اختر "مسجل DVD الأيمن" للاستخدام مختلف

مسجل دي في دي للاستخدام المختلف

يحاول معظم الناس دائمًا إيجاد طريقة أفضل للاستمتاع بالترفيه في منازلهم. واحدة من محاولاتهم هي تحسين نوعية الأفلام المنزلية. يبدو أن وجود نظام مسرح منزلي مثالي بأحدث التقنيات جذاب. ويمكن تحقيق أفضل طريقة للاستمتاع بالعروض والأفلام المثيرة على أجهزة التلفزيون من خلال مسجل DVD احترافي. لقد كانت مسجلات DVD طريقة شائعة لتحويل مجموعتك الكبيرة من أشرطة VHS إلى DVD. وليس لديك لإعادة شراء الأفلام على DVD ، لذلك لن تضيع مساحة لعرضها في وقت لاحق. توفر جميع مسجلات DVD الموجودة حاليًا في السوق خدمة التسجيل والمشاهدة والنسخ. يمكنك شراء مسجلات DVD على eBay أو Amazon. هنا ، يقدم المقال بعض الإيحاءات التي جميعها سهلة الاستخدام ، ومن بينها. هناك أنواع 4 من مسجلات DVD مختلفة ، VHS Conversion ، Recoding TV ، Blu-Ray Recorder و DVD Content. وستجد الملاءمة المثالية للترفيه المنزلي

الجزء 1. تحويل VHS

1. توشيبا DVR620 DVD / VHS مسجل

إذا كنت ترغب في شراء مسجل DVD قوي بسعر الميزانية ، فيمكنك الاختيار توشيبا DVR620 DVD / VHS مسجل. سوف تساعدك هذه الوحدة على تحويل أشرطة VHS القديمة الخاصة بك إلى صيغة DVD ، والتي يمكن أن تحفظ ذكرياتك التي لا تنسى بطريقة حديثة وآمنة لتخزينها. وهي مجهزة بتسجيل بلمسة واحدة تجعل عملية التسجيل عملية بسيطة وسهلة. بصرف النظر عن تسجيل DVD-R أو DVD-RW أو DVD + R أو DVD + RW ، فإنه يوفر أيضًا خيار تشغيل MP3 و VCD و JPEG و DV مع تحويل مدخلات 1080P. لجميع المستخدمين ، يجب أن تكون أخبار جيدة أن مسجل DVD يأتي مع ضمان لمدة سنة على قطع الغيار وضمان لمدة يوم 90 يتضمن العمل.

توشيبا DVR620

الخصائص الرئيسية:

  • 1. تسجيل صيغ DVD-R / -RW / + R / + RW
  • 2. توفر ميزة final autoization مع التراجع
  • 3. ضمان عمل 90 لليوم و ضمان أجزاء 1-year
  • 4. تسجيل وتشغيل أقراص DVD والأقراص المضغوطة دون مشاكل
  • 5. وظيفة العرض لتحويل أشرطة الفيديو إلى جودة صورة DVD عالية من 1080p

2. مسجل DVDR3545V / 37 من Philips

فيليبس DVDR3545V / 37 recorderz هو مسجل متعدد الاستخدامات لكل من DVD و VHS. كما يتيح لك مسجل DVD تحويل VHS إلى DVD أو العكس. خرج HDMI من فيليبس DVDR3545V / 37 تمكن أيضا من تحويل الإشارات إلى 1080P. يعد المسح التدريجي والموالف الرقمي المدمج من الميزات الرائعة لمسجل أقراص DVD.

مسجل DVDR3545V / 37 من Philips

الخصائص الرئيسية:

  • 1. وعد جودة صورة مثالية مع المسح التدريجي.
  • 2. تواصل بسهولة مع كابل فقط مع HDMI رقمي.
  • 3. قم بتشغيل أي تنسيق وسائط تحتاج إليه.

الجزء 2. تسجيل التلفزيون

3. Samsung DVD-r155

Samsung DVD-r155 يشبه التحرير والسرد TV DVD ، والتي يمكن أن تأخذ إشارة من موالف التلفزيون وحرق الفيديو على دي في دي مباشرة. لا تضطر إلى انتظار قرص DVD لبرامجك التلفزيونية المفضلة. يمكنك أيضًا تحويل الإشارات إلى 720P أو 1080i باستخدام مسجل DVD.

Samsung DVD-r155

الخصائص الرئيسية:

  • 1. عرض خدمة تحويل أي تلفزيون إلى تلفزيون ذكي.
  • 2. HDMI Upconversion
  • 3. مرنة للتسجيل متعدد النسق
  • 4. كفاءة وسرعة.

4. توشيبا DR430

إذا كنت تعبت من أشرطة VCR ، فإن توشيبا DR430 سيكون أفضل حل. هذا مسجل DVD قوي لديه القدرة على التقاط جميع أنواع الفيديو من التلفزيون أو أقراص DVD. وهو يقدم تنسيق DVD-R / -RW / + RW الذي يتم تسجيله في وضع الملء التلقائي. سوف يساعدك محول HDMI في الحصول على دقة 1080p ، مما يمنحك تجربة عالية المستوى. وهو جهاز لا يمكن تسجيله فحسب ، أو إعادة تشغيل ملفات الفيديو الخاصة بك على DVD ، ولكن أيضًا يمكنه تحسين جودة الإخراج بصور واضحة. يقدم معظم المستخدمين مراجعة إيجابية تفيد بأنها تحقق أفضل أداء من حيث الكفاءة والفعالية. ومع ذلك ، لا يحتوي DR-430 على لحن مدمج ، لذلك يجب عليك استخدام كابل خارجي أو صندوق قمر صناعي لتسجيل البرنامج التلفزيوني. اختر مسجل DVD هذا ، وسيكون لديك متعة مذهلة في أي وقت تريد.

توشيبا DR430

الخصائص الرئيسية:

  • 1. مع تسجيل بلمسة واحدة يضمن سلامة تسجيل ملفات الصوت والفيديو المختلفة
  • 2. قم بتحويل وأرشفة الأفلام المنزلية والبرامج التلفزيونية مباشرة إلى أقراص DVD
  • 3. تقدم العديد من أنواع الأقراص القابلة للتشغيل: DVD + R ، DVD + RW ، DVD-R ، DVD-RW ، تحويل الفيديو لأعلى ، 1080i ، 1080p ، 720p ، HDMI ، و CEC
  • 4. تقديم أنواع مختلفة من خيارات الإدخال والإخراج.

الجزء 3. مسجل بلو راي

5. باناسونيك DMR-BWT740

باناسونيك DMR-BWT740 ليس فقط HD DVD مسجل أو مسجل بلو راي ، ولكن أيضا PVR (مسجل فيديو شخصي) مع القرص الصلب 1TB. هناك نوعان من الموالفات لعرض HD مجانا ، يمكنك مشاهدة برنامج تلفزيوني أثناء تسجيل الآخر أو التسجيل في نفس الوقت.

باناسونيك DMR-BWT740

الخصائص الرئيسية:

  • 1. توفير صورة مثالية وجودة صوت.
  • 2. التعامل مع 4K بالتوسع.
  • 3. مع موالف رقمي مدمج.

6. سوني BDPS3700 بث لاعب بلو راي ديسك مع واي فاي

سوني BDPS3700 بث لاعب بلو راي دي مع واي فاي هو مسجل دي في دي متعدد الوظائف ومشغل يقدم خدمة سريعة وعالية الوضوح. يمكنه تسجيل المحتوى من الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك إلى جهاز التلفزيون الخاص بك وتمكينك من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام Blu-Ray Disc في Full HD.

سوني BDPS3700

الخصائص الرئيسية:

  • 1. مصممة لاتصال لاسلكي أكثر قوة وأسرع.
  • 2. الراقي لديك أقراص فيديو رقمية عالية الجودة.
  • 3. عرض الصوت ضياع.
  • 4. واجهة سهلة الاستخدام ومفيدة.

الجزء 4. محتوى السجل

7. Magnavox ZV427MG9 DVD Recorder / VCR Combo

ماغنافوكس هي علامة تجارية جديرة بالثقة ويمكن لمسجل DVD الأعلى هذا تشغيل وتسجيل VHS و DVD وأي تنسيقات ، والحصول على الأشرطة القديمة التي يطلق عليها DVD. يمكنك استخدامه لتشغيل أقراص DVD و DVD-R / RW و CD-R / RW و DVDR-R / RW و Audio CD و MP3. ولا يستغرق الأمر سوى وقت قليل لإعداده ، والذي كان أحد أكثر الميزات الرائعة في مسجل DVD هذا. ما هو أكثر من ذلك ، فهو يوفر لك 1080p Up Conversion من خلال الجهاز ، يمكنك مشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك على مشغل DVD المنزلي الخاص بك دون القلق بشأن تدمير جودة الصور والصوت. مجرد الاستمتاع وقت الترفيه المنزلي الخاص بك!

Magnavox ZV427MG9 مسجل دي في دي

الخصائص الرئيسية:

  • 1. توفير مسجل DVD مزدوج و 4 رأس VCR ستيريو VCR
  • 2. دعم DVD + R / RW ، DVD-R / RW ، VCR ، CD-RIRW ، MP3 ، قرص مضغوط صوتي وقرص قابل للتسجيل
  • 3. متوافق مع معظم HDTV الأعلى
  • 4. يقدم تحويل الفيديو 1080p

8. Magnavox MDR537H / F7 HDD / DVD Recorder

The Magnavox MDR537H / F7 HDD / DVD Recorder هو مسجل عالي الجودة في السوق. يسجل من HD إلى DVD ويتضمن 1 TB HDD المدمج في الذاكرة ، مما يعني أن لديك مساحة كبيرة بما فيه الكفاية ، حول 1000GB ، لتسجيل قدر ما تريد دون قلق حول التخزين. علاوة على ذلك ، يوفر مسجل DVD تحويل 1080 لأعلى ، مما يوفر تسجيل DVD عالي الدقة مع صور واضحة. نعلم جميعًا أن بعض مسجلات أقراص DVD لا تحتوي على موالف مضمّن ، في حين يحتوي هذا الجهاز على موالف ATSC يمكنه تسجيل حتى إذا كنت بعيدًا عن المنزل. حجم Magnavox MDR537H / F7 HDD / DVD Recorder هو 11.5 * 16.6 * 2.4 inches الذي يعدك بخيار أكثر حرية في تخزينه. يزن حوالي 7.3 جنيه ، أنت من السهل تغيير الموقع.

ماغنافوكس

الخصائص الرئيسية:

  • 1. 1080p التحويل الأعلى
  • 2. مع ATSC موالف
  • 3. صغيرة الحجم وخفيفة الوزن
  • 4. المخزن المؤقت لسجلات السيارات 6 Hour مع جهاز توقيت ساعة 36 لتسجيل البرنامج

استنتاج:

إذا كنت ترغب في تسجيل برامجك وملفات الفيديو الخاصة بك إلى تنسيق DVD دائم ، فقد تكون مسجلات أقراص DVD هي الخيار الأفضل. وبفضل الأسعار المعقولة ، يمكن لمسجلات أقراص الفيديو الرقمية (DVD) استيفاء متطلبات التسجيل والتشغيل. فهي متوافقة مع معظم التنسيقات الشائعة ولا تحتاج إلى مهارات مهنية. يمكنك الانتهاء من إعادة التشفير بسهولة من قبل نفسك. يمكن شراء مسجلات DVD أعلاه من المتاجر أو المتاجر عبر الإنترنت ، فقط استمتع بها.

Choose the Right DVD Recorder for Different Usage

DVD Recorder for Different Usage

Most people always try to find a better way to enjoy their entertainment in their homes. One of their attempts is to improve the quality of home movies. Having a perfect home theater system with the latest technology seems to be attractive. And the best way to enjoy interesting shows and movies on your TVs can be achieved through a professional DVD recorder. DVD recorders have been a popular way to convert your large collection of VHS tapes into DVD. And you don't have to repurchase movies on DVD, so you will not waste your space for viewing them later. All of DVD recorders now in the market provide the service of recording, viewing, and copying. You can buy these DVD recorders on eBay or Amazon. Here, the article introduces some suggestive ones that are all easy to use, and among them. There are 4 kinds of different DVD recorders, VHS Conversion, TV Recoding, Blu-Ray Recorder and DVD Content. And you will find the perfect fit for your home entertainment

Part 1. VHS Conversion

1. Toshiba DVR620 DVD/VHS Recorder

If you want to buy a powerful DVD recorder at a budget price, then you can choose Toshiba DVR620 DVD/VHS Recorder. This unit will help you to convert your ancient VHS tapes into a DVD format, which can save your unforgettable memories in a modern and safe way to store. And it is equipped with one touch recording that makes your recording a simple and easy process. Apart from recording DVD-R, DVD-RW, DVD+R, DVD+RW formats, it also offers the option of playing back MP3, VCD, JPEG and DV with a 1080P input up conversion. To all the users, it must be good news that the DVD recorder comes with a year warranty on parts and a 90-day warranty that includes labor.

Toshiba DVR620

Main features:

  • 1. Record DVD-R/-RW/+R/+RW formats
  • 2. Provide auto finalizes with undo
  • 3. 90-day labor warranty and 1-year parts warranty
  • 4. Record and playback DVDs and CDs without problems
  • 5. Offer function of transforming videotapes into high DVD picture quality of 1080p

2. Philips DVDR3545V/37 recorder

Philips DVDR3545V/37 recorderz is a versatile recorder for both DVD and VHS. The DVD Recorder also enables you to convert VHS to DVD, or vice versa. HDMI output of Philips DVDR3545V/37 also enables up-convert signals to 1080P. The progressive scan and built-in digital tuner are also outstanding features for the DVD Recorder.

Philips DVDR3545V/37 recorder

Main features:

  • 1. Promise perfect image quality with progressive scanning.
  • 2. Connect easily with only a cable with HDMI digital.
  • 3. Play any media format you need.

Part 2. TV Recording

3. Samsung DVD-r155

Samsung DVD-r155 is similar to TV DVD combo, which can take the signal from the TV tuner and burn the video to DVD directly. You do not have to wait for the DVD of your favorite TV Show episodes. You can also up-convert signals to 720P or 1080i with the DVD Recorder.

Samsung DVD-r155

Main features:

  • 1. Offer the service of transforming any TV to a Smart TV.
  • 2. HDMI Upconversion
  • 3. Flexible for multi Format recording
  • 4. Efficient and quick.

4. Toshiba DR430

If you are tired of VCR tapes, the Toshiba DR430 will be the best solution. This powerful DVD recorder has the ability to capture all kinds of videos from you TV or DVD discs. And it offers DVD-R/-RW/+RW format that record with Auto Finalization. The HDMI converter will help you to get up to 1080p resolution, giving you a high-level experience. It is a device that can not only record, replay your DVD videos, but also can improve the quality of the output with clear pictures. Most users give a positive review that it does the best in efficiency and functionality. However, the DR-430 doesn't have a built-in tune, so you must use an external cable or satellite box to record the TV program. Choose this DVD recorder, and you will have an amazing enjoyment anytime you want.

Toshiba DR430

Main features:

  • 1. With one touch recording that ensures the safety of recording different audio and video files
  • 2. Convert and archive home movies and television shows directly into DVDs
  • 3. Offers many playable disk types: DVD+R, DVD+RW, DVD-R, DVD-RW, Video Up conversion, 1080i, 1080p, 720p, HDMI, and CEC
  • 4. Offer various kinds of input and output options.

Part 3. Blu-Ray Recorder

5. Panasonic DMR-BWT740

Panasonic DMR-BWT740 is not only a HD DVD Recorder or Blu-Ray Recorder, but also a PVR (Personal video recorder) with 1TB hard disk. There are two tuners for free view HD, you can watch TV show while recording the other or record both at the same time.

Panasonic DMR-BWT740

Main features:

  • 1. Provide perfect image and audio quality.
  • 2. Handle 4K up scaling.
  • 3. With a built-in digital tuner.

6. Sony BDPS3700 Streaming Blu-Ray Disc Player with Wi-Fi

Sony BDPS3700 Streaming Blu-Ray Disc Player with Wi-Fi is multifunctional DVD Recorder and Player that provide fast and high-definition service. It can record content from your smart phones or computers to your TV and enable you to enjoy Blu-Ray Disc Movies in Full HD.

Sony BDPS3700

Main features:

  • 1. Designed for a more powerful and faster wireless connection.
  • 2. Upscale you own DVDs into high quality.
  • 3. Offer lossless sound.
  • 4. User-friendly and instructive interface.

Part 4. Record Content

7. Magnavox ZV427MG9 DVD Recorder/VCR Combo

Magnavox is a trustworthy brand and this top DVD recorder can play and record VHS, DVD, whichever formats, and get your old tapes dubbed to DVD. You can use it to play DVDs, DVD-R/RW, CD-R/RW, DVDR-R/RW, Audio CD and MP3 discs. And it only takes only a little time to set up, which has been one of the most terrific features of this DVD recorder. What's more, it provides you with a 1080p Up Conversion so through the device, you can watch your favorite movies or videos on your home DVD player without the worries about destroying the quality of pictures and sound. Just enjoy your home entertainment time!

Magnavox ZV427MG9 DVD Recorder

Main features:

  • 1. Provide a DVD dual recorder and 4 head H-fi stereo VCR
  • 2. Support DVD+R/RW, DVD-R/RW, VCR, CD-RIRW, MP3, Audio CD and Recordable Disc
  • 3. Compatible to most of top HDTV
  • 4. Offers 1080p video conversion

8. Magnavox MDR537H/F7 HDD/DVD Recorder

The Magnavox MDR537H/F7 HDD/DVD Recorder is a high-rating recorder in the market. It records from HD to DVD and it includes 1 TB HDD built in memory, which means you have large enough space, about 1000GB, to record as much as you want without the worries about storage. What's more, the DVD recorder offers a 1080 Up Conversion, providing a high-resolution DVD recording with clear pictures. We all know that some of the DVD recorders doesn't have a built-in tuner, while this one has a ATSC Tuner that can record even you are away from home. The size of the Magnavox MDR537H/F7 HDD/DVD Recorder is 11.5*16.6*2.4 inches which promises you a freer choice to store it. Weighing about 7.3 pounds, you are easy to change location.

Magnavox

Main features:

  • 1. 1080p Up Conversion
  • 2. With ATSC Tuner
  • 3. Small size and light weight
  • 4. 6 Hour auto record buffer with a 36 Hour timer for recording program

Conclusion:

If you want to record your shows and video files into a durable DVD format, DVD recorders might be the best choice. With affordable price, DVD recorders can fulfill your requirements of recording and playing back. They are all compatible to most of popular formats and it doesn't need professional skills. You can finish recoding with ease by yourself. the DVD recorders above can be bought on online shops or stores, just enjoy it.