أعلى 4 Dxtory بدائل مجانية لتسجيل لعبة في 2017

Dxtory البديل البديل

لكل لاعب أو مذيع ، فإن إعادة قراءة اللعب الملحمي بدقة عالية هي المهارة الأساسية لمسجل فيديو جيد. وعلاوة على ذلك ، إذا كان آسر لعبة الشاشة يوفر أدوات تحرير الفيديو لإبراز وتحرير اللعبة المسجلة سيكون أفضل. للحصول على برنامج تسجيل اللعبة المثالي ، إليك مراجعة تسجيل اللعب التي يمكنك الرجوع إليها. ما هو أكثر من ذلك ، كل مسجل لعبة الشاشة يمكن أن تعمل نسخة مجانية Dxtory ، لتقديم تجربة تسجيل الناس جيدة.

Dxtory

Dxtory هو التقاط الفيلم بسرعة عالية. يمكن أن يسجل Usesr طريقة اللعب باللون بلا خسارة وتشغيل سلس. هذا يعني أنه يمكنك إعادة اكتشاف تجربة اللعب الرائعة دون أي تأثير. علاوة على ذلك ، يحتوي ملف الترخيص المجاني Dxtory على واجهة واضحة ، والتي يمكنك من خلالها مشاهدة جميع أعمال سطح المكتب. سيتم عرض جميع الأجهزة الرقمية على واجهة Dxtory ، مع العديد من الإعدادات أدناه. لذلك ، يمكن استخدام الإصدار المجاني من Dxtory Mac و Windows تسجيل لعبة HD في الوضع الحقيقي.

مع وجود العديد من ميزات تسجيل سطح المكتب في اللعبة ، يمكنك التقاط لقطات الشاشة بالضغط على مفتاح التشغيل السريع. أو يمكنك إدارة اللعبة وتحريرها تمامًا مثل استخدام المرآة السحرية التي تلعب دورًا مشابهًا مثل النسخة الكاملة المجانية من Dxtory. تسجيل اللعب الملحمي هو مهمة سهلة بالنسبة لمعظم الناس.

Dxtory
  • & # 8226 يمكن التقاط التقاط bit-high تحسين حفظ البيانات الخاصة بك. لذلك ، لن يؤثر مسجل اللعبة Dxotry على تشغيل الألعاب المكتبية الأصلية. إذا كنت تستخدم الإصدار المدفوع من Dxtory ، فستكون تجربة التشغيل أكثر سلاسة.
  • & # 8226 قبول مصادر متعددة للصوت ، أثناء تسجيل اللعبة. يمكنك تعيين أرقام مصدر الصوت وتسجيل طرق الصوت ضمن إعدادات الصوت ، مع وحدة تخزين قابلة للتعديل.
  • & # 8226 دعم برامج الترميز VFW طرف ثالث. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مكتبة الترميز على جهاز إعادة تشفير اللعبة المجاني من Dxtory مع العديد من الخيارات.
  • & # 8226 اختر أوضاع الإخراج وتنسيقات الملفات. يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد استخدام إخراج الملف أو إخراج DirectShow. أو يمكنك اختيار استخدام تنسيق ملف AVI أو RawCap لحفظه.
  • & # 8226 استخدم وضع البث لمشاركته أثناء التسجيل. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد تنسيقات قطة الشاشة بتنسيقات صور 4.

يهدف برنامج الترميز من Dxtory لتسجيل ضياع. لذلك ، ستكون مقاطع الفيديو المسجلة الخاصة بلعب الألعاب لديك واضحة وملونة مثل الألعاب الحقيقية.

1. Tipard التقاط الشاشة

برنامج Tipard القبض على الشاشة هو برنامج التقاط الشاشة Windows فقط. يمكنك الحصول على جودة الفيديو الأصلية والصوت 100٪ من خلال تطبيق تسجيل الألعاب. مع واجهة سهلة الاستخدام ، قام Tipard Screen Capture بتقسيم تسجيل الوسائط المتعددة إلى جانبين ، عن طريق الفيديو والصوت. أو يمكنك التقاط صوت إعلان الفيديو في وقت واحد ، مع إعدادات تسجيل الوسائط المرنة.

  • 1. تخصيص حجم التقاط الشاشة. يوجد حجم منطقة شاشة ثابت ، وهو 1280 x 720 ، أو يمكنك سحب الماوس الخاص بك لتعيين منطقة تسجيل تشغيل اللعبة بنفسك.
  • التقاط شاشة TP
  • 2. قم بتسجيل صوت النظام والصوت الميكروفون على قائمة مسجل الصوت. يمكنك إيقاف تشغيله لالتقاط فيديو اللعبة بدون صوت ، أو اختيار مصدر الصوت قبل التسجيل.
  • 3. ضبط وقت الالتقاط لتسجيل فيديو سطح المكتب تلقائيًا. لا يوجد حد زمني للتسجيل في Tipard Screen Capture ، والذي يمكن أن يكون عبارة عن درب مجاني من Dxtory يحل محل البرنامج.
  • بدء التقاط TP
  • 4. أضف مؤثرات المؤشر لتمييز وتعزيز العملية بشكل أكثر وضوحًا. هناك العديد من مؤثرات المؤشر التي يمكنك استخدامها أثناء تسجيل اللعب ، مثل عرض المؤشر وتغيير لون المؤشر وغير ذلك الكثير.
  • 5. معاينة بعد التسجيل مباشرة. بعد ذلك ، يمكنك ضبط مستوى الصوت وإضافة الموقع والقيام بعمليات أخرى لتحسين الفيديو.
  • TP Rec Video

بالنسبة لحفظ مقاطع فيديو تسجيل الألعاب ، يمكنك اختيار العديد من تنسيقات الفيديو الإخراج على برنامج تسجيل Tipard Screen Capture Windows. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام كاميرا الويب لتسجيل كائنات إضافية.

2. عمل

العمل هو البث المباشر المحترف ، والذي يمكنك من خلاله مشاركة اللعب مع المشاهدين من جميع أنحاء العالم. للحصول على أحدث تسجيل لعب ، يمكن لمشتركي البث والمشاهدين مشاركة نفس الشعور في نفس الوقت. لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان تسجيل الفيديو سيؤثر على لعبك أم لا ، سيبقي الإجراء تدفق البث المباشر لسطح المكتب في وضع HD ، كما هو الحال مع بديل Dxtory المجاني. بعد ذلك ، تدعم ميزة Action تحميل مقاطع الفيديو المسجلة إلى العديد من الأنظمة الأساسية لمشاركة الفيديو ، مثل Facebook و YouTube وغيرها.

عمل
  • 1. تسجيل اللعبة بسلاسة في العرض في الوقت الحقيقي. ويمكنك إضافة تعليق صوتي مباشر وتأثيرات حركة بطيئة على تسجيلات لعبك.
  • 2. التقط جميع أنشطة سطح المكتب في وضع تسجيل سطح المكتب HD. بغض النظر عن كيفية التقاط أسلوب اللعب في الفيديو أو الصوت ، لن يؤثر الإجراء على طلاقتك الأصلية في التشغيل.
  • 3. تصريح تسجيل سطح مكتب Windows مستمر. هذا يعني أنه حتى في حالة إيقاف تشغيل أو التبديل من سطح مكتب Windows إلى وضع ملء الشاشة ، فسيكون ملف التسجيل الخاص بك عبارة عن ملف واحد فقط.
  • 4. تسجيل شاشة اللعب الخارجي كالمعتاد. يمكنك التقاط أسلوب اللعب على جهاز الكمبيوتر أو التلفزيون أو كاميرا الويب أو شاشات العرض الأخرى كالمعتاد. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر لك الإجراء وضع Greenscreen دون إعداد الكاميرا الخارجية.
  • 5. إخراج اللعبة Windows سطح المكتب الخاص بك في MP4 تلقائياً. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة صور وكاميرا ويب أخرى إلى فيديو البث المباشر الخاص بك للتسجيل.

3. باندي كام

مع أوضاع تسجيل شاشة 3 ، حققت Bandicam شيئًا على تسجيل سطح المكتب. أوضاع التقاط الشاشة الثلاثة هي وضع تسجيل اللعبة ، وضع تسجيل الشاشة ووضع تسجيل الجهاز. بالنسبة إلى المذيعين واللاعبين ، يعد وضع اللعب أكثر أهمية وجاذبية. يمكنك التقاط فيديو 4K UHD وتسجيل مقاطع فيديو 120 FPS. تمامًا مثل إصدار سطح المكتب المجاني من Dextory ، يمكنك تنزيل برنامج تسجيل لعب مجاني من Bandicam وتحميله على Facebook أو YouTube.

Bandicam
  • 1. سجل ألعاب 2D / 3D ، ومقاطع الفيديو المتدفقة عبر التلفزيون ، و iTunes ، و Windows Media Player ، وبطاقات التقاط HDTV في وضع تسجيل الألعاب.
  • 2. يمكنك التقاط ومشاركة برنامج ألعاب البث المباشر عبر الإنترنت في وضع 720p / 1080p full HD للفيديو على YouTube.
  • 3. التقط فيديو اللعب على مدار ساعات 24 في مساحة تخزين صغيرة. يمكنك مشاهدة أرقام FPS ومعدل الإطارات أثناء تسجيل ألعاب سطح المكتب.
  • 4. تراكب كاميرا الويب وإضافة الأصوات الخاصة بك. يمكنك إضافة علامات مائية على أشرطة فيديو تسجيل اللعب. وعلاوة على ذلك ، هناك أدوات رسم فيديو ، والتي يمكنك التركيز عليها ورسمها في الوقت الحقيقي على برنامج recprding gameplay ، مثل Dxtory التجربة البديلة المجانية.

لتسجيل لعبة عالية الدقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يقوم تطبيق Bandicam بتبسيط العمليات السهلة. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الحصول على خدمات تسجيل فيديو رائعة من خلال برنامج التقاط الشاشة الشامل.

4. PlayClaw

يوفر PlayClaw واجهة تشغيل نظيفة ، بما في ذلك التسجيل السلس وتشغيل لعبة السرعة. يمكنك استخدام الأجهزة لتسجيل مقاطع الفيديو المتدفقة من اللعب كذلك. يقارن مع غيرها من برامج التقاط الفيديو سطح المكتب يوتيوب ، قد لا يحتوي على PlayClaw الرموز رائع. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على خدمة تسجيل مستخدم مجانية مماثلة مثل إصدار سطح المكتب المجاني من Dxtory.

Playclaw
  • 1. تراكبات باردة مدعومة بالرسومات. يمكنك عرض السجل ، GPU ، FPS ، كاميرا ويب وتراكب الصوت أثناء تسجيل لعبة البث الخاصة بك.
  • 2. تتيح خدمات البث المباشر للأشخاص إضافة كاميرا ويب وعناصر رسومات أخرى. لذلك ، يمكنك إدارة البث الخاص بك مع المزيد من التحكم.
  • 3. ترميز الألعاب من الأجهزة المحلية. يمكنك التقاط فيديو اللعب في الوقت الحقيقي باستخدام H.264 / AVC MPEG-4 أو MJPEG من الأجهزة المختلفة المتسارعة.
  • 4. Chroma التأثير الأساسي لتغذية كاميرا الويب الخاصة بك ، للتظاهر للمحترفين.
  • 5. برنامج تسجيل اللعبة بدون حد FPS بطريقة سلسة.
  • 6. التقط مصادر صوتية 16 في وقت واحد. يمكنك إضافة موسيقى الغلاف وموسيقى bakcgorund والموسيقى الأخرى لخلط صوتياتك.

يسمح PlayClaw للجميع بتحميل نسخة تجريبية تعمل بكامل طاقتها دون حد زمني. ونتيجة لذلك ، يمكنك تشغيل مسجل سطح مكتب مجاني على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لالتقاط اللعبة بسلاسة دون أي رسوم أخرى.

Top 4 Dxtory Free Alternatives to Record Game in 2017

Dxtory Free Alternative

For every gamer or broadcaster, recoding epic gameplay in high resolution is the essential skill for a good video recorder. Moreover, if the screen game capturer offers video editing tools to highlight and edit recorded gameplay will be better. To get perfect game recording program, here is the gameplay recording review you can refer. What's more, every screen game recorder can work as Dxtory free version, to offer people good recording experience.

Dxtory

Dxtory is the movie capture with high speed. Usesr can record gameplay in lossless color and smooth operation. It means you can rediscover the great game playing experience without any influence. Moreover, the Dxtory free license file has clear interface, with which you can watch all your desktop work. All digital equipment will display on Dxtory interface, with many settings below. Therefore, using free Dxtory Mac and Windows version can record HD gameplay in real mode.

With so many gameplay desktop recording features to apply, you can capture screenshots by pressing hot key. Or you can manage and edit gameplay just like using a magic mirror, which plays similar role like Dxtory free full version. Recording epic gameplay is an easy job for most people.

Dxtory
  • The high-bitrates capture can improve your data saving. Therefore, Dxotry gameplay recorder will not influence original desktop game playing. If you use Dxtory paid version, the operating experience will be more smoothly.
  • Accept multiple audio sources, during gameplay recording. You can set audio source numbers and record sound methods under audio settings, with adjustable volume.
  • Support third party VFW codecs. Users can choose from codec library on Dxtory free gameplay recoder with many choices.
  • Choose output modes and file formats. You can decide whether to use file output or directshow output. Or you are able to choose use AVI or RawCap file format to save as.
  • Use broadcasting mode to share during recording. Moreover, you can select screenshot formats in 4 image formats.

The codec of Dxtory aims for lossless recording. Therefore, your gameplay recorded videos will be as clear and colorful as real games.

1. Tipard Screen Capture

Tipard Screen Capture is the Windows only screen capture software. You can get 100% video and audio original quality by the game recording application. With easy to use interface, Tipard Screen Capture has divided multimedia recording into two aspects, by video and audio. Or you can capture video ad audio simultaneously, with flexible media recording settings.

  • 1. Customize screen capture size. There is fixed screen area size, which is 1280 x 720, or you can drag your mouse to set gameplay recording area by yourself.
  • TP Screen Capture
  • 2. Record both system audio and microphone audio on Audio Recorder menu. You can turn it off to capture game video without sound, or choose the audio source before recording.
  • 3. Set capture time to record desktop video automatically. There is no record time limitation in Tipard Screen Capture, which can be Dxtory free trail replace software.
  • TP Start Capture
  • 4. Add cursor effects to highlight and strengthen your operation more clearly. There are many cursor effects you can use during recording gameplay, like show cursor, change cursor color and more.
  • 5. Preview after recording directly. After that, you can adjust volume, add location and do other video enhance processes.
  • TP Rec Video

As for saving gameplay recording videos, you can pick several output video formats on Tipard Screen Capture Windows recording software. In addition, it is also available to use webcam to record additional objects.

2. Action

Action is the professional live streaming, with which you can share gameplay to viewers from all over the world. To get latest gameplay recording, broadcasters and viewers can share the same feeling simultaneously. You do not need to worry whether video recording will influence your game playing, Action will keep your smooth desktop live streaming in HD mode, similar with Dxtory free alternative. After that, Action support you upload recorded videos to many video sharing platform, like Facebook, YouTube and etc.

Action
  • 1. Record gameplay smoothly in real-time display. And you can add live audio commentary and slow motion effects to your gameplay recordings.
  • 2. Capture all your desktop activities in HD desktop recording mode. No matter you capture gameplay in video or audio way, Action will not influence your original gameplay operating fluency.
  • 3. Continuous Windows desktop recording permit. It means even if you turn off or switch from Windows desktop to full screen gameplay, your recording video will only be one file.
  • 4. Record external gameplay screen as normal. You can capture gameplay on PC, TV, webcam or other displays as usual. In addition, Action will give you Greenscreen mode without external camera prepare.
  • 5. Output your Windows desktop gameplay in MP4 automatically. Moreover, you can add other images and webcam to your live streaming video to record.

3. Bandicam

With 3 screen recording modes, Bandicam has achieved something on desktop recording. The three screen capture modes are game recording mode, screen recording mode and device recording mode. For broadcasters and gamers, game playing mode is more important and attractive. You can capture 4K UHD video and up to 120 FPS videos. Just like Dextory free desktop version, you are able to download free Bandicam gameplay recording software and upload to Facebook or YouTube.

Bandicam
  • 1. Record 2D/3D games, TV streaming videos, iTunes, Windows Media Player, HDTV capture cards in Game Recording mode.
  • 2. Capture and share online streaming game program in 720p/1080p full HD video mode to YouTube.
  • 3. Capture gameplay video over 24 hours in small storage space. You can watch FPS numbers and frame rate during recording desktop games.
  • 4. Webcam overlay and add your own voices. You can add watermarks on gameplay record videos. Moreover, there are video drawing tools, with which you can emphasis and draw real-time on gameplay recprding program, as Dxtory free alternative trial.

To record high resolution gameplay on your PC, Bandicam has simplify easy operations. However, you can still get wonderful video recording services by the comprehensive screen capture software.

4. PlayClaw

PlayClaw offers clean operating interface, including smooth recording and fast speed game running. You can use hardware to record streaming videos of gameplay as well. Compares with other desktop YouTube video capturing programs, PlayClaw may not have gorgeous icons. However, you can get similar free user recording service like free Dxtory desktop version.

Playclaw
  • 1. Cool overlays supported by graphics. You can view record, GPU, FPS, webcam and voice overlay during recording your streaming game.
  • 2. Online streaming services allow people to add webcam and other graphics elements. Therefore, you can manage your broadcast with more control.
  • 3. Encode games from local devices. You can capture real time video gameplay using H.264/AVC MPEG-4 or MJPEG of different hardware accelerated.
  • 4. Chroma key effect for your webcam feed, to pretend a pro.
  • 5. Record game program without FPS limit in smooth way.
  • 6. Capture up to 16 audio sources simultaneously. You can add cover music, bakcgorund music and other music to mix your audios.

PlayClaw allow everyone to download fully functional trial version without time limit. As a result, you can run free desktop recorder on Windows computers to capture game work smoothly without any other charges.