كيفية تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى نص

نقل قوات الدفاع الشعبي إلى نص

منذ ولادة تنسيق ملف PDF ، يتم إنشاء جميع مستندات الأعمال المهمة تقريبًا ويتم تبادلها بتنسيق PDF للحفاظ على أصالة الملف وأصالته. ببساطة ، يمكن أن يؤدي ملف PDF إلى منع التلاعب بالمعلومات الواردة في الملف. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، قد يكون من مزاياها غير مؤات. قد لا يتم تحرير ملف PDF على أنه مجرد تحرير ملف نصي. والأهم من ذلك ، مطلوب قارئ PDF المهنية لقراءة ملف PDF. لذلك ، يعد تحويل PDF إلى نص أساسيًا للأعمال في هذه الأيام ، فكيف يمكننا تحويل PDF إلى ملف نص عادي؟ وهل هناك أي تحويل PDF إلى نص بسيط وموثوق به والذي يمكننا من تحويل ملف .pdf إلى ملف txt بسرعة ودقة.

في الواقع ، هناك الكثير من الخيارات لتحويل PDF إلى نص. معظمهم من التطبيقات عبر الإنترنت ، مثل PDF إلى TXT من ZAMZAR ، Online-Convert.com ، OCR على الإنترنت ، تحويل على الانترنت مجانا و اكثر. كل منهم يطلب من المستخدمين تحميل ملف PDF إلى موقع الويب أو إدخال عنوان URL لملف PDF الذي يريدون تحويله على شريط البحث في التطبيق. بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار لغة المصدر و OCR وإدخال عناوين بريدهم الإلكتروني لتلقي ملف .txt المحول. وأخيرا ، انقر فوق تحويل لتحويل PDF إلى ملف نصي على الخط. الآن ، أتوقع أن تختار تحويل PDF إلى نص مجاني عبر الإنترنت. ومع ذلك ، هل فكرت في سلامة ملف PDF الخاص بك؟ إنه مجاني وعبر الإنترنت. كيف يمكنك التأكد من أنها موثوقة وآمنة؟ في الواقع ، لا يمكن الاعتماد عليها كما يدعون أنها. هناك خطر في تحويل ملف PDF المهم إلى ملف نصي من خلال تطبيق تحويل PDF عبر الإنترنت. إذا كان الأمر كذلك ، كيف يمكننا تحويل ملف PDF إلى نص قابل للتحرير وموثوق به؟ هنا هو كيف.

كيفية تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى نص حر وموثوق

قوات الدفاع الشعبي لتحويل النص بواسطة Tipard هو المحول الشعبي المحترف الذي تبحث عنه. انها قوية جدا لمساعدتك على تحويل ملف PDF إلى مستند نص بجودة خرج عالية. انها موثوقة وسهلة الاستخدام. لن تقلق بشأن تسرب المعلومات الموجودة في ملف PDF أو لا يمكنك استخدام هذا التطبيق. كما يمكّن المستخدمين من تحويل المزيد من ملفات PDF إلى ملف نصي في نفس الوقت. يمكنك معاينة وتحديد نطاق صفحة تحويل من ملف PDF الذي تريد تحويله. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم هذا المحول القوي PDF لتحويل PDF إلى تنسيقات ملفات أخرى ، مثل Microsoft Word (.doc / .docx) ، Excel (.xls / xlsx) ، PPT (.pptx) ، ePub (.epb) ، HTML ( .html) ، وأخيرا ، إذا كنت لا تمانع في العلامة المائية على ملفاتك النصية المحولة ، فإن التحويل الكامل مع Tipard PDF إلى Text Converter مجاني تمامًا لك.

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت الإصدار المجاني من PDF لتحويل النص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 2

بدء تطبيق

بدء تطبيق
خطوة 3

أضف ملفات PDF أو مجلد للتطبيق

بعد إضافة ملفات PDF التي تريد تحويلها ، يمكنك معاينتها وإزالتها وإعادة تسميتها.

أضف PDF إلى البرنامج
خطوة 4

اضبط التفضيلات

هنا ، خيارين الموقع وثلاثة أوضاع OCR للاختيار. يمكنك حفظ ملف .txt المحول مباشرةً إلى مجلد ملف المصدر ، أو تخصيص مكان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثلاثة أوضاع OCR هي وضع الدقة ، الوضع المتوازن ، ووضع السرعة.

خطوة 5

تحويل ملف PDF إلى وثيقة نصية

قم بمعاينة ملف PDF المضاف من نافذة المعاينة ، ضع علامة الكل لتحويل ملف .pdf بأكمله ، أو تعيين نطاق صفحات لتحويل جزء من الملف. ثم انقر على زر المحول لبدء تحويل PDF إلى نص.

تحويل ملف PDF إلى نص
تجدر الإشارة إلى أن ملف الإخراج .txt المحول بواسطة Tipard PDF إلى Text Converter إصدار مجاني له علامة مائية في كل صفحة من ملفك ولديك فقط 15 أيام لاستخدامه مجانًا. إذا كنت بحاجة إلى استخدام واضح وطويل لهذا البرنامج ، فمن الأفضل استخدام الإصدار المحترف من PDF لتحويل النص.

PDF مقابل النص

PDF (اختصار لتنسيق المستندات المحمول) هو تنسيق ملف تم تطويره بواسطة Adobe لتقديم المستندات وتبادلها بشكل موثوق. ملف PDF مستقل عن البرامج والأجهزة ونظام التشغيل. يمكن أن يحتوي على روابط وصوت وفيديو وصور وجداول وتنسيقات أكثر لتقديم المعلومات. بينما تنسيق ملف النص هو تنسيق أقدم من تنسيق ملف PDF. يحتوي فقط على نص عادي دون أي تنسيق. مع حجم ملف صغير ، فمن الأسهل وضعه أو قراءته على جهاز محمول ، مثل مشغل MP3 ، ومشغل MP4 ، والهاتف وغيرها من الأجهزة المحمولة. كما أنه من الأسهل تحرير ملف txt. وعلاوة على ذلك ، فإنه يدعم جميع المنصات ونظام التشغيل.

قد يعجبك البرنامج الساخن
  • تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى نص / كلمة / إكسل / ePub / HTML / PPT / صور
  • ضمان الدقة مع دعم OCR Tech
  • 100٪ آمن وخالي من الفيروسات
  • نطاق الصفحات المخصصة من قبل المستخدم
  • سرعة تحويل سريعة

How to Convert PDF to Text

Transfer PDF to Text

Since the birth of PDF file format, almost all important business documents are created and exchanged in PDF format for preserving the authenticity and originality of the file. Simply speaking, PDF file can prevent the information contained in file to be tampered with. However, sometimes, its merit might be its disadvantage. A PDF file might not be edited as simply as editing a text file. And more importantly, a professional PDF reader is required to read the PDF file. Therefore, converting PDF to Text is so basic to business these days, how could we convert PDF to plain text file? And is there any simple and reliable PDF to Text converter which enables us to convert .pdf file to .txt file fast and accurately.

Actually, there are lots of options to convert PDF to Text. Most of them are online applications, like PDF to TXT by ZAMZAR, Online-Convert.com, Online OCR, Convert online free and more. All of them require users to upload their PDF to website or enter URL of the PDF file they want convert on the search bar in the application. Then, users can choose source language and OCR and enter their email address for receiving converted .txt file. Finally, click Convert to convert their PDF to text file on line. Now, I expect that you might choose to convert PDF to text free online. However, have you thought about the safety of your PDF file? It is free and online. How would you make sure it is reliable and safe? In fact, they are not reliable as they have claimed to be. There is a risk in converting your important PDF file into a text file though free online PDF converting application. If so, how could we convert PDF file into editable text free and reliable? Here is how.

How to Convert PDF to Text free and reliably

PDF to Text Converter by Tipard is the very professional PDF converter you are looking for. It is so powerful to help you convert PDF file into Text document with high output quality. It is reliable and easy to use. You will not worry about that the information in PDF file is leaked or you cannot use this application. It also enables users to convert more PDF files to Text file at the same time. You can preview and select a converting page range of the PDF file you want to convert. Plus, this powerful PDF Converter also supports to convert PDF to other file formats, such as Microsoft Word (.doc/.docx), Excel (.xls/xlsx), PPT (.pptx), ePub (.epb), HTML (.html) etc. And at last, if you do not mind the watermark on your converted Text files, the whole converting with Tipard PDF to Text Converter is totally free to you.

Step 1

Download and install the free version of PDF to Text Converter on your computer.

Step 2

Launch the application

Launch the application
Step 3

Add PDF files or folder to application

After adding PDF files you want to convert, you can preview, remove, and rename them.

Add PDF to program
Step 4

Set the preferences

Here, two location options and three OCR modes to choose. You can directly save the converted .txt file to source file folder, or customize a location place on your PC. Three OCR modes are Accuracy Mode, Balanced Mode, and Speed Mode.

Step 5

Convert PDF file into Text document

Preview your added PDF file from the preview window, tick All to convert the whole .pdf file, or set a page range to convert part of the file. Then click the Converter button to start your PDF to Text conversion.

Convert PDF file to text
It should be mentioned that the output .txt file converted by Tipard PDF to Text Converter free version has watermark on each page of your file and you have only 15 days to use it free. If you need a clear and long-use of this program, you'd better use the pro version of PDF to Text Converter.

PDF vs. Text

PDF (short for Portable Document Format) is a file format developed by Adobe to present and exchange documents reliably. A PDF file is independent of software, hardware and operating system. It can contain links, audio, video, pictures, tables and more formats to present information. While Text file format is an older format than PDF file format. It only contains plain text without any format. With its small file size, it is easier to place or read it on portable device, such MP3 player, MP4 player, phone and other portable device. And it is also easier to edit a .txt file. Moreover, it supports all platforms and operating system.

You May Like the Hot Software
  • Convert PDF to Text/Word/Excel/ePub/HTML/PPT/Images
  • Accuracy Guarantee with OCR Tech support
  • 100% safe and virus-free
  • User-customized page range
  • Fast conversion speed
Back to top