كيفية تنزيل الموسيقى مع أفضل تنزيل Grooveshake

تنزيل Grooveshake

تنزيل Grooveshark هو أداة ضرورية لجماهير Grooveshark. Gooveshark هو موقع ويب موسيقي شهير. يمكن للأعضاء تحميل الموسيقى الرقمية ومشاركتها مع بعضها البعض. يمكنهم الاستمتاع بجميع الموسيقى وإنشاء قائمة تشغيل شخصية. الميزات الأكثر شعبية في Gooveshark هي محرك بحث الموسيقى ونظام توصية الموسيقى. ومع ذلك ، لا تفتح Gooveshark خدمة التنزيل ، لأنظمة حقوق النشر. في بعض الأحيان ، نريد الاستمتاع بالموسيقى بلا اتصال. في هذا الوقت ، تحتاج إلى تنزيل Grooveshark لمساعدتك.

ولكن بالنسبة إلى بعض الأشخاص ، يبدو أن برنامج Downloader غير كافٍ. هم أيضا بحاجة إلى دروس خصوصية. ولذلك ، فإن هذا المنصب سيعرض العديد من التنزيلات Grooveshark وتوجيهاتهم. يمكنك اتخاذ قرارك واتبع التوجيه لحفظ الموسيقى المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى التحقق من المزيد من التفاصيل حول الحل المفضل من المقالة الآن.

1. تنزيل Grooveshark: Tipard التقاط الشاشة

Tipard التقاط الشاشة هي واحدة من أفضل مسجلات الصوت للحصول على ملفات الصوت والفيديو في الجودة الأصلية. الميزة الأكثر جاذبية من Screen Capture هي إنتاج ملفات صوتية عالية الجودة. فهو يدمج تقنية الصوت القوية لزيادة أداء بطاقة الصوت أثناء التسجيل. هذا تنزيل Grooveshark يدعم لالتقاط أي تنسيق الموسيقى عبر الإنترنت أو صوتك من الميكروفون. علاوة على ذلك ، فهو متاح لنظام Windows 7 / 8 و 10. لذلك لا توجد أية مشكلات في التوافق عند ترقية نظام التشغيل الخاص بك.

كيفية تنزيل الموسيقى من Grooveshark باستخدام Screen Capture

خطوة 1

بحث الموسيقى المفضلة لديك على Grooveshark وفتحه في مشغل Grooveshark.

خطوة 2

إطلاق التقاط الشاشة وحدد مسجل الصوت علامة التبويب لفتح مسجل الصوت.

مسجل الصوت
خطوة 3

هناك خياران فقط على النافذة الرئيسية: نظام الصوت سوف يسجل الصوت من نظام الكمبيوتر. و الميكروفون الصوت سوف يلتقط صوتك من الميكروفون. هنا نحن بحاجة إلى تمكين نظام الصوت وتعطيل Microph Audio في نفس الوقت.

سجل Auido
خطوة 4

شغل الموسيقى في متصفحك واضغط على زر التسجيل الأحمر لبدء التنزيل.

خطوة 5

سيعرض المقطع الصوتي طول الصوت وحجم الملف في الوقت الحقيقي.

خطوة 6

عند الانتهاء من الموسيقى ، اضغط على زر التسجيل مرة أخرى وحفظ التسجيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كملف صوتي.

2. Grooveshark grabber: Free Audio Editor

Free Audio Editor هي أداة صوتية متعددة الاستخدامات. لا يقتصر الأمر على القدرة على تحرير الملفات الصوتية فحسب ، بل يمتلك الكفاءة أيضًا في الحصول على الموسيقى والموسيقى عبر الإنترنت. أكبر فائدة من هذا التنزيل Grooveshark تقدم ميزات التحرير واسعة النطاق. لذلك يمكنك تلميع الأغاني المفضلة لديك داخل تطبيق واحد بعد التنزيل. إذا كنت تستعد لتنزيل قائمة تشغيل تحتوي على العديد من الأغاني ، فبرنامج Free Audio Editor مفيد حقًا. يمكنك تسجيل قائمة التشغيل بأكملها والأغاني المنفصلة في ملفات فردية داخل Free Audio Editor.

محرر اويدو مجانا
خطوة 1

افتح محرر الصوت الحر واضغط على الصفحة الرئيسية قائمة طعام. بمجرد اختيار جديد سجل ، وسوف يطفو الحوار عينة جديدة.

خطوة 2

بعد اختيار معدل العينة والقنوات ، انقر فوق OK لفتح مربع تسجيل الصوت.

خطوة 3

في مربع التسجيل الخاص به ، يمكنك إعادة تعيين الخيارات المختلفة ، مثل بطاقة الصوت والحجم وغير ذلك الكثير.

خطوة 4

يمكنك تشغيل بعض الموسيقى على الكمبيوتر الخاص بك لاختبار إعدادات بطاقة الصوت. إذا كانت الموجة تتباين في نمط الموجة ، فهذا يعني أن الإعدادات صحيحة.

خطوة 5

انتقل إلى متصفحك ، وادخل إلى Grooveshark وابحث عن الموسيقى المفضلة لديك.

خطوة 6

بمجرد تشغيل الموسيقى عبر الإنترنت ، انقر فوق القيد زر في نافذة التسجيل لبدء التسجيل.

خطوة 7

بعد انتهاء الموسيقى ، اضغط وقفة زر لوقف التحميل.

خطوة 8

انقر على احتفظ في الجزء السفلي لاستيراد التسجيل إلى محرر الصوت. ثم يمكنك تحرير الأغنية الأصلية أو حفظها في محرك الأقراص المحلي.

3. على الانترنت Grooveshark التنزيل

التنزيل عبر الإنترنت Grooveshark هي خدمات رائجة. لديهم فوائد متعددة. أولاً ، تعتبر أدوات التنزيل عبر الإنترنت أدوات عبر الأنظمة الأساسية. يمكن تشغيلها على أي أنظمة تشغيل لديها متصفحات. علاوة على ذلك ، يعد التنزيل الصوتي عبر الإنترنت أكثر سهولة وملاءمة. اليوم ، من المرجح أن يكون لدى الأشخاص أجهزة رقمية متعددة ، مثل الكمبيوتر العامل والكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول والجهاز اللوحي والهاتف الذكي. من المزعج تثبيت البرامج على كل جهاز. ليس لديهم مثل هذه المشاكل. عندما تريد تنزيل الموسيقى من Grooveshark ، ما عليك سوى فتح أداة تنزيل الصوت في متصفحك. النظر في التنزيل عبر الإنترنت Grooveshark تحظى بشعبية ، وسوف نقدم اثنين من أفضل الخدمات في هذا القسم. وهنا نقدم لكم برنامج Convert2MP3 بالإضافة إلى 123APPS.

كيفية تنزيل الأغاني من Grooveshark باستخدام Convert2Mp3

Convert2MP3
خطوة 1

عند العثور على الموسيقى المفضلة لديك على Grooveshark ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الموسيقى وحدد نسخ عنوان الرابط.

خطوة 2

افتح علامة تبويب جديدة في متصفحك وانتقل إلى convert2mp3.net.

خطوة 3

تقع ل أدخل رابط الفيديو وحدد التنسيق الجزء. الصق عنوان رابط الموسيقى التي تريد تنزيلها في مربع عنوان URL.

خطوة 4

وهو يدعم تحويل الموسيقى عبر الإنترنت إلى تنسيقات صوتية مختلفة ، مثل MP3 و M4A و AAC و WMA والمزيد. نختار MP3 في القائمة المنسدلة.

خطوة 5

صحافة تحول زر بجانب تنسيق القائمة المنسدلة ، سيبدأ تحويل Convert2Mp3.

خطوة 6

بعد التحويل ، يمكنك تنزيل الإخراج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية الحصول على أصوات من Grooveshark عبر 123APPS

123APPS
خطوة 1

تحويل الصوت من 123APPS هو أيضا تحميل Grooveshark قوية. عند الاستماع إلى أغنية رائعة على Grooveshark وتريد تنزيلها ، يمكنك نسخ رابط الأغنية.

خطوة 2

ادخل إلى 123APPS.com داخل متصفحك وحدد محول الصوتيات في الصفحة الرئيسية.

خطوة 3

ثم سيتم فتح صفحة محول الصوت. انقر فوق URL في منطقة الملفات المفتوحة لكشف مربع عنوان URL.

خطوة 4

بمجرد ظهور مربع URL ، قم بلصق ارتباط الأغنية به.

خطوة 5

حدد MP3 أسفل مربع URL. أو يمكنك اختيار تنسيقات صوتية أخرى ، مثل WAV.

خطوة 6

اسحب شريط التمرير لضبط جودة الإخراج.

خطوة 7

إذا كنت مستخدمًا متقدمًا ، فيمكنك فتحه الإعدادات المتقدمة من ذلك وإعادة تعيين المعلمات ، مثل معدل العينة ، ومعدل البت ، وهلم جرا.

خطوة 8

جميع تحرير معلومات المسار يسمح لك بإدخال العنوان والفنان والألبوم والسنة والنوع حول الأغنية.

خطوة 9

أخيرا ، انقر فوق تحول زر ثم حفظ الإخراج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

النتيجة

بناءً على التوصية أعلاه ، هناك طرق متعددة لتنزيل الموسيقى من Grooveshark. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة تنزيل ثابتة وإخراج بجودة أعلى ، فإن برامج سطح المكتب هي خيار أفضل. تكمن الميزة الأكبر لبرنامج Free Audio Editor في دمج ميزات تحرير الصوت الشاملة. ولكن إذا كنت بحاجة إلى جهاز ذكي ، فإن Tipard Screen Capture هو الأفضل. سيكشف الجهاز الخاص بك ويزيد من الأداء إلى إنتاج الموسيقى الأصلية 100٪. وعلاوة على ذلك ، Tipard Screen Capture هو برنامج يعمل على وحدة المعالجة المركزية. لا يمكنك الشعور به عند عمل Screen Capture.

على الانترنت تنزيل Grooveshark هي خيار آخر للاستمتاع بالموسيقى دون اتصال. لكن عددًا أكبر من الأشخاص أفادوا بأن مستخدمي التنزيل عبر الإنترنت سينشرون الفيروسات وبرامج التجسس الأخرى. لذلك يجب عليك استخدام بعض برامج تحميل الصوت عبر الإنترنت ، مثل Convert2Mp3 و 123APPS. إذا كان لديك برنامج تنزيل Grooveshark خاص ، فيمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل حول البرنامج مع الميزات الموجودة في التعليقات معنا.

كيفية تنزيل الموسيقى مع أفضل تنزيل Grooveshake

How to Download Music with The Best Grooveshake Downloaders

Grooveshake Downloader

Grooveshark downloader is necessary tool for Grooveshark audiences. Gooveshark is a popular music streaming website. Members could upload digital music and share with each other. They can enjoy all the music and create personal playlist. The most popular features of Gooveshark are music search engine and music recommendation system. However, Gooveshark does not open download service, for copyright regulations. Sometimes, we just want to enjoy music offline. At this time, you need a Grooveshark downloader to help you.

But, for some people, only a Downloader seems not enough. They also need tutorials. Therefore, this post will introduce multiple Grooveshark downloaders and their guidance. You can make your decision and follow the guidance to save your favorite music to your computer. Just check more detail about the favorite solution from the article now.

1. Grooveshark downloader: Tipard Screen Capture

Tipard Screen Capture is one of the best audio recorders to get both audio and video files in the original quality. The most attractive feature of Screen Capture is to produce high quality audio files. It integrates powerful audio technology to maximize the performance of your sound card during recording. This Grooveshark downloader supports to capture any format online music or your voice from microphone. Moreover, it is available to Windows 7/8 and 10. So there are no compatibility worries when you upgrade your operating system.

How to download music from Grooveshark with Screen Capture

Step 1

Search your favorite music on Grooveshark and open it in Grooveshark player.

Step 2

Launch Screen Capture and select Audio Recorder tab to open audio recorder.

Audio Recorder
Step 3

There are only two options on main window: System Audio will record the sound from computer system. And Microphone Audio will capture your voice from microphone. Here we need to enable System Audio and disable Microph Audio at the same time.

Record Auido
Step 4

Play the music in your browser and press the red recording button to start downloading.

Step 5

The sonic section will display the length of the audio and the size of the file in real time.

Step 6

When the music completed, press recording button again and save the recording to your computer as an audio file.

2. Grooveshark grabber: Free Audio Editor

Free Audio Editor is a versatile audio tool. It not only has the abilities to edit audio files, but also is competent to grab online music and music streaming. The biggest benefit of this Grooveshark downloader is offering extensive editing features. So you can polish your favorite songs within one application after downloading. If you prepare to download a playlist contains several songs, Free Audio Editor is really useful. You can record the whole playlist and separate songs into individual files within Free Audio Editor.

Free Auido Editor
Step 1

Open Free Audio Editor and tap on Home menu. Once select New Record, new sample dialogue will pop up.

Step 2

After choosing sample rate and channels, click on OK to open audio recording box.

Step 3

In recording box of it, you can reset various options, like sound card, volume and more.

Step 4

You can play some music on your computer to test the sound card settings. If the wave variate in the wave pattern, that means settings are correct.

Step 5

Turn to your browser, access Grooveshark and search for your favorite music.

Step 6

Once play the music online, tap on Record button in recording window to begin recording.

Step 7

After the music is over, press Pause button to stop downloading.

Step 8

Click on Keep button on bottom to import the recording to audio editor. Then you can edit the original song or save it to local drive.

3. Online Grooveshark downloaders

Online Grooveshark downloaders are popular services. They have multiple benefits. Firstly, online downloaders are all cross-platform tools. They can run on any operating systems that have browsers. Moreover, online audio downloaders are more portable and convenient. Today, people are more likely to have multiple digital devices, like working computer, PC, laptop, tablet and smartphone. It is annoying to install programs on every device. They do not have such problems. Whenever you want to download music from Grooveshark, just open the audio downloader in your browser. Considering online Grooveshark downloaders are popular, we will introduce two best services in this section. And here, we introduce you with Convert2MP3 as well as 123APPS.

How to download songs from Grooveshark with Convert2Mp3

Convert2MP3
Step 1

When you find your favorite music on Grooveshark, right click the music and select Copy the link address.

Step 2

Open a new tab in your browser and visit convert2mp3.net.

Step 3

Located to Insert video link and select format section. Paste the link address of the music you'd like to download into URL box.

Step 4

It supports to transform online music to various audio formats, like MP3, M4A, AAC, WMA and more. We select MP3 in the drop-down list.

Step 5

Press Convert button next to format drop-down list, Convert2Mp3 will start transforming.

Step 6

After converting, you can download the output to your computer.

How to grab audios from Grooveshark via 123APPS

123APPS
Step 1

Audio Converter of 123APPS is also a powerful Grooveshark downloader. When you listen to a great song on Grooveshark and want to download it, you can copy the link of the song.

Step 2

Access 123APPS.com within your browser and select Audio Converter in home page.

Step 3

Then the audio converter page will be opened. Click on URL in open files area to unfold the URL box.

Step 4

Once the URL box displays, paste the link of the song into it.

Step 5

Select MP3 beneath the URL box. Or you can choose other audio formats, like WAV.

Step 6

Drag the slider to adjust the output quality.

Step 7

If you are an advanced user, you can open Advanced settings of it and reset parameters, like sample rate, bitrate and so on.

Step 8

The Edit track info allows you to enter title, artist, album, year and genre about the song.

Step 9

Finally, click on Convert button and then save the output to your computer.

Conclusion

Based on the recommendation above, there are multiple methods to download music from Grooveshark. If you want to enjoy a stable downloading experience and higher quality output, desktop software are better choice. The biggest benefit of Free Audio Editor is integrating extensive audio editing features. But if you need a smart one, Tipard Screen Capture is the best one. It will detect your hardware and maximize them performance to produce 100% original quality music. Moreover, Tipard Screen Capture is a CPU-light program. You can not feel it when Screen Capture works.

Online Grooveshark downloaders are another choice to enjoy music offline. But more and more people reported that online downloaders would spread virus and other spy software. So you have to use some trustful online audio downloaders, like Convert2Mp3 and 123APPS. If you have a special Grooveshark downloader, you can share more detail about the program together with the features in the comments with us.