5 أفضل بدائل مسجل شاشة العمل من 2017

5 أفضل بدائل مسجل شاشة العمل من 2017

مسجل شاشة العمل هو مسجل شاشة اللعب ممتاز وضعتها Mirillis. مسجل لعبة الحركة هو أكثر برامج تسجيل الألعاب انتشارًا في السوق. يستخدم العديد من مستخدمي Windows PC الإجراء لإجراء التقاط الألعاب في الوقت الفعلي. أحد أسباب تفضيل لاعبي اللعبة لمسجل الشاشة هو تجربة التسجيل السلس. إلى جانب اللاعبين ، يستخدم المدونون أيضًا إجراء لإنشاء برامج تعليمية. الإخراج عالية الجودة ميزة أخرى لمسجل الشاشة الإجراء. تجعل الواجهة سهلة الاستخدام من أن تكون واحدة من أكثر مسجلات الشاشة سهلة الاستخدام. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن البدائل ، يمكنك معرفة بعض الحلول الأفضل في هذه المقالة.

مراجعة مسجل شاشة العمل

العمل هو مسجل شاشة تنوعا مع ميزات واسعة النطاق. لديه القدرة على التقاط جميع الإجراءات على الشاشة ، بما في ذلك ألعاب الحركة ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت والبث المباشر وحتى تبديل النوافذ. عند التسجيل ، سيعرض لك مسجل شاشة الإجراءات معدل الإطار الحالي ومتوسط ​​الإطار. يمكن للبرنامج التقاط جميع الأصوات داخل وخارج جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل أصوات الألعاب وصوتك. نحن تلخيص إيجابيات وسلبيات العمل على أساس الاختبار.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • 1. يحتوي الإجراء على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.
  • 2. ميزة التقاط الفيديو قوية.
  • 3. يدعم مسجل الشاشة هذا البث المباشر ولقطات الشاشة أيضًا.
  • 4. يمكن للمستخدمين الحصول على أشرطة فيديو عالية الدقة.
  • 5. العمل يستخدم وحدة المعالجة المركزية منخفضة.

سلبيات

  • 1. لا يمكن للمستخدمين تعيين framerate يدويًا
  • 2. تعديل معدل البت للفيديو غير متوفر.
  • 3. لا يوفر الإجراء ميزات تحرير الفيديو.
  • 4. وهو مسجل شاشة مدفوعة الأجر.

إذا كنت تريد فقط أن تأخذ مهمة تسجيل الشاشة البسيطة ، فإن الإجراء يبدو مكلفًا للغاية. كما يوفر القسم بعض بدائل مسجل شاشة العمل التي يمكن أن تسجل الشاشة واللعب كمهنة.

1. Tipard التقاط الشاشة

برنامج Tipard القبض على الشاشة هو واحد من أقوى مسجلات الشاشة. على غرار مسجل شاشة العمل ، يدعم Tipard Screen Capture لالتقاط جميع الأنشطة على الشاشة وإنتاج مقاطع فيديو عالية الدقة. علاوة على ذلك ، Screen Capture هو برنامج يعمل بالضوء CPU. لا يمكن للاعبين الشعور بذلك ، عند تسجيل طريقة اللعب. من ناحية أخرى ، لقطة الشاشة هي أكثر وضوحا من العمل. يمكن للجميع استخدام لقطة الشاشة دون توجيه. فيما يلي الميزات الرائعة الأخرى لالتقاط الشاشة.

Tipard التقاط الشاشة
  • 1. يمكنها تسجيل الصوت مع صور الفيديو وتعطيك جودة أصلية 100٪.
  • 2. قد يمزج Tipard Screen Capture صوت النظام وصوتك من الميكروفون بشكل طبيعي من طريقة اللعب الخاصة بك.
  • 3. ميزة المدة مفيدة. يمكنك ضبط المدة والسماح لـ Screen Capture بالعمل بمفرده. سوف يتوقف التسجيل تلقائيا.
  • 4. يتوافق مسجل الشاشة هذا مع معظم أنظمة Windows ، بما في ذلك Windows 10.
  • 5. يدعم Screen Capture تصدير الإخراج إلى تنسيقات الفيديو عالية الجودة ، مثل مقاطع الفيديو 4K ومقاطع الفيديو عالية الدقة.

2. Dxtory

Dxtory هو مسجل آخر لعبة عمل مخصصة كبديل مسجل شاشة العمل. وهو أمر شائع بين لاعبي اللعبة ، حيث يستطيع Dxtory التقاط بيانات الفيديو DirectX و OpenGL من الذاكرة السطحية. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تسجيل سريعة وغير ضائعة. ميزة أخرى قوية هي أن Dxtory لديها معدل إطارات مرتفع ، يصل إلى 120 fps. لذلك ، يمكن لاعبي اللعبة استخدام Dxtory لتسجيل ألعاب فيديو رائعة إلى مقاطع فيديو عالية الجودة.

Dxtory
  • 1. على عكس مسجل شاشة العمل ، يوفر Dxtory ميزات مخصصة وفيرة. يمكن للمستخدمين الانتقال إلى الإعدادات العامة والمتقدمة والشاشة ومفتاح Hotkey والمجلدات وإعدادات أخرى لضبط مختلف المعلمات.
  • 2. يمكن للمستخدمين المتقدمين تعديل التكوينات في قائمة ملفات التعريف.
  • 3. عندما يتعلق الأمر بالشاشة الرقمية ، فإنه يسمح لك بتخصيص الهامش والقياس والقصاصات والمزيد من الخيارات.
  • 4. يمكن الحصول على مخرجاته من العديد من محرري الفيديو.
  • 5. يمكنك تصدير ملفات الفيديو اللعبة بتنسيق AVI.

لسوء الحظ ، Dxtory هو أيضا مسجل شاشة مدفوعة. ويبدو هذا مسجل شاشة العمل أكثر ملاءمة للاستخدامات المتقدمة ، لأن الإعدادات المخصصة معقدة للغاية بالنسبة للمبتدئين.

3. برنامج Fraps

Fraps هو آخر تطبيق تسجيل اللعبة الشهيرة. والكثير من لاعبي اللعبة يستخدمونه أو يستخدمونه. يمكن أن يساعد برنامج Fraps لاعبي اللعبة على التقاط لقطات الشاشة عندما يلعبون الألعاب. ويمكن أن تعرض لقطة الشاشة الرائعة التي التقطها Fraps جميع التفاصيل بجودة عالية. في بعض الأحيان ، يفضل لاعبو الألعاب مناقشة تجارب لعبهم أو عرض مهارة جديدة على الشبكات الاجتماعية. بفضل الملفات النصية عالية الجودة التي تنتجها Fraps ، يمكنك جذب انتباه الجمهور بسهولة.

برنامج Fraps
  • 1. يمكن لهذا التطبيق البديل لمسجل الشاشة التقاط مجموعة كبيرة من الألعاب ، بما في ذلك DirectX و OpenGL.
  • 2. يمكن للمستخدمين استهداف مقطع على أساس الطوابع الزمنية والعدادات التي يضيفها فراكس على التسجيلات.
  • 3. يمكن التحكم في Fraps عن طريق مفاتيح ساخنة شاملة للتحكم عند التسجيل.
  • 4. يحتوي مسجل الشاشة هذا أيضًا على ميزات مخصصة وفيرة متعلقة بالتقاط الشاشة ، بما في ذلك حجم الشاشة ومعدلات الإطارات والصوت وغير ذلك.
  • 5. بعد التسجيل ، سيقوم برنامج Fraps بحفظ ملفات الفيديو الخاصة باللعبة في ملفات AVI.

لدى Fraps نسخة تجريبية مجانية ، والتي تسمح للمستخدمين فقط بتسجيل فيديو 30 ثانية.

4. استوديو Camtasia

كامتاسيا ستوديو هو دعوى من شاشة ومسجل محرر الفيديو. قارن إلى مسجل الشاشة Action ، يوفر Camtasia Studio أدوات تحرير الفيديو الوفيرة. لذا ، إذا كنت تفضل تلميع مقاطع الفيديو الملتقطة بواسطة مسجل الشاشة ، فإن Camtasia Studio هو أفضل بديل لمسجل الشاشة Action.

camtasia استوديو
  • 1. بإمكان مسجل Camtasia تسجيل كل شيء على شاشتك ، بما في ذلك ألعاب الفيديو والبث المباشر وموسيقى الخلفية وصوتك و Google Hangouts وما إلى ذلك.
  • 2. يدعم هذا البديل مسجل شاشة العمل لالتقاط الصور والأصوات من مصادر الإدخال متعددة.
  • 3. يمكنك تخصيص معلمات متعددة وفقًا لمتطلباتك.
  • 4. بعد التسجيل ، يمكنك تحرير الفيديو داخل Camtasia Studio. بالإضافة إلى ميزات التحرير الأساسية ، مثل المحصول والنص ، يقدم Camtasia Studio أيضًا مؤثرات خاصة ، وعمليات انتقالية ، ورسوم متحركة ، وغيرها من وظائف تحرير الفيديو والصوت المحترفة.
  • 5. يعتمد Camtasia Studio لتصدير الفيديو مثل MP4 و WMV و MOV و AVI و M4V.

على الرغم من أن Camtasia Studio مدمج في العديد من الميزات ، إلا أن واجهته ودية للغاية.

5. كام ستوديو

البرنامج المجاني هو دائما جذابة وقيمة. إذا كنت تبحث عن بديل عمل مجاني ، فإن CamStudio هو خيارك الأفضل. CamStudio هو مسجل شاشة مفتوح المصدر. ومع ذلك ، فهي قوية مثل مسجلات الشاشة المدفوعة. بالمقارنة مع Action ، فإن واجهة CamStudio أسهل بكثير. ولكن يسمح CamStudio للمستخدمين بتعديل الإعدادات المسبقة المختلفة ، بما في ذلك معدل الإطارات.

CamStudio

يمكنك التحكم في جميع جوانب تسجيلات الشاشة الخاصة بك ، مثل برنامج الترميز والجودة وفاصل زمني وإعدادات أخرى.

  • 1. يدعم CamStudio تصوير مقاطع الفيديو من مصادر دخل متعددة ، بما في ذلك نظام الكمبيوتر والميكروفون وكاميرا الويب.
  • 2. يسمح لك بإضافة تعليق على التسجيلات.
  • 3. لا يوجد لديه حدود على وقت التسجيل.
  • 4. بعد التصوير ، سيحفظ CamStudio مقاطع الفيديو في ملفات AVI. ويمكن لهذا مسجل الشاشة تحويل الإخراج إلى تنسيق فلاش.

كل ما عليك فعله هو تثبيت CamStudio على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك البدء في الاستمتاع بخدماته المجانية.

النتيجة

لقد راجع هذا المقال مسجل شاشة الإجراء. العمل هو على ما يبدو منشئ الفيديو لعبة جيدة. ومع ذلك ، لدى Action أيضًا أوجه قصور لكثير من المستخدمين. بعض اللاعبين ، على سبيل المثال ، أفادوا بأن الإجراء لم يسمح لهم بتعديل معدل الإطارات وغيرها من المعلمات. لذلك عرضنا بعض أفضل بدائل عمل مسجل الشاشة بناءً على سلبيات Action. Dxtory هو أفضل بديل للمستخدمين المتقدمين ، لأن Dxtory يسمح للمستخدمين بتعديل المعلمات الوفيرة. يعد Fraps خيارًا جيدًا لمحبي ألعاب الفيديو ، حيث يمكن لـ Fraps تسجيل نطاق أوسع من ألعاب الكمبيوتر الشخصي. يمكن استوديو Camtasia تلبية المطالب على تسجيل الفيديو والتحرير. Tipard Screen Capture هو خيار ذكي لتحقيق تسجيلات الشاشة.

5 Best Action Screen Recorder Alternatives of 2017

5 Best Action Screen Recorder Alternatives of 2017

Action screen recorder is excellent gameplay screen recorder developed by Mirillis. The Action Game recorder is the most prevalent game recording software in market. Many Windows PC gamers utilize Action to capture games in real time. One reason that game players prefer to Action screen recorder is the smooth recording experience. Besides gamers, bloggers also use Action to create tutorials. The high quality output is another benefit of Action screen recorder. The intuitive interface makes Action to be one of the most user friendly screen recorders. However, if you are looking for the alternatives, you can learn some best solutions in this article.

Action screen recorder review

Action is a versatile screen recorder with extensive features. It has the ability to capture all actions on your screen, including action games, online videos, live streaming, and even windows switch. When you are recording, Action screen recorder will show you the current framerate and average framerate. The program could capture all sounds inside and outside your PC, like game sounds and your voice. We summarize the pros and cons of Action based on testing.

Pros & Cons

Pros

  • 1. Action has a friendly-user interface.
  • 2. Its video capture feature is powerful.
  • 3. This screen recorder supports live streaming and screenshots as well.
  • 4. Users could get HD videos.
  • 5. Action uses low CPU.

Cons

  • 1. Users cannot set framerate manually
  • 2. Video bitrate adjusting is unavailable.
  • 3. Action does not provide video editing features.
  • 4. It is a paid screen recorder.

If you just want to take simple screen recording task, Action seems too expensive. The section also provides some Action screen recorder alternatives that can record screen and gameplay as profession.

1. Tipard Screen Capture

Tipard Screen Capture is one of most powerful screen recorders. Similar to Action screen recorder, Tipard Screen Capture supports to capture all activities on your screen and produce HD videos. Moreover, Screen Capture is a CPU-light program. Gamers even cannot feel it, when recording gameplay. On the other hand, Screen Capture is more straightforward than Action. Everyone could use Screen Capture without guidance. Here are the other impressive features of Screen Capture.

Tipard Screen Capture
  • 1. It could record the sound along with the video images and give you 100% original quality.
  • 2. Tipard Screen Capture could blend system audio and your voice from microphone naturally of your gameplay.
  • 3. The duration feature is useful. You can set duration and let Screen Capture work alone. It will stop recording automatically.
  • 4. This screen recorder is compatible with most Windows systems, including Windows 10.
  • 5. Screen Capture supports to export the output to high quality video formats, like 4K videos and HD videos.

2. Dxtory

Dxtory is another dedicated action game recorder as the Action screen recorder alternative. It is popular among game players, for Dxtory could capture DirectX and OpenGL video data from surface memory. And users could enjoy the fast and lossless recording experience. Another powerful feature is that Dxtory has high frame rate, up to 120 fps. So, game players could use Dxtory to record fantastic video games to high quality videos.

Dxtory
  • 1. Unlike Action screen recorder, Dxtory provides plentiful custom features. Users could navigate to Global, Advanced, Screenshot, Hotkey, Folder, and other settings to adjust various parameters.
  • 2. Advanced users could edit configurations in Profiles menu.
  • 3. When it comes to screencasts, it permits you to customize margin, scaling, clipping and more options.
  • 4. Its outputs could be sourced to many video editors.
  • 5. You can export the game videos in AVI format.

Unfortunately, Dxtory is also a paid screen recorder. And this Action screen recorder seems more suitable for advanced uses, because the custom settings are too complicated to beginners.

3. Fraps

Fraps is another famous game recording application. And a lot of game players used or are using it. Fraps could help game players to take screenshots when they play games. And the great screenshot made by Fraps could display all the details in high quality. Sometimes game players prefer to discuss their game experiences or display a new skill on social media. With the high quality screencasts made by Fraps, you can get the attention from audience easily.

Fraps
  • 1. This Action screen recorder alternative could capture a wide range of games, including DirectX and OpenGL.
  • 2. Users could target to a clip based on the timestamps and counters that Fraps adds on the recordings.
  • 3. Fraps could be controlled by extensive hot keys to control when recording.
  • 4. This screen recorder also has plentiful custom features related to screen capture, including screen size, frame rates, audio and so on.
  • 5. After recording, Fraps will save the game videos in AVI files.

Fraps has free trial version, which only permits users to record 30 seconds video.

4. Camtasia Studio

Camtasia Studio is a suit of screen recorder and video editor. Compare to Action screen recorder, Camtasia Studio provides plentiful video editing tools. So, if you prefer to polish the videos captured by screen recorder, Camtasia Studio is the best alternative of Action screen recorder.

Camtasia Studio
  • 1. Camtasia Recorder could capture everything on your screen, including video games, live streaming, background music, your voice, Google Hangouts, and so on.
  • 2. This Action screen recorder alternative supports to capture images and sounds from multiple input sources.
  • 3. You can customize multiple parameters depending on your requirements.
  • 4. After recording, you can edit the video within Camtasia Studio. Besides the basic editing features, like crop and text, Camtasia Studio also offers special effects, transitions, animations, and other professional video and audio editing functions.
  • 5. Camtasia Studio supports to export the video as MP4, WMV, MOV, AVI and M4V.

Although Camtasia Studio embedded so many features, its interface is quite friendly.

5. CamStudio

Freeware is always attractive and valuable. If you are looking for a free-to-charge Action alternative, CamStudio is your best choice. CamStudio is an open source screen recorder; however, it is as powerful as paid screen recorders. Compared to Action, CamStudio's interface is much simpler. But CamStudio allows users to adjust various pre-settings, including frame rate.

CamStudio

You can control all aspects of your screen recordings, like codec, quality, time lapse and other settings.

  • 1. CamStudio supports to capture videos from multiple input sources, including computer system, microphone and webcam.
  • 2. It permits you to add captions on the recordings.
  • 3. It has no limit on recording time.
  • 4. After shooting, CamStudio will save videos in AVI files. And this screen recorder could convert the output to flash format.

All you need to do is install CamStudio on your computer and you can start enjoy its free services.

Conclusion

This article has reviewed Action screen recorder. Action is apparently a good game video creator. However, Action also has shortcomings for many users. Some gamers, for example, reported that Action did not allow them to adjust frame rate and other parameters. So we displayed some best Action screen recorder alternatives based on Action's cons. Dxtory is the best alternative for advanced users, because Dxtory permits users to adjust plentiful parameters. Fraps is a good choice for video game fans, for Fraps could record a wider range of PC games. Camtasia Studio could meet the demands on video recording and editing. Tipard Screen Capture is a smart choice to achieve screen recordings.