طرق 3 لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة من Android

استعادة جهات الاتصال المحذوفة من Android

هل سبق لك أن حذفت جهات الاتصال الهامة عن طريق الخطأ؟ تخيل أنك إذا فقدت جميع اتصالاتك الحيوية ولم تكن لديك أي فكرة لاستعادتها ، فهذا أمر مزعج حقًا. في الواقع ، إليك بعض الطرق البسيطة التي يمكنك استخدامها لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة. إذا كنت تبحث عن هذه الطرق بالضبط ، يمكن أن تقدم لك هذه المقالة الكثير من المساعدة وتوضح لك هذه الطرق. استمر في القراءة وتعلم كيفية استعادة جهات الاتصال المحذوفة من Android.

الطريقة 1: استعادة جهات الاتصال المحذوفة باستخدام Tipard Android Data Recovery

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة من Android ، برنامج Tipard استعادة البيانات الروبوت ينصح بشدة لك. إنه نوع من البرامج السهلة التي يمكنك استخدامها لاسترداد البيانات المحذوفة أو المفقودة من أجهزة Android. ليس فقط يمكنك استعادة جهات الاتصال المحذوفة والرسائل ، ولكن أيضًا استعادة الصور وسجلات المكالمات والعديد من البيانات من جهاز Android.

ما هو أكثر من ذلك ، أنه يدعم أيضا جميع أنواع إصدارات نظام التشغيل أندرويد بين 2.1 و 5.0. بالطبع ، من السهل استخدامه بحيث يمكن لكل مستخدم استخدامه لاستعادة جهات الاتصال والملفات الأخرى. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية واستعادة جهات الاتصال المحذوفة باستخدام Tipard Android Data Recovery.

خطوة 1

تنزيل استرداد بيانات Android

تنزيل Tipard Android Data Recovery من الموقع الرسمي. ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقا للتعليمات.

خطوة 2

قم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر

عند الانتهاء من التثبيت بنجاح ، يُسمح لك بتشغيل Android Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسترى نافذة تطلب منك توصيل جهازك. ثم قم بتوصيل جهاز Android الخاص بك حيث تريد استعادة جهات الاتصال إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بنا عبر كابل USB. سيستغرق الأمر بعض الوقت للكشف عن جهاز Android الخاص بك.

التواصل

خطوة 3

افتح وضع تصحيح USB

إذا لم تتمكن من فتح وضع التصحيح على جهاز Android ، فستطالبك خدمة استرداد بيانات Android على تمكين تصحيح أخطاء USB على هاتف Android. يكتشف هذا البرنامج إصدار Android الخاص بك ويعرض الطريقة التي يمكنك بها فتح وضع تصحيح أخطاء USB. لذلك لا تقلق بشأن السلامة.

افتح وضع تصحيح USB

خطوة 4

اختيار الاتصال لاسترداد

عند القيام بكل شيء ، سيتم إظهار كافة أنواع الملفات التي يمكنك استردادها في الواجهة. ما عليك سوى اختيار ما تريد استرداده وتحديد المربع ، ثم النقر على "التالي" لبدء العملية. هنا تحتاج إلى اختيار جهات الاتصال.

اختيار الاتصال لاسترداد

خطوة 5

ابدأ في استعادة جهات الاتصال المحذوفة

بعد النقر فوق "التالي" ، سيقوم هذا البرنامج بمسح البيانات على جهاز Android الخاص بك ، وستأخذك عملية الفحص بعض الوقت. عند الانتهاء من عملية المسح ، سيتم عرض نوع الملفات في القائمة اليسرى وسيتم إدراج الملفات المحفوظة في نوع الملف الذي تختاره في النافذة الرئيسية. معاينة البيانات وتحديد ما تريد استرداده. ما عليك سوى النقر على "استرداد" لبدء استعادة جهات الاتصال المحذوفة.

ابدأ في استعادة جهات الاتصال المحذوفة

الطريقة 2: استعادة جهات الاتصال المحذوفة باستخدام MobiKin Doctor for Android

قد تقلق بشأن أي خسارة في الجودة أو أخطاء في البيانات تحدث أثناء عملية الاسترداد. ولكن إذا كنت تستخدم MobiKin Doctor for Android ، فلا داعي للقلق بشأن هذه المشكلة. نظرًا لأن MobiKin Doctor of Android عبارة عن برنامج للقراءة فقط تمامًا ولن يؤدي إلى تلف أو حذف أو تعديل أي من بياناتك أو جهازك. وباستخدام هذا البرنامج ، يمكنك معاينة جميع معلومات جهات الاتصال بحيث يمكنك اختيار ما تريده ، ثم استعادة جهات الاتصال المحذوفة بشكل انتقائي. فيما يلي الخطوات التفصيلية التي يمكنك اتباعها.

خطوة 1: تحميل MobiKin طبيب لالروبوت

ابحث عن الموقع الرسمي وقم بتحميل MobiKin Doctor للأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتثبيتها بعد دليل التثبيت.

خطوة 2: توصيل الجهاز بالكمبيوتر

قم بتشغيل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتوصيل جهاز Android الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. ولا تنس فتح تصحيح USB على جهازك. قبل اتصال جهاز Android الخاص بك بنجاح بهذا البرنامج ، سيكتشف الجهاز أولاً.

التواصل

خطوة 3: امسح جهاز Android الخاص بك

بعد تمكين تصحيح الأخطاء على جهاز Android ، سيكتشف هذا البرنامج هاتفك ويعرض المعلومات في الواجهة الرئيسية. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، فقط انتظر قليلاً. وبعد ذلك سيتم تحليل جميع جهات الاتصال الخاصة بك وعرضها في الواجهة مباشرةً ، بما في ذلك جهات الاتصال المفقودة والحالية.

تفحص

خطوة 4: استعادة جهات الاتصال المحذوفة

مسموح لك بمعاينة جهات الاتصال من خلال النقر على زر "جهات الاتصال". بما في ذلك رقم الهاتف واسم جهة الاتصال والعنوان وهلم جرا. ثم حدد جهات الاتصال المحذوفة التي تريد استردادها وتصديرها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق "استرداد".

الطريقة 3: استعادة جهات الاتصال المحذوفة من Gmail

بالنسبة إلى العديد من مستخدمي Android ، تحتاج إلى حساب Google لاستخدام العديد من التطبيقات في متجر Play و Gmail وغير ذلك. والأكثر من ذلك ، يمكن أن يساعدك حساب Google في استعادة جهات الاتصال المحذوفة.

إذا تمت مزامنة جهاز Android الخاص بك مع حساب Google الخاص بك ، فيمكن استرداد جهات الاتصال المحذوفة. يتمتع Gmail بوظيفة أنيقة تتيح لك استعادة النسخة الاحتياطية لجميع جهات الاتصال الخاصة بك في أيام 30. بمجرد رضاك ​​عن هذا الشرط ، يمكنك إعادة مزامنة جهاز Android الخاص بك مع حساب Google الخاص بك واستعادة جهات الاتصال المحذوفة. من الملائم جدًا استعادة جهات الاتصال من Gmail ، ولكن قبل كل شيء ، يلزم أن يكون لديك حساب Google.

خطوة 1: تسجيل الدخول إلى Gmail

قم بتسجيل الدخول إلى Gmail باستخدام حساب Google الخاص بك أولاً. ثم ابحث عن خيار جهة الاتصال من القائمة المنسدلة العلوية اليمنى. تمامًا مثل الصورة التي نعرضها لك. بمجرد رؤية قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، يمكنك النقر فوق "المزيد" للحصول على القائمة المنسدلة. وفي هناك ، تحتاج إلى تحديد الخيار "استعادة جهات الاتصال" للقيام بعملك.

تسجيل الدخول إلى Gmail

خطوة 2: استعادة جهات الاتصال المحذوفة

سيتم فتح نافذة جديدة على الشاشة وتطلب منك تحديد وقت لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة. ثم انقر على زر "استعادة" لاستعادة جهات الاتصال من خلال حساب Google الخاص بك.

استعادة جهات الاتصال المحذوفة

النتيجة

نقدم لك هنا ثلاث طرق لمساعدتك في استعادة جهات الاتصال المحذوفة من جهاز Android الخاص بك. ما عليك سوى اختيار أنسبها لاستعادة جهات الاتصال بنفسك. إذا كان لديك المزيد من الأفكار ، يمكنك مشاركتها في التعليقات. وإذا أعجبك هذا المقال ، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك.

3 Methods to Restore Deleted Contacts from Android

Restore Deleted Contacts from Android

Have you ever deleted your important contacts by mistake? Imagine if you lose all your vital contacts and have no idea to restore them, it is really an annoying thing. Actually, here are some simple ways you can use to restore deleted contacts. If you are looking for these ways exactly, this article can give you a lot of help and show you these methods. Keep reading and learn the way to restore your deleted contacts from Android.

Method 1: Restore Deleted Contacts with Tipard Android Data Recovery

If you are finding the best software to restore deleted contacts from Android, Tipard Android Data Recovery is strongly recommended to you. It is a kind of easy software you can use to recover the deleted or lost data from your Android devices. Not only you can restore deleted contacts, messages, but also recover photos, call logs and so many data from your Android.

What's more, it also supports all kinds of Android OS versions between 2.1 and 5.0. Of course, it is easy to use so that every user can use it to restore contacts and other files. Just follow the next steps and restore deleted contacts using Tipard Android Data Recovery.

Step 1

Download Android Data Recovery

Download Tipard Android Data Recovery from the official website. Then install it on your computer according to the instructions.

Step 2

Connect Device to Computer

When you successfully finish the installation, you are allowed to launch Android Data Recovery on your computer. And you will see a window which request you to connect your device. Then connect your Android device where you want to restore contacts to our computer via a USB cable. It will take some time to detect your Android device.

Connect

Step 3

Open USB debugging mode

If you can't open the debugging mode on your Android device, Android Data Recovery will prompt you to enable the USB debugging on your Android phone. This software just detects your Android version and shows the way how you can open the USB debugging mode. So don't worry about the safety.

Open USB debugging mode

Step 4

Choose contact to recover

When you done all things, all the file types you can recover will be showed in the interface. Just choose what you want to recover and check the box, then click "Next" to begin the process. Here you need to choose Contacts.

Choose contact to recover

Step 5

Begin restoring deleted contacts

After you click "Next", this software will scan the data on your Android device, and the scanning process will take you some time. When the scanning process is finished, the files type will be showed in the left list and the files saved in the file type you choose will be listed in the main window. Preview the data and select what you want to recover. Just click "Recover" to start restoring deleted contacts.

Begin restoring deleted contacts

Method 2: Restore Deleted Contacts Using MobiKin Doctor for Android

You may worry about any quality loss or data errors happen during the recovering process. But if you are using MobiKin Doctor for Android, there is no need to worry about this problem. Because MobiKin Doctor of Android is a totally read-only program and won't damage, delete or modify any of your data or your device. And with this software, you can preview all the contacts information so that you can choose what you want, and then restore deleted contacts selectively. Here are the detailed steps you can follow.

Step 1: Download MobiKin Doctor for Android

Find the official website and download MobiKin Doctor for Android to your computer. Then install it following the installation guide.

Step 2: Connect device to computer

Launch this program on your computer. And then connect your Android device to your computer with a USB cable. And don't forget to open the USB debugging on your device. Before your Android device is connected successfully to this software, it will detect your device first.

Connect

Step 3: Scan your Android device

After enabling debugging on your Android device, this program will detect your phone and show the information in the main interface. It may take some time, just wait for a little while. And then all you contacts will be analyzed and shown in the interface directly, including the lost and existing contacts.

Scan

Step 4: Restore deleted contacts

You are allowed to preview the contacts by clicking "Contacts" button. Including the telephone number and contact name, address and so on. And then select the deleted contacts you want to recover and export them to your computer by clicking "Recover".

Method 3: Restore Deleted Contacts from Gmail

For many Android users, you need a Google account to use many applications on play store, Gmail and others. What's more, your Google account can help you restore deleted contacts.

If your Android device is synced with your Google account, it is possible to recover the deleted contacts. Gmail has a nifty function, which allows you to restore the backup of all your contacts in 30 days. Once you are satisfied with this condition, you can re-sync your Android device with your Google account and restore your deleted contacts. It is very convenient to restore contacts from Gmail, but first of all, you need to have a Google account.

Step 1: Log in Gmail

Log in Gmail with your Google account first. Then find the Contact option from the top left dropdown menu. Just like the picture we show to you. Once you see the list of your contacts, you can click on "More" to get the dropdown menu. And in there you need to select the option "Restore contacts" to do your job.

Log in Gmail

Step 2: Restore deleted contacts

A new window will open on your screen and ask you to select a time to restore your deleted contacts. Then click "Restore" button to restore contacts with your Google account.

Restore deleted contacts

Conclusion

Here we list three methods for you to help you restore deleted contacts from your Android device. Just choose the most suitable one to restore contacts by yourself. If you have more thoughts, you can share them in comments. And if you like this article, don't forget to share it with your friends.