أعلى 10 DatPiff مواقع مماثلة في 2017

DatPiff

إذا كنت من عشاق الموسيقى ، فيجب أن تكون قد سمعت عن DatPiff أو ربما قمت بزيارة موقع الموسيقى الشهير هذا. إنها منصة توزيع موزعة على الإنترنت تسمح للفنانين بنشر وتسويق إبداعاتهم. بعد إطلاقها في 2005 ، تصبح أكثر انتشارًا بين محبي موسيقى الهيب بوب ، الراب والموسيقى الحضرية. هناك ثلاثة أنواع من المستخدمين على DatPiff: المستخدمين غير المسجلين ، المستخدمين المسجلين والمستخدمين المميزين. لا يُسمح إلا للبرنامج الأول بتنزيل شريط تشكيلة دعائية مجانًا. يمكن للمستخدمين المسجلين تنزيل عدد محدود من الألبومات غير المشمولة برعاية يومية. إذا كنت تريد حفظ عدد غير محدود من الألبومات ، فيجب عليك الدفع مقابل الترقية إلى المستخدمين المميزين. في الواقع ، هناك مواقع مشابهة لـ DatPiff ، والتي تقدم خدمات موسيقية متنوعة. وستعرض هذه المقالة أفضل المواقع والأدوات المشابهة أدناه.

1. Tipard التقاط الشاشة

إذا كنت بحاجة إلى تنزيل الموسيقى عبر الإنترنت إلى أجهزتك الرقمية والاستمتاع بها دون اتصال بالإنترنت ، Tipard التقاط الشاشة هو اختيار جيد. هو مسجل صوت ، حتى تتمكن من التقاط أي أغنية عبر الإنترنت. واحدة من فوائد Screen Capture هي الأمن ؛ لأنه يسجل الموسيقى بدلاً من تنزيل الملفات عبر الإنترنت. ميزة أخرى هي إنتاج أعلى جودة الإخراج مع خوارزمية قوية.

Tipard التقاط الشاشة

تتضمن الميزات الأساسية الأخرى لـ Screen Capture ما يلي:

1. واجهته ودية ومباشرة ، بحيث يمكن لأي شخص استخدامها دون برامج تعليمية.
2. Screen Capture لديه القدرة على تسجيل الموسيقى بجودة 100٪ الأصلية. هذه ميزة قيّمة لعشاق الموسيقى.
3. وهو يدعم لإدخال جميع مصادر الصوت والإخراج تقريبا إلى MP3.
4. يمكن للمستخدمين مراقبة طول التسجيل وحجم الملف في الوقت الحقيقي.

2. LiveMixtapes.com

LiveMixtapes

LiveMixtapes هو موقع ألبومات الموسيقى المجانية. ستعرض لك الصفحة الرئيسية المختارات التي تم تحميلها مؤخرًا. هذا الموقع الشبكي DatPiff متخصّص في موسيقى الهيب بوب ، راب ، آر أند بي ، ريجي ، بليندس ، ريميكس ، أكسلنس ، إيست كوست ، ويست كوست ، وألبومات جنوب القذرة. سيقوم الفنانون بتحميل أسيادهم على هذا الموقع. تستقطب LiveMixtapes العديد من عشاق الموسيقى ، لأنها توفر خدمة تنزيل مجانية أيضًا. بعد التسجيل وتسجيل الدخول ، يمكنك تنزيل أي من المزيج على هذا الموقع مجانًا. وهذا قانوني تماما. تقدم LiveMixtapes إصدارات التطبيق لمستخدمي iOS و Android.

3. DopeHood.se

DopeHood.se

إلى جانب أسلوب الموسيقى ، فإن Dope Hood يشبه Datpiff على القدرة على بث الألبومات بدون تسجيل. وإذا كنت فنانًا ، يمكنك تسجيل حساب وتحميل الموسيقى الخاصة بك عليه. لأن Dope Hood يقوم بدمج مشغل الموسيقى ، عليك النقر فوق كل مسار في mixtapes قبل دفقها. وأحيانًا قد يؤدي الزر Play Now إلى تنزيل برنامج غير متوقع. السبب في أن Dope Hood يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الموسيقى هو تحميل ألبومات كاملة مجانا. كل ما عليك القيام به هو بنقرة واحدة. لكن الإعلانات المنبثقة المزعجة هي مشكلة.

4. HotNewHipHop.com

HotNewHipHop

قد تكون سمعت عن HNHH ، وهي اختصار لـ Hot New Hip Hop. HNHH هي قاعدة بيانات للألبومات الموسيقية وتوفر محتوى موسيقي مماثل مع DatPiff. لديها القدرة على دفق والاستيلاء على أي ألبومات مجانا. سيعرض HNHH أحدث ألبومات في الصفحة الرئيسية. ويمكنك أيضًا استخدام محرك الموسيقى للبحث عن الفنان أو الاسم أو الكلمات الرئيسية الأخرى. بالمقارنة مع المواقع المشابهة الأخرى ، يقدم HNHH تجربة جيدة للتنزيل. لا يحتاج المستخدمون لمشاهدة الإعلانات لتبادل الخدمة المجانية. كل ما عليك القيام به هو الضغط على زر التنزيل. ثم سيتم حفظ الألبوم في القرص الصلب الخاص بك على الفور.

5. GetRightMusic.com

GetRightMusic

الحصول على حق الموسيقى هو موقع mixtape آخر مماثل ل DatPiff. يمكن لمشجعي الموسيقى تنزيل أو مشاركة الموسيقى المفضلة لديهم هنا. واجهته بسيطة وسهلة للتنقل. ميزة أخرى هي تنزيل ألبومات الموسيقى كاملة دون الحاجة إلى الاشتراك. يمكن لعشاق الموسيقى بث الأغاني على Get Right Music مباشرة. عملية التنزيل معقدة بعض الشيء. بمجرد النقر على زر التنزيل ، سينقلك إلى موقع استضافة الموارد وأخطاء العرض. لا تقلق! سيتم إعادة تشغيله ومن ثم يمكنك الحصول على ملف mixtape.

6. Mixtapekings.com

Mixtapekings

Mixtape الملوك هو موقع موجز يقدم محتويات مماثلة مع DatPiff. Mixtape الملوك ليس فقط قاعدة بيانات mixtape ، ولكن أيضا مجتمع مختلط. يمكن لعشاق الموسيقى التحقق من الأخبار اليومية المتعلقة بالخلطات والفنانين. إذا كنت تستخدم بريدك الإلكتروني للاشتراك في Mixtape Kings ، فستتلقى الأخبار وأحدث المزيج في بريدك الإلكتروني. على الرغم من أنه لا يمكنك الاستمتاع بالخلطات والفيديوهات الموسيقية على الإنترنت حيث أن Mixtape Kings ليس لديه مشغل ، فإن عملية التنزيل سهلة للغاية. انقر فوق زر الاستماع / التنزيل ، ثم سيتم حفظ شريط مزيج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

7. 2dopeboyz.com

2dopeboyz

على الرغم من أن 2dopeboyz لا يوفر أي خدمة تنزيل ، يمكنك الاستمتاع ب Mixtape وفيرة عليه. يجمع موقع DatPiff الشبكي هذا مجموعة واسعة من الموسيقى ، بما في ذلك موسيقى الهيب بوب والراب والموسيقى الحضرية. يصنف الموسيقى حسب الأنواع والفنانين. يمكن للجميع الاستمتاع بالموسيقى المفضلة على 2dopeboyz مجانًا. ويضمن SoundCloud كمشغل الموسيقى الخاص به ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مشاكل الأمان. إذا كنت تريد بالفعل تنزيل بعض الأغاني ولا يمكنك العثور عليها في أماكن أخرى ، فيمكنك استخدام الأدوات مثل Tipard Screen Capture.

8. Mixunit

Mixunit

يوفر Mixunit مزيد من المعلومات المتعلقة mixtapes مقارنة Datpiff. بالإضافة إلى ألبومات الموسيقى ، فهي تشترك أيضًا في أقراص DVD ، ملابس وغير ذلك الكثير. Mixunit هي قاعدة بيانات مخصصة لموسيقى الهيب بوب. يمكنك الحصول على كل موسيقى البوب ​​على هذا الموقع. ستظهر آخر الأخبار المتعلقة بالـ hip-pop على الصفحة الرئيسية عند الوصول إلى Mixunit. ولكن يتم شحن جميع الأشياء على Mixunit فقط. يمكنك البحث عن معلومات الخصم حول المزيج المفضل لديك.

9. Hiphopsince1987.com

Hiphopsince1987

hiphopsince1987 هو موقع مماثل Datpiff مخصص لموسيقى البوب. بالمقارنة مع Datpiff ، فإن hiphopsince1987 يشبه موقعًا إلكترونيًا لموسيقى الروك. وهي تنشر آخر الأخبار المتعلقة بموسيقى البوب ​​ومقابالت نجوم البوب. هناك العديد من موسيقى الهيب بوب ومقاطع الفيديو التي تم جمعها على hiphopsince1987. ولكن لا يمكنك العثور على أي ميزة تنزيل. في الواقع ، يتم تضمين مشغل YouTube ، حتى تتمكن من تنزيل جميع الموسيقى من YouTube أو التقاط الأغاني باستخدام برنامج Tipard Screen Capture.

10. Hiphopdx.com

هيفوبدكس

Hiphop DX هو مجتمع موسيقى الهيب بوب. يمكن لمشجعي الموسيقى قراءة أحدث الأخبار الموسيقية ، ومقابلات فناني الهيب بوب ، والافتتاحيات حول الموسيقى الحديثة عليه. يفضل العديد من الفنانين مشاركة إبداعاتهم على Hiphop DX ، حيث إنه واحد من أكثر المواقع شعبية بين محبي الموسيقى الذين يتمتعون بسمعة جيدة. فهو يدمج مشغل YouTube ، لذلك إذا كنت تريد تنزيل الموسيقى ، يجب عليك استخدام ومسجل الصوت.

النتيجة

استنادًا إلى المقدمة أعلاه ، هناك العديد من مواقع الويب المشابهة لـ Datpiff. والبعض حتى يسمح للمستخدمين بتحميل mixtapes. إذا اكتشفت أغنياتك المفضلة على مواقع الويب المشابهة بدون خدمات التنزيل ، فلا داعي للقلق على الإطلاق. يمكن لمسجلات الصوت ، مثل Tipard Screen Capture ، حل هذه المشكلة والاستيلاء على أي أغنية تريدها.

Top 10 DatPiff Similar Websites in 2017

DatPiff

If you are a music enthusiast, you must have heard of DatPiff or may have visited this popular music website. It is an online mixtape distribution platform that allows artists to post and marketing their creations. After launched in 2005, it becomes increasingly prevalent among hip-pop, rap and urban music fans. There are three kinds of users on DatPiff: unregistered users, registered users and premium users. The first one is only allowed to download sponsored mixtape for free. Registered users could download a limited number of non-sponsored albums daily. If you want to save unlimited number of albums, you have to pay for and upgrade to premium users. Actually, there are websites similar to DatPiff, which provide various music services. And this article will introduce the top similar websites and tools below.

1. Tipard Screen Capture

If you need to download online music to your digital devices and enjoy them offline, Tipard Screen Capture is a good choice. It is an audio recorder, so you can grab any songs online. One of benefits of Screen Capture is security; because it records the music rather than download the online files. Another advantage is to produce the highest quality output with powerful algorithm.

Tipard Screen Capture

Other basic features of Screen Capture include:

1. Its interface is friendly and straightforward, so everyone could use it without tutorials.
2. Screen Capture has the ability to record the music in 100% original quality. That is a valuable feature to music fans.
3. It supports to input almost all audio sources and output to MP3.
4. Users could monitor the length of the recording and the size of the file in real time.

2. LiveMixtapes.com

LiveMixtapes

LiveMixtapes is free music albums website. The home page will show you the mixtapes uploaded recently. This DatPiff similar website is specialized on Hip-pop, Rap, R&B, Reggae, Blends, Remixes, Instrumentals, East Coast, West Coast, and Dirty South albums. Artists will upload their masters on this website. LiveMixtapes attract many music fans, because it provides free download service as well. After register and log in, you can download any mixtapes on this website for free. And it is totally legal. LiveMixtapes offers app versions for iOS and Android users.

3. DopeHood.se

DopeHood.se

Besides music style, Dope Hood is similar with Datpiff on the ability to stream albums without registration. And if you are an artist, you can register an account and upload your music on it. Because Dope Hood does integrate music player, you have to click each track in mixtapes before streaming them. And sometimes the Play Now button may lead to unexpected program downloading. The reason that Dope Hood is so popular among music fans is to download full albums for free. All you need to do is to one click. But the annoying pop-up ads are a problem.

4. HotNewHipHop.com

HotNewHipHop

You may have heard of HNHH, which is the abbreviation of Hot New Hip Hop. HNHH is a music album database and provides the similar music content with DatPiff. It has the ability to stream and grab any albums free of charge. HNHH will show the latest albums on home page. And you can also use the music engine to search artist, name or other key words. Compared to other similar websites, HNHH offers good experience of download. Users do not need to watch ads to exchange the free service. All you need to do is to click on the download button. Then the album will be saved in your hard drive immediately.

5. GetRightMusic.com

GetRightMusic

Get Right Music is another mixtape website similar to DatPiff. Music fans could download or share their favorite music here. Its interface is simple and easy to navigate. Another advantage is to download full music albums without requirement of signup. Music fans could stream songs on Get Right Music directly. The download process is a little complicated. Once you click on the download button, it will take you to resource hosting site and show errors. Don't worry! It will restart and then you can grab the mixtape file.

6. Mixtapekings.com

Mixtapekings

Mixtape Kings is a concise website that provides the similar contents with DatPiff. Mixtape Kings is not only a mixtape database, but also a mix community. Music fans could check the daily news related to mixtapes and artists. If you use your email to subscribe on Mixtape Kings, you will receive the news and latest mixtapes within your email. Although you can not enjoy the mixtapes and music videos online since Mixtape Kings does not have a player, the download process is really easy. Click the listen/download button, then the mixtape will be saved to your computer.

7. 2dopeboyz.com

2dopeboyz

Although 2dopeboyz does not provide any download service, you can enjoy plentiful mixtape on it. This DatPiff similar website collects a wide range of music, including hip-pop, rap and urban music. It categorizes music by genres and artists. Everyone could enjoy their favorite music on 2dopeboyz for free. And it embeds SoundCloud as its music player, so you do not need to worry about security issues. If you really want to download some songs and can not find them on other places, you can use the tools like Tipard Screen Capture.

8. Mixunit

Mixunit

Mixunit offers more information related to mixtapes compared to Datpiff. Besides music albums, it also shares DVDs, clothing and more. Mixunit is a dedicated hip-pop music database. You can get all hip-pop music on this website. The latest news related to hip-pop will show on the home page when you access Mixunit. But all things on Mixunit are charged only. You can look for the discount information about your favorite mixtapes.

9. Hiphopsince1987.com

Hiphopsince1987

hiphopsince1987 is a Datpiff similar website dedicated on hip-pop music. Compared to Datpiff, hiphopsince1987 is more like a hip-pop news website. It posts recent news related to hip-pop music and interviews of hip-pop stars. There are many hip-pop music and videos collected on hiphopsince1987. But you can not find any download feature. Actually it embeds YouTube player, so you can download all the music from YouTube or grab the songs with Tipard Screen Capture.

10. Hiphopdx.com

Hiphopdx

Hiphop DX is a hip-pop music community. Music fans could read the latest music news, hip-pop artists interviews and editorials about recent music on it. Many artists prefer to share their creations on Hiphop DX, since it is one of the most popular websites among music fans with good reputation. It integrates the YouTube player, so if you want to download the music, you have to use and audio recorder.

Conclusion

Based on the introduction above, there are many websites similar to Datpiff. And some even permit users to download mixtapes. If you discover your favorite songs on the similar websites without download services, you do not need to worry at all. Audio recorders, like Tipard Screen Capture, could solve this problem and grab any song you like.

Top 10 DatPiff Similar Websites in 2017