كيفية الحصول على جامعة أساطير لعبة تسجيل أشرطة الفيديو

الحصول على جامعة أساطير اللعب تسجيل فيديو كليب

كما تعلمون ، فإن League of Legends هي ساحة المعركة في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت للمجموعات متعددة اللاعبين. يمكن للجميع لعب LOL بطريقة حرة ، والفوز بساعة ، بسبب إيقاعه السريع. مقارنة مع ألعاب أخرى على الإنترنت ، فإن دوري الأساطير لديه خبرة تنافسية أفضل ومشهد مثير. إذا اخترت لول لقتل الوقت ، فإنها لن تكون فكرة جيدة ، لأنك كثير من المدمنين على جامعة أساطير الكثير من الراحة. بالنسبة إلى لاعبي LOL ، فإن طريقة لعب League of Legends هي المهارة الأساسية في التعامل. ليس فقط للتباهي ، ولكن أيضا للاستمتاع بها ورفعها لخسارة الوقت. هل تعرف كيفية التقاط أسلوب LOL على جهاز الكمبيوتر بجودة عالية؟ إذا لم تكن متأكدًا من عمليات تسجيل لعبة League of Legends ، فيمكنك العثور على إجابات مختلفة أدناه.

الجزء 1. Tipard Screen Capture - سجل لعبة LOL على جهاز الكمبيوتر

برنامج Tipard القبض على الشاشة هو مسجل سطح مكتب Windows ، للاستيلاء على دفق الفيديو والصوت في وقت واحد. يمكنك تسجيل مقاطع فيديو League of Legends بنوعية 100 الأصلية ومشاركتها على Facebook و YouTube وغيرها من مواقع مشاركة مقاطع الفيديو الشهيرة مباشرةً. تشغيل Tipard Screen Capture لالتقاط لعبة بطل League of Legends لن يؤثر على سرعة الإنترنت على الإطلاق. أولاً ، أداة تخصيص التقاط الشاشة تمكن الأشخاص من إصلاح إطار LOL عن طريق السحب. وسيتم تسجيل صوتك في فيديو لعبة League of Legends أيضًا ، مع إدخال الصوت من النظام والقبض على الميكروفون. بعد ذلك ، يمكنك إضافة تأثيرات المؤشر لتمييز عملك الرائع أثناء LOL عبر الإنترنت.

Tipard Screen Capture - سجل لعبة LOL على جهاز الكمبيوتر

في بعض الأحيان ، من الصعب التمييز بين أي واحد يسجل أم لا ، ثم يمكنك تطبيق مؤقت الجدول الزمني في Tipard Screen Capture. توقيت التقاط الشاشة هو أداة مفيدة لتحديد وقت البدء ووقت التوقف ، حيث يتم تسجيل سجلات لعبة League of Legends تلقائياً. بعد تسجيل شاشة اللعب LOL ، سيساعدك برنامج التقاط الألعاب في Windows على المعاينة تلقائياً. لذلك ، يمكنك التحقق من والتمتع باللعبة المثيرة والرائعة لول مرة أخرى. أخيرًا ، يمكنك حفظ الكمبيوتر أو مشاركة طريقة لعب League of Legends للمبتدئين على YouTube.

العمليات لالتقاط لعبة League of Legends على جهاز الكمبيوتر

  • خطوة 1
    اسحب نافذة LOL التي تريد التقاطها.
  • خطوة 2
    اختر مدخلات صوت النظام ومكبر الصوت في الميكروفون ، وشغّل كاميرا الويب إذا لزم الأمر.
  • من أجل التقاط الفيديو من Dailymotion ومواقع بث الفيديو الأخرى ، يجب تحديد حجم الالتقاط للفيديو أولاً.
  • خطوة 3
    انقر على أيقونة REC الحمراء لبدء تشغيل تسجيل LOL والتوقف مؤقتًا واستئناف التقاط سطح المكتب بطريقة حرة.
  • خطوة 4
    وقف القبض على جامعة أساطير اللعب القبض القبض مقطورة ، ومن ثم حفظ أو مشاركتها وفقا لاحتياجاتك.

يدعم Tipard Screen Capture المستخدمين لاختيار تنسيقات إخراج الفيديو والصوت في أنماط متعددة. على سبيل المثال ، يمكنك حفظ لعبة League of Legends مثل MP4 و WMV وتنسيقات إخراج الصوت مثل MP3 و AAC و M4A و WMA.

الجزء 2. ؛ Apowersoft Free Online Screen recorder - القبض على LOL اللعب دون تسجيل

بالنسبة لبعض الأشخاص الذين لا يرغبون في تثبيت برنامج التقاط سطح مكتب معين ، لتسجيل مقاطع فيديو LOL replay ، يمكنك تطبيق Apowersoft Free Online Screen Recorder بدلاً من ذلك. وباعتبارك مسجل لعبة League of Legends القائم على الويب ، يمكنك تسجيل السيناريوهات التي لا تقتصر على البرامج التعليمية للتدفق المباشر فحسب ، بل أيضًا على المحادثة المباشرة والتظاهر الذاتي وما إلى ذلك. على الرغم من تخصيص إعدادات مدخلات الشاشة والشاشة ، يوجد فيديو مدمج تسليط الضوء على المرشحات أيضا ، والتي يمكنك إضافة خطوط ، النص ، وسائل الشرح أثناء تسجيل LOL اللعب. ويمكنك الحصول على العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بـ League of Legends playplay share للمشاركة.

التقاط LOL اللعب دون التسجيل

طريقة التقاط LOL اللعب الفيديو على الانترنت

  • خطوة 1
    انقر فوق خيار "بدء التسجيل" على الصفحة الرئيسية في "مسجل الشاشة عبر الإنترنت".
  • خطوة 2
    تخصيص مفاتيح الاختصار ، وحجم الشاشة ، ومدخلات الصوت وغيرها من إعدادات سجل لعبة LOL.
  • خطوة 3
    حدد زر "تسجيل" ، واضبط شريط تمرير مستوى الصوت ، لتحقيق التوازن بين الصوت عبر الإنترنت ، صوت النظام وأصوات الميكروفون.
  • خطوة 4
    توقف عن التقاط لعبة LOV لسطح المكتب ، وإخراج ملف فيديو League of Legends كملف GIF متحرك إذا كنت تريد.

كل سجلات تسجيلات فيديو لعبة League of Legends كلها بجودة HD. وبالتالي ، يمكنك تجربة Apowersoft Screen Recorder Pro ، لتمديد فيديوهات LOL بعد ذلك مع محرر الفيديو المحترف ومحرر screencast في الوقت الحقيقي.

الجزء 3. Bandicam - إضافة علامة مائية على سجلات لعبة League of Legends

يستطيع Bandicam التقاط مقاطع فيديو لتسجيل الألعاب من جميع الأجهزة ، مثل IPTV و webcam و PS و Xbox و Smartphone وغيرها. ويقارن ذلك مع برنامج التقاط الشاشتين أعلاه ، يهدف Bandicam إلى تسجيل اللعبة ، حيث يمكن للمستخدمين تسجيل ألعاب 2D / 3D مع 4K UHD أشرطة فيديو. يمكنك التقاط أي أنشطة سطح مكتب بجودة HD ، وحفظها بتنسيقات متعددة. هناك العديد من مرشحات سجل الفيديو من League of Legends يمكنك الحصول عليها من Bandicam ، خارج منطقة التقاط الشاشة وتحديد إضافة كاميرا ويب تراكب.

على سبيل المثال ، يمكنك رسم مخطط تفصيلي في الوقت الفعلي لتسجيل لعبة League of Legends. علاوة على ذلك ، يمكنك خلط صوتك أثناء التسجيل لإضافة جو سحري. بالإضافة إلى ذلك ، تمكّن تأثيرات الماوس والرسوم المتحركة على البرامج التعليمية للعبة LOL المستخدمين من تمييز وتمييز بعض سجلات الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة لعبة League of Legends المسجلة على YouTube و Vimeo مباشرة.

Bandicam

خطوات إنقاذ وتحسين لعبة League of Legends

  • خطوة 1
    انتقل إلى مسجل لعبة Bandicam ، ثم قم بتخصيص إعدادات سجل الشاشة الأساسية.
  • خطوة 2
    اختر مدخلات الصوت وافتح كاميرا الويب. يمكنك أيضًا تخصيص مفتاح التشغيل السريع لسجلات سهلة.
  • خطوة 3
    اضغط على زر التسجيل لالتقاط تدفق LOL المعركة. اضغط على زر التوقف إذا كنت تريد أن تتوقف.

يمكنك تحرير لقطات من مقاطع الفيديو المسجلة Bnadicam LOL ، لإظهار الآخرين أفضل لحظات الأبطال. مع إضافة علامة مائية على صور مسجل لعبة League of Legends ، يكون الأمان أكثر من السرقة عن الآخرين. يمكنك التقاط playplays في Plays.tv بجودة عالية أيضا.

النتيجة

يمثل تسجيل فيديو LOL لألعاب الفيديو الثلاثة أعلاه للمبتدئين ثلاث طرق رئيسية ، عن طريق مسجل الإنترنت ، وبرنامج التقاط الألعاب عبر الإنترنت ومسجل LOL المحترف. في الواقع ، يمكنك استخدام بطاقة الالتقاط لحفظ مقاطع فيديو لعبة League of Legends. التقاط لعبة Elgato هو خيار جيد لتسجيل وحفظ LOL HD اللعب. على الرغم من أنك قد تكلف أكثر من $ 100 لشراء بطاقة التقاط لسجلات الألعاب LOL المتدفقة مباشرة. في الختام ، كان لعب League of Legends شائعًا ومعتادًا خلال الحياة اليومية. مع الملايين من اللاعبين الذين يشكلون الفرق ويلعبون LOL على الإنترنت ، جمعت LOL الملايين من الموالين المخلصين في الوقت الحاضر. علاوة على ذلك ، كانت هناك بطولة LOL Word الدولية. ربما بعد أيام ، ستكون ألعاب League of Legends بمثابة الأداة الأساسية لتطوير الصداقة التي لا تقتصر على المجموعات الصغيرة فقط.

How to Get League of legends Gameplay Recording Videos

Get League of legends Gameplay Recording Videos

As you know, League of Legends is the online real-time battle arena for multiplayers. Everyone can play LOL in free way, and to be winner with an hour, because of its fast rhythm. Compares with other online games, league of legends has better competitive experience and exciting scenery. If you choose LOL to kill time, it will not be a good idea, because you many be addicted to League of Legends too much to rest. For LOL gamers, record League of Legends gameplay is the essential skill to handle. Not only to show off, but also to enjoy and rise them for lose time. So do you know how to capture LOL gameplay on PC in high quality? If you are not quite sure about League of Legends gameplay recording processes, then you can find different answers below.

Part 1. Tipard Screen Capture – Record LOL Game on PC

Tipard Screen Capture is the Windows desktop recorder, to grab streaming video and audio simultaneously. You can record League of Legends videos in 100% original quality, and share them to Facebook, YouTube and other popular video share sites directly. Running Tipard Screen Capture to capture League of Legends champion gameplay will not influence the Internet speed at all. First of all, the screen capture customize tool enables people to fix LOL window by dragging. And your voice will be recorded into League of Legends gameplay video too, with the audio inputs of system and microphone capture. After that, you are able to add cursor effects to highlight your great work during LOL online.

Tipard Screen Capture – Record LOL Game on PC

Sometimes, it is hard to distinguish which one to record or not, then you can apply the schedule timer in Tipard Screen Capture. Screen capture timer is the useful tool to set start time and stop time, with which your League of Legends gameplay records will be recorded automatically. After LOL gameplay screen recording, the Windows game capture software will help you preview automatically. Therefore, you can check and enjoy the exciting and wonderful LOL gameplays again. At last, you can save to computer, or share League of Legends gameplay for beginners to YouTube.

Processes to Capture League of Legends Gameplay on PC

  • Step 1
    Drag the LOL window you want to capture.
  • Step 2
    Choose system audio and microphone audio inputs, and turn on webcam if necessary.
  • In order to capture video from Dailymotion and other video streaming sites, you should determine the capture size of the video first.
  • Step 3
    Tap REC red icon to start streaming LOL gameplay recording, pause and resume desktop capture in free way.
  • Step 4
    Stop League of Legends gameplay trailer capture, and then save or share according to your needs.

Tipard Screen Capture supports users to choose video and audio output formats in multiple styles. For instance, you can save League of Legends gameplay as MP4 and WMV, and audio output formats as MP3, AAC, M4A and WMA.

Part 2. Apowersoft Free Online Screen recorder – Capture LOL Gameplay without Registration

For some people who do not want to install certain desktop capture software, to record LOL replay videos, you can apply Apowersoft Free Online Screen Recorder instead. Being the web-based League of Legends gameplay recorder, you can record scenarios not only limited in streaming gameplay tutorials, but also live chat, self-demonstration and etc. In spite of customize screen and audio inputs settings, there is built-in video highlight filters too, with which you can add lines, text, callouts during streaming LOL gameplay recording. And you can get multiple League of Legends gameplay videos share platforms to post as well.

Capture LOL Gameplay without Registration

Method of Capturing LOL Gameplay Video Online

  • Step 1
    Tap Start Recording option on the main page in Apowersoft Online Screen Recorder.
  • Step 2
    Customize hotkeys, screen size, audio inputs and other more LOL game record settings.
  • Step 3
    Select Record button, and adjust volume slider, to balance online audio, system audio and microphone voices.
  • Step 4
    Stop desktop LOL game capture, and output League of Legends video file as animated GIF if you want.

All your League of Legends gameplay video records are all in HD quality. Thus, you can try Apowersoft Screen Recorder Pro, to extend LOL game videos afterwards with professional video editor and real-time screencast editor.

Part 3. Bandicam – Add Watermark on League of Legends Gameplay Records

Bandicam can capture game recording videos from all devices, like IPTV, webcam, PS, Xbox, Smartphone and etc. compares with the above two screen capture software, Bandicam aims at gameplay recording, with which users can record 2D/ 3D games with 4K UHD videos. You can capture any desktop activities in HD quality, and save as multiple formats. There are many League of Legends video record filters you can get from Bandicam, out of screen capture area select and webcam overlay add.

For instance, you can draw outline in real-time of League of Legends gameplay recording. Moreover, you are able to mix your voice during recording to add some magic atmosphere. In addition, the mouse effects and animations on LOL game tutorials enable users to highlight and blur certain video records. Furthermore, you can share recorded League of Legends gameplay to YouTube and Vimeo directly.

Bandicam

Steps of Saving and Enhancing League of Legends Game

  • Step 1
    Go to Bandicam gameplay recorder, and then customize basic screen record settings.
  • Step 2
    Choose audio inputs, and open webcam. You can also customize hotkey for easy records.
  • Step 3
    Tap Record button to capture streaming LOL battle. Tap the stop button if you want to stop.

You can edit screenshots from recorded Bnadicam LOL game videos, to show others the best moments of champions. With added watermark on your League of Legends gameplay recorder images, it is much safer to far from stealing from others. You can capture gameplays in Plays.tv in high quality too.

Conclusion

The above three LOL gameplay video recording for beginners represent three main ways, by offline recorder, online game capture program and professional LOL recorder. Actually, you can use capture card to save League of Legends gameplay videos as well. Elgato game capture is a good choice for record and save LOL HD gameplay. Though you may cost over $100 for buying the capture card for live streaming LOL game records. In conclusion, playing League of Legends has been popular and usual way during daily life. With millions of gamers form teams and plays LOL online, LOL has gather millions loyal chasers at present. Moreover, there has been international LOL Word Championship. Maybe after some days, League of Legends games will be the essential tool to develop friendship not only limited in young groups.