أعلى 10 البرمجيات الحرة شاشة مسجل على الانترنت يمكنك الحصول عليها

مسجل الشاشه على الانترنت

لتسجيل البرامج التعليمية بشكل خفيف وتوفير المزيد من مساحة القرص ، يكون استخدام مسجل الشاشة عبر الإنترنت لالتقاط الصوت والفيديو أسهل. لا تحتاج إلى إضاعة الوقت في تنزيل برنامج مسجل الشاشة وتثبيته. وهناك المزيد من الخيارات لتجربة مواقع جديدة لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت. إذا كنت تحتاج فقط إلى تسجيل حركات الشاشة دون الكثير من التحرير ، سيكون مسجل الفيديو عبر الإنترنت أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على تسجيلات صوتية عالية الجودة وتسجيلات صوتية عبر الإنترنت أيضًا.

Tipard التقاط الشاشة

برنامج Tipard القبض على الشاشة هو مسجل شاشة ويندوز عبر الإنترنت ، يمكنك تسجيل كل من الصوت والفيديو بطريقة سهلة. مع تخصيص مرشحات التقاط الشاشة وجودة تسجيل البيانات بدون فقدان البيانات ، يمكن لـ Tiaprd إعادة تشغيل جميع الوسائط عبر الإنترنت بجودة 100٪. تتيح الواجهة المصممة جيدًا للمستخدمين الحصول على رموز تسجيل الفيديو والصوت بسرعة وبشكل واضح.

التقاط شاشة TP
  • 1. تخصيص حجم شاشة الالتقاط يدويًا ، أو حسب نسبة الطول والعرض.
  • 2. تسجيل الصوت بواسطة صوت النظام أو الميكروفون ، لتجنب تأثير الضوضاء.
  • 3. تعيين وقت التقاط لتسجيل الفيديو تلقائيا ، لتحرير المستخدمين من إضاعة الوقت.
  • 4. أضف تأثيرات المؤشر للتأكيد على النقطة الأساسية ، من خلال تمييز المؤشر ، أو إظهار المؤشر وما إلى ذلك.
  • 5. ملفات فيديو سجل الإخراج على Windows في MP4 أو WMV ، وحفظ الملفات الصوتية في MP3 أو AAC أو M4A أو WMA كما تريد.

يمكنك استخدام التقاط شاشة Tipard لتسجيل اللعب والمكالمات عبر الإنترنت وإدخال البرامج والعديد من الأعمال الأخرى المتصلة بالإنترنت وغير المتصلة. أو يمكنك اعتبار Tiaprd Screen Cap بمثابة كاميرا رقمية خاصة لتصوير كل لحظة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

1. Webcamvideo

Webcamvideo

Webcamvideo هو مسجل شاشة بسيطة ولكنها قوية على الإنترنت دون تحميل. بمجرد السماح لك Webcamvideo بالتسجيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه سيتم فتح كاميرا الويب الخاصة بك. نتيجة لذلك ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو مع العديد من الملفات. علاوة على ذلك ، تتيح ميزة البحث عن أشخاص للمستخدمين إمكانية الدردشة مع الآخرين عبر الإنترنت. وهكذا ، يمكنك استخدام Webcamvideo ليس فقط كمسجل شاشة مجاني على الإنترنت ، ولكن أيضا دردشة الفيديو عبر الإنترنت. عملية التسجيل عبر الإنترنت سهلة للغاية ، انقر فوق REC لبدء وانقر مرة أخرى للتوقف. من المقبول أيضًا مشاركة أو حذف فيديو سجل الشاشة والصوت على الإنترنت.

2. Toolster مسجل فيديو

Toolster مسجل فيديو

Toolster هو مسجل كاميرا ويب مجاني على الإنترنت ، والذي يمكنك من خلاله التقاط الفيديو والصوت بسهولة. لتشغيل برنامج مسجّل فيديو Toolster بنجاح ، فإن أول ما يجب عليك فعله هو السماح له باستخدام Adobe Flash Player. ومع ذلك ، فإن تقييد تطبيق مسجل الشاشة عبر الإنترنت هو 2 دقيقة. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تسجيل فيديو سطح المكتب خلال دقائق 2 ، يجب عليك استخدام برنامج مسجل شاشة آخر. يدعم مسجل الفيديو الناتج عبر الإنترنت المستخدمين الحصول على ملفات بتنسيق FLV ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو شاشة تسجيل FLV مجانًا.

3. Screencastify

Screencastify

Screencastify عبارة عن سجل الشاشة وتعديل المكون الإضافي عبر الإنترنت لمستخدمي Google. يمكن لكل مستخدم استخدام كتاب مسجل Chrome على الإنترنت لمقاطع فيديو 50 شهريًا. على الرغم من وجود علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بشاشات السجل ، ولا يمكن أن يتجاوز طول الفيديو الذي تلتقطه خلال دقائق 10 إصدار Lite مجاني. ومع ذلك ، إذا اخترت إصدار Screencastify المميز ، فيمكنك استخدام برنامج Chrome هذا دون وجود قيود على العلامات المائية والوقت. ما زال خيارًا جيدًا لتسجيل الفيديو عبر الإنترنت ، مع تثبيت 3 مليون على Google كإضافة. يمكن تحويل كل وسائط التسجيل Screencastify HD إلى MP4 و GIF أيضًا.

4. فوتوفوديك فيديو بوث

فوتوفوديك فيديو بوث

مع تأثيرات تسجيل فيديو 55 مجاناً ، يتيح Photofriend Video Booth للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مع كاميرا الويب أيضًا. يمكنك الحصول على لقطات عالية الجودة ومقاطع فيديو من دون تنزيل مسجل على الإنترنت. بواسطة ميزة كابينة الفيديو ، من السهل مشاركة وتحميل مقاطع الفيديو المسجلة. هناك مرآة مناسبة ومرآة علوية ، وكذلك إعدادات الويب لتعيين. بالإضافة إلى ذلك ، إنها أيضًا فكرة ممتعة لتسجيل مقاطع الفيديو الذاتية مع المؤثرات الخاصة ، والتي يتم توفيرها من مسجل الشاشة المجاني عبر الإنترنت.

5. Screencastle

Screencastle

الخدمات الفريدة التي تقدمها Screencastle هي مصادر 8 لعرض مقاطع الفيديو المسجلة. يختلف من الارتباط المباشر لعرض لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو لمعاينة الصور. يمكنك الحصول على مختلف مع معرف الفيديو التلقائي والعنوان عن طريق Screencastle. ونتيجةً لذلك ، سيكون من الأسهل التحقق من مقاطع الفيديو والصور المصبوغة ، سواء كانت شائعة أم لا. رمز التسجيل في متصفحك هو رمز أحمر كبير ، بعد الضغط يمكنك تسجيل الشاشة مباشرة. إلى الاستخدام المتكرر ، يسمح Screencastle للمستخدمين إضافته كشاشة على الإنترنت صب Google BookMark.

6. سكرينكست-O-ماتيتش

Screencast O Matic

Screencast-O-Matic هو برنامج صب الشاشة مع نسختين ، عن طريق الإصدارات المجانية أو الموالية. يتيح إصدار Screencast-O-Matic المجاني للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو 15 دقيقة ، من خلال تسجيل الشاشة أو كاميرا الويب. بعد ذلك ، يمكنك المشاركة على YouTube أو الحفظ على قرص الكمبيوتر. أما بالنسبة إلى الإصدار المدفوع ، فيمكنك الحصول على المزيد من ميزات تعديل إرسال الفيديو. على سبيل المثال ، لا يقدم مسجل الشاشة عبر الإنترنت أي تسجيل فيديو للعلامة المائية ، ويمكنك الحصول على أدوات التعديل دون تحديد الوقت ، بالإضافة إلى أخذ لقطات الشاشة. علاوة على ذلك ، أصبح موقع المشاركة أكثر من اللازم ، يمكنك المشاركة في Google Drive و Vimeo و Dropbox. هناك شيء واحد فقط لمستخدمي ويندوز ، Screencast-O-Maticprovide صوت الكمبيوتر الصوت خدمة Windows فقط.

7. مسجل الشاشة برو

شاشة مسجل

Screen Recorder Pro هو مسجل الشاشة على الإنترنت لخدمات iPad و iPhone و Mac. يمكنك تسجيل إطارات 30 إلى إطارات 60 في كل ثانية. تسجيل الشاشة مجموعة صوت وصوت أشرطة الفيديو. أما بالنسبة لتسجيل الصوت ، فيمكن للمستخدمين اختيار مصادر الصوت من صوت الميكروفون ، صوت الكمبيوتر ، الصوت عبر الإنترنت ، الميكروفون ، اللعبة وغيرها. أما بالنسبة لصوت مقاطع الفيديو ، فهناك المزيد من فلاتر تسجيل الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك الحصول عليها. على سبيل المثال ، فإن تخصيص حجم التقاط الشاشة وكاميرا الويب وأي قيود زمنية تمنح مستخدمي iOS و OS X مساحة تشغيل أكبر. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة الشعارات أينما تريد أثناء شاشة التسجيل. يمكن أن يكون تنسيق إخراج الفيديو الناتج MOV و MP4.

8. Apowersoft الحرة شاشة تسجيل على الانترنت

Apowersoft

يقوم Apowersoft بتنزيل مسجل فيديو لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي والهاتف ، أو يمكنك استخدام الماسح للشاشة عبر الإنترنت لتسجيل الفيديو مجانًا أيضًا. أثناء تسجيل توزيعات سطح المكتب ، يمكنك أيضًا فتح كاميرا الويب لتسجيل نفسك في نفس الوقت. يمكن Apowersoft التقاط الفيديو والصوت بجودة عالية في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحرير وإضافة نصوص أو مؤشرات تمييز أخرى على screencast مباشرة. بعد التسجيل ، هناك العديد من المصادر التي يمكنك مشاركتها ، إلى ShowMore و YouTube و Facebook وغيرها.

9. ScreenToaster

ScreenToaster

ScreenToaster هو أداة تسجيل الشاشة عبر الإنترنت ، والتي تعمل بشكل جيد على نظام التشغيل Windows و Linux و Mac OS X. لا تحتاج إلى تنزيل للاستخدام العام ، تسمح ScreenToaster لكل شخص بتصفية مرشحات الشاشة عبر الإنترنت بنقرة واحدة. بغض النظر عن رغبتك في التقاط لقطات الشاشة أو العروض التوضيحية أو التدريبات أو المحاضرات ، يستطيع ScreenToaster التقاط جميع عملياتك على الإنترنت. محرر سجل الشاشة عبر الإنترنت يناسب Chrome و Safari جيدًا. أخيرًا ، يمكن لموقع ويب تسجيل الشاشة عبر الإنترنت مشاركة مقاطع فيديو دفق الإعلان عبر الإنترنت عن طريق البريد الإلكتروني.

10. PixelProspector مسجل الشاشة

PixelProspector

PixelProspector Screen Recorder هو مسجل الفحص المجاني عبر الإنترنت ، مع 5 دقائق للوقت. أما بالنسبة لنظام التشغيل ، فيمكنه أن يكون مسجل شاشة مجاني على الإنترنت لكل من مستخدمي Mac و Windows. لبدء تسجيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، يجب عليك التسجيل في حساب Twitter أو التسجيل كمستخدمين جدد. بعد التسجيل ، سيتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم إرسالها بتنسيق MP4. لذلك ، لا توجد حاجة لتحويل تنسيق الفيديو المسجل لتحريره أو عرضه على مشغلات الوسائط الأخرى.

Top 10 Free Online Screen Recorder Software You Can Get

Online Screen Recorder

To record tutorials lightly and save more disk space, using online screen recorder to capture audio and video is easier. You do not need to waste time on downloading and installing screen recorder software. And there are more choices to try new online video-sharing websites. If you just need to record screen movements without too much editing, online video recorder will be better. In addition, you can get high quality recording videos and audios online too.

Tipard Screen Capture

Tipard Screen Capture is the Windows screen recorder online, you can record both audio and video in easy way. With customize screen capture filters and data lossless recording quality, Tiaprd can bring back all your online media operation in 100% quality. The well-designed interface enables users get video and audio record icons quickly and clearly.

TP Screen Capture
  • 1. Customize capture screen size manually, or by length and width ratio.
  • 2. Record audio by system voice or microphone, to avoid noise influence.
  • 3. Set capture time to record video automatically, to free users from wasting time.
  • 4. Add cursor effects to stress your key point, by highlight cursor, show cursor and etc.
  • 5. Output record videos on Windows in MP4 or WMV, and save audio files in MP3, AAC, M4A or WMA as you wish.

You can use Tipard Screen capture to record gameplay, online calls, software introduction and many other online and offline works. Or you can regard Tiaprd Screen capture as special digital camera to shoot every moment on your Windows computer.

1. Webcamvideo

Webcamvideo

Webcamvideo is the simple but strong online screen recorder without download. Once your allow Webcamvideo to record on your computer, it will open your webcam. As a result, you can record videos with many filers. Moreover, the people search feature allows users to chat with others online. Thus, you can use Webcamvideo not only as free online screen recorder, but also online video chatter. The online recording process is very easy, click REC to start and tap again to pause. It is also acceptable to share or delete your online screen record video and audio.

2. Toolster Video Recorder

Toolster Video Recorder

Toolster is the free online webcam recorder, with which you can grab video and voice easily. To run Toolster Video Recorder successfully, the first thing you need to do is permit it to use Adobe Flash Player. However, the limitation of this online screen recorder app is 2 minutes. Therefore, if you need to record desktop video over 2 minutes, you have to use other screen recorder software. The output online video recorder support users to get FLV format files, which mean users can download FLV recording screen videos for free.

3. Screencastify

Screencastify

Screencastify is the screen record and edit online plugin for Google users. Every user can use online screen recorder Chrome book for 50 videos per month. Though watermarks will exist on your record screen videos, and your screen capture video length cannot over 10 minutes in free Lite version. However, if you choose the premium Screencastify version, you can use this Chrome software with no watermark and time limitation. It is still a nice choice to record video online, with over 3 million installs on Google as add on. All Screencastify HD recording media can be converted into MP4 and GIF too.

4. Fotofriend Video Booth

Fotofriend Video Booth

With over 55 video record effects for free, Fotofriend Video Booth allows users record online videos with webcam too. You can get high quality screen captures and videos by no download online recorder. By the video booth feature, it is easy to share and upload recorded screen capture videos. There are right mirror and top mirror, as well as web settings for you to set. In addition, it is also a fun idea to record selfie videos with special effects, provides from the free online screen recorder.

5. Screencastle

Screencastle

The unique services Screencastle can offer are 8 sources to view recorded videos. Varies from direct link to view screen captures and videos to preview images. You can get different with automatic video ID and address by Screencastle. As a result, it will be easier to check your casting videos and photos, whether they are popular or not. The record icon on your browser is a huge red icon, after pressing you can record a screen cast directly. To frequent usage, Screencastle allows users to add it as online screen casting Google BookMark.

6. Screencast-O-Matic

Screencast O Matic

Screencast-O-Matic is the screen casting software with two versions, by free or pro versions. The free Screencast-O-Matic version allows users to record 15 minutes videos, by screen or webcam recording. After that, you can share to YouTube or save to your computer disk. As for paid one, you can get more video casting editing features. For instance, the online screen recorder offers no watermark video recording, and you can get edit tools without time limitation, as well as taking screenshots. Moreover the sharing website became more too, you can share to Google Drive, Vimeo and Dropbox. There is one thing only for Windows users, Screencast-O-Maticprovide record computer audio Windows only service.

7. Screen Recorder Pro

Screen Recorder

Screen Recorder Pro is the online screen recorder for iPad, iPhone and Mac services. You can record 30 frames to 60 frames in every second. Screen Recorder Pro cast range audios and videos. As for recording sound, users can choose voice sources from mic audio, computer audio, online audio, microphone, game and etc. As for casting videos, there are more online video recording filters you can get. For instance, the customize screen capture size, webcam and no time limitation give iOS and OS X users more operating space. Moreover, you can add logos wherever you want during recording screen. The output video casting format can be MOV and MP4.

8. Apowersoft Free Online Screen Recorder

Apowersoft

Apowersoft has download video recorder for PC and phone users, or you can use web-based online screen catcher to record videos for free too. During recording desktop allocations, you can also open insert webcam to record yourself at the same time. Apowersoft can capture video and audio in high quality simultaneously. In addition, you can edit and add texts or other highlight cursors on screencast directly. After recording, there are many sources you can share, to ShowMore, YouTube, Facebook and more.

9. ScreenToaster

ScreenToaster

ScreenToaster is the online screen recording tool, which works well on Windows, Linux and Mac OS X. you do not need to download for common usage, ScreenToaster permit everyone online screen record filters by one click. No matter you want to capture screencasts, demos, trainings or lectures, ScreenToaster can catch all your online operations. The online screen record editor suit Chrome and Safari well. At last, the online screen recording website can share ad stream videos online by email.

10. PixelProspector Screen Recorder

PixelProspector

PixelProspector Screen Recorder is the free online screencast capturer, with 5 minutes time limitations. As for OS, it can be free online screen recorder both for Mac and Windows users. To start recording videos online, you need to sign up for Twitter account or register as new users. after recording, your casted videos will be saved as MP4 format. Therefore, there is no need to convert recorded video format to edit or view on other media players.