BSR مسجل الشاشة وغيرها من برامج التقاط سطح المكتب البديل

BSR شاشة مسجل البديل

لتسجيل أنشطة سطح المكتب في الموقف المهني ، تحتاج إلى إعداد مسجل شاشة جيد لمساعدتك. ويمكنك أن تنظر في BSR Screen Recorder كبرنامج التقاط سطح مكتب Windows. مثلما التقطت صورًا ، يمكنك التقاط عروض تقديمية للفيديو ، وبرامج تعليمية ، ومقاطع فيديو كاميرا ويب ، ومسرحيات للألعاب ، ومشكلات في مجال الأعمال والمزيد. وبكلمة أخرى ، يمكن أن تساعدك مسجلات الشاشة BSR على التقاط مخرجات الفيديو والصوت عالية الجودة ، بالإضافة إلى فتح كاميرا الويب لتسجيل وجوهك. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك قناة YouTube الخاصة بك ، فيمكنك بثها بواسطة مسجل شاشة BSR أيضًا. بالطبع ، يمكنك تجربة بدائل مسجل سطح المكتب BSR الأخرى ، والتي توفر ميزات ذكية وفريدة من نوعها أيضا.

1. مسجل شاشة BSR

يحتوي الإصدار الأحدث من Songr 2.0 على واجهة نظيفة وبسيطة. ما عليك سوى البحث عن الأغاني باستخدام مربع البحث العملي للحصول على الملفات المطلوبة ، ويمكنك الحصول على الموسيقى المطلوبة مجانًا. بالإضافة إلى الجانب ، يمكنك فصل الصيد الخاص بك إلى أسفل MP3s بدون تثبيت. والأكثر من ذلك ، أنه سيعمل على تشغيل الإيقاعات المختارة أو اختيار تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك نوعان من العيوب الرئيسية لسونغر ، واحد هو إعلانات متعددة في الانترنت تنزيل الصوت. الآخر هو الافتقار إلى القدرة على الاستمرار في التطفل على التنزيلات ولا يمكنك اختيار قدرات فردية.

هناك العديد من الفلاتر التقاط الشاشة بسيطة ومعقدة في BSR شاشة مسجل النسخة الكاملة. ويمكنك استخدام برنامج تسجيل الشاشة BSR للاستيلاء على الصوت من فيديو YouTube ، وحفظ مكالمات الفيديو عبر Skype ، ونشر لعبة Xbox 360 وكل شيء على سطح المكتب. فهذا يعني أنك قادر على نسخ أي شيء تريده من خلال جهاز الكمبيوتر بأكمله ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور.

أولاً ، هناك العديد من أدوات التقاط الشاشة التي يمكنك الحصول عليها من BSR Screen Recorder على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. أكثر بكثير من برنامج تسجيل سطح المكتب العادي ، وبالتالي ، أنا فقط قائمة شيء غير عادي. أو في كلمة أخرى ، فإنه يقوم بتخصيص أوضاع التقاط الشاشة في أنماط 5 ، والتي هي سطح مكتب كامل ، ونافذة ، ومنطقة ، وصورة في صورة ولوحة تلقائية. ولكن لا يهم كثيرا ، لأنه يمكنك أن ترى ميزات مماثلة على مسجلات الشاشة البديلة BSR.

مسجل شاشة BSR

الميزات الرئيسية لمسجل الشاشة BSR

  • & # 8226 تنسيقات إخراج ملفات مسجلة متعددة.
    سيتم حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بالتقاط شاشة BSR القياسية في AVI ، ويمكنك تحويلها إلى SWF و WMV و EXE ، وفقًا لمتطلبات مشغل الوسائط المختلفة. أما بالنسبة لتنسيقات لقطات الشاشة ، فيمكنك الاختيار من JPG و PNG و BMP.
  • & # 8226 تسجيل عدة مسارات صوتية.
    يمكنك تسجيل الملفات الصوتية فقط ، أو للإضافة من الميكروفون ومكبرات الصوت والصوت CD و MIDI وغيرها.
  • & # 8226 BSR فيلم ستوديو واستوديو الصور.
    فهذا يعني أنه يمكنك إضافة ملفات صوتية أو دمجها أو إلحاقها بعد التسجيل في الإصدار الكامل من مسجل BSR Screen Recorder. وهناك العديد من مرشحات تحرير الصورة.
  • & # 8226 تسجيل المؤثرات التي يمكنك تطبيقها أثناء وبعد تسجيل الشاشة على BSR.
    سيسجل BSR كتابة لوحة المفاتيح كعناوين فرعية أثناء التقاط الشاشة. ويمكنك استخدام وضع WATCHIT لكاميرا ويب وتدفق سجلات الفيديو في الإنترنت. أو يمكنك إضافة علامة مائية مخصصة مباشرة أيضًا.
  • & # 8226 تسجيلات كائن سطح المكتب متعددة.
    من السهل التكبير والتصغير أثناء التقاط الشاشة. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على ميزة تكبير 2D و 3D أيضًا ، بالإضافة إلى وظيفة التكبير الديناميكي 3D. بمجرد بدء تسجيل سطح المكتب ، يمكنك تسجيل مؤشر الماوس وتخصيصه ، من العرض والرسوم المتحركة والأصوات.
  • & # 8226 استخراج لقطات الشاشة والصوت من سجلات الفيديو BSR.
    وأنت قادر على مزامنة الفيديو والصوت في الوضع التلقائي كذلك.

أما بالنسبة لحفظ وتسجيل تسجيلات برامج الترميز المسجلة بشاشات BSR ، فهناك العديد من الإعدادات لتختار منها. ويمكنك اختيار مرشحات تحرير سجلات الشاشة لقص ملفات التسجيل BSR ودمجها وتقسيمها دون الإضرار بجودة المخرجات. واجهة التشغيل بأكملها نظيفة وسهلة الفهم. لذلك ، لا يزال بإمكانك تشغيل BSR Screen Recorder النسخة الكاملة بطريقة سهلة.

Tipard شاشة مسجل

نظرًا لأنه مختلف نوعًا ما مع BSR Screen Recorder for Windows ، يهدف Tipard Screen Capture إلى الحصول على دعم تقني أسهل للشاشة. وبدون الكثير من التفاصيل عن خيارات تسجيل حركة سطح المكتب ، يستخدم Tipard Screen Capture تجربة تسجيل الفيديو والتسجيل الصوتي الفريدة لجذب الأشخاص الذين يبحثون عن أبسط تسجيل سطح مكتب على الكمبيوتر الشخصي.

TP شاشة مسجل

الميزات الرئيسية لالتقاط شاشة Tipard

  • & # 8226 تخصيص منطقة التقاط الشاشة.
    هناك طريقتان رئيسيتان لتحديد مقياس التقاط الشاشة. يمكنك سحب الماوس يدويًا ، أو ملء الفراغات الطولية والعرضية للحصول على شاشات دقيقة.
  • & # 8226 إعدادات الصوت المدخلات مجانا.
    يمكنك تسجيل صوت النظام والميكروفون في تركيبة مختلفة. بغض النظر عن أنك تريد الاستيلاء في وقت واحد ، أو بشكل منفصل.
  • & # 8226 توقيت التقاط الذكية.
    إنها أداة لتعيين وقت البدء ووقت التوقف قبل التقاط مقاطع الفيديو أو التسجيلات الصوتية. أو يمكنك التعيين على التقاط الشاشة لاحقًا تلقائيًا ، وفقًا لجدول زمني ثابت.
  • & # 8226 مؤثرات متعددة للمؤشر.
    أما بالنسبة للمعلمين وغيرهم ممن يحتاجون إلى تسجيل البرامج التعليمية ، فإن إضافة مؤثرات المؤشر تعد دائمًا وسيلة رائعة لجذب انتباه المستمعين. يمكنك استخدام مؤشر التمييز وتغيير لون المؤشر وما إلى ذلك.
  • & # 8226 وضع المعاينة التلقائية.
    بمجرد الانتهاء من التقاط الشاشة ، يمكن لمسجل الشاشة BSR البديل مساعدتك في التشغيل للتحقق مما إذا كنت قد تركت أو تسجل شيئًا خاطئًا.
  • & # 8226 دعم العديد من تنسيقات الإدخال والإخراج.
    يدعم Tipard Screen Capture تنسيقات وترميز فيديو 4K UHD ، بالإضافة إلى العديد من أنواع إدخال الصوت. على سبيل المثال ، يمكنك حفظ سجلات الفيديو مثل WMA و MP4 وملفات التسجيل الصوتي إلى MP3 و AAC و M4A و WMA.

كيفية تسجيل الشاشة مع التقاط شاشة Tipard

خطوة 1

اختر حجم الالتقاط على شاشتك

عند التقاط فيديو كاميرا الويب أو بث الفيديو أو الألعاب أو بعض مقاطع الفيديو التعليمية الأخرى ، يجب تحديد حجم الالتقاط أولاً. يمكنك اختيار ملء الشاشة أو تخصيص الحجم بنفسك.

TP شاشة مسجل

خطوة 2

التقط الشاشة بجودة عالية

بعد اختيار حجم مساحة الشاشة ، تحتاج إلى التأكد من الشاشة التي تريد التقاطها. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد التقاط مقاطع فيديو تعليمية ، فيمكنك النقر على REC وبدء الالتقاط. ثم حرك المؤشر لبدء عملية التدريس.

TP شاشة مسجل

خطوة 3

الانتهاء من التقاط الشاشة ومعاينتها

بعد إكمال عملية الالتقاط ، انقر على المربع الأحمر لإيقاف الالتقاط. وبعد ذلك يمكنك معاينة الفيديو تلقائيًا وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

TP شاشة مسجل

Aiseesoft مسجل الشاشة

Aiseesoft هو برنامج آخر المهنية لتسجيل أنشطة سطح المكتب بطريقة سهلة. يمكنك استخدامه لالتقاط جميع السيناريوهات تقريبًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكن اختتام طريقة تسجيل الشاشة الخاصة ببرنامج BSR Screen Recorder في خطوات 3. باختيار منطقة التقاط الشاشة ، حدد إعداد الصوت وأجهزة الشاشة ، ثم يمكنك التقاط ملفات الوسائط لتسجيل الشاشة المستهدفة.

Aiseesoft مسجل الشاشة

الميزات الرئيسية لمسجل شاشة Aiseesoft

  • & # 8226 تقنية تشفير الفيديو عالي الدقة في الوقت الحقيقي من Blue-light.
    يمكنك الاحتفاظ بالصور الأصلية وجودة الصوت بدون أي فقدان للبيانات.
  • & # 8226 Screencast يتدفقون أشرطة الفيديو وأشرطة الفيديو كاميرا ويب.
    ليست هناك حاجة للبحث في أي أداة تنزيل لحفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، يمكنك فقط التقاطها على جهاز الكمبيوتر مباشرة.
  • & # 8226 تأثيرات تسجيل الفيديو الخاص لإضافة.
    على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إنشاء برامج تعليمية ، يمكنك تغيير تأثير المؤشر لتوصيل وجهة نظرك.
  • & # 8226 استخدم خيار "التقاط الوقت" للاستيلاء على أي جلسة فيديو ، أو لاستخدام زر الاختصار.
    بعد تعيين إعداد screencast ومدخلات الصوت ، يمكنك أيضًا اختيار جلسة تسجيل فيديو دقيقة بواسطة Capture Time. ما هو أكثر من ذلك ، يقدم برنامج Windows البديل لمسجلات الشاشة BSR أداة رسم الشاشة في الوقت الحقيقي أيضًا.
  • & # 8226 عدة تنسيقات الإخراج لحفظ الفيديو والسجلات الصوتية.
    يمكن حفظ ملفات الفيديو المسجلة كملفات MP4 أو WMV. أما بالنسبة للسجلات الصوتية ، فيمكنك استخدام MP3 و WMA و AAC و M4A لإرضاء معظم مشغلات الوسائط.

برنامج Aiseesoft Screen Recorder هو برنامج Windows Desktop save لحفظ البرامج. يمكنك استخدامه للاستيلاء على الأفلام المتدفقة عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى تسجيلات صوتية ، لتنزيل مقاطع فيديو YouTube دون الحاجة إلى تنزيلها. علاوة على ذلك ، سوف تقوم Aiseesoft بحماية جودة الوسائط المسجلة ، تماماً مثل مسجلات الشاشة الخاصة ببرنامج BSR البديل.

إذا كنت ترغب في تسجيل مقاطع الفيديو المتدفقة ، يمكن أن يعمل Tipard Screen Capture مع مواقع مشاركة الفيديو الأكثر شيوعًا ، مثل YouTube و Vimeo و CBS و Metacafe وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم خدمة التقاط الصوت والتنزيل.

BSR Screen Recorder and Other Alternative Desktop Capture Software

BSR Screen Recorder Alternative

To record desktop activities in professional attitude, you need to prepare one good screen recorder to help you. And you can consider BSR Screen Recorder as Windows desktop capture software. Just as you have imaged, you can capture video presentations, tutorials, webcam videos, game plays, business issues and more. In another word, BSR Screen Recorder can help you grab high quality video and audio outputs, as well as opening webcam to record your faces. Moreover, if you have your own YouTube channel, you can broadcast by BSR Screen Recorder too. Of course, you can try other BSR desktop recorder alternatives, which provide smart and unique features too.

1. BSR Screen Recorder

The latest version Songr 2.0 has a clean and simple interface. Just search for the songs with the handy search box to get the desired files, you can get the desired music for free. On the in addition to the side, you can disentangle your hunt down MP3s without installation. What is more, it will stream playback of the chose tunes or the choice to download them onto your computer. There are two major drawbacks for Songr, one is the multiple Ads in the online audio downloader. The other one is lacking of the capacity to continue intruded on downloads and you can't pick singular capacities.

There are many simple and complex screen capture filters in BSR Screen Recorder full version. And you can use BSR screen recording software to grab audio from YouTube video, save Skype video calls, post Xbox 360 gameplay and everything on desktop. It means you are able to copy anything you want through the whole PC, including videos, audios and images.

First of all, there are many screen capture tools you can get from BSR Screen Recorder on Windows and Mac computers. Much more than common desktop record software, thus, I only list something unusual. Or in another word, it has customizing screen capture modes in 5 styles, which are full desktop, a window, a region, picture in picture and auto-pan. But it does not matter too much, because you can see similar features on BSR alternative screen recorders.

BSR Screen Recorder

Main Features of BSR Screen Recorder

  • Multiple recorded files output formats.
    The standard BSR screen capture videos will be saved in AVI, and you can convert them to SWF, WMV and EXE, according to different media player requirements. As for screenshots formats, you can choose from JPG, PNG and BMP.
  • Record several soundtracks.
    You are able to record audio files only, or to add from microphone, speakers, CD audio, MIDI and etc.
  • BSR Movie Studio and Photo Studio.
    It means you can add, mix or append audio files after recording on BSR Screen Recorder full version. And there are many screenshot edit filters.
  • Record effects you can apply during and after screen recording on BSR.
    BSR will record keyboard typing as subtitles during screen capturing. And you can use WATCHIT mode for webcam and streaming video records in Internet. Or you are able to add customize watermark directly too.
  • Multiple desktop object recordings.
    It is easy to zoom in and zoom out while screen capturing. Moreover, you can get specific 2D and 3D zoom feature too, as well as the dynamic 3D zoom function. Once you start desktop recording, you can record your mouse cursor and custom it, from display, animation and sounds.
  • Extract screenshots and sound from BSR video records.
    And you are able to synchronize video and audio in automatic mode as well.

As for saving and sharing BSR Screen Recorder codec recordings, there are many settings for you to choose from. And you can pick screen record edit filters to trim, merge, and split BSR recording files without damaging output quality. The whole operating interface is clean and easy to understand. Therefore, you can still run BSR Screen Recorder full version in easy way.

Tipard Screen Recorder

Being kind of different with BSR Screen Recorder for Windows, Tipard Screen Capture aims for easier screen capturing technology support. Without too much detail desktop movement record options, Tipard Screen Capture use its unique charming video and audio recording experience to attract people, who are seeking for simplest desktop recording on PC.

TP Screen Recorder

Main Features of Tipard Screen Capture

  • Customize screen capture area.
    There are two main ways to set screen capture scale. You can drag your mouse manually, or to fill in length and width blanks to get accurate screens.
  • Audio inputs free setting.
    You can record system audio and microphone in differ combination. No matter you want to grab simultaneously, or separately.
  • Smart capture timer.
    It is the tool to set start time and stop time before grabbing streaming videos or audios. Or you can set to capture your screen later automatically, in fixed schedule.
  • Multiple cursor effects.
    As for teachers and others who need to record tutorials, adding cursor effects is always a nice way to attract listeners' attention. You can use highlight cursor, change cursor color and etc.
  • Automatic preview mode.
    Once you finish screen capturing, the alternative BSR Screen Recorder can help you playback to check whether you have left or record something wrong.
  • Numerous input and output formats support.
    Tipard Screen Capture supports 4K UHD video formats and encodings, as well as many audio input types. For instance, you can save video records as WMA and MP4, and audio recording files to MP3, AAC, M4A and WMA.

How to Record Screen with Tipard Screen Capture

Step 1

Choose the capture size of your screen

When your capture your webcam video, streaming video, games or some other video tutorials, you should determine the capture size first. You can choose full screen or customize the size by yourself.

TP Screen Recorder

Step 2

Capture the screen in high quality

After choosing the area size of screen, you need to ensure the screen which you want to capture. For instance, if you want to capture video tutorials, you can click REC and start to capture. And then move your cursor to start your teaching process.

TP Screen Recorder

Step 3

Finishing the screen capture and preview it

After you complete the capturing process, click the red square to stop the capture. And then you can preview the video automatically and save it on your computer.

TP Screen Recorder

Aiseesoft Screen Recorder

Aiseesoft is another professional software to record desktop activities in easy way. You can use it to capture almost all scenarios on your PC. And the screen record method of the BSR Screen Recorder alternative can be concluded into 3 steps. By choosing screen capture area, select audio setting and screen devices and then you are able to capture your target screen recording media files.

Aiseesoft Screen Recorder

Main Features of Aiseesoft Screen Recorder

  • Blue-light real-time HD video encoding technology.
    You can keep original images and sound quality without any data lossless.
  • Screencast streaming videos and webcam videos.
    There is no need to search any downloader to save online videos, you can just capture them on PC directly.
  • Special video recording effects to add on.
    For instance, if you want to create tutorials, you can change cursor effect to convey your point easier.
  • Use Capture Time option to grab any video session, or to use Shortcut button.
    After you set screencast setting and audio inputs, you can also pick accurate video recording session by Capture Time. What's more, the BSR Screen Recorder alternative Windows program offers real-time screen draw tool too.
  • Several output formats to save video and audio records.
    The recorded videos can be saved as MP4 or WMV files. And as for audio records, you can in MP3, WMA, AAC and M4A, to satisfy most media players.

Aiseesoft Screen Recorder is the Windows desktop operation save software. You can use it to grab online streaming movies, as well as audios, to download YouTube videos without any downloader. Moreover, Aiseesoft will protect recorded media quality, just similar with screen recorder of BSR alternative program.

If you want to record streaming videos, Tipard Screen Capture can work with most popular video sharing sites, like YouTube, Vimeo, CBS, Metacafe and more. In addition, the streaming audio capture and download service is also offered here.