أعلى 5 قوات الدفاع الشعبي لتحويل HTML البرمجيات دون فقدان البيانات

PDF إلى HTML

"سأقوم بإنشاء تطبيق ويب لإجراء الاختبار النهائي ، وخطوة واحدة مهمة هي تحويل PDF إلى HTML. هل هناك أي تحويل PDF إلى HTML جيد ، والذي يمكن أن يحافظ على التنسيق الأصلي الخاص بي؟"

حسنا ، من المزعج جدا أن وثيقة PDF الخاصة بك لتحويل HTML صفحة ويب لديها بعض الشوائب. على الرغم من أن هناك العديد من محولات PDF عبر الإنترنت إلى HTML يمكن أن تغير PDF إلى HTML بطريقة حرة ، فإنه لا يمكن تجنب تغيير تخطيط صفحة الويب المحولة الخاصة بك. أريد أن أجد واحد لتغيير ملف PDF إلى HTML؟ ما يلي هو ردي على السؤال أعلاه.

الجزء 1. قم بتحويل PDF إلى HTML على Windows و Mac

هناك برنامجان تمثليان لتحويل ملفات PDF إلى HTML لمستخدمي Windows و Mac ، وهما أكثر مرونة وفعالية من أدوات PDF إلى HTML عبر الإنترنت.

أعلى 1. أفضل ملف PDF لتحويل HTML

- "أريد تحويل PDF إلى HTML ، والحفاظ على النصوص الأصلية والصور والروابط الداخلية وكل شيء."

- تيبارد قوات الدفاع الشعبي محول البلاتين هو خيارك الأول ، لتحويل PDF بدقة إلى HTML في التخطيط الأصلي 100٪.

كما ترى من مربع الحوار أعلاه ، فإن Tipard PDF إلى HTML Converter هو ملف PDF الاحترافي إلى محول HTML ، حيث يمكنك تحويل PDF إلى HTML بجودة إخراج مثالية.

ما يمكن Tipard قوات الدفاع الشعبي لتحويل HTML هل

  • 1. تحويل HTML من PDF مع النص الأصلي والصور والنماذج وكل شيء.
  • 2. دعم تحويل صفحة HTML على الويب في IE و Firefox و Chrome و Safari و Opera وغيرها.
  • 3. قم بتحويل صفحة PDF معينة إلى HTML بأرقام الصفحات ، والمعاينة للعثور عليها.
  • 4. دفعة تحويل مستندات PDF إلى HTML.
  • 5. دعم متعدد اللغات PDF لتحويل HTML صفحة ويب بسرعة فائقة عالية.
TP PDF Converter

كيفية تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى أتش تي أم أل على ويندوز

خطوة 1

انقر إضافة ملف لاستيراد مستند PDF الخاص بك.

(أو ضرب إضافة مجلد لتحويل دفعة قوات الدفاع الشعبي إلى HTML.)

خطوة 2

اختر Output Folder و Page Range في الجزء الأيسر.

(كل الصفحات ، الصفحة الحالية ، الصفحات.)

خطوة 3

ضرب تحول أيقونة لتغيير PDF إلى HTML على ويندوز.

بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون فقط إلى تحويل بعض صفحات PDF إلى HTML ، يمكنك فتح ومعاينة رقم صفحة PDF من خلال النافذة إلى جانب ذلك.

أعلى 2. Adobe Acrobat Pro - عرض وتحرير وتحويل ملفات PDF

- احصل على ملف HTML للتحرير ، مع الصور والجداول ، والارتباطات التشعبية وكل شيء من ملفات PDF على سطح المكتب.

يدعم Adobe Acrobat Pro المستخدمين لإخراج ملفات PDF إلى HTML و TEXT و Image و Microsoft Word وما إلى ذلك. بمجرد استيراد مستند PDF على جهاز Mac أو Windows ، يمكنك اختيار Save As من القائمة المنسدلة File ، ثم إلى حدد تنسيق الملف الذي تريد تغييره ، مع تحديدات التنسيقات المختلفة. علاوة على ذلك ، فإن القائمة "تعديل" في شريط الأدوات تمنح الأشخاص مساحة أوسع للتحرير ومستندات manga PDF قبل تحويل HTML. لذا فإن PDF إلى HTML converter Adobe Acrobat Pro هو خيار آخر ، لإخراج صفحة الويب HTML بجودة عالية.

أدوبي أكروبات برو

الجزء 2. قوات الدفاع الشعبي على الانترنت لتحويل HTML مجانية

إن مستندات PDF أعلاه إلى HTML هي سهلة الاستخدام ، ومع بعض الرسوم أيضًا. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الميزانيات لتكلفتها ، فانتقل إلى PDF على الإنترنت لتحويل HTML مجانًا ، للحصول على خدمة مماثلة.

أعلى 3. Pdftohtml.net - مجاني PDF على الإنترنت لتحويل HTML مع مرشحات شاملة

لا يلزم إرسال بريد إلكتروني ، وإرسال ملف PDF المحول إلى ملفات HTML. وليس هناك أي قيود على صفحات ملف PDF. حتى تتمكن من تحويل ملفات PDF إلى HTML عبر الإنترنت بطريقة حرة أيضًا ، بما في ذلك ملفات PDF الأصلية والممسوحة ضوئيًا. وفقا للبنود التي ذكرتها أعلاه ، فإن pdftohtml.net أفضل بكثير من المنافسين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم مصادر ملفات PDF الجديدة من Google Drive و OneDrive و Dropbox والمزيد. ونتيجة لذلك ، تعال إلى الأعلى دفعة تحويل ملفات PDF إلى HTML عبر الإنترنت بطريقة حرة وآمنة ، مع pdftohtml.net.

على الإنترنت PDF إلى HTML URL: https://www.pdftohtml.net/

PDF إلى HTML

أعلى 4. Zamzar

قام Zamzar بتغيير تنسيقات الملفات عبر سنوات 10 منذ 2006. وقد اكتسبت واجهة صلبة وجودة الملف الناتج عالية الجودة المستخدمين المخلصين. مع اثنين من جداول PDF و HTML التفصيلية أدناه ، يمكنك الحصول على التفاصيل الفنية والبرامج المرتبطة بها وغيرها من المعلومات المفيدة. فيما يتعلق بكيفية استخدام المصدر المفتوح لمحول PDF إلى HTML ، ما عليك سوى استيراد ملفات PDF ، واختيار HTML كتنسيق إخراج وتعبئة عنوان بريدك الإلكتروني. بعد بضع ثوانٍ ، يمكنك استلام البريد ، مع احتواء صفحة HTML المحولة الخاصة بك. لا داعي للقلق حول ما إذا كان من الآمن تحويل المستندات ، لأن Zamzar تعد بإبقاء جميع ملفاتك الشخصية في الوضع الآمن.

على الإنترنت PDF إلى HTML URL: http://www.zamzar.com/convert/pdf-to-html/

Zamzar

أعلى 5. Convertpdftohtml.net - تحويل وتنزيل ملفات HTML في نقرة واحدة

لا يلزم التسجيل والتثبيت ، كل ما تحتاجه هو تحميل ملف PDF الخاص بك على الإنترنت ، ثم الانتظار بضع ثوانٍ لتحويل صفحة HTML على الويب. لأن هذا الموقع مصمم بشكل أساسي لتحويل PDF إلى HTML عبر الإنترنت. وبالتالي ، ليست هناك حاجة لتعيين HTML كتنسيق ملف الإخراج. ويتم دمج خيارات التحويل والتحميل في زر تحويل وتنزيل. سيتم ضغط الويب HTML المحول في ملف Zip. لذا فإن المتطلبات الإضافية هي إعداد برنامج winzip أو winrar لفك ضغط ملفات HTML المضغوطة.

على الإنترنت PDF إلى HTML URL: http://www.convertpdftohtml.net/

تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى HTML

ماذا عن وضع المحتوى المفقود أو القيم المفقودة؟ إذا وجدت أن صفحات HTML المحولة لا تزال تحتوي على شيء غير صحيح في مستندات PDF الأصلية. ثم قم بتغيير ملف PDF آخر إلى برنامج تحويل HTML أعلاه ، لمعرفة ما إذا كانت ملفات HTML الخاصة بك صحيحة أم لا. طريقة أخرى هي تغيير إعدادات HTML الخاصة بك ، والتي قد تعمل لإصلاح PDF إلى تحويل HTML لا يستجيب للمشكلة.

Top 5 PDF to HTML Converter Software without Data Loss

PDF to HTML

"I'm going to build a web application for my final exam, and one important step is to convert PDF to HTML. Is there any good PDF to HTML converter, which can keep my original layout? "

Well, it is quite annoying that your PDF document to HTML webpage conversion has some blemishes. Though there are many online PDF to HTML online converters can change PDF to HTML in free way, it is unavoidable that the layout of your converted webpage may change. Wanna to find one to change PDF file to HTML? The followings are my reply to the above question.

Part 1. Convert PDF to HTML on Windows and Mac

There are two representative PDF to HTML converter software for Windows and Mac users, which are more flexibility and functionality than online PDF to HTML tools.

Top 1. The Best PDF to HTML Windows Converter

- "I want to convert PDF to HTML, and preserve original texts, images, internal links and everything."

- Tipard PDF Converter Platinum is your first choice, to accurate PDF to HTML conversion in 100% original layout.

As you can see from the dialog above, Tipard PDF to HTML Converter is the professional PDF file to HTML converter, for you to convert PDF to HTML in perfect output quality.

What can Tipard PDF to HTML Converter Do

  • 1. Convert HTML from PDF with original text, images, forms and everything.
  • 2. Support converted HTML webpage viewing in IE, Firefox, Chrome, Safari, Opera and etc.
  • 3. Convert certain PDF page to HTML by page numbers, and preview to find.
  • 4. Batch convert PDF documents to HTML.
  • 5. Support Multilanguage PDF to HTML webpage conversion in super high speed.
TP PDF Converter

How to Convert PDF to HTML on Windows

Step 1

Click Add File to import your PDF document.

(Or to hit Add Folder to batch convert PDF to HTML.)

Step 2

Choose Output Folder and Page Range on the right pane.

(All Page, Current Page, Pages.)

Step 3

Hit Convert icon to change PDF to HTML on Windows.

For people who just need to convert few PDF pages to HTML, you can open and preview the PDF page number through the window besides.

Top 2. Adobe Acrobat Pro– View, Edit and Convert PDFs

- Get the editable HTML file, with images, tables, hyperlinks and everything from PDFs on desktop.

Adobe Acrobat Pro supports users to output PDF files to HTML, TEXT, Image, Microsoft Word and etc. Once you import the PDF document on your Mac or Windows computer, you can choose Save As from the File drop-down menu, and then to select which file format to change, with various format selections. Moreover, the Edit menu in the toolbar gives people wider space to edit and manga PDF documents before HTML conversion. So the PDF to HTML converter Adobe Acrobat Pro is another choice, to output HTML webpage in high quality.

Adobe Acrobat Pro

Part 2. Online PDF to HTML Converter Freeware

The above two PDF documents to HTMLs are easy to use, and with certain charges as well. If you do not have enough budgets to cost, then turn to online PDF to HTML converter freeware, to get similar service.

Top 3. Pdftohtml.net – Free Online PDF to HTML Converter with Comprehensive Filters

No email required, sending your converted PDF to HTML files. And there is no limitation of PDF file pages. So you are able to batch convert PDF to HTML online in free way too, including native and scanned PDF files. According to the items I have mentioned above, the pdftohtml.net is much better than other competitors. In addition, it supports new PDF file sources from Google Drive, OneDrive, Dropbox and more. In consequence, come and batch converts your PDF files to HTML online in free and safe way, with pdftohtml.net.

Online PDF to HTML URL: https://www.pdftohtml.net/

PDF to HTML

Top 4. Zamzar

Zamzar has been changing file formats over 10 years since 2006. And its rigorous interface and high quality output file quality has gained loyal users. With two detailed PDF and HTML introduce tables below, you can acquire their technical details, associated programs and other useful information. As for how to use the PDF to HTML converter open source, just import PDF files, choose HTML as output format and fill in your email address. After few seconds, you can receive the mail, with your converted HTML page contained. There is no need to worry about whether it is safe to convert documents, as Zamzar promise to keep all your personal files in safe mode.

Online PDF to HTML URL: http://www.zamzar.com/convert/pdf-to-html/

Zamzar

Top 5. Convertpdftohtml.net – Convert and Download HTML Files in One Click

No registration and installation required, all you need is to upload your PDF file online, and then wait few seconds for HTML webpage converted. Because it is the website designed mainly for PDF to HTML online conversion. Thus, there is no need to set HTML as output file format. And the convert and download options are merged into the Convert and Download button. Your Converted HTML web will be compressed in Zip file. So additional requirement is to prepare one winzip or winrar software to unzip compressed HTML files.

Online PDF to HTML URL: http://www.convertpdftohtml.net/

Convert PDF to HTML

What about the situation of content missing or values missing? If you find that your converted HTML webpages still have something incorrect with the original PDF documents. Then change another PDF file to HTML converter software above, to see whether your HTML files are proper or not. Another method is to change your HTML settings, which may work to fix PDF to HTML conversion not responding problem.