6 أفضل تطبيقات نقل الملفات الروبوت إلى ملفات مزامنة لالروبوت

نقل ملف Android

المزيد والمزيد من الناس يستخدمون هواتف Android أو الأجهزة اللوحية الآن. يشتهر نظام التشغيل android بعمليات نقل الملفات المفيدة. فكيف نقل ملفات Android بين Android والأجهزة الأخرى؟ يمكنك استخدام نقل ملفات Android لنسخ الملفات من Android إلى أجهزة متنوعة ، مثل Android أو Mac أو Android إلى Android أو العكس. من هذه المقالة ، يمكنك التعرف على أفضل تطبيقات نقل ملفات Android 6.

أعلى 1. نقل الهاتف Tipard

برنامج Tipard نقل الهاتف هي واحدة من أفضل عمليات نقل ملفات Android. يمكنك نقل البيانات بين الأجهزة المختلفة. يتيح لك هذا البرنامج ببساطة تحويل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال والمستندات من الهاتف إلى الهاتف الآخر بنقرة واحدة فقط. إن نقل الملفات لنظام Android سهل للغاية لتحويل جميع أنواع الملفات من أجهزة مختلفة ، بما في ذلك هاتف android ، وكمبيوتر ، و iPhone ، و Nokia وغيرها.

كيفية نقل جميع البيانات من Android إلى Android

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت نقل ملفات Android

عند تنزيل Tipard Phone Transfer من الموقع الرسمي ، يمكنك تثبيت البرنامج وتشغيله على أنه لقطة الشاشة التالية.

نقل الهاتف Tipard
خطوة 2

اختر المحتوى المطلوب للنقل

وبعد ذلك ، يمكنك ضبط الجهاز واختيار البيانات التي تريد تصديرها من Android إلى البيانات التي تريد استيراد البيانات إليها وفقًا للأجهزة المستهدفة.

اختر ملف
خطوة 3

نقل المحتوى من Android إلى Android

انقر فوق زر ابدأ للنسخ لنقل المحتوى من Android إلى Android. وبعد ذلك يمكنك اختيار نقل جهات الاتصال أو الصور أو ملفات الوسائط من جهاز Android إلى الآخرين.

بدء نقل

الملاحظات: ال نقل ملف Android قادر على نقل البيانات من / إلى Android إلى iOS.

أعلى 2. Wondershare تونيسجو

Wondershare تونيسجو تطبيق رائع لمستخدمي Android لإدارة الملفات والمستندات لأنه يسمح لك بتحويل جميع الملفات تقريبًا بما في ذلك الأفلام والموسيقى والصور وجهات الاتصال والعناوين من / إلى جهاز الكمبيوتر / Mac إلى Android أو بطريقة أخرى. عند تنزيله وتثبيته ، ستكتشف أنه من الرائع نقل الملفات لنظام Android بحيث يمكنك تعديل الملفات بسهولة وبسرعة.

Wondershare Tunesgo

الخصائص الرئيسية:

  • • نسخ قوائم تشغيل iTunes إلى Android وتصدير الموسيقى إلى مكتبة iTunes.
  • • قم بتوصيل أجهزة Android مع نقل ملفات Android مع Wi-Fi.
  • • متوافق مع مجموعة من الأجهزة الأخرى وتخزين أي ملف أو مجلد ببساطة.
  • • يدعم صيغ الفيديو متعددة مثل MP4 ، AVI ، MOV ، WMV ، وهلم جرا ، فضلا عن العديد من صيغ الصوت مثل RPS ، AIFF ، MP3 ، الخ

أعلى 3. Mobisynapse

Mobisynapse هو برنامج نقل ملفات Android الممتاز لبرنامج Outlook. يمكنك نقل الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور وأرقام البريد الإلكتروني وجهات الاتصال وما إلى ذلك من هاتف Android إلى جهاز الكمبيوتر. يمكنك توصيل الكمبيوتر والهاتف الذكي من خلال كابل USB أو Wi-Fi. ما هو أكثر أهمية ، فهو يدعم أيضًا فئات Outlook ومزامنة المجلدات وأحداث التقويم والمهام المتكررة وما إلى ذلك.

Mobisynapse

الخصائص الرئيسية:

  • • نقل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وأرقام البريد الإلكتروني من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز الروبوت أو بطريقة أخرى إلى جانب ذلك.
  • • مزامنة Outlook مع الروبوت الهاتف من التقويم والتذكير والمهام والملاحظات وجهات الاتصال.
  • • قائمة التشغيل الإدخال من iTunes إلى الروبوت الهاتف أو غيرها من جهاز الروبوت.
  • • وجهات نظر تقويم متعددة: يومية وأسبوعية وشهرية

أعلى 4. MOBILedit

MOBILedit هو نقل ملف رائع لالروبوت لتحويل مجلدات جهات الاتصال بأكملها (بما في ذلك أرقام الهاتف ، ورسائل البريد الإلكتروني ، والصور ، والعناوين والملاحظات) من أي هاتف أندرويد إلى أي فون وهاتف أندرويد أو كمبيوتر ببساطة وبكفاءة. في جانب آخر ، يمكنك إسقاط أو سحب الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى من / إلى أي كمبيوتر شخصي أو هاتف ذكي.

Mobiledit

الخصائص الرئيسية:

  • • نقل مجلدات كاملة أو قائمة من / إلى أي جهاز أندرويد آخر.
  • • تحويل الوثيقة والصور والموسيقى والفيديو ، وجهات الاتصال ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وأرقام الهواتف والعناوين بين هاتفك والكمبيوتر.
  • • إدارة الملفات أو إجراء نسخ احتياطي أو إضافة جهات اتصال جديدة أو العمل مع الرسائل النصية على جهاز الكمبيوتر ومزامنة الملفات إلى Android تلقائيًا.

أعلى 5. سامسونج كيز

إذا كنت من مستخدمي Samsung ، فإن Samsung kies هي عبارة عن نقل مثالي للملفات لـ Android لنقل الملفات المختلفة (مثل الصور ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والعناوين والمستندات والموسيقى ، وما إلى ذلك) بين هاتف Android وجهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي أو غيرها حول الأجهزة. بمجرد رغبتك في تغيير جهاز Nokia ، iPhone ، إلى جهاز Samsung الجديد ، قم بتنزيل Samsung kies وتثبيته ، يمكنك تحويل المحتوى بالكامل من مجلد النسخ الاحتياطي.

سامسونج KIES

الخصائص الرئيسية:

  • • يمكن لـ Samsung kie نقل مجلدات vCard من الكمبيوتر إلى هاتف Samsung الذكي الخاص بك.
  • • تحويل الملفات من iPhone أو Blackberry أو XiaoMi أو Nokia إلى هاتف Samsung الخاص بك من خلال ملف النسخ الاحتياطي.
  • • نسخ الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو والبودكاست إلى جهاز سامسونج من جهاز الكمبيوتر.

أعلى 6. الأمر الأول

الأمر الأول هو نقل ملفات Android لنظام التشغيل Mac سهولة الوصول إلى بياناتك وإدارتها على هاتف Android أو الأجهزة اللوحية. وهي قادرة على مشاهدة الأفلام أو التحقق من الصور أو الاستماع إلى الموسيقى على جهاز Android دون نسخ الملفات أولاً. عند توصيل جهازك في وضع MTP إلى Mac وسيكون متاحًا كمحرك أقراص محمّل في Commander One مع USB.

الأمر الأول

الخصائص الرئيسية:

  • • عمليات تعقب الملف وتلقي الوصول السهل إلى المستندات المستخدمة الخاصة بك.
  • • إدارة ملفات ومجلدات متعددة في نفس الوقت والتحكم الكامل في الملفات على Android.
  • • مفاتيح الاختصار المخصصة أو التحرير والسرد الرئيسية والوصول إلى علامات التبويب غير محدودة مع نقل الملفات لالروبوت.

النتيجة

مع معدل السوق المشغول من أندرويد أكبر وأكبر ، من المهم لمستخدمي الروبوت لإتقان وظائف الروبوت. تقدم هذه المقالة 5 أفضل عمليات نقل الملفات من Android إليك ، ويمكنك تحويل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال من جهاز إلى آخر. Tipard Phone Transfer هو نقل الملفات الموصى به للغاية لنظام Android ، حيث يمكنه توفير المزيد من الوقت ، ويمكن تشغيله بسهولة بالغة.

6 Best Android File Transfer Applications to Sync Files for Android

Android File Transfer

More and more people are using Android phones or tablets now. The android operation system is famous for its useful File Transfer. So how to transfer Android files to between Android and other devices? You can use Android files transfer to copy files from Android to various devices, such as from Android to Mac, Android to Android, or vice versa. From this article, you can come to know top 6 Android File Transfer Applications.

Top 1. Tipard Phone Transfer

Tipard Phone Transfer is one of the best Android file transfers. You can transfer data between various devices. This program lets you simply convert photos, videos, music, contacts and documents from on phone to other phone just by only one click. The file transfer for Android is pretty easy to convert all kinds of files from various devices, including android phone, computer, iPhone, Nokia and so on.

How to transfer all data from Android to Android

Step 1

Download and install Android file transfer

When you download the Tipard Phone Transfer from the official website, you can install and launch the program as the following screenshot.

Tipard Phone Transfer
Step 2

Choose the desired content to transfer

And then you can set the device and choose the data you want to export from Android to the one you need to import data as to target devices accordingly.

Choose File
Step 3

Transfer content from Android to Android

Click Start to Copy button to transfer content from Android to Android. And then you can select to transfer just contacts, photos or media files from an Android device to others.

Start Transfer

Notes: The Android File Transfer is able to transfer data from/to Android to iOS.

Top 2. Wondershare TunesGo

Wondershare TunesGo is an amazing application for users of android to manage files and documents because it permits you to convert almost all files including movies, music, photos, contacts and addresses from/to PC/Mac to Android or other way around. When you download and install it, you will discover it is great file transfer for Android that you can edit files easily and quickly.

Wondershare Tunesgo

Main Features:

  • • Copy iTunes playlists to Android and export music to iTunes library.
  • • Connect Android devices with Android file transfer with Wi-Fi.
  • • Compatible with a host of other devices and store any file or folder simply.
  • • Supports multiple video formats such as MP4, AVI, MOV, WMV and so on, as well as many audio formats like RPS, AIFF, MP3, etc.

Top 3. Mobisynapse

Mobisynapse is the excellent Android file transfer software for Outlook. You can transfer music, videos, photos, Emails numbers, contacts and so on from Android phone to PC. You can connect your computer and smartphone through a USB cable or Wi-Fi. What is more important, it also supports Outlook categories and folder syncing, calendar events and tasks recurring and so on.

Mobisynapse

Main Features:

  • • Transfer photos, music, videos, contacts, and email numbers from computer to android device or in other way besides.
  • • Sync Outlook with android phone from calendar, reminders, tasks, notes and contacts.
  • • Input playlist from iTunes to android phone or other android device.
  • • Multiple calendar views: daily, weekly, and monthly

Top 4. MOBILedit

MOBILedit is an awesome File Transfer for android to convert the whole contacts folders (including phone numbers, emails, photos, addresses and notes) from any android phone to iPhone and Android phone or computer simply and efficiently. In another aspect, you can drop or drag photos, music, videos, documents, and other files from/to any PC or Smartphone.

Mobiledit

Main Features:

  • • Transfer whole folders or list from/to any other android device.
  • • Convert document, photos, music, videos, contacts, emails, phone numbers and addresses between your phone and computer.
  • • Manage files, make back ups, add new contacts or work with text messages on PC and sync files to Android automatically.

Top 5. Samsung kies

If you are a Samsung user, then Samsung kies is a perfect file transfer for Android to transfer various files (like photos, videos, emails, contacts, addresses, documents, music, etc.) between your android phone and Mac, PC or other devices around. Once you desire to change you old Nokia, iPhone, to new Samsung device, then, download and install Samsung kies, you can convert the entire content from the backup folder.

Samsung Kies

Main Features:

  • • Samsung kie can move vCard folders from the computer to your Samsung Smartphone.
  • • Convert files from iPhone, Blackberry, XiaoMi or Nokia to your Samsung phone through the Backup file.
  • • Copy music, photos, videos and podcasts to Samsung device from computer.

Top 6. Command One

Command One is an Android file transfer for Mac that easy access to and manages your data on Android phone or tablets. It is able to watch movies, check photos, or listen to music on Android device without copying the files first. When you connect your device in MTP mode to Mac and it will be available as a mounted drive in Commander One with USB.

Command One

Main Features:

  • • Track file operations and receive easy access to your used documents.
  • • Manage multiple files and folders at the same time and get full control over the files on Android.
  • • Custom hotkeys or key combo and access unlimited tabs with the file transfer for Android.

Conclusion

With the rate of occupied market of Android is bigger and bigger, it is important for android users to master the functions of android. This article introduce 5 best android file transfers for you, you can convert photos, videos, music, contacts from one device to another. Tipard Phone Transfer is the highly recommended file transfer for Android, it can save more time, and it can be operated very easily.