كيفية مشاركة الشاشة على Skype for Business على Windows 8

مشاركة الشاشة على Skype for Business على Windows 8

Skype هي أداة اتصال مفيدة ، حيث يمكن للأشخاص إجراء مكالمات عبر الإنترنت بطريقة مريحة للغاية. يمكنك الاتصال بمكالمات دولية إلى مجموعة من الأشخاص ، والتي تصل إلى 25 من الأشخاص. إذا كنت ترغب في رؤية الأصدقاء على مسافة بعيدة ، والذين لم يلتقوا لفترة طويلة ، فيمكنك إجراء مكالمات فيديو Skype مجانًا. انتشرت الطريقة المريحة للتواصل عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. لذلك ، لا تجري مكالمات Skype حياتنا اليومية فحسب ، ولكن أيضًا الاتصالات التجارية. أما بالنسبة للأعمال التجارية ، فمن الشائع جدا إرسال ومشاركة المستندات أو PPTs. الطريقة الحكيمة هي مشاركة الشاشة على Skype for business ، والتي يمكن أن تتجنب إضاعة الوقت في إرسال واستقبال الملفات ، خاصة أن بعضها ملفات كبيرة.

الجزء 1. مشاركة الشاشة على Skype for Business على Windows 8.1

قد يتم رفض استخدام Skype لمشاركة الشاشات على Windows 8 ، وذلك بسبب الإعلان بأن Skype لا يعمل على Windows 8 حتى يناير 12 و 2016. ولكن لا يزال لدى المستخدمين أشهر 24 للتحديث إلى Windows 8.1 لدعم استخدام Skype. في بعض الأحيان قد تواجه مشاركة شاشة Skype لا تعمل ، هناك العديد من الأسباب التي تحتاج إلى التفكير فيها. على سبيل المثال ، ما إذا كنت تقوم بتحديث أحدث إصدار من Skype أو اتصال الإنترنت أو ربما لم تكن في مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو. نظرًا لأن مشاركة شاشة Skype لا تعمل إلا بعد إجراء مكالمة حقيقية عبر الإنترنت. وبالتالي ، تحتاج إلى معرفة شاشة مشاركة كاملة على عمليات عمل Skype Windows 8.1 ، لتحقيق النجاح في النهاية.

Skype:
  • خطوة 1
    قم بتسجيل الدخول إلى حساب Skype الخاص بك ، ثم اختر مكالمة فيديو مع جهة اتصال. (قبل بدء مشاركة شاشة Skype ، تأكد من أن اتصالك بالإنترنت واسع. وقم بإعداد Skype Premium أولاً ، فهو يمثل النقطة الأساسية أثناء مشاركة شاشة Skype على كمبيوتر Windows 8.1 المحمول.)
  • خطوة 2
    انقر على رمز علامة الجمع الأزرق في الأسفل ، ثم اختر مشاركة الشاشات في المركز الثالث.
  • خطوة 3
    اختر ما إذا كنت تريد مشاركة سطح المكتب أو نافذة المشاركة ، قبل البدء في مشاركة شاشة الالتقاط على سطح مكتب Windows 8.1.
  • (يعني "مشاركة سطح المكتب" أن جميع ملفاتك سيتم عرضها على الأشخاص ، وتعني نافذة المشاركة أنه سيتم عرض شاشة البث فقط. أو يمكنك مشاهدة مشاركة التحديد ، والتي تمكنك من تخصيص حجم شاشة المشاركة.)
  • خطوة 4
    انقر على خيار "ابدأ" أدناه لمشاركة الشاشة على Skype للأعمال على Windows 8.1.
  • يجب أن يكون الشخص الذي قمت بمشاركة لقطات شاشة Skype للاستخدام التجاري في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. ويجب عليه تثبيت Skype على جهاز الكمبيوتر الخاص به أيضًا. تذكر لترقية سكايب في الوقت المناسب.

الجزء 2. مشاركة PowerPoint الشرائح في الوضع مراقب متعددة

دعونا نتظاهر بأنك تحتاج إلى عقد اجتماعات مع مجموعات من الناس ، وتحتاج إلى تقديم PPT الخاص بك للجميع. يمكنك مشاركة الشاشة على Skype لأغراض تجارية مباشرة ، فهذا يعني أنك الشاشة لعرض ملفات PPT. أو يمكنك الحصول على خيار أفضل ، ومشاركة شاشات Skype على Windows 8.1 بجهاز شاشة كبير واحد. ثم تقديم الشاشة الثانوية للآخرين. تلعب دورًا أساسيًا في مشاركة شاشة Skype لسطح مكتب Windows للأعمال. يمكنك ترك الكمبيوتر الشخصي خارج العرض أمام مجموعة كبيرة من الأشخاص. هذه هي الطريقة الثانية لمشاركة الشاشة على سطح مكتب Skype.

  • خطوة 1
    افتح ملفات PowerPoint على الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، وهو جهاز العرض الأساسي.
  • خطوة 2
    انقر فوق من البداية من قائمة عرض الشرائح. يمكنك أن تراه على الشاشة الثانية.
  • خطوة 3
    اختر الخيار Present ، ثم حدد Present Desktop لمشاركة ملفات شاشة Skype.
  • خطوة 4
    انقر فوق جهاز العرض الثانوي من مربع الحوار "Present" لعرض شاشة المشاركة.

ثم إذا كنت بحاجة إلى مشاركة ملفات أخرى ، انتقل إلى شريط أدوات المشاركة ، ثم اختر منح التحكم لفتح ملفات جديدة. بعد ذلك ، انقر فوق Take Back Control لمشاركة الشاشة على Skype الخاص بـ Windows 8.1.

الجزء 3. Tipard Screen Capture - تسجيل الفيديو على ويندوز

ماذا لو كنت بحاجة إلى مشاركة التقاط شاشة Skype للأعمال على عدد كبير من الأشخاص ، فلا يعد استخدام Skype مباشرة خيارًا حكيمًا. ما هو أكثر من ذلك ، اختيار التقاط الشاشة ليحل محل Skype شاشة التقاط لا تعمل على جهاز الكمبيوتر ويندوز من السهل أن تعمل لمعظم الناس. برنامج Tipard القبض على الشاشة يمكن تسجيل الفيديو التقاط الشاشة ، مع الصوت من النظام والميكروفون أيضا. وبالتالي ، يمكنك شرح أثناء تسجيل البرامج التعليمية على سطح مكتب Windows. أو يمكنك إضافة خلفية لالتقاط شاشة Skype ، استنادًا إلى صوتك الأصلي. يمكن لـ Tiaprd Screen Capture تسجيل ملفات الصوت والفيديو بجودة 100٪. علاوة على ذلك ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أيضًا.

  • خطوة 1
    قم بتثبيت Tiaprd Screen Capture على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows ، ثم قم بالتمرير إلى تسجيل الفيديو والصوت.
  • القبض على الشاشة
  • خطوة 2
    اختر مدخلات التسجيل سواء كان نظام الصوت أو الميكروفون. ثم تخصيص حجم التقاط شاشة Windows في "ملء الشاشة" أو تخصيص الطريقة. حدد Screen Screen (شاشة الجهاز) ، عن طريق التقاط سطح المكتب أو تشغيل كاميرا الويب.
  • القبض على الشاشة
  • خطوة 3
    انقر على أيقونة REC الحمراء لبدء مشاركة الشاشة على تطبيق Skype لنظام Windows 8.1. يمكنك التوقف والاستئناف والتوقف في أي وقت تريده.
  • تطبيق Skype لنظام Windows 8.1
  • خطوة 4
    اختر حفظ تحت خيارات لإخراج العديد من تنسيقات الفيديو. يمكنك أيضًا المشاركة مع رجال الأعمال أو الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني أو النظام الأساسي الاجتماعي.

يوفر Tipard Screen Capture مؤقتًا قياسيًا ، والذي يمكنه حفظ الأشخاص من التقاط الشاشة لفترة طويلة. إذا كنت بحاجة إلى الإشارة إلى المفاتيح المهمة أثناء التقاط مقاطع الفيديو ، فيمكنك استخدام تأثيرات المؤشر للتأكيد. هناك العديد من مؤثرات المؤشر التي يمكنك اختيارها ، من خلال تمييز المؤشر وتغيير لون المؤشر وما إلى ذلك. لمنع تسجيل شيء غير لائق من مشاركة التقاط شاشة Skype للأعمال ، تسمح لك ميزة المعاينة بالتحقق من التفاصيل.

كيفية مشاركة الشاشة على Skype for Business على Windows 8

How to Share Screen on Skype for Business on Windows 8

Share Screen on Skype for Business on Windows 8

Skype is a helpful communicate tool, for people to make online calls in very convenient way. You can call international calls to a group of people, which up to 25 people. If you want to see friends in far distance, who have not met for a long time, you can make Skype video calls for free. The free convenient way of communicating online has spread over the whole World. Therefore, Skype calls do not only take place our daily life, but also commercial communication. As for commercial business, it is very common to send and share documents or PPTs. The wise way is to share screen on Skype for business, which can avoid wasting time on sending and receiving files, especially some of them are large files.

Part 1. Share Screen on Skype for Business on Windows 8.1

Using Skype to share screens on Windows 8 may be refused, because of the announcement that Skype do not work on Windows 8 until January 12, 2016. But users still have 24 months to update to Windows 8.1 to support Skype usage. Sometimes you may face Skype screen sharing not working, there are many reasons you need to consider about. For instance, whether you update the latest Skype version, the Internet connection or maybe you just not in neither a voice call nor a video call. Because Skype screen sharing only works after you are in real call online. Thus, you need to know whole share screen on Skype Windows 8.1 working processes, to succeed at last.

Skype
  • Step 1
    Sign in your Skype account, and then choose Video Call with a contact. (Before Skype screen sharing start, make sure your Internet connection is broad. And prepare Skype Premium first, it is the essential point during Skype screen share on Windows 8.1 laptop.)
  • Step 2
    Tap the Plus blue icon on the bottom, and then choose Share screens in the third place.
  • Step 3
    Choose whether to Share desktop or Share window, before you starting sharing capture screen on Windows 8.1 desktop.
  • (Share desktop means all your files will display to people, and Share window means only your streaming screen will be presented. Or you can see Share Selection, which enables you to customize sharing screen size.)
  • Step 4
    Tap the Start option below to share screen on Skype for business on Windows 8.1.
  • The person who you share Skype screen captures of commercial usage must be in your contact list. And he or she should install Skype on his computer too. Remember to upgrade Skype timely.

Part 2. Share PowerPoint Slide Show in Multiple Monitor Situation

Let us pretend that you need to have meetings with groups of people, and you need to present your PPT to everyone. You can share screen on Skype for commercial directly, it means you are the monitor to display PPT files. Or you can have a better choice, share Skype screens on Windows 8.1 to one large screen device. And then, present the secondary monitor to others. You play a primary role in Skype screen sharing of Windows desktop for business. Your can leave your personal computer out of presenting in front of a large group of people. So here are the second methods of sharing screen on Skype desktop.

  • Step 1
    Open PowerPoint files on your laptop, which is the primary monitor.
  • Step 2
    Tap From Beginning from the Slideshow menu. You can see it display on the second monitor.
  • Step 3
    Choose Present option, and then select Present Desktop to share Skype screen files.
  • Step 4
    Click your secondary monitor from the Present dialog to present sharing screen.

Then if you need to share another files, go to sharing toolbar, and then choose Give Control to open new files. After that, tap Take Back Control to share screen on Skype of Windows 8.1.

Part 3. Tipard Screen Capture – Record Videos on Windows

What if you need to share Skype screen capture for business over too many people, using Skype directly is not a wise choice. What's more, choosing screen capture to replace Skype screen capture not working on Windows computer is easy to operate for most people. Tipard Screen Capture can record screen capture video, with audio of system and microphone too. Thus, you can explain during recording tutorials on Windows desktop. Or you can add background for Skype screen capture, based on your original voice. Tiaprd Screen Capture can record audio and video files in 100% quality. Moreover, you can record online streaming videos too.

  • Step 1
    Install Tiaprd Screen Capture on your Windows computer, and then Turn to Record Video and Audio page.
  • Screen Capture
  • Step 2
    Choose Recording Inputs whether to be System Audio or Microphone. And then customize Windows screen capture size in Full Screen or Customize way. Select Screen Device, by desktop capture or turn on webcam.
  • Screen Capture
  • Step 3
    Tap REC red icon to start share screen on Skype for Windows 8.1 app. You can Pause, Resume and Stop any time you want.
  • Skype for Windows 8.1 app
  • Step 4
    Choose Save under Options to output in several video formats. You can also share to business or friends by emails or social platform.

Tipard Screen Capture offers record timer, which can save people from long time screen capturing. If you need to point out the important keys during screen capturing videos, you can use cursor effects to emphasis. There are many cursor effects you can choose, by highlight cursor, change cursor color and etc. To prevent record something improper of Skype screen capture sharing for business, the Preview feature allow you to check in detail.