كيف يمكنك تحويل AVI إلى MP4 على نحو فعال

Avi to mp4 converter

وباعتباره تنسيق فيديو مضغوط للغاية ، يمكن تشغيل AVI بواسطة مشغل وسائط متعددة. ولكن الانتباه إلى ذلك ، لا يمكن لجميع اللاعبين دعم تنسيق AVI. هذا التنسيق غير متوافق مع بعض الأجهزة المحمولة المستخدمة على نطاق واسع مثل iPhone و iPad و PSP وغيرها. قد ترغب في تحويل AVI إلى تنسيق فيديو شائع آخر. أي نوع من الأشكال التي تومض لأول مرة في عقلك؟ نعم ، يدعم MP4 ، تنسيق الفيديو الأكثر شعبية ومواتية ، من قبل مشغلات الوسائط تقريباً. تريد تحويل الحرة AVI إلى MP4؟ يتم تحضير هذه المقالة لك عندما تبحث عن محول AVI إلى MP4. نود هنا أن نقدم على الانترنت والمهنية AVI لتحويل MP4 لتختار من بينها.

الجزء 1. أعلى 2 أفضل برنامج مجاني AVI لتحويل MP4

في هذا الجزء ، سنقدم لك بشكل أساسي ثلاثة من أفضل برامج AVI لتحويل الفيديو MP4 إليك.

محول الفيديو المجاني من Tipard Maker (لنظام Mac)

Tipard الحرة صانع تحويل الفيديو برنامج رائع لتحويل الفيديو ، والذي يمكن أن يساعدك بسهولة على تحويل الفيديو من AVI إلى MP4 بأعلى جودة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك أيضًا على تحويل أي من مقاطع فيديو SD / HD / 4K UHD التي تم تنزيلها من YouTube و Vimeo و Dailymotion وغير ذلك من مواقع مشاركة الفيديو الاجتماعية إلى أي تنسيق مفضل آخر للصوت / الفيديو ، مثل MP4 و FLV و AVI و WMV و VOB و WebM و SWF و MOV و MP3 و M4A والمزيد. كما يوفر البرنامج بعض ميزات تحرير الفيديو القوية بحيث يمكنك تخصيص الفيديو الهدف وفقا لحاجتك. وفيما يلي برنامج تعليمي بسيط لبرنامج Tipared Free Video Converter لمساعدتك على تحويل Free AVI إلى MP4.

خطوة 1

تحميل فيديو AVI إلى برنامج MP4 Video Converter.

خطوة 2

انقر فوق مربع "ملف التعريف" واكتب "MP4" للعثور على ملف MP4 المفضل.

خطوة 3

انقر على زر "تحويل" لتحرير مجاني AVI إلى MP4 بكل سهولة.

تحويل AVI إلى MP4

Aiseesoft محول الفيديو المجاني (لنظام التشغيل Windows)

Aiseesoft محول الفيديو مجانا هو محول فيديو آخر ذو سمعة جيدة ، والذي يمكنك من تحويل AVI إلى MP4 دون أي فقدان للجودة. البرنامج يحتوي على واجهة نظيفة جدا ، ويوفر لك العديد من صيغ الفيديو أو الصوت لتختار من بينها. باستخدام الأداة ، يمكنك أيضًا تحويل AVI إلى MP4 ، و M4A إلى MP4 ، و MP4 إلى MP3 كما تريد.

Aiseesoft محول الفيديو مجانا

الجزء 2. أعلى 3 أفضل على الانترنت مجانا AVI لتحويل MP4

محول الفيديو زمزر

محول الفيديو زمزر هو محول فيديو سهل الاستخدام عبر الإنترنت يمكن أن يساعدك على تحويل ملف AVI بسهولة إلى مستند MP4. ما عليك القيام به هو تحميل ملف AVI ، واختيار تنسيق MP4 الإخراج ، اكتب عنوان البريد الإلكتروني لتلقي ملف MP4 المحولة ، وأخيرا انقر فوق زر "تحويل". ولكن يحتوي المحول عبر الإنترنت على قيود على حجم الملف مع ما يصل إلى 50 ميغابايت. إذا كان لديك فيديو AVI أكبر ، نقترح عليك تنزيل AVI إلى MP4 Converter وننصحك بذلك أعلاه.

Zamzar

تحويل الفيديو على الانترنت مجانا

كما يشير اسمها ، يمكنك الاعتماد على هذا تحويل الفيديو على الانترنت مجانا لتحرير أي فيديو. لذلك إذا كان لديك ملف AVI ، فيمكنك استخدام هذا المحول المجاني عبر الإنترنت لمساعدتك في تحويل AVI إلى MP4. انها سهلة التشغيل. انقر فوق الزر "اختيار ملف" وقم بتحميل ملف AVI إلى 100 ميغابايت. حدد MP4 كتنسيق الإخراج. أدخل عنوان البريد الإلكتروني لاسترداد ملف MP4 المحول. أخيرا ، اضغط على زر "تحويل".

تحويل الفيديو على الانترنت مجانا

محول الفيديو على الانترنت مجانا

محول الفيديو على الانترنت مجانا كما يوفر محول الفيديو عبر الإنترنت لتحويل الفيديو مجانا. يقدم البرنامج عبر الإنترنت أنواع 21 من تنسيقات الإخراج لتلبية احتياجاتك. الى جانب ذلك ، يمكنك أيضا تخصيص إعدادات إخراج الفيديو / الصوت ، مثل القرار ، القراصنة ، وهلم جرا. ولكن يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تريد تحويل ملف فيديو AVI أكبر ، فيمكنك الانتظار لفترة أطول للتحويل.

محول الفيديو على الانترنت مجانا

إلى جانب Zamzar ، تحويل الفيديو على الإنترنت مجاناً و محول الفيديو أبوويرسوفت ، هناك أيضا محولات الفيديو الأخرى على الإنترنت مثل Benderconverter ، Convertfiles محول الفيديو وأكثر من ذلك.

الجزء 3. المهنية MP4 Video Converter لتحويل AVI إلى MP4

Tipard MP4 محول الفيديو هو محول الفيديو المهنية التي يمكن تحويل صيغ الفيديو وفيرة مثل AVI ، MKV ، MOV ، FLV ، M4V ، MPEG ، VOB ، وما إلى MP4 ، وكذلك تحويل أي أشرطة الفيديو عالية الدقة إلى MP4 بسهولة. أيضا ، فإنه يمكن تحويل أي فيديو يوتيوب تنزيل على الإنترنت وتحويلها إلى صوتيات عامة وصوتيات بلا خسائر. أيضا ، هناك وظائف تحرير قوية مثل الدمج والتشذيب والحصاد وإضافة العلامة المائية وغيرها. مع الوظائف المجانية ، يمكنك تحسين مقاطع الفيديو المخصصة كما تريد. بالنسبة لمستخدم Mac ، يمكنك استخدام محول الفيديو Tipard MP4 لتطبيق Mac.

ماذا تحتاج؟

البرنامج: Tipard MP4 محول الفيديو

دعم نظام التشغيل: Windows NT4 / 2000 / 2003 / XP و Windows Vista و Windows 7

متطلبات الأجهزة: 800MHz Intel أو AMD CPU ، أو أعلى ؛ 512MB RAM أو أكثر

التحضير: قم بتحميل وتثبيت محول الفيديو Tipard MP4 ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق البرنامج لفتح الواجهة الرئيسية.

خطوة 1

تحميل فيديو AVI إلى برنامج MP4 Video Converter

قم بتحميل أي ملف فيديو AVI تريد تحويله بالنقر فوق إضافة ملف (ملفات) أو إضافة مجلد من القائمة المنسدلة لبرنامج Tipard MP4 Video Converter.

أضف مقاطع الفيديو
خطوة 2

تحسين ملف AVI

مع أربعة وظائف تحرير الفيديو تأثير ، تقليم ، وعلامة مائية ، يمكنك بسهولة تحرير أي ملف فيديو AVI لإنشاء فيديو مخصص.

تحرير ملفات الفيديو
خطوة 3

اختر تنسيق تنسيق MP4

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختر ملف الإخراج mp4
خطوة 4

إعدادات الملف الشخصي

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة محول الفيديو MP4 هذا من أجل ضبطه ، مثل برنامج ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، معدل البت ومعدل الصوت ، القنوات ، معدل البت ، معدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال المعلمات الخاصة بك . يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

MP4 إعدادات ملف الفيديو المحول
خطوة 5

انقر فوق ابدأ لتحويل 3GP إلى MP4

انقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل AVI Video إلى MP4. وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بأفلام AVI في أجهزتك المحمولة مثل iPhone / Android.

MP4 تحويل الفيديو

في هذه المقالة ، نقدم لك بشكل أساسي محولات AVI مجانية و محترفة عبر الإنترنت إلى محولات MP4. هل تمكنت من العثور على أداتك مجانًا تحويل افي الى MP4؟ إذا كان لديك أي توصية أفضل ، نرحب بإخبارنا.

How Can You Convert AVI to MP4 Effectively

Avi to mp4 converter

As a highly compressed video format, AVI can be playable by various media player. But pay attention to it, not all players can support AVI format. This format is not compatible with some widely-used portable devices like iPhone, iPad, PSP and some others. You may want to convert AVI to another common video format. What kind of format that firstly flashes into your mind? Yes, MP4, the most popular and favorable video format, is supported by almost media players. Want to free convert AVI to MP4? This article is prepared for you when you are looking for a free AVI to MP4 converter. We would like here to introduce online and professional AVI to MP4 converter for you to choose from.

Part 1. Top 2 Best Free AVI to MP4 converter software

In this part, we will mainly introduce you with three best free AVI to MP4 video converters for you.

Tipard Free-Maker Video Converter (for Mac)

Tipard Free-Maker Video Converter is an outstanding video converting program, which can help you easily make video conversion from AVI to MP4 with greatest quality. Besides, it can also help you convert any SD/HD/4K UHD videos downloaded from YouTube, Vimeo, Dailymotion and other social video-sharing site to any other preferred video/audio format, such as MP4, FLV, AVI, WMV, VOB, WebM, SWF, MOV, MP3, M4A and more. The program also provides some powerful video editing features so that you can personalize the target video according to your need. And the following is a simple tutorial of Tipared Free Video Converter to help you free convert AVI to MP4.

Step 1

Load AVI video to MP4 Video Converter software.

Step 2

Click "Profile" box and type "MP4" to find the preferred MP4 file.

Step 3

Click the button of "Convert" to free convert AVI to MP4 with ease.

Convert AVI to MP4

Aiseesoft Free Video Converter (for Windows)

Aiseesoft Free Video Converter is another reputable free video converter, which enables you to convert AVI to MP4 without any quality loss. The program has a very clean interface, and provides you with many video or audio formats for you to choose from. With the tool, you can also convert AVI to MP4, M4A to MP4, MP4 to MP3 as you like.

Aiseesoft Free Video Converter

Part 2. Top 3 Best free online AVI to MP4 Converter

Zamzar Video Converter

Zamzar Video Converter is a easy-to-use online video converter that can help you easily convert AVI file to MP4 document. What you need to do is to load the AVI file, choose the output MP4 format, type the email address to receive the converted MP4 file, and finally click the "Convert" button. But the online converter has a file size limitation with up to 50 MB. If you have a larger AVI video, we suggest you downloading a AVI to MP4 Converter we recommend you above.

Zamzar

Free Online Video Converter

As its name indicates, you can rely on this free Online Video Converter to free convert any video. So if you have AVI file, you can use this free online converter to help you turn AVI to MP4. It is easy to operate. Click the button of "Choose File" and load AVI file up to 100 MB. Select MP4 as the output format. Enter the email address to retrieve the converted MP4 file. Finally, hit the "Convert" button.

Free Online Video Converter

Apowersoft Free Online Video Converter

Apowersoft Free Online Video Converter also provides online video converter for free video conversion. The online program offer 21 kinds of output formats to meet your needs. Besides, you can also customize the output video/audio settings, like resolution, birate and so on. But kindly note that if you want to convert a larger AVI video file, you may wait for a longer time for the conversion.

Apowersoft Free Online Video Converter

Besides Zamzar, free Online Video Converter and Apowersoft Video Converter, there are also other online video converters like Benderconverter, Convertfiles Video Converter and more.

Part 3. Professional MP4 Video Converter to convert AVI to MP4

Tipard MP4 Video Converter is a professional video converter that can convert abundant video formats such as AVI, MKV, MOV, FLV, M4V, MPEG, VOB, etc to MP4, as well as convert any HD videos to MP4 easily. Also, it can convert any download online YouTube video and convert them to general audios and lossless audios. Also, there are powerful editing functions like merging, trimming, cropping, adding watermark and others. With the free functions, you can optimize personalized videos as you like. For Mac user, you can use Tipard MP4 Video Converter for Mac application.

What do you need?

Software: Tipard MP4 Video Converter

OS Support: Windows NT4/2000/2003/XP and Windows Vista, Windows 7

Hardware Requirements: 800MHz Intel or AMD CPU, or above; 512MB RAM or more

Preparation: Download and install Tipard MP4 Video Converter, and then double click the software to open the main interface.

Step 1

Load AVI video to MP4 Video Converter software

Load any AVI Video file you want to convert by clicking Add File(s) or Add Folder from the dropdown list of Tipard MP4 Video Converter program.

Add videos
Step 2

Optimize AVI file

With Effect, Trim, Crop and Watermark four video editing functions, you can easily edit any AVI Video file to create personalized video.

Edit videos
Step 3

Choose output MP4 format

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose mp4 output file
Step 4

Profile settings

Detailed video and audio settings are provided by this MP4 Video Converter for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

MP4 video converter profile settings
Step 5

Start to convert 3GP to MP4

Click Convert button to start to convert AVI Video to MP4. And then you can enjoy your AVI movies in your portable devices such as iPhone/Android.

MP4 video conversion

In this article, we mainly introduce you with professional and online free AVI to MP4 converters. Have you managed to find your tool to free convert AVI to MP4? If you have any better recommendation, welcome to tell us.