استبدل Microsoft Screen Recorder مع أفضل مسجل وسائط

مايكروسوفت شاشة مسجل

يمكن للتسجيل على جهاز الكمبيوتر عرض الأشخاص على شاشة أوسع ، استنادًا إلى نفس البرامج التعليمية على iPhone و Android. بغض النظر عن رغبتك في تسجيل طريقة اللعب أو دروس تعليمية ، فإن النقطة الأساسية هي اختيار مسجل الشاشة. قد يكون Microsoft Expression Encoder الخيار الأول لمعظم مستخدمي Windows. مع سهولة استخدام فلاتر التقاط الشاشة وأدوات تسجيل الصوت ، اكتسب التقاط شاشة Microsoft Expression Encoder العديد من التعليقات الإيجابية. ومع ذلك ، هل يعتبر Microsoft Expression Encoder أفضل جهاز عرض لشاشات Microsoft لمستخدمي Windows؟ أو أي واحد يمكن أن يكون أفضل مسجل شاشة مايكروسوفت ، ليحل محل Microsoft Expression Encoder؟

الجزء 1. برنامج Microsoft Screen Recorder - برنامج Microsoft Expression Encoder 4

يوفر Microsoft Expression Encoder مساحة كافية للتخصيص لتسجيل الفيديو. يمكن للمستخدمين تسجيل كل من الشاشة والصوتيات في فيديو لقطة واحدة في نفس الوقت. مع وظائف وواجهة تسجيل واضحة ، يقوم العديد من مستخدمي Windows بتعيين Microsoft Expression Encoder كبرنامج التقاط الشاشة الافتراضي الخاص بهم. ومع ذلك ، هناك بعض عيوب مسجل الشاشة القديم Microsoft وبرنامج التشفير.

Microsoft Expression Encoder 4

أولاً ، ليس Microsoft Expression Encoder مسجل شاشة مجاني. بعد تثبيت الإصدار المجاني ، يمكنك الحصول على عشرة دقائق فقط لتجربة تطبيق مسجل شاشة Microsoft. أو يمكنك شراء $ 199.95 لمدين مسجل فيديو Windows بشكل دائم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عيب آخر لبرنامج Microsoft Expression Encoder وهو أن تنسيق الفيديو المسجل لمخرجاتك هو ملف XESC. بالمقارنة مع أنواع الفيديو الشائعة الأخرى ، فإن تنسيق الفيديو XESC غير مقبول بشكل جيد لمعظم مشغلات الوسائط.

الجزء 2. التقاط دروس سطح المكتب لـ Windows باستخدام Microsoft Expression Encoder 4

للبدء في التقاط الشاشة ، دعونا نراجع ميزات Microsoft Expression Encoder الرئيسية. يمكن للمستخدمين استخدام كاميرا الويب لتسجيل الفيديو وميكروفون البرنامج المساعد لتسجيل الصوت ، بالإضافة إلى الصوت النظامي وبعض تطبيقات التطبيق. وبالتالي ، يمكن لمسجل شاشة Windows تسجيل كل من الفيديو والصوت.

أسر
خطوة 1

قم بتثبيت Microsoft Expression Encoder 4 وتشغيله من موقع Microsoft الرسمي على الويب. (يمكن تشغيله على Windows 7 و Windows Vista و Windows XP. تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل Windows لديه مساحة 2 غيغابايت متوفرة على القرص الثابت وذاكرة RAM 1 GB. ويجب أن تكون دقة سطح المكتب 1024 x 768 مع 24-bit color أو أعلى .)

خطوة 2

اضغط على أيقونة التسجيل باللون الأحمر ، والتي هي في الجزء الأيمن من برنامج التقاط الشاشة Microsoft.

خطوة 3

حدد المنطقة عن طريق الماوس أو ملء عرض . ارتفاع الفراغات أدناه لتحديد. (لا يهم ما إذا كنت تريد تسجيل الشاشة بأكملها أو منطقة معينة.)

خطوة 4

بعد الانتهاء من إعداد شاشة التسجيل ، انقر فوق القيد الخيار باللون الأحمر لبدء. (يمكنك العثور على رمز التسجيل في الزاوية اليمنى العليا من نافذة التقاط الشاشة في Microsoft. قم بتشغيل خيار الصوت إذا كنت تريد تسجيل صوتك الخاص.)

خطوة 5

انقر على خيار الإيقاف لإنهاء التقاط الشاشة. يمكنك معاينة فيديو التقاط الشاشة المسجل من Microsoft. (يمكنك رؤية النافذة المنبثقة Capture Manage Capture Manage ، وسيتم إدراج الفيديو التعليمي الخاص بك في نمط XESC عليه. إذا كنت بحاجة إلى تحريره ، انقر فوق أرسل إلى برنامج التشفير لاستكمال.)

بعد ذلك ، سيقوم بإرسال فيديو التسجيل الخاص بك إلى القرص الثابت. علاوة على ذلك ، يمكنك تشغيل رمز كاميرا الويب أيضًا لتسجيل نفسك كمقاطع فيديو. يوفر Microsoft Expression Encoder تصوير فيديو سلسًا بجودة عالية ، كونه مسجل ومسجل فيديو / صوت Windows.

الجزء 3. أحدث ويندوز شاشة تسجيل Γ אף برنامج Tipard لقطة الشاشة

برنامج Tipard تصوير الشاشة يمكنه التقاط صوتك وتسجيل تدفق الشاشة بجودة 100٪ الأصلية. مع واجهة نظيفة ونظرة جيدة التصميم ، ينظم Tipard Screen Capture فلاتر تحرير الفيديو ومن ثم يجمعها في منطقة توازن أكبر. وعلاوة على ذلك ، فإن التكلفة ستكون أقل بكثير للحصول على التطبيق التقاط الشاشة Microsoft Windows.

الميزات الرئيسية حول Microsoft Screen Recorder Replacement

يمكنك استخدام Tipard Screen Capture لتسجيل الفيديوهات أو التسجيلات الصوتية منفردة أو دمجها معًا. تشتمل الفلاتر سهلة الاستخدام لتحرير الفيديو على عملية تعديل صعبة لتحرير الفيديو. وعلاوة على ذلك ، فإن تنسيقات الفيديو الناتج وتنسيقات الصوت اختيارية. مما يعني أنك لست بحاجة إلى تحويل أنواع الفيديو قبل الفتح على مشغل وسائط آخر. سيتم تسجيل كل حركة من شاشة الالتقاط بسلاسة. على الرغم من أنك تحتاج إلى التقاط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو البث المباشر ، إلا أن التقاط شاشة Windows بواسطة Microsoft يمكن أن يعمل بدون قيود. لتعيين حجم شاشة الالتقاط ، يمكنك اختيار الحجم الثابت لـ 1280 * 720 أو تحديده بالماوس.

Tipard التقاط الشاشة

بالنسبة إلى مصادر الصوت ، يمكنك اختيار صوت النظام أو صوت الميكروفون. تتضمن تنسيقات الصوت MP3 و AAC و M4A و WMA. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة مؤشرات تمييز بلون مختلف أو حتى تمييز النقرات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان عليك تسجيل الفيديو لمدة طويلة ، فسيكون من الممل جدًا الانتظار. Tipard Screen Capture ينشأ وقت الالتقاط مع الوقت الذي تحدده. بعد تسجيل التقاط ويندوز ، يمكنك معاينة الفيديو مباشرة. وبعد ذلك يمكنك حفظ في تنسيق فيديو معين وإضافة الموقع إذا كنت تريد.

سجل شاشة ويندوز والصوت خطوة بخطوة

لقد حان الوقت لاختبار Microsoft التقاط الشاشة الجديدة على كمبيوتر Windows. أولا وقبل كل شيء ، يمكنك تنزيل وتثبيت نسخة مجانية من برنامج Tipard Screen Capture للمحاولة. يقسم التقاط شاشة Windows بالكامل تصوير الوسائط إلى قسمين ، في الفيديو والصوت. لكن في الواقع ، اعتبرهم مجرد هدف تسجيل واحد.

خطوة 1

تحديد حجم التقاط الشاشة. (يمكنك تخصيص تسجيل حجم الشاشة عن طريق الماوس ، أو تحديد الطول والطول.)

خطوة 2

قم بإعداد مادة السجل الخاصة بك. بعد ذلك ، انقر فوق REC أيقونة لبدء. (إذا كنت ترغب في تسجيل البرنامج التعليمي ، فقم بتمرير المؤشر إلى النقطة. أما بالنسبة إلى دفق الفيديو ، فاضبط المخطط الزمني الخاص بك.)

خطوة 3

اختر ما إذا كنت تريد التسجيل نظام الصوت or الميكروفون الصوتضع علامة عليها أم لا.

خطوة 4

انقر على توقف خيار مربع لوقف تسجيل الفيديو. ستبدأ عملية المعاينة تلقائيًا. حفظ الفيديو المسجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز.

إذا كنت تريد فقط تسجيل الملفات الصوتية ، فمن السهل أيضا. ما عليك سوى الانتقال إلى جزء التسجيل الصوتي ثم ضبط إعدادات الصوت. انقر فوق أيقونة REC لإيقاف تسجيل الصوت بنفس الطريقة. يمكنك عرض العرض والدمج في برنامج التقاط الشاشة من Microsoft على Windows أيضًا.

النتيجة

يمكن لكل من Microsoft Expression Encoder 4 و Tipard Screen Capture تسجيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية بجودة عالية. كلاهما يوفر مرشحات تحرير الفيديو الأساسية للمستخدمين لتعيين قبل تسجيل البرامج التعليمية. ومع ذلك ، يقوم Tipard Screen Capture بعمل أفضل من Microsoft Expression ، ليس فقط في تنسيقات إخراج الفيديو ، ولكن أيضًا على تكاليف السعر. وعلاوة على ذلك ، يمكن لواجهة المرح وسهولة استخدام الرموز جذب المزيد والمزيد من الناس تسجيل البرنامج التعليمي دون الكثير من الصعوبة. لذلك ، يمكن المزيد والمزيد من الناس تبادل المعرفة واللحظات الجذابة بطريقة أسهل. نتيجة لذلك ، يمكن أن يحل Tipard Screeen Capture محل Microsoft Expression Encoder ليكون مسجل شاشة Windows جديد بواسطة Microsoft.

استبدل Microsoft Screen Recorder مع أفضل مسجل وسائط

Replace Microsoft Screen Recorder with Better Media Recorder

Microsoft Screen Recorder

Recording on PC can show people wider screen, based on the same tutorials on iPhone and Android. No matter you want to record gameplay or teaching tutorials, the key point is choosing a Screen Recorder. Microsoft Expression Encoder may be the first choice for most Windows users. With easy to use screen capture filters and audio recording tools, Microsoft Expression Encoder screen capture has gained many positive comments. However, is Microsoft Expression Encoder the best Microsoft screen recorder for Windows users? Or which one can be the best Microsoft screen recorder, to replace Microsoft Expression Encoder?

Part 1. Traditional Microsoft Screen Recorder - Microsoft Expression Encoder 4

Microsoft Expression Encoder provides enough customize space for video recording. Users can record both screen and audios into one screenshot video at the same time. With clear recording functions and interface, many Windows users set Microsoft Expression Encoder as their default screen capture software. However, there are some disadvantages of the old Microsoft screen recorder and encoder.

Microsoft Expression Encoder 4

First of all, Microsoft Expression Encoder is not a free screen recorder. After you installing the free version, you can get only ten minutes to experience the Microsoft screen recorder app. Or you can purchase $199.95 to owe the Windows video recorder permanently. In addition, another disadvantage of Microsoft Expression Encoder is that your output recorded video format is XESC file. Compares with other popular video types, XESC video format is not well acceptable to most media players.

Part 2. Capture Windows Desktop Tutorials by Using Microsoft Expression Encoder 4

To start with screen capturing, let us revise the main Microsoft Expression Encoder features. Users can use webcam to record video and plugin microphone to record voice, as well as Systemically sound and certain application performances. Thus, the Windows screen recorder can record both video and audio.

Capture
Step 1

Install and run Microsoft Expression Encoder 4 from official Microsoft website. (It can run on Windows 7, Windows Vista, Windows XP. Make sure your Windows computer has over 2 GB available hard disk space and 1 GB of RAM. And the desktop resolution needs to be 1024 x 768 with 24-bit color or higher.)

Step 2

Tap the Record icon in red, which is on the right part of the Microsoft screen capture software.

Step 3

Select region by your mouse or fill in the Width and Height blanks below to define. (It does not matter whether you want to record the whole screen or certain area.)

Step 4

After you finish screen record preparing, click the Record option in red to start. (You can find the record icon on the top right corner of the Microsoft screen capture window. Turn on the audio option if you want to record your own voice.)

Step 5

Click Stop option to finish screen capturing. You can preview your recorded Microsoft screen capture video. (You can see pop up Capture Manage window, and your tutorial video will be listed in XESC style on it. If you need to edit it furthermore, click Send to Encoder to continue.)

After that, it will send your recording video to the hard disk. Moreover, you can turn on the webcam icon too to record yourself as videos. Being the video/ audio Windows recorder and encoder, Microsoft Expression Encoder provides smooth video shooting in high quality.

Part 3. Latest Windows Screen Recorder Γאף Tipard Screen Capture

Tipard Screen capture can grab your voice and record screen streaming in 100% original quality. With clean interface and well-designed outlook, Tipard Screen Capture organizes video editing filters and then collects them in more balance area. Moreover, the cost will be much lower to get the replace Windows Microsoft screen capture app.

Key Features about Microsoft Screen Recorder Replacement

You can use Tipard Screen Capture to record videos or audios singly, or merge them together. The easy to use video editing filters have simplifier difficult video editing process. Moreover, your output video formats and audio formats are selective. Which means you do not need to convert video types before opening on another media player. Every movement of your capture screen will be recorded smoothly. Even though you need to catch online or streaming videos, the Windows screen capture by Microsoft can still work without limitation. To set the capture screen size, you can choose the fixed size of 1280 * 720 or select by your mouse.

Tipard Screen Capture

As for audio sources, you can choose system audio or microphone voice. The sound formats include MP3, AAC, M4A and WMA. Moreover, you can add highlight cursors in different color, or even highlight clicks. In addition, if you have to record video for along time, it will be very boring to wait. Tipard Screen Capture arise capture time with the time you set. After recording Windows captures, you can preview the video directly. And then you can save in certain video format and add location if you want.

Record Windows Screen and Audio Step by Step

It is time to test new Microsoft screen capture on Windows computer. First of all, you can download and install free Tipard Screen Capture version to try. The whole Windows screen capture divides media capture into two parts, in video and audio. But actually, just regard them into one recording target.

Step 1

Determine your screen capture size. (You can customize recording screen size by your mouse, or define with height and length.)

Step 2

Prepare your record material. After that, click REC icon to start. (If you want to record tutorial, hover your cursor to the point. As for streaming videos, adjust your timeline.)

Step 3

Choose whether to record System Audio or Microphone Audio, tick them or not.

Step 4

Click the Stop square option to stop video recording. Preview process will start automatically. Save recorded video to your Windows computer.

If you just want to record audio files, it is also easy. Just turn to Record Audio part and then adjust audio settings. Tap REC icon to stop audio recording in the same way. You can view display and integrate on the Microsoft screen capture program on Windows as well.

Conclusion

Both Microsoft Expression Encoder 4 and Tipard Screen Capture can record videos and audios in quite good quality. They both offer basic video editing filters for users to set before recording tutorials. However, Tipard Screen Capture does a better job than Microsoft Expression, not only in video output formats, but also on price costs. Moreover, the fun interface and ease to use icons can attract more and more people record tutorial without too much difficult. Therefore, more and more people can share knowledge and attractive moments in easier way. As a result, Tipard Screeen Capture can replace Microsoft Expression Encoder to be new Windows screen recorder by Microsoft.