أعلى طرق 4 على كيفية نقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى هاتف Android

نقل الموسيقى إلى android

الاستماع للموسيقى هو أحد الأنشطة الرئيسية على هواتفنا. كانت بيونسي قد صنعت تاريخًا مع ألبومها Lemonade ، الذي تم بثه بمعدل 115 مليون مرة في الأسبوع الأول. ولكن بعد مرور أسبوع ، حطمت دريك سجلها عندما تم بث ألبومه فيوز 245 مليون مرة. يتم الاستماع إلى غالبية الأغاني على هاتفنا الذكي اليوم. في بعض الأحيان ، قد يكون من الصعب تصدير الموسيقى من الكمبيوتر إلى هاتف Android ، نظرًا لأنه ليس لديه خدمة السحاب ، مثل iCloud. إذا كنت تواجه التحدي المتمثل في نقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى Android ، فإن هذه المقالة ستقدم بعض المساعدة.

الجزء 1. احصل على موسيقى من كمبيوتر شخصي إلى Android عبر موسيقى Google Play

جوجل تلعب الموسيقى هي خدمة بث الموسيقى التي تم إصدارها بواسطة Google في 2011. يمكن للمستخدمين تحميل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بهم إلى موسيقى Google Play والاستماع إليها على هواتف Android. على الرغم من أنه ليس من الضروري تنزيل Google Play Music وتثبيته على جهاز الكمبيوتر ، إلا أنه يلزمك تثبيت المكون الإضافي لتطبيق "موسيقى Google Play" حتى يكمل Chrome عملية التحميل.

جوجل لعب الموسيقى
  • 1. من الضروري استخدام حساب Google Play Music قبل نقل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر إلى Android. إذا كان لديك بالفعل واحد ، اكتب موسيقى Google Play في محرك البحث الخاص بك وفتح أول واحد على صفحة النتائج أو أدخل music.google.com في شريط العنوان مباشرة. سينقلك ذلك إلى واجهة موسيقى Google Play.
  • 2. اضغط على القائمة التنقل على الجانب الأيسر من الشاشة ، وهو رمز من ثلاثة أسطر. بعد ذلك ستظهر اللوحة الرئيسية لموسيقى Google Play.
  • 3. انتقل إلى أسفل الصفحة ، وسوف تجد خيار تحميل الموسيقى، اضغط عليها للذهاب إلى الصفحة التالية.
  • 4. بعد ذلك ، يمكنك تحميل الأغاني من جهاز الكمبيوتر إلى موسيقى Google Play عن طريق سحب ملفات الموسيقى وإفلاتها أو النقر على تحديد من جهاز الكمبيوتر.
  • 5. بعد تحميل كل الأغاني التي تريد نقلها من جهاز الكمبيوتر إلى هاتف Android ، افتح متجر Play على هاتف Android وتثبيت تطبيق موسيقى Google Play على هاتفك.
  • 6. بدء تشغيل التطبيق بعد التثبيت وتسجيل الدخول إلى نفس الحساب ، ثم يمكنك الاستمتاع بجميع الأغاني التي تم تحميلها على هاتف Android الآن.

كما ترون ، فإننا نقوم بالفعل بتحميل الأغاني إلى حساب من موسيقى Google Play والاستماع إلى الموسيقى ضمن هذا الحساب. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى المنقولة من جهاز الكمبيوتر إلى Android على أي أجهزة تدعمها موسيقى Google Play ، بما في ذلك هواتف Android متعددة. وخلال العملية بأكملها ، لا يحتاج المستخدمون إلى كابل USB لنقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى Android.

الجزء 2. كيفية مزامنة الموسيقى من جهاز الكمبيوتر إلى Android من خلال AirMore

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم موسيقى Google Play ، فستجد أنه لا يعمل على تحديث العمل الفني تلقائيًا وإلا ستفقد الأغنيات التي تم تحميلها علامات ID3. علاوة على ذلك ، غالبًا ما تجعل العملية المعقدة والواجهة المرتبكة المستخدمين منزعجين عند نقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى Android. ناهيك عن أنه يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت نشط خلال العملية بأكملها. لذلك قد تحتاج إلى بعض البدائل ، مثل AirMore.

airmore
  • 1. بعد تثبيت AirMore من متجر Google Play على هاتف Android بحرية.
  • 2. أدخل airmore.com في شريط عنوان المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسوف تظهر رمز الاستجابة السريعة. ثم افتح تطبيق AirMore على هاتفك وانقر على المسح الضوئي للاتصال. امسح رمز الاستجابة السريعة لربط الكمبيوتر بهاتف Android.
  • 3. حدد علامة التبويب "الموسيقى" ، وستظهر جميع الموسيقى على هاتفك.
  • 4. انقر فوق "استيراد" لنقل أي موسيقى من الكمبيوتر إلى Android.

AirMore هي أداة لإدارة الملفات المهنية. يمكن لمستخدمي Android استخدامه لتوصيل ملفات الموسيقى بين جهاز الكمبيوتر وأندرويد لاسلكيًا. يوفر AirMore أيضا ميزة النسخ الاحتياطي. حتى تتمكن من نقل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر إلى Android من النسخ الاحتياطي أيضًا.

الجزء 3. كيفية تصدير الموسيقى من الكمبيوتر إلى Android عبر كابل USB

في الواقع ، يعد Windows Media Player أيضًا خيارًا جيدًا لمزامنة الموسيقى من الكمبيوتر إلى هاتف Android. بخلاف موسيقى Google Play ، يعد Windows Media Player برنامجًا للتثبيت المسبق على Windows. يمكن للمستخدمين استخدامه لإدارة الملفات الصوتية على جهاز الكمبيوتر بحرية.

كابل USB الروبوت
  • 1. قم بتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. تمكين تصحيح أخطاء USB على هاتفك.
  • 2. بمجرد الاتصال بنجاح ، ستظهر نافذة التشغيل التلقائي.
  • 3. افتح تطبيق Windows Media Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق علامة التبويب مزامنة ، وسوف تجد أن هاتف Android الخاص بك يظهر في مزامنة قائمة.
  • 4. اسحب أي أغنية وأفلتها في قائمة المزامنة.
  • 5. بعد ذلك ، انقر فوق بدء المزامنة زر لبدء نقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى هاتف Android. زر Start Sync يكون عادة في أعلى أو أسفل Windows Media Player وفقًا لإصدار التطبيق.
  • 6. قد تنفقك عملية التصدير بضع ثوانٍ ، وتأكد من إبقاء USB متصلاً أثناء العملية.

من الأسهل نقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى Android من خلال كابل USB. ولكن لإجراء ذلك ، يمكنك فعليًا تخزين الموسيقى على هاتفك ، لذلك ستقتصر على مساحة التخزين. حقوق الطبع والنشر هي مشكلة أخرى. قد تجد أن الأغاني التي تصدر إلى هاتف Android من جهاز الكمبيوتر لا يمكن تشغيلها على هاتفك. وذلك لأن بعض هواتف Android تسمح فقط للمستخدمين بتشغيل الموسيقى التي تم شراؤها عبر الإنترنت.

الجزء 4. كيفية نقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى Android عبر شبكة Wi-Fi

عندما تحتاج إلى نقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى Android ، يجب أن تكون شبكة Wi-Fi هي الطريقة الأسهل. قد لا تتمكن شبكة Wi-Fi من توصيل Android والكمبيوتر مباشرة. يمكنك تثبيت تطبيق مشترك لمزامنة الموسيقى بين الأجهزة عبر Wi-Fi.

نقل واي فاي
  • 1. قم بتثبيت FileDrop على كل من هاتف Android وجهاز الكمبيوتر لديك. ثم يمكنك تثبيت البرامج لنظام التشغيل المختلفة.
  • 2. يمكنك النقر فوق زر المسح الضوئي بعد تشغيل البرنامج. سوف يطلب الكمبيوتر نوع الجهاز الذي تحاول الاتصال به.
  • 3. اختر جهاز Android من القائمة المدرجة ، ومن ثم سيظهر ذلك أدخل رمز الجهاز.
  • 4. يمكن العثور على الرمز عن طريق النقر على أيقونة الخيارات في تطبيق الجهاز. لإقران الكمبيوتر باستخدام هاتف Android ، أدخل الرمز.
  • 5. بعد ذلك ، اسحب ملفات الموسيقى التي تريد نقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى Android بكل سهولة.
  • 6. وأخيرًا ، يمكنك الموافقة على النقل على هاتف Android ويستغرق بضع ثوانٍ لنقل ملفات الموسيقى.

لمزامنة ملفات الموسيقى بين الأجهزة المختلفة ، تعتبر Wi-Fi الطريقة الأكثر فاعلية. هناك تطبيقات أخرى يمكنك نقل الأغاني ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات بين الأجهزة المختلفة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام بعض التطبيقات الأخرى لنقل الموسيقى تلقائيًا من جهاز الكمبيوتر إلى Android.

النتيجة

عندما يكون من الصعب نقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى Android ، يمكنك اختيار نقل Tipard Phone Professional لنسخ كل شيء إلى Android من جهاز الكمبيوتر. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام موسيقى Google Play مع متصفحك ، والحصول على الموسيقى باستخدام QR Air AirMore أو استخدام USB مباشرة لمزامنة الموسيقى من الكمبيوتر إلى Android. إذا كان لديك أي استعلام آخر لنسخ الموسيقى من جهاز الكمبيوتر إلى Android ، فلا تتردد في إخبارنا بذلك.

Top 4 Methods on How to Transfer Music from Computer to Android Phone

transfer music to android

Listening music is one of the principal activities on our phones. Beyonce had made history with her album Lemonade, which was streamed a record 115 million times in its first week. But Just a week later, Drake broke her record when his album Views was streamed 245 million times. Majority of the songs are listened to on our smartphone today. Sometimes it may be a challenge to export music from computer to your Android phone, because it does not have the cloud service, like iCloud. If you are facing the challenge of transferring music from computer to Android, this article will really provide some helps.

Part 1. Get music from PC to Android via Google Play Music

Google Play Music is a music streaming service that was released by Google in 2011. Users could upload music from their computer to Google Play Music and listen to it on Android phones. Although it is not necessary to download and install Google Play Music on your computer, you have to install Google Play Music plugin for your Chrome complete the uploading process.

google-play-music
  • 1. An account of Google Play Music is necessary before you transfer music from computer to Android. If you already have one, type Google Play Music in your search engine and open the first one on the result page or enter music.google.com in the address bar directly. That will take you to the interface of Google Play Music.
  • 2. Click on the Menu navigation on the left side of the screen, which is an icon of three lines. Then the main panel of Google Play Music will show up.
  • 3. Navigate to the bottom of the page, you will find the option of Upload Music, click on it to go to the next page.
  • 4. Then you can upload songs from your computer to Google Play Music by dragging and dropping the music files or clicking on Select from your computer.
  • 5. Once all the songs that you want to transfer from PC to Android phone are uploaded, open Play Store on your Android phone and install Google Play Music application on your phone.
  • 6. Launch the application after install and log in the same account, then you can enjoy all uploaded songs on your Android phone right now.

As you can see, we actually upload the songs to an account of Google Play Music and listen to the music within this account. That means that users could listen to the transferred music from PC to Android on any devices that Google Play Music supports, including multiple Android phones. And during the whole process, users do not need a USB cable to transfer music from computer to Android.

Part 2. How to sync music from computer to Android through AirMore

However, if you use Google Play Music, you will find that it does not update the artwork automatically and the uploaded songs will lose ID3 Tags. Moreover, the complicated process and confused interface often make users upset when they transfer music from computer to Android. Not to mention that you have to have an active Internet connection during the whole process. So you may need some alternatives, like AirMore.

airmore
  • 1. After install AirMore from Google Play Store on Android phone freely.
  • 2. Enter airmore.com in address bar of the browser on your computer, the QR code will show up. Then open AirMore app on your phone and click on Scan to connect. Scan the QR code to link your computer with Android phone.
  • 3. Select Music tab, all the music on your phone will show up.
  • 4. Click on Import to transfer any music from computer to Android.

AirMore is a professional file management tool. Android users could use it to tranfer music files between computer and Android wirelessly. AirMore also provides backup feature. So you can make music transferred from computer to Android from backup, as well.

Part 3. How to export music from computer to Android via USB cable

Actually, Windows Media Player is also a good choice to synchronize music from computer to Android phone. Unlike Google Play Music, Windows Media Player is a pre-install program on Windows. Users could use it to manage the audio files on computer freely.

android usb cable
  • 1. Connect Android phone to your computer with USB cable. Enable the USB debugging on your phone.
  • 2. Once connecting successfully, the AutoPlay window will pop up.
  • 3. Open Windows Media Player application on your computer and click Sync tab, you will find out that your Android phone appear in the Sync list.
  • 4. Drag and drop any songs to the Sync list.
  • 5. After that, click the Start Sync button to start to transfer the music from computer to Android phone. The Start Sync button is usually on the top or at the bottom of Windows Media Player depending on the version of the application.
  • 6. The export process may spend you a few seconds, make sure that keep the USB connected during the process.

It is simpler to transfer music from computer to Android through USB cable. But to do this, you actually store the music on your phone, so it will be limited by the storage space. Copyright is another problem. You may find that the songs that export to Android phone from computer cannot play on your phone. That is because some Android phones just allow users to play the music bought online.

Part 4. How to transfer music from computer to Android via Wi-Fi Network

When you need to transfer music from computer to Android, Wi-Fi network should be the easiest method. Wi-Fi network might not able to connect Android and computer directly. You can install a shared app to sync music between devices via Wi-Fi.

wifi transfer
  • 1. Install FileDrop on both your Android phone and computer. And then you can install the programs for the different operation system.
  • 2. You can click the Scan button after launch the program. The computer will ask the kind of device that you are trying to connect.
  • 3. Choose the Android device from the listed menu, and then it will show that enter a device code.
  • 4. The code can be found by tapping the options icon in the device application. To pair the computer with the Android phone input the code.
  • 5. After that you drag-n-drop the music files that you want to transfer music from computer to Android with ease.
  • 6. Finally you can agree to the transfer on Android phone and it takes a few seconds to transfer music files.

In order to sync music files between different devices, Wi-Fi is the most efficient method. There are other applications that you can transfer songs, videos and other files between different devices. What is more, you can also use some other applications to auto transfer music from computer to Android.

Conclusion

When you have difficult to transfer music from computer to Android, you can choose the professional Tipard Phone Transfer to copy everything to Android from computer. Of course, you can also use Google Play Music with your browser, acquire the music with the QR of AirMore or use the USB directly to sync music from computer to Android. If you have any other query to copy music from computer to Android, you can feel free to let me know.