كيفية تنزيل ملفات الفيديو ناروتو جيت

تحميل لعبة Narutoget

إذا كنت شابًا أو متحمسًا للأنمي ، فلا بد أنك سمعت عن ناروتو. تم نشر هذا الأنيما اليابانية لأول مرة في 2000. وبعد مرور أكثر من عقد من الزمان ، لا تزال تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم. NarutoGet هو موقع لمشاركة الفيديو مخصص لبث حلقات Naruto. وفقًا لبياناته الرسمية ، وصلت مشاهدات الصفحة اليومية إلى أكثر من 200 ألف الآن. يمكن للجميع الاستمتاع Naruto بحرية. كما ينظم الموقع حلقات ناروتو حسب المواسم. لذلك يمكن للمشاهد تحديد موقع مقطع فيديو من مئات الحلقات على NarutoGet بسهولة.

ومع ذلك ، لا يزال العديد من الأشخاص أكثر استعدادًا لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وتخزينها على أجهزة شخصية. ثم يمكنهم مشاهدتها في أي وقت في أي مكان. على الرغم من أنه يوفر الحلقات عبر الإنترنت بحرية ، إلا أنه لا يسمح للأشخاص بتنزيلها. لتلبية متطلبات بعض هواة Naruto ، ستعرض هذه المقالة الطرق الأكثر شيوعًا لتنزيل مقاطع الفيديو.

الجزء 1. تحميل مقاطع الفيديو من NarutoGet على نظام التشغيل Windows

بما أن Microsoft لا توفر أي حل افتراضي لالتقاط ملفات الفيديو من مواقع البث عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في تنزيل ملفات الفيديو sfrom NarutoGet على Windows ، يجب عليك استخدام برنامج جهة خارجية بدلاً من ذلك. هناك بعض التنزيلات الفيديو لمستخدمي ويندوز. Tipard التقاط الشاشة هو أحد أفضل الخيارات لتنزيل الفيديو. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول الميزات الأساسية لالتقاط الشاشة.

1. بصرف النظر عن YouTube و Vimeo و Facebook ، يمكن لـ Screen Capture التقاط مقاطع فيديو من أي مواقع فيديو شهيرة ، مثل NarutoGet.
2. وهو يدعم تنزيل جميع تنسيقات الفيديو والصوت تقريبًا ، بما في ذلك MP4 و MOV و M2TS و AVI و MKV و MPEG و 3GP و MP3 و FLAC و WAV والمزيد.
3. Screen Capture هو برنامج سهل الاستخدام. كل ما عليك القيام به هو عدة نقرات للحصول على ملفات الفيديو المطلوبة.
4. كما أن لديه القدرة على تحويل الفيديو ، بحيث يمكنك تنزيل الفيديو وتحويله ضمن Screen Capture.
5. يمكن للمستخدمين استخدامه لتنزيل ملفات الفيديو دفعة واحدة.

كيفية تنزيل ملفات الفيديو من NarutoGet على ويندوز

بمجرد تنزيل وتثبيت Tipard Screen Capture على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تشغيل البرنامج لتنزيل الفيديو من NarutoGet.com وفقًا لذلك. هنا هي عملية التفاصيل التي يمكنك اتباعها.

Tipard التقاط الشاشة
خطوة 1

وصول NarutoGet.com وفتح الفيديو للاستيلاء.

خطوة 2

ارجع إلى لقطة الشاشة وقم بتعيين مصادر الإدخال وتسجيل حجم الشاشة وفقًا للفيديو. يمكنك اختيار التقاط الشاشة بأكملها مع وضع ملء الشاشة أو تخصيص حجم الشاشة.

تسجيل الفيديو
خطوة 3

إذا كنت بحاجة إلى تسجيل الفيديو عبر الإنترنت ، يجب عليك تمكين صوت النظام وتعطيل Mircoph Audio في نفس الوقت.

خطوة 4

بعد الإعدادات ، انقر فوق زر التسجيل لبدء التسجيل.

سجل كامل
خطوة 5

إذا كنت تريد تنزيل عدة حلقات ، فيمكنك تكرار الخطوة 3 إلى الخطوة 5.

سيستغرق تنزيل مقاطع الفيديو بضع دقائق. سيتم حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الاستمتاع بها دون اتصال وقتما تشاء.

الجزء 2. انتزاع أشرطة الفيديو من NarutoGet على ماك

بالنسبة لمستخدمي Mac أو مستخدمي iPhone ، قد يكون من الصعب اختيار البرنامج المطلوب للاستيلاء على مقاطع الفيديو من NarutoGet. في الواقع ، يمكن لبعض مشغلات الوسائط التقاط مقاطع فيديو لك ، يعتبر Elmedia Player Pro أحد أفضل البرامج التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. يوفر البرنامج عملية سهلة للاستيلاء على الملفات المطلوبة بالنسبة لك. اتبع الإرشادات أدناه لتنزيل مقاطع الفيديو.

Elmedia لاعب برو

1. بمجرد تثبيت Elmedia Player Pro على جهاز Mac الخاص بك.
2. انتقل إلى NarutoGet.com وانتقل إلى الحلقة لتنزيلها. انسخ رابط حلقة ناروتو.
3. افتح Elmedia Player وانقر فوق الزر تنزيل في جهاز التحكم.
4. أدخل الرابط في شريط العنوان. بمجرد الضغط على Enter ، سيقوم Elmedia Player باستيراد الفيديو.
5. قم بتشغيل الفيديو ، حتى يتمكن Elmedia Player من اكتشافه.
6. ثم حدد موقع علامة تبويب الفيديو ، وانقر فوق تنزيل لتفعيل عملية التنزيل.

أخيرا ، يمكنك العثور على الفيديو على جهاز Mac الخاص بك. إذا كنت ترغب في نقل مقاطع الفيديو إلى iPhone ، فيمكنك استخدام AirDrop أو مزامنة الملف مع iCloud.

الجزء 3. القبض على أشرطة الفيديو NarutoGet من خلال المتصفح

بعض المتصفحات لديها أيضا القدرة على التقاط مقاطع الفيديو من NarutoGet. عند تثبيت بعض المكوّنات الإضافية المفيدة على Firefox ، يمكنك تحويل المتصفح إلى أداة تنزيل فيديو لالتقاط ملفات الفيديو المطلوبة لك. في هذه المقالة سوف تشرح فايرفوكس والمكون الإضافي الخاص به من NetVideoHunter كمثال. إذا كنت تستخدم المتصفحات الأخرى ، يمكنك استخدام الإضافات المماثلة لتنزيل الفيديو من NarutoGet دون مشكلة.

Netvideo هنتر

1. ابحث في NetVideoHunter في صفحة الإضافة الخاصة بـ Firefox وقم بتثبيتها.
2. سيظهر على شريط فايرفوكس كزر موضعي أزرق ، إذا تم تثبيته بنجاح.
3. افتح مقاطع الفيديو لتنزيلها على NarutoGet.com في متصفح Firefox.
4. ثم انقر فوق الزر الأزرق لفتح نافذة NetVideoHunter عند تشغيل الفيديو.
5. سيظهر الفيديو في اللوحة اليمنى من نافذة NetVideoHunter.
6. انقر على زر التنزيل بجانب الفيديو. إذا لم تكن متأكدًا ، فيمكنك النقر على Play لمعاينة الفيديو أولاً.

سيستغرق تنزيل الفيديو بضع دقائق ، بناءً على حجم الفيديو. وفايرفوكس فقط يدعم تحميل موضوع واحد. السرعة أقل من البرامج. لذلك تحتاج إلى دفع المزيد من الصبر.

النتيجة

إذا كنت ترغب فقط في التقاط العديد من مقاطع فيديو NarutoGet ، فيمكنك استكشاف إمكانات المتصفح ومكوناته الإضافية. ومع ذلك ، فهو غير مؤهل عند تنزيل عشرات الفيديوهات ، لأن المتصفح عادةً ما يدعم تنزيل سلسلة واحدة. عندما يقوم Firefox بتنزيل ملفات كبيرة ، مثل مقاطع الفيديو ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أكثر من البرامج الاحترافية. يعتبر Elmedia Player أحد أفضل الخيارات لمستخدمي Mac لتحميل مقاطع الفيديو. لكن البرنامج غير قادر على تنزيل مقاطع الفيديو في عملية دفعية في الوقت الحالي. في هذا الوقت ، يمكنك الاستمتاع بسرعة عالية من Tipard Video Downloader. وهو ليس مجرد تنزيل لبرنامج NarutoGet سهل الاستخدام ، ولكنه يدعم أيضًا التنزيل المتعدد المسارات. هذا سيعطيك تجارب أكثر سلاسة.

قدمت هذه المقالة الطرق الأكثر استخدامًا لتنزيل مقاطع الفيديو. ولهم جميعا مزاياها ومزاياها. عندما تريد تشغيل الفيديو على الهواتف الذكية ، يمكنك نقل الملفات من الكمبيوتر إلى أجهزة الكمبيوتر اللوحية الذكية. بالطبع يمكنك نسخ DVD أو مزامنة التلفزيون للاستمتاع بتجربة مشاهدة أفضل. إذا كنت ترغب في مشاركة المزيد عن تجربتك للحصول على مقاطع الفيديو من NarutoGet ، فما عليك سوى إخبارنا بمزيد من التفاصيل في التعليقات.

كيفية تنزيل ملفات الفيديو ناروتو جيت

How to Download NarutoGet Video Files

Download Narutoget

If you are a young people or an anime enthusiast, you must have heard of Naruto. This Japanese anima was first published in 2000. And more than a decade passed it is still popular around the world. NarutoGet is a video sharing website that is dedicated to broadcast Naruto's episodes. According to its official data, the daily page views have reached more than 200 thousand now. Everyone could enjoy Naruto freely. The website also organizes Naruto episodes by seasons. So viewer could locate a video clip from hundreds of episodes on NarutoGet easily.

However, many people are still more willing to download videos online and store them on personal hardware. Then they can watch them at any time anywhere. Although it provides episodes online freely, it does not allow people to download them. To meet the requirements of some Naruto enthusiasts, this article will introduce the most frequently methods to download videos.

Part 1. Download videos from NarutoGet on Windows

Since Microsoft does not provide any default solution to capture video files from online streaming sites. If you want to download videos sfrom NarutoGet on Windows, you have to use a third party program instead. There are some video downloaders for Windows users. Tipard Screen Capture is one of the best choices to get download the video. Just learn more detail about the basic features of Screen Capture.

1. Apart from YouTube, Vimeo and Facebook, Screen Capture could grab videos from any popular video websites, like NarutoGet.
2. It supports to download almost all video and audio formats, including MP4, MOV, M2TS, AVI, MKV, MPEG, 3GP, MP3, FLAC, WAV and more.
3. Screen Capture is an easy-to-use program. All you need to do is several clicks to get the desired video files.
4. It also has the ability of converting videos, so you can download a video and convert it within Screen Capture.
5. Users could use it to download videos in batch.

How to download videos from NarutoGet on Windows

Once you download and install Tipard Screen Capture on your computer, you can launch the program to download the video from NarutoGet.com accordingly. Here is the detail process you can follow.

Tipard Screen Capture
Step 1

Access NarutoGet.com and open the video to grab.

Step 2

Return to Screen Capture and set input sources and recording screen size according to the video. You can select to capture entire screen with Full screen mode or customize the screen size.

Record Video
Step 3

If you need to record online video, you have to enable System audio and disable Mircoph Audio at the same time.

Step 4

After settings, click on recording button to start recording.

Complete Record
Step 5

If you want to download multiple episodes, you can repeat the step 3 to step 5.

It will take a few minutes to download the video clips. The video will be saved to your computer. You can enjoy it offline whenever you want.

Part 2. Grab videos from NarutoGet on Mac

As for the Mac users or iPhone users, it might be a little difficult to choose a desired program to grab videos from NarutoGet. Actually some media player is able to grab videos for you, Elmedia Player Pro is one of the best programs you should take into consideration. The program provides an easy process to grab the desired files for you. Follow the guidance below to download the video clips.

Elmedia Player Pro

1. Once you install Elmedia Player Pro on your Mac computer.
2. Visit NarutoGet.com and navigate to the episode to download. Copy the link of the Naruto episode.
3. Open Elmedia Player and click on the Download button on Controller.
4. Enter the link into the address bar. Once you press Enter, Elmedia Player will import the video.
5. Play the video, so Elmedia Player could detect it.
6. Then located to Video tab, and click on Download to activate the download process.

Finally, you can find video on your Mac computer. If you want to transfer the video clips to iPhone, you can use the AirDrop or sync the file to iCloud.

Part 3. Capture NarutoGet videos through browser

Some browsers also have the abilities to capture videos from NarutoGet. When you install some useful Plugin to Firefox, you can turn the browser into a video downloader to capture the desired video files for you. In this article will explain Firefox and its plugin of NetVideoHunter as the example. If you are using the other browsers, you can use the similar Plugins to download video from NarutoGet without problem.

Netvideo Hunter

1. Search NetVideoHunter in Firefox's add-on page and install it.
2. It will appear on the ribbon of Firefox as a blue spot button, if it install successfully.
3. Open the videos to download on NarutoGet.com in Firefox browser.
4. Then click on the blue button to open NetVideoHunter window when you play the video.
5. The video will show up in the left panel of NetVideoHunter window.
6. Click on Download button beside the video. If you are not sure, you can click on Play to preview the video first.

It will take a few minutes to download the video, depending on the size of the video. And Firefox only supports single thread download. The speed is lower than software. So you need to pay more patience.

Conclusion

If you just want to capture several NarutoGet videos, you can explore the potentials of browser and its plugins. However, it is not competent when downloading dozens videos, for browser usually supports single thread download. When Firefox download big files, such as videos, it will take more time than professional software. Elmedia Player is one of the best choices for Mac users to download videos. But the program is not able to download the video clips in a batch process at the moment. At this time you can enjoy the high speed of Tipard Video Downloader. It is not only a user-friendly NarutoGet downloader, but also supports multi-threaded download. That will give you smoother experiences.

This article has introduced the most frequently used methods to download videos. And they all have their benefits and advantages. When you want to playback the video on smartphones, you can transfer the files from computer to smartphone tablets then. Of course you can burn to DVD or sync to TV to enjoy a better viewing experience. If you want to share more about your experience to get down the videos from NarutoGet, just let us know more detail in the comments.

Back to top