أفضل طريقة لتسجيل مكالمة فيديو Google Hangout بدقة عالية

تسجيل مكالمة فيديو Google Hangout بدقة عالية

تقدم Google Hangout مكالمات فيديو جماعية مجانية ، ويمكنك استخدامها من بين أجهزة Android و Windows و Mac و iOS. في بعض الأحيان ، يمكنك أيضًا بدء Google Hangout من Gmail. يمكنك تسجيل الدخول إلى صفحة Google+ على الويب ، أو لتثبيت تطبيق Google Hangouts لهواتف سطح المكتب والهواتف الذكية. إنها طريقة جيدة لتقصير المسافة وتوصيل التكاليف. بالنسبة لتسجيل مكالمات الفيديو من Google Hangout ، فإن الأجهزة المختلفة لها طرق تسجيل Google Hangout مختلفة. يمكنك الاختيار من بين عناصر سهلة الاستخدام وقوية ، وذلك وفقًا لمتطلبات التقاط مكالمة فيديو Hangouts على Google.

1. سجل المكالمات جوجل الحية على موقع يوتيوب

إنها الطريقة لتسجيل مكالمات الفيديو على Google Hangout على الهواء على متصفح الويب. يمكنك نشر Google Hangout وبثه على YouTube. تتشابه العملية بأكملها مع إنشاء مكالمات Google Hangout العادية. لن تتأثر مكالمات الفيديو الخاصة بك أثناء تسجيل جلسة Hangout.

  • خطوة 1
    قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك على صفحة Google+. أنشئ Hangouts على الهواء ضمن صفحة Hangouts ، لمشاركة الدعوات الخاصة بك.
  • خطوة 2
    اختر الأحداث من القائمة الرئيسية ، يمكنك رؤية جميع جلسات hangout الخاصة بك.
  • خطوة 3
    اختر دردشة الفيديو الجماعية الخاصة بك تريد تسجيلها ، ثم انقر فوق أيقونة البدء.
  • خطوة 4
    املأ مربع الحوار دعوة الضيوف كالمعتاد ، ثم انقر على دعوة للانتظار لأصدقائك.
  • خطوة 5
    حدد بدء البث بعد أن تكون مستعدًا. ثم انقر فوق خيار بث الخطوة في نفس المكان لإنهاء.

أثناء تسجيل مكالمات الفيديو في Google Hangout ، يمكنك مشاهدة الكلمات الحية أعلى الشاشة. هذا يعني أنه سيتم بث جميع تحويلاتك عبر الإنترنت إلى YouTube مباشرةً. لذلك ، يمكنك نشر مكالمات Google Hangout المباشرة الخاصة بك إلى YouTube تحت حساب Google الخاص بك تلقائيًا.

2. ؛ Tipard Screen Capture - الاستيلاء على Google Hangout على ويندوز

برنامج Tipard القبض على لقطة لديه واجهة مصممة تصميما جيدا ومخرجات عالية الجودة. يمكنك تسجيل الصوت والفيديو في نفس الوقت ، مع صوت النظام والميكروفون معاً أو بشكل منفصل. يمكن لبرنامج التنزيل الخاص لـ Windows Google Hangout إخراج مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية المسجلة بجودة أصلية 100٪. قبل التقاط صوت أو فيديو Hangout ، يمكنك تخصيص حجم التقاط الشاشة وتعيين مؤقت التسجيل للاستيلاء على ملفات الفيديو بطريقة أكثر دقة. أثناء التسجيل ، تتيح تأثيرات المؤشر للمستخدمين التركيز على النقطة الأساسية بطريقة أكثر وضوحًا. أخيرًا ، يمكنك الحصول على العديد من تنسيقات الإخراج ، لتتوافق مع متطلبات مشغلات الوسائط المختلفة.

  • خطوة 1
    قم بتثبيت Tipard Screen Capture على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows ، واختر Recording Inputs ، بواسطة Audio System أو Microphone.
  • Tipard التقاط الشاشة
  • خطوة 2
    تخصيص حجم التقاط الشاشة عن طريق سحب الماوس ، أو يمكنك ملء الفراغات الطول والعرض أيضًا.
  • تخصيص حجم التقاط الشاشة
  • خطوة 3
    انقر على رمز التسجيل الأحمر لتسجيل مكالمات فيديو Google Hangout. تكون خيارات التوقف والإيقاف والاستئناف عشوائية الاستخدام.
  • انقر فوق "تسجيل" رمز أحمر للتسجيل
  • خطوة 4
    يمكنك حفظ ملفات فيديو Hangout المسجلة أو مشاركتها ، مع اختيار تنسيقات فيديو الإخراج.

لن يحتوي Google Hangouts على أي ضوضاء فيه. على الرغم من أن Tipard Screen Capture لا يحتوي على الكثير من أدوات تحرير الفيديو. لا يزال بإمكان الأشخاص التقاط المكالمات من Google Hangout أو Skype.

3. Snagit - سجل فيديوهات Google Hangout على Mac

Snagit هو مسجل الشاشة من TechSmith ، والذي يمكنك من خلاله التقاط كل من الفيديو والصوت بواسطة أداة الالتقاط All-in-one. هذا هو مرشح للمستخدمين لالتقاط الصور ، لقطات الفيديو والفيديو المحمول. لتكون أكثر تحديدًا ، يمكنك سحب تسجيل منطقة الشاشة والتقاط حركات سطح المكتب بالكامل. وبالتالي ، فإن إعادة ترميز Google Hangout على Mac هي مجرد قطعة من الكعكة. في بعض الأحيان ، لا يمكنك الاستيلاء على الشاشة بأكملها مباشرة ، وتمكن ميزة الالتقاط للتمرير من التقاط لقطات شاشة دون إظهار حدود للشاشة. علاوة على ذلك ، يسمح الالتقاط البانورامي للناس بدمج لقطات شاشة مختلفة في صورة واحدة.

Snagit - سجل فيديوهات Google Hangout على Mac
  • خطوة 1
    انتقل إلى قائمة الفيديو ، ثم اضبط اختيار الشاشة ، وشغل تأثيرات المؤشر ، والميكروفون ، وصوت النظام ، والمعاينة في المحرر.
  • خطوة 2
    انقر على خيار الالتقاط باللون الأحمر ، ثم ابدأ في تسجيل مكالمات فيديو Google Hangout على نظام التشغيل Mac. يمكنك التوقف والاستئناف في أي وقت تريده.
  • خطوة 3
    أوقف تسجيل مكالمة فيديو Hangout ، ثم افتح Snagit Editor لمعاينة واستخدام الفلاتر البسيطة للتعديل.
  • خطوة 4
    اختر خيار مشاركة ثم حدد تنسيق الفيديو الناتج.

يمكنك تحويل مقاطع فيديو Google Hangout المسجلة إلى GIF متحرك بواسطة مسجل شاشة Snagit Mac. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح برنامج التقاط الوسائط Snagit OS X للأشخاص إمكانية التقاط وتعديل لقطات الشاشة بطريقة سهلة.

Best Method to Record Google Hangout Video Call in HD

Record Google Hangout Video Call in HD

Google Hangout offer free group video calls, you can use it among Android, Windows, Mac and iOS devices. Sometimes you can also start Google Hangout from Gmail. You can log in Google+ webpage, or to install Google Hangouts app for desktop and smart phones. It is a good way to shorten distance and communicate costs. As for recording video calls from Google Hangout, different devices have different Google Hangout recording methods. Varies from easy to powerful, you can pick according to your Google Hangout video call capture requirements.

1. Record Live Google Calls to YouTube

It is the way to record Google Hangout on Air video calls on web browser. You can publish and broadcast Google Hangout private to YouTube. The whole process is similar with normal Google Hangout calls creating. Your video calls will not be influenced during recording a hangout.

  • Step 1
    Sign in your Google account on Google+ page. Create Hangouts on Air under Hangouts page, to share your invitations.
  • Step 2
    Choose Events from Home menu, you can see all your hangouts.
  • Step 3
    Pick your hangout want to record, and then tap Start icon.
  • Step 4
    Fill in the Invite guests dialog as usual, and then tap Invite to wait for your friends.
  • Step 5
    Select Start broadcast after you have prepared. And Tap Step broadcast option in the same place to finish.

During your Google Hangout video calls recording, you can see the live words on the top of your screen. It means all your online conversions will be streamed to YouTube directly. Therefore, you can post your live Google Hangout calls to YouTube under your Google account automatically.

2. Tipard Screen Capture – Grab Google Hangout on Windows

Tipard Scree Capture has well-designed interface and high quality output. You can record audio and video simultaneously, with system audio and microphone together or separately. The Windows Google Hangout private downloader can output recorded videos and audios in 100% original quality. Before capture a Hangout audio or video, you can customize screen capture size, and set record timer to grab video files in more accurate way. During recording, the cursor effects enable users to emphasis key point in more obvious way. At last, you can get several output formats, to match different media players' requirements.

  • Step 1
    Install Tipard Screen Capture on your Windows computer, and choose Recording Inputs, by System Audio or Microphone.
  • Tipard Screen Capture
  • Step 2
    Customize screen capture size by dragging your mouse, or you can fill in length and width blanks too.
  • Customize screen capture size
  • Step 3
    Tap Rec red icon to record Google Hangout video calls. The Pause, Resume and Stop options are random to use.
  • Tap Rec red icon to record
  • Step 4
    Save or share your recorded Hangout video files, with choosing output video formats.

Your Google Hangouts will not contain any noise in it. Though Tipard Screen Capture does not have too much video editing tools. It is still enough for people to capture calls from Google Hangout or Skype.

3. Snagit – Record Google Hangout Videos on Mac

Snagit is the screen recorder from TechSmith, with which you can capture both video and audio by All-in-one capture tool. It is the filter for users to capture image, video and mobile screenshots. To be more specific, you can drag recording screen area and capture entire desktop movements. Thus, recoding Google Hangout on Mac is just a piece of cake. Sometimes you cannot grab the whole screen directly, the scrolling capture feature enables to capture screenshots without showing screen limitation. Moreover, the panoramic capture allow people to merge different screenshots into one photograph.

Snagit – Record Google Hangout Videos on Mac
  • Step 1
    Go to Video menu, and then set screen selection, turn on cursor effects, microphone, system audio and preview in editor.
  • Step 2
    Click Capture red option and then start Google Hangout video call recording on Mac. You can pause and resume any time you want.
  • Step 3
    Stop a Hangout video call recording, and then open Snagit Editor to preview and use simple filters to edit.
  • Step 4
    Choose Share option and then decide your output video format.

You can convert recorded Google Hangout videos into animated GIF by Snagit Mac screen recorder. In addition, the Snagit OS X media capture software enables people to grab and edit screenshots in easy way.