كيف يمكن لقطه على ديل - عن طريق لوحة المفاتيح أو أداة العض

خذ لقطة على ديل

إن أخذ لقطة شاشة هو المهارة الأساسية التي يجب على الجميع التعامل معها بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه. لقد كانت Dell واحدة من أجهزة كمبيوتر Windows الشهيرة ، وذلك بسبب خدمتها الجيدة والأسعار المعقولة. لذلك ، معرفة طرق التقاط لقطات الشاشة على سطح مكتب Dell. على الرغم من أنك تستطيع رؤية PrtScn على لوحة المفاتيح الخاصة بك ، إذا كنت لا تزال لا تعرف المهارات لالتقاط الشاشة بأكملها أو مساحة سطح مكتب معينة ، يجب عليك قراءة هذه المقالة المأخوذة من لقطة شاشة Dell من Dell.

الجزء 1. التقاط لقطة شاشة على كمبيوتر Dell من Dell باستخدام أدوات مدمجة

إنها الطريقة التي يمكنك استخدامها دون أي مساعدة من التقاط الشاشة من جهة خارجية. بمجرد الضغط على أيقونات لوحة المفاتيح ، يمكنك التقاط مساحة شاشة معينة في تخصيص الطريق. بغض النظر عن رغبتك في أخذ لقطة شاشة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows من الشاشة بأكملها أو لا. النقطة الرئيسية يمكن تمييز رمز Print scree برمز PrtSc و PrtScn و PrtScr وأنواع أخرى أخرى. ولكن سيكون دائما على الجانب الأيمن من F12. بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر الأخرى التي تعمل بنظام Windows ، قد تجمع الميزات الأساسية الأخرى رمز شاشة الطباعة. لتنشيط PrtScn من لقطة الشاشة ، تحتاج إلى الضغط على مفتاح Fn على لوحة المفاتيح أولاً.

1. التقاط لقطة كاملة على جهاز كمبيوتر Dell

أنت في حاجة للضغط طباعة الشاشة للحصول على لقطة شاشة كاملة على سطح المكتب من Dell. بعد ذلك ، سيتم عرض صور التقاط الشاشة على الشاشة. ويمكنك نسخها إلى الحافظة.

أما بالنسبة لأخذ لقطة شاشة على كمبيوتر Dell 8 من Dell ، فستحتاج إلى النقر طباعة الشاشة مفتاح و كسب مفتاح معا. ليست هناك حاجة للصق Windows 8 Dell screenshot على وجه التحديد ، يمكنك العثور عليه في مكتبة الصور بالفعل.

2. التقط لقطة واحدة من Windows على سطح المكتب من Dell

إذا كنت بحاجة لالتقاط واجهة برنامج تشغيل معينة ، فإن سطح المكتب من Dell يحتوي على ميزة جديدة لشاشة لوحة المفاتيح. يمكنك النقر فوق مفاتيح Alt و Print Screen في نفس الوقت لتسجيل لقطة شاشة معينة في نافذة. أو يمكنك الضغط على CTRL و Print Screen معًا ، للحصول على اختصار على سطح المكتب على كمبيوتر يعمل بنظام Windows أيضًا.

بالنسبة لمستخدمي Windows 10 ، يمكنك استخدام الاختصار لتسجيل تخصيص مساحة الشاشة. بالضغط على مفاتيح Win و Shift و S سويًا ، ثم يمكنك استخدام المؤشر لتعيين المنطقة الخاصة بك. توجد لقطة شاشة Windows 10 الخاصة بـ A Dell في الحافظة. إذا احتاج شخص ما إلى التقاط لقطة شاشة على جهاز Dell Chromebook ، فلن يتمكن من العثور على مفتاح Print Screen على لوحة المفاتيح في الواقع. لتسجيل الشاشات على هيئة أجهزة كمبيوتر سطح المكتب من Dell ، يمكنك الضغط على مفتاح التسجيل ورموز Ctrl لالتقاط النافذة الحالية على Chromebook. يشبه رمز السجل مستطيلاً به ثلاثة أسطر. ويمكنك النقر فوق Record و Ctrl و Shift لتخصيص لقطة شاشة على جهاز Dell Chromebook.

3. التقط لقطة شاشة على جهاز لوحي وكمبيوتر محمول من Dell

بالنسبة إلى الأشخاص الذين لا يستخدمون أجهزة كمبيوتر سطح المكتب من Dell ، فإن تجربة الطرق المذكورة أعلاه قد لا يحصلون على لقطات شاشة على أجهزة الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية من Dell. لذلك ، تحتاج إلى تذكر نصائح للحصول على لقطات شاشة على أجهزة الكمبيوتر المحمول Dell والأجهزة اللوحية.

خطوة 1 صحافة Fn و طباعة الشاشة للحصول على لقطة شاشة للشاشة بأكملها ، ثم نسخها إلى الحافظة.

خطوة 2 نقر Fn, كسب و طباعة الشاشة مفاتيح معا لتسجيل الشاشة الكاملة وحفظها على القرص الصلب الخاص بك.

خطوة 3 انقر Fn, قديم و طباعة الشاشة مفاتيح لالتقاط نافذة نشطة على جهاز Dell اللوحي أو جهاز سطح المكتب.

لذلك ، يمكنك إدارة لقطة شاشة Dell بطريقة أسهل. السبب الذي يجعلك تحتاج إلى النقر فوق Fn في كل مرة هو تنشيط وظيفة التقاط الشاشة الحقيقية من رمز Print Screen.

الجزء 2. الصق لقطة الشاشة على سطح المكتب من Dell

بعد تحديد هدف اختصار سطح المكتب من Dell ، حان الوقت لصقه في المنطقة المناسبة. يمكنك اختيار رسم وغيرها من برامج تحرير الصور لتخزين وتحرير الصور المسجلة. أو أنك غير قادر على امتلاك لقطة شاشة حتى الآن. أختر لصق برنامج الرسام لتحرير الصور الافتراضي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows. يمكنك النقر على "لصق" إذا لزم الأمر. وبعد ذلك ، يمكنك تخزين وإدارة الصور الملتقطة.

كما تعلم ، يمكنك الضغط على مفاتيح Wind و Print Screen معًا للحصول على لقطة شاشة على سطح مكتب Dell 10 من Dell ، بالإضافة إلى Windows 8. لذلك ، يمكن لمستخدمي Windows 10 العثور على لقطات شاشة سابقة ضمن برنامج الصور. عن طريق اختيار المجلدات تحت صورثم يمكنك الحصول عليها لقطات. بالطبع ، يمكنك اختيار محرر وسائط آخر لاستبدال الصور على أجهزة كمبيوتر Dell Windows أيضًا.

الجزء 3. استخدام برامج التقاط شاشة الطرف الثالث على جهاز الكمبيوتر

ماذا عن شخص غير قادر على تذكر الكثير من لقطات شاشة لوحة مفاتيح Dell التي تم التقاطها؟ لنكون صادقين ، يمكنك الحصول على برامج التقاط الشاشة الأخرى على كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows إذا لم تكن في عجلة من أمرها. على الرغم من أنها سريعة جدًا في إدارة لقطات شاشة Dell باستخدام لوحات المفاتيح. لكن تطبيق Windows الطرف الثالث يمكنه أيضًا القيام بعمل جيد لالتقاط الشاشة وتحريرها.

1. Tipard التقاط الشاشة

Tiaprd القبض على الشاشة هي الأداة التي يمكن للأشخاص مقاضاتها لتسجيل أصوات إعلانات الفيديو على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. بالطبع ، يمكنك استخدام Tipard Screen Capture للحصول على لقطات شاشة على جهاز كمبيوتر Dell 7 من Dell أو أجهزة كمبيوتر أحدث. إنه تمثيل لمقاطع الفيديو القصيرة. مع تأثيرات المؤشر وضمان جودة 100٪ ، يمكن أن يلبي التقاط شاشة Tipard معظم المستخدمين. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك تخصيص حجم التقاط الشاشة ، عن طريق مطابقة ثابتة أو السحب بواسطة الماوس. لذلك ، يمكنك التقاط لقطة شاشة على كمبيوتر Dell لمستخدمي Windows تمامًا.

    الخطوة 1. تشغيل التقاط شاشة Tipard والتحول إلى صفحة تسجيل الفيديو والصوت.

    التقاط شاشة TP

    الخطوة 2. اختر مدخلات التسجيل وجهاز الشاشة ، ثم قم بتعبئة العرض وطول شاشتك.

    بدء التقاط TP

    الخطوة 3. انقر فوق أيقونة REC لبدء تسجيل سطح المكتب على كمبيوتر Windows Dell.

    TP Rec Video

    الخطوة 4. قم بمعاينة مقاطع الفيديو المسجلة ثم قم بالإخراج بعدة تنسيقات.

يمكن أن يمنحك برنامج Tipard Screen Capture واجهة تشغيل سهلة لتسجيل برامج تعليمية ذات جودة عالية. ونتيجة لذلك ، إذا التقطت لقطات شاشة لدليل التدريس أو برامج تعليمية خطوة بخطوة أخرى ، فسيكون تسجيل مقاطع الفيديو على سطح المكتب من Dell أفضل.

2. أداة القص

يمكن لمستخدمي Windows تسجيل لقطات الشاشة عن طريق التقاط الشاشة المدمج بشكل افتراضي بطريقة سهلة للغاية. أسماء البرامج Snipping Tool. يمكنك الحصول على أربعة أنواع من لقطات الشاشة المختلفة على سطح المكتب من Dell Windows7 و Windows 8.1 و Windows 10. نعم ، مستخدمو Windows XP غير متاحين لتشغيل أداة Snipping Tool للحصول على لقطات الشاشة على Dell.

اداة القص

    الخطوة 1. ابحث عن أداة Snipping من قائمة Start (ابدأ). بالنسبة لمستخدمي Windows 8 ، يمكنك البحث في شاشة البدء أيضًا.

    الخطوة 2. اختر نوع لقطة الشاشة الذي تريده ضمن القائمة الجديدة. يمكنك الحصول على قصاصة حرة ، قصاصة مستطيلة ، قصاصة Windows وقصاصة ملء الشاشة.

    الخطوة 3. في مربع الحوار Snips Tool Options ، تحتاج إلى تغيير حد الألوان المختلفة. لأن اللون الافتراضي القص Snipping أحمر.

    الخطوة 4. ارسم منطقة قطة الشاشة يدويًا.

    الخطوة 5. استخدم أداة القلم للتعليق على لقطة الشاشة الخاصة بك بالملاحظات والإبرازات.

    الخطوة 6. انقر فوق حفظ باسم أو اضغط على Ctrl plus S لإخراج صور الشاشة الملتقطة.

إذا قمت بتشغيل أجهزة كمبيوتر Windows 7 و 8 ، يكون تنسيق لقطة الشاشة الافتراضي هو PNG. أما بالنسبة لمستخدمي نظام التشغيل Windows Vista ، فإن الخيار الأول هو JPG ، الذي يتميز بحجم أقل ولكن بجودة عالية أيضًا. هذه هي العملية الكاملة لالتقاط لقطات شاشة على خط العرض للكمبيوتر من Dell.

How to Screenshot on A Dell – by Keyboard or Snapping Tool

Take Screenshot on Dell

Taking a screenshot is the essential skill for everybody to handle, no matter which operating system you use. Dell has been one of the popular Windows computers, for the reason of its good service and reasonable price. Therefore, knowing methods to take screenshots on A Dell desktop. Though you can see the PrtScn on your keyboard, if you still not know skills to capture the whole screen or certain desktop area, you should read this Dell Windows screenshot taken article.

Part 1. Take A Screenshot on A Dell Windows Computer by Built-in Tools

It is the way you can use without any help from the third party screen capture. By just pressing keyboard icons, you can capture certain screen area in customize way. No matter you want to take screenshot on a Dell Windows computer of whole screen or not. The main point Print scree icon can be labeled as PrtSc, PrtScn, PrtScr and other more types. But it will always on the right side of F12. For other Windows computer, other key features may combine the print screen icon. To activate PrtScn of screenshot, you need to press Fn key on keyboard first.

1. Capture Whole Screenshot on A Dell Computer

You need to press Print Screen key to get full screenshot on Dell desktop. After that, the screen capture images will be displayed on your screen. And you can copy it to the clipboard.

As for taking screenshot on a Dell Windows 8 computer, you need to tap Print Screen key and Win key together. There is no need to paste Windows 8 Dell screenshot specifically, you can find it on Pictures Library already.

2. Take Single Windows Screenshot on A Dell Desktop

If you need to capture particular operating program's interface, Dell Windows desktop has new keyboard screenshot feature. You can tap Alt and Print Screen keys at the same time to record certain window screenshot. Or you can press CTRL and Print Screen together, to get desktop shortcut on Windows computer as well.

For Windows 10 users, you can use shortcut to record customize screen area. By pressing Win, Shift and S keys together, and then you can use your cursor to set your region. Your Windows 10 screenshot of A Dell is on clipboard. If someone needs to capture screenshot on a Dell Chromebook, he or she cannot find the Print Screen key on the keyboard actually. To record screens as Dell desktops, you can press the record key and Ctrl icons to capture your current window on your Chromebook. The record icon looks like a rectangle with three lines in it. And you can tap Record, Ctrl and Shift to customize screenshot on a Dell Chromebook.

3. Take Screenshot on A Dell Tablet and Laptop

For people who do not use desktop Dell computers, trying above ways may not get idea screenshots on Dell laptop and tablets. Therefore, you need to remember tips to get screenshots on Dell laptop and tablets.

Step 1 Press Fn and Print Screen keys to get screenshot of whole screen, and then copy it to the clipboard.

Step 2 Tap Fn, Win and Print Screen keys together to record the full screen and save it to your hard drive.

Step 3 Click Fn, Alt and Print Screen keys to capture active window on Dell tablet or desktop.

Therefore, you can manage Dell screenshot in easier way. The reason you need to tap Fn every time is to activate the real screen capture function of Print Screen icon.

Part 2. Paste Your Screen Capture to A Dell Desktop

After selecting Dell desktop shortcut target, it is time to paste them to the proper area. You can choose to Paint and other image editing software to store and edit recorded photos. Or you are not able to own screenshot at yet. Choose Paste of Paint default image editing program of Windows computers. You can tap Paste from if necessary. And then, you can store and manage captured images.

As you just know, you can press Wind and Print Screen keys together to get screenshot on A Dell Windows 10 desktop, as well as Windows 8. Therefore, Windows 10 users can find past screenshots under Photos software. By choosing Folders under Pictures, and then you can get Screenshots. Of course, you can choose other media editor to replace Photos on Dell Windows computers too.

Part 3. Use Third Party Screen Capture Software on PC

What about someone who are not able to remember so many Dell keyboard screenshots taken? To be honest, you can get other screen capture software on Windows computer if you are not hurry. Though it is quite quick to mange Dell screenshots with keyboards. But the Windows third party application can also do good job of screen capture and editing.

1. Tipard Screen Capture

Tiaprd Screen Capture is the tool people can sue to record desktop videos ad audios. Of course, you can use Tipard Screen Capture to get screenshots on a Dell Windows 7 or later computers. It is a represent of short videos. With cursor effects and 100% quality guarantee, Tipard Screen capture can satisfy most users. What's more, you can customize screen capture size, by fixed match or drag by your mouse. Therefore, it is quite free to take a screenshot on a Dell computer for Windows users.

    Step 1. Run Tipard Screen Capture and turn to Record Video and Audio page.

    TP Screen Capture

    Step 2. Choose Recording Inputs and Screen Device, and then fill in width and length of your screen.

    TP Start Capture

    Step 3. Click REC icon to start desktop recordation on Windows Dell computer.

    TP Rec Video

    Step 4. Preview recorded videos and then output in several formats.

Tipard Screen Capture can give you an easy operating interface to record high quality tutorials. As a result, if you take screenshots for teaching guide or other step by step tutorials, recording videos on Dell desktop will be better.

2. Snipping Tool

Windows users can record screenshots by default built-in screen capture in easy way too. The software names Snipping Tool. You can get four types of different screenshots on a Dell Windows7, Windows 8.1 and Windows 10 desktop. Yes, Windows XP users are not available to run Snipping Tool to get screenshots on Dell.

Snipping Tool

    Step 1. Find Snipping Tool from your Start menu. As for Windows 8 users, you can search in your start screen too.

    Step 2. Choose screenshot type you like under New menu. You can get Free-form Snip, rectangular Snip, Windows Snip and Full-screen Snip.

    Step 3. In Snipping Tool Options dialog, you need to change the border of different color. Because the default Snipping border color is red.

    Step 4. Draw your screenshot area manually.

    Step 5. Use Pen tool to annotate your screenshot with notes and highlights.

    Step 6. Tap Save As or press Ctrl plus S to output screen captured images.

If you run Windows 7 and 8 computers, your default screenshot format is PNG. As for Windows Vista users, the first choice is JPG, which has lower size but quality either. These are the whole process of taking screenshots on a Dell computer latitude.