3 أفضل بدائل الصوت Hijack Pro من 2017

3 أفضل بدائل الصوت Hijack Pro من 2017

يعتبر Audio Hijack Pro برنامجًا قويًا بين مسجلات الصوت لأجهزة كمبيوتر Mac. لديها تصميم خاص مقارنة بالبرامج الأخرى. يمكنك سحب الخيارات من شريط القوائم إلى النافذة الرئيسية وتخصيص الإعدادات. إنه يجعل عملية ضبط مملة أكثر إثارة للاهتمام. والتوليفات المختلفة للخيارات ستنتج تأثيرات مختلفة. مع البرنامج ، يمكن لمستخدمي Mac التقاط الصوت من أي مصدر إدخال ، بما في ذلك التطبيقات ، ومشغل DVD المدمج ، والميكروفون ، ومكالمات Skype ، وما إلى ذلك. على الرغم من وجود بعض الأسئلة المتعلقة بالقرصنة حول Audio Hijack Pro ، إلا أنه لا يزال برنامجًا مفيدًا وقانونيًا على كمبيوتر Mac. ولكن إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من الخيارات ، فسوف نقدم لكم العديد من البدائل.

الصوت اختطاف برو مراجعة

كمسجل صوت لجهاز Mac ، فهو متوافق مع العديد من التطبيقات المدمجة. Safari ، على سبيل المثال ، هو مضمن مصادر إدخال الصوت. إذا قمت بتعيين Safari كإدخال صوتي لـ Audio Hijack Pro ، فسوف يقوم مسجل الصوت هذا بالتقاط الصوت من Safari تلقائيًا عند تشغيل الموسيقى في Safari.

الصوت اختطاف برو مراجعة

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • 1. Audio Hijack Pro هو مسجل صوت سهل الاستخدام. بمجرد الضغط على زر التسجيل ، سيتم التقاط كل صوتيات الدفق المتاحة.
  • 2. لديها مصادر دخل وفيرة ، بما في ذلك نظام الكمبيوتر ، الميكروفون ، مشغل QuickTime ، iTunes ، Safari ، مشغل DVD ، iChat ، Skype وأكثر من ذلك.
  • 3. ستقوم الموقتات المدمجة ببدء التسجيل أو إيقافه تلقائيًا. هذه ميزة مفيدة لتسجيل التسجيلات الصوتية عبر الإنترنت.
  • 4. يمكن للمستخدمين التحكم في تسجيل الصوت تماما. هذا مسجل الصوت ماك يتيح للمستخدمين ضبط طول كل قطعة من التسجيل ، والعلامات وغيرها من الآثار.
  • 5. بالإضافة إلى MP3 ، يمكنه حفظ التسجيل في ملف AIFF ونسخ قرص مضغوط.
  • 6. يمكنك تشغيل الموسيقى على iPhone واستخدامها لتسجيلها من خلال iTunes.

سلبيات

  • 1. سير العمل معقدة بعض الشيء ، يجب على المبتدئين اتباع البرامج التعليمية.
  • 2. على الرغم من أن المستخدمين المتقدمين يفضلون إعدادات مخصصة واسعة النطاق لـ Audio Hijack Pro ، قد يشعر آخرون بالإحباط لمواجهة العديد من الإعدادات.
  • 3. قد يحتاج المستخدمون إلى تثبيت ميزات إضافية لتشغيلها كما يريدون.
  • 4. Audio Hijack Pro هو برنامج مدفوع.

أفضل بدائل لمستخدمي ماك

1. مشغل الكويك تايم

QuickTime Player هو مسجل الصوت المدمج لأجهزة Mac. لذلك إذا كنت لا ترغب في تثبيت تطبيقات طرف ثالث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك الاستمتاع بوظيفة تسجيل الصوت في QuickTime Player. بالمقارنة مع Audio Hijack Pro ، فإن سير العمل في QuickTime Player يكون أبسط بكثير. كل ما عليك فعله هو تشغيل الموسيقى التي تريد تسجيلها والضغط على زر التسجيل في QuickTime. للمبتدئين ، يعد QuickTime Player أحد أفضل البدائل لـ Audio Hijack Pro.

كويك تايم بلاير
  • 1. QuickTime هو برنامج مثبت مسبقًا ، لذلك يمكن لجميع مستخدمي Mac استخدامه دون دفع فلس واحد.
  • 2. لديه القدرة على تسجيل كل الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ماك. ويمكنك ضبط مصدر دخل الصوت.
  • 3. يحتوي QuickTime Audio على واجهة موجزة. يمكنك عمل بعض الإعدادات البسيطة في القائمة المنسدلة.
  • 4. QuickTime هو أيضًا مشغل وسائط ، لذا يمكنك معاينة التسجيلات في QuickTime Player.
  • قد يكون QuickTime Player بسيطًا قليلاً للمستخدمين المتقدمين ولا يقدم إعدادات مخصصة وفيرة ؛ ومع ذلك ، قد يلبي مشغل QuickTime جميع الطلبات الأساسية حول التسجيل الصوتي على كمبيوتر Mac.

2. مسجل الصوت

مسجل الصوت هو تطبيق تسجيل صوتي بسيط آخر لمستخدمي Mac. هذا البديل الصوتي Hijack Pro هو برنامج مجاني ومتوافق مع كل من Windows و Mac OS. على الرغم من أن مسجل الصوت لا يحتوي على جلد رائع وواجهة شبيهة مثل ذلك ، فإن ميزات التسجيل الصوتي تكون ممتازة. يمكن للمستخدمين تخصيص معلمات مختلفة والتحكم في تسجيلاتهم الصوتية. أو يمكنك فقط الاستمتاع بالأجهزة المسبقة وبدء التسجيل مباشرة.

مسجل الصوت
  • 1. يمكن لمسجل الصوت التقاط أي صوت على جهاز الكمبيوتر وحفظه في ملفات MP3.
  • 2. يمكنك استكشاف نافذة الإعدادات الخاصة به وتعديل جودة المخرجات وحجم الملف يدويًا.
  • 3. إنه قادر على مزج الصوت من الميكروفون والنظام.
  • 4. مسجل الصوت قادر على تشغيل الصوت تلقائيًا بعد التسجيل ، إذا قمت بتحديد خيار المعاينة.
  • هذا مسجل الصوت لديه القدرة على تحويل ملف التسجيل الأصلي إلى تنسيقات الصوت الأخرى.

مسجل الصوت لديه نسخة مدفوعة أيضا. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الميزات ، فيجب عليك الدفع مقابل الترقية.

3. Tipard التقاط الشاشة

برنامج Tipard القبض على الشاشة هو مسجل صوتي ذكي. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، لذلك يمكن لكل مستخدم التنقل بسهولة داخلها. الميزة المدهشة لالتقاط الشاشة هي تسجيل أي صوت بأعلى جودة. لذلك لا داعي للقلق بشأن المشاكل المتعلقة بكاتم الصوت والضوضاء.

Tipard التقاط الشاشة
  • 1. يمكنك الاستمتاع بجودة 100٪ الأصلية للصوت باستخدام Screen Capture.
  • 2. وهي قادرة على التقاط صوت النظام والميكروفون في آن واحد أو بشكل منفصل.
  • 3. لا يحتوي مسجل الصوت هذا على حد أقصى لطول التسجيل. ويسمح للمستخدمين بمراقبة طول التسجيل في الوقت الحقيقي.
  • 4. سيوفر Screen Capture التسجيلات في تنسيقات صوتية عالية الجودة ، مثل MP4 و AAC و M4A و WMA.
  • باختصار ، يمكن أن تلبي Screen Capture جميع متطلبات التسجيل الصوتي. وسيقوم مسجل الصوت هذا بالتقاط الصوت بجودة عالية بدون ضبط إضافي.

النتيجة

استعرضت هذه المقالة Audio Hijack Pro استنادًا إلى الاختبارات والأبحاث عبر الإنترنت. وهو برنامج تسجيل صوتي احترافي لأجهزة Mac. يعد استخدامه لتسجيل الصوت أشبه بعمل إبداعي. يمكن للمستخدمين إنشاء خيارات مختلفة وتخصيص الإعدادات لتسجيل أي صوت على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. لذا ، على الرغم من أن المستخدمين يسجلون نفس الصوت ؛ قد تكون النواتج مختلفة حسب إعداداتها. ولكن بالنسبة للمبتدئين والهواة ، فإن عملية سير العمل معقدة للغاية بحيث لا يمكن فهمها في وقت قصير.

لذلك ، أدخلنا بعض البدائل لـ Audio Hijack Pro. تحتوي هذه البدائل على واجهة بسيطة وسير عمل ، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بميزات التسجيل الصوتي. QuickTime Player هو مسجل صوت سهل الاستخدام بدون إعدادات وفيرة. مسجل الصوت هو مسجل صوت بسيط لمستخدمي Mac. يمكنك أن تقرر تخصيص الإعدادات أو الاحتفاظ بالإعدادات المسبقة. و Tipard Screen Capture هو مسجل الصوت الذكي لمستخدمي Windows. يمكنك الاستمتاع بالتسجيلات الصوتية بجودة أصيلة بدون إعدادات معقدة ، لأن برنامج Tipard Screen Capture سيكشف عن أجهزتك ويستخدم خوارزمية قوية لتسجيل الصوت بأعلى جودة.

3 Best Alternatives of Audio Hijack Pro of 2017

3 Best Alternatives of Audio Hijack Pro of 2017

Among audio recorders for Mac computer, Audio Hijack Pro is a powerful program. It has a special design compared to other programs. You can drag options from menu bar to main window and customize settings. It makes boring settings process more interesting. And the different combinations of options will produce different effects. With the program, Mac users could grab audio from any input source, including applications, built-in DVD player, microphone, Skype calls, and so on. Although there are some questions related to piracy around Audio Hijack Pro, it is still a useful and legal program on Mac computer. But if you want to learn more choices, we will introduce several best Alternatives.

Audio Hijack Pro review

As an audio recorder for Mac computer, It is compatible with many built-in applications. Safari, for example, is embedded audio input sources. If you set Safari as the audio input of Audio Hijack Pro, this audio recorder will capture the sound from Safari automatically when you play music in Safari.

Audio Hijack Pro review

Pros & Cons

Pros

  • 1. Audio Hijack Pro is a user-friendly audio recorder. Once tap on Record button, it will capture all streaming audios available.
  • 2. It has plentiful input sources, including computer system, microphone, QuickTime Player, iTunes, Safari, DVD player, iChat, Skype and more.
  • 3. The embedded Timers will start or stop recording automatically. That is a useful feature to record online audios.
  • 4. Users could control the audio recording totally. This Mac audio recorder allows users to set the length of every piece of recording, tags and other effects.
  • 5. Besides MP3, it is able to save the recording in an AIFF file and burn a CD.
  • 6. You can eve play music on iPhone and use it to record it through iTunes.

Cons

  • 1. The workflow is a little complicated, beginners have to follow the tutorials.
  • 2. Although advanced users prefer to extensive custom settings of Audio Hijack Pro, others may feel frustrated to face so many settings.
  • 3. Users may need to install extra features to get it work as they want it.
  • 4. Audio Hijack Pro is a paid program.

Best alternatives for Mac users

1. QuickTime Player

QuickTime Player is the built-in audio recorder for Mac computers. So if you would not like to install third party applications on your computer, you can enjoy QuickTime Player's audio recording function. Compared to Audio Hijack Pro, the workflow of QuickTime Player is much simpler. All you need to do is play the music you want to record and tap on QuickTime's recording button. To beginners, QuickTime Player is one of the best alternatives of Audio Hijack Pro.

QuickTime Player
  • 1. QuickTime is a pre-installed program, so all Mac users could use it without paying a penny.
  • 2. It has the abilities to record all sound on your Mac computer. And you can set the audio input source.
  • 3. QuickTime Audio has a concise interface. You can make some simple settings in the drop-down list.
  • 4. QuickTime is also a media player, so you can preview the recordings within QuickTime Player.
  • QuickTime Player may be a little simple to advanced users and does not offer plentiful custom settings; however, QuickTime Player could meet all basic demands about audio recording on Mac computer.

2. Audio Recorder

Audio Recorder is another simple sound recording application for Mac users. This Audio Hijack Pro alternative is a freeware and compatible with both Windows and Mac OS. Although Audio Recorder does not have fantastic skin and interface like it, its audio recording features are excellent. Users could customizes various parameters and control their audio recordings. Or you can just enjoy the presets and start recording directly.

Audio Recorder
  • 1. Audio Recorder could capture any sound on your computer and save in MP3 files.
  • 2. You can explore in its Settings window and tweak the output quality and file size manually.
  • 3. It is able to blend the sound from microphone and system.
  • 4. Audio Recorder is able to play the audio automatically after recording, if you check Preview option.
  • This audio recorder has the ability to convert original recording file to other audio formats.

Audio Recorder has a paid version too. If you want to have more features, you should pay for upgrade.

3. Tipard Screen Capture

Tipard Screen Capture is a smart audio recorder. It has an intuitive interface, so every user could navigate within it easily. The most amazing feature of Screen Capture is to record any sound in highest quality. So you do not need to worry about the issues about muffler and noise.

Tipard Screen Capture
  • 1. You can enjoy the 100% original quality of the audio with Screen Capture.
  • 2. It is able to capture system audio and microphone simultaneously or separately.
  • 3. This audio recorder does not have limit on recording length. And it allows users to monitor the length of the recording in real time.
  • 4. Screen Capture will save recordings in high quality audio formats, like MP4, AAC, M4A and WMA.
  • In short, Screen Capture could meet all requirements about audio recording. And this audio recorder will capture the sound in high quality without extra settings.

Conclusion

This article has reviewed Audio Hijack Pro based on testing and online researches. It is a professional audio recording program for Mac computers. Using it to record sound is more like a creative job. Users could compose different options and customize settings to record any sound on their computers. So, even though users record the same audio; the outputs may be different depending on their settings. But to beginners and amateurs, the workflow of it is too complicated to understand in short time.

Therefore, we introduced some alternatives of Audio Hijack Pro. These alternatives all have simple interface and workflow, so everyone could enjoy the audio recording features. QuickTime Player is an easy-to-use audio recorder without plentiful settings. Audio Recorder is a simple audio recorder for Mac users. You can decide to customize settings or keep presets. And Tipard Screen Capture is the smart audio recorder for Windows users. You can enjoy original quality audio recordings without complicated settings, because Tipard Screen Capture will detect your hardware and use a powerful algorithm to record sound in highest quality.