استمتع Lumix DMC-ZS7 AVCHD Lite 720p HD MTS على نظام التشغيل Windows

استمتع Lumix DMC-ZS7 AVCHD Lite 720p HD MTS

من الشائع أن تكون ملفات معظم كاميرات الفيديو عالية الدقة (عالية الدقة) مثل Panasonic و Sony و Canon و JVC كاميرات الفيديو ذات الامتدادات MTS. هنا ، فقط خذ Panasonic Lumix DMC-ZS7 على سبيل المثال. Panasonic Lumix DMC-ZS7 هي الكاميرا عالية الدقة التي تم إنتاجها في عام 2010 والتي تمتلك نوعين من تنسيقات تسجيل الفيديو. أحدهما هو AVCHD Lite .mts والآخر بتنسيق .mov. لا يسجل DMC-ZS7 مقاطع فيديو أطول بتنسيق AVCHD Lite من تنسيق Motion JPEP التقليدي ، ولكن أيضًا يتم التقاط تنسيق AVCHD Lite بدقة 1280 × 720 في تعريفات عالية مقارنة بتنسيق Motion JPEG الذي تم التقاطه بدقة قياسية 848 × 480 ، 640 × 480 أو 320 × 240.

للاستمتاع بـ MTS على الكمبيوتر ، نستخدم دائمًا تنسيق AVCHD Lite بدلاً من Motion JPEG. ولكن قد نواجه بعض المشاكل عند محاولة MTS على الفوز 8 مباشرة بعد نقل ملفات AVCHD Lite .mts من DMC-ZS7 إلى الكمبيوتر. في معظم الحالات ، يتم قبول تنسيق MP4 الفيديو من قبل أجهزة الكمبيوتر. يتطلب من الأشخاص استخدام بعض برامج المحول لتحويل رمز MTS إلى MP4 للتشغيل على الكمبيوتر.

باناسونيك MTS لتحويل MP4 هو أفضل برنامج محول لمساعدة مستخدمي كاميرا Lumix DMC-ZS7 على تحويل MTS إلى MP4 بسهولة ، بالإضافة إلى أن محول Panasonic MTS إلى MP4 يمتلك وظائف قوية لتحويل أي مقاطع فيديو شائعة أخرى مثل MPG و MPEG و MPEG 2 و VOB و DAT و MP4 ، M4V ، TS ، RM ، RMVB ، WMV ، ASF ، MKV ، AVI ، 3GP ، 3G2 ، FLV ... إلى التنسيق الذي تريده. هنا ، نشارك هذه المقالة حول كيفية تحويل ملفات MTS إلى MP4 معك. لنقم أولاً بتثبيت وتشغيل برنامج محول Panasonic MTS إلى MP4. ثم اتبع 4 خطوات أدناه:

الخطوة الثانية

تحميل Lumix DMC-ZS7 AVCHD Lite 720p HD MTS file

قم بتحميل أي ملف MTS تريد تحويله بالنقر فوق خيار "إضافة فيديو" ضمن القائمة "ملف". أو يمكنك النقر فوق زر "Plus" في الواجهة الرئيسية.

تحميل وتثبيت
الخطوة الثانية

تحسين ملف الفيديو الناتج

مع أربعة وظائف تحرير الفيديو ، تقليم ، المحاصيل و Watermark ، يمكنك بسهولة تحرير أي ملف MTS لإنشاء فيديو مخصص.

تحسين ملف الفيديو الناتج
الخطوة الثانية

اختر تنسيق تنسيق MP4

يمكنك تحديد تنسيق MP4 للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختر تنسيق تنسيق MP4
الخطوة الثانية

إعدادات الإخراج مفصلة

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية من خلال محول Panasonic MTS إلى MP4 من أجل ضبطه ، مثل برنامج ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، معدل البت وتشفير الصوت ، القنوات ، معدل البت ، معدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال المعلمات الخاصة. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

إعدادات الإخراج مفصلة
الخطوة الثانية

بدء تحويل ملفات الفيديو MTS إلى MP4 لـ Win 8

انقر فوق زر "تحويل" الصورة لبدء تحويل تنسيق MTS إلى MP4. سيتم التحويل في فترة قصيرة ، ومن ثم يمكنك تشغيل MTS على Win 8 بسلاسة.

البدء في تحويل
نيسان 18 و 2017 12: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Enjoy Lumix DMC-ZS7 AVCHD Lite 720p HD MTS on Windows

Enjoy Lumix DMC-ZS7 AVCHD Lite 720p HD MTS

It's common that files of most HD(high-definition) camcorders like Panasonic,Sony, Canon, JVC video camcorders with extensions MTS. Here, just take the Panasonic Lumix DMC-ZS7 for example.Panasonic Lumix DMC-ZS7 is the HD camera produced in 2010 which owns two kinds of recording videos formats. One is the AVCHD Lite .mts and another is .mov format. Not only the DMC-ZS7 records longer videos with AVCHD Lite format than the conventional Motion JPEP format, but also the AVCHD Lite format is captured with 1280x720 in high definitions than the Motion JPEG format which is captured in standard definition 848x480, 640 x 480 or 320 x 240.

To enjoy MTS on computer, we always use the AVCHD Lite format instead of Motion JPEG. But we may come across some troubles when trying to MTS on win 8 directly after transferring the AVCHD Lite .mts files from DMC-ZS7 to computer. In most cases, MP4 video format is accepted by computers. It requires people to use some converter software to transcode MTS to MP4 for playback on computer.

Panasonic MTS to MP4 converter is the best converter software to help Lumix DMC-ZS7 camera users convert MTS to MP4 with ease.Plus, this Panasonic MTS to MP4 converter owns powerful functions to convert any other popular videos like MPG, MPEG, MPEG 2, VOB, DAT, MP4, M4V, TS, RM, RMVB, WMV, ASF, MKV, AVI, 3GP, 3G2, FLV... to the format you want. Here, we share this article about how to convert MTS files to MP4 with you. Let's install and run this Panasonic MTS to MP4 converter software firstly. And then follow 4 steps below:

Step 1

Load Lumix DMC-ZS7 AVCHD Lite 720p HD MTS file

Load any MTS file you want to convert by clicking "Add Video" option under the "File" menu. Or you can click the "Plus" image button in the main interface.

Download and install
Step 2

Optimize output video file

With Effect, Trim, Crop and Watermark four video editing functions, you can easily edit any MTS file to create personalized video.

Optimize output video file
Step 3

Choose output MP4 format

you can select the MP4 format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose output MP4 format
Step 4

Detailed output settings

Detailed video and audio settings are provided by this Panasonic MTS to MP4 converter for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Detailed output settings
Step 5

Start to convert MTS videos to MP4 for Win 8

Click "convert" image button to start to convert MTS to MP4 format. The conversion will done in a short while, and then you can play MTS on Win 8 smoothly.

Start to convert