كيفية الهروب من السجن الروبوت الهاتف مع أفضل الطرق

الهروب من السجن الروبوت الهاتف

اليوم ، هاتفنا الذكي ذكي بما يكفي لاختراق كل جانب من جوانب حياتنا اليومية. ولكن قد تلاحظ أن جميع الميزات التي تستمتع بها تأتي من تطبيقات تابعة لجهات خارجية ، مثل تطبيقات متاجر التجزئة والأدوات المساعدة وتطبيقات الألعاب والمزيد. لا يمكنك تخصيص نظام تشغيل Android. في الوقت الذي قال فيه العديد من الخبراء أن Android مفتوح على نظام iOS ، قد لا يكون لدى الأشخاص العاديين مثل هذه التجارب. Jailbreak Android هو الخيار الوحيد للحصول على نظام التشغيل المفتوح الحقيقي. بعد كسر الروبوت الهاتف ، يمكنك الوصول إلى نظام التشغيل أندرويد أو ROM المخصصة كما يحلو لك. تتضمن المزايا الأخرى تحسين أداء Android وإدارة التخزين المؤقت والمزيد. لمساعدتك على اجتذاب Android بنجاح ، سنقدم أفضل الطرق لتحقيق هذه المهمة والأدلة خطوة بخطوة.

الجزء 1. قم بعمل نسخة احتياطية من بيانات Android قبل تشغيل جهاز Jailbreak

لقد تحدثنا عن فوائد تطبيقات Android الهروب من السجن. يجب أيضًا أن تدرك أنه غير مدعوم من قِبل الشركات المصنعة للهواتف الذكية ، أو البائعين ، أو شركات الجوال. لحماية بياناتك الشخصية من الفقد ، يجب أن تتعلم أداة استرداد Android ، مثل Tipard استعادة البيانات الروبوت. إحدى مزايا Android Data Recovery هي أنها تعمل مع هواتف Android التي يمكن الوصول إليها أو كسرها. علاوة على ذلك ، فهي ليست فقط أداة لاستعادة بيانات Android ، ولكن أيضًا تطبيق نسخ احتياطي.

كيفية عمل نسخة احتياطية من بيانات Android قبل الهروب من السجن

خطوة 1

قم بتشغيل Android Data Recovery بعد تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استعادة البيانات الروبوت

خطوة 2

قم بربط هاتف Android الذي ترغب في فصله إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB.

خطوة 3

بعد أن يتعرف Android Data Recovery على طراز الهاتف ، سيظهر لك كيفية تمكين وضع تصحيح أخطاء USB. ما عليك القيام به هو اتباع التعليمات.

اختيار البيانات

خطوة 4

بعد ذلك ، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب استخراج البيانات وتحديد أنواع البيانات ، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات والصور ومقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير للنسخ الاحتياطي إلى جهاز الكمبيوتر. ويمكنك الذهاب إلى صفحة التفاصيل واختيار ملفات معينة للتصدير عن طريق الضغط على زر التالي.

دعم

خطوة 5

بمجرد النقر على زر Recover (استرداد) ، سيقوم Android Data Recovery بعمل باقي المهام. بعد النسخ الاحتياطي ، يمكنك البدء في كسر نظام Android دون أي قلق.

جزء 2: أعلى طرق ل Jailbreak الروبوت الهاتف / اللوحي

1. Jailbreak Android مع KingoRoot على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والروبوت

على الرغم من أن بعض الأدوات المجانية قد لا تحتوي على ميزات شاملة ، إلا أنها قوية بما فيه الكفاية للتخلص من معظم هواتف Android. وفقا لاختبار المختبر لدينا ، لا يزال KingoRoot أفضل تطبيق Android الهروب من السجن مجانا في السوق. لديه كل من الإصدار PC و APK لمساعدتك على جذر هاتف Android بسهولة.

الطريقة 1. كيفية الجذر هاتف Android على جهاز الكمبيوتر

خطوة 1: قم بتشغيل برنامج سطح المكتب KingoRoot وقم بتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر عبر كابل USB.

تلميح: تأكد من فتح وضع تصحيح أخطاء USB على هاتفك وشحن البطارية بالكامل.

خطوة 2: إذا اكتشف KingoRoot هاتفك وعرض طراز الهاتف على الواجهة ، فهذا يعني أنه يدعم جذر جهازك. ثم سوف تتلقى رسالة تحذير على هاتف Android الخاص بك. يجب عليك قراءتها بعناية قبل تأصيل هاتف Android.

خطوة 3: عندما تكون مستعدًا لجذر هاتفك الذكي ، انقر فوق زر ROOT على واجهة KingoRoot لبدء التجذير.

خطوة 4: انتظر حتى يظهر KingoRoot نجحت ROOT. لا تلمس أو تزيل هاتف Android من الكمبيوتر أثناء العملية.

KingoRoot على جهاز الكمبيوتر

الطريقة 2. كيفية استئصال هاتف Android على Android

خطوة 1: افتح جهاز Android الخاص بك وافتح تطبيق الإعدادات على الشاشة الرئيسية. قم بتشغيل خيار مصادر غير معروفة في شاشة الأمان.

خطوة 2: قم بالوصول إلى موقع KingoRoot في متصفح هاتفك المحمول وقم بتنزيل ملف APK KingoRoot على هاتفك. انقر فوق ملف APK الذي تم تنزيله وقم بتثبيته على هاتف Android.

خطوة 3: عندما تريد الهروب من السجن على هاتف Android ، افتح تطبيق KingoRoot وانقر على زر Root. سيبدأ في كسر الهاتف الخاص بك على الفور.

خطوة 4: عند الانتهاء من تشغيل Android ، يمكنك إعادة تشغيل هاتف Android والتحقق من حالة الجذر مع Root Checker ، والتي يمكن تنزيلها من متجر Play.

الجذر هاتف Android على الروبوت

2. الهروب من السجن الروبوت مع TunesGo

هناك العديد من برامج Android الهروب من السجن في السوق. بعضها مجاني ؛ الآخرين بحاجة لشراء. بشكل عام ، توفر الأدوات المدفوعة ميزات شاملة من البرامج المجانية ، مثل TunesGo. إنها أداة هاتف تعمل بنظام Android في جهاز واحد. إن Cracking Android هو مجرد وظيفة واحدة من مجموعة الأدوات هذه. إذا كنت بحاجة إلى مدير Android متعدد الاستخدامات دون التفكير في التكلفة ، فقد يكون ذلك خيارًا جيدًا.

خطوة 1: قم بتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل هاتف Android الذي تريد تثبيته بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا.

نصيحة: يجب عليك تشغيل وضع تصحيح أخطاء USB على هاتف Android. يمكنك العثور عليها الإعدادات-> خيارات المطور عادة. إذا لم تتمكن من العثور على "خيارات المطور" على Android 4.2 أو أعلى ، فيجب النقر على رقم البناء في الإعدادات-> عن الهاتف 7 مرة لاستحضار خيارات المطور.

خطوة 2: قم بتشغيل مجموعة الأدوات وانتقل إلى علامة التبويب Toolbox. معرفة وفتح أداة "انقر نقرة واحدة الجذر" في قسم "أدوات أخرى".

خطوة 3: في نافذة التأكيد ، انقر فوق الزر "موافق" لبدء تشغيل تطبيق jailbreaking على هاتف Android.

خطوة 4: بعد التجذير ، أزل هاتفك من جهاز الكمبيوتر. ثم تحتاج إلى تنزيل SuperSU من متجر Play وتثبيته على هاتف Android الخاص بك.

TunesGo

الجزء 3: إدارة جهاز Android بعد الهروب من السجن

بعد كسر هاتف Android ، تحتاج أيضًا إلى أداة قوية لإدارة الملفات والوصول إلى نظام التشغيل. يوجد العديد من مديري ملفات الجذر الممتازين المتوفرين في متجر Play ، مثل مستكشف الجذر. يقدم ميزات رائعة واسعة النطاق.

  • 1. يتيح لك عارض Binary XML المدمج في APK عرض بيان أي ملف APK على هاتفك.
  • 2. يمكنك قراءة وتحرير ملفات التطبيق داخل محرر النصوص.
  • 3. يعطيك مستكشف الجذر الحق في تعيين أذونات ملفات النظام وتغييرها.
  • 4. يمكنك تحديد التطبيق لفتح ملف افتراضيًا.
  • 5. ميزة واجهة tabbed قادرة على فتح المجلدات في علامات التبويب والتبديل بينها بسرعة.

هناك ميزات أخرى تنتظر استكشافها.

إدارة Android

النتيجة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل الطرق للقضاء على هاتف Android. بعد شرائك هاتف Android ، ستكتشف وجود العديد من التطبيقات المثبتة مسبقًا في هاتفك. لنكون صادقين ، معظم التطبيقات المثبتة مسبقًا غير مجدية. والأخبار السيئة هي أنه لا يمكنك إلغاء تثبيت هذه التطبيقات دون كسر الهواتف التي تعمل بنظام Android. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم هذه التطبيقات المثبتة مسبقًا الكثير من التخزين الداخلي وتعيقك لتثبيت التطبيقات المفيدة الأخرى. لمساعدتك على التحكم في هاتفك الذكي تمامًا ، شاركنا أفضل الطرق لجذبه ، بما في ذلك المدفوع والمجاني. تذكر أنه قبل الهروب من السجن الخاص بك هاتف Android ، يجب عليك النسخ الاحتياطي للبيانات والملفات باستخدام Tipard Android Data Recovery.

How to Jailbreak Android Phone With Best Ways

Jailbreak Android Phone

Today, our smartphone is smart enough to penetrate every aspect of our daily life. But you may notice that all the features you enjoy are come from third party apps, such as retailer apps, utilities, game apps and more. You cannot custom Android operating system. While many experts said Android is open than iOS, ordinary people may not have such experiences. Jailbreak Android is the only choice to get the real open operating system. After crack Android phone, you can access Android operating system or custom ROMs as you wish. Other benefits include Android performance enhancement, manage cache and more. To help you root Android successfully, we are going to introduce the best ways to achieve this task and the step-by-step guides.

Part 1. Back Up Android Data Before Jailbreak Device

We have talked about the benefits of jailbreak Android apps. You also should understand that it is not supported by smartphone manufacturers, venders and carriers. In order to protect your personal data from loss, you should learn an Android recovery tool, such as Tipard Android Data Recovery. One advantage of Android Data Recovery is that it works for both accessible and broken Android phones. Moreover, it is not only an Android data recovery tool, but also a backup application.

How to back up Android data before jailbreak

Step 1

Run Android Data Recovery after downloading and installing it on your PC.

Android Data Recovery

Step 2

Link the Android phone you want to jailbreak to the PC with a USB cable.

Step 3

After Android Data Recovery recognize phone model, it will show you how to enable USB debugging mode. What you have to do is to follow the instruction.

Choose Data

Step 4

Then you can go to Data Extraction tab and select data types, including Contacts, Messages, Call logs, Pictures, Videos and more, for backup to PC. And you can go to detail page and choose certain files to export by hitting the Next button.

Backup

Step 5

Once click on the Recover button, Android Data Recovery will do the rest work. After backup, you can start jailbreaking Android without any worries.

Part 2: Top Methods to Jailbreak Android Phone/Tablet

1. Jailbreak Android with KingoRoot on PC and Android

Although some free tools may not have so extensive features, they are strong enough to jailbreak most Android phones. According to our lab testing, KingoRoot is still the best free jailbreak Android App on market. It has both PC version and APK to help you root your Android phone easily.

Method 1. How to root Android phone on PC

Step 1: Launch KingoRoot desktop program and connect your Android phone to the PC via USB cable.

Tip: Make sure you have opened the USB debugging mode on your phone and full charged the battery.

Step 2: If KingoRoot detects your phone and shows phone model on the interface, that means it supports to root your device. Then you will receive a warning message on your Android phone. You should read it carefully before rooting Android phone.

Step 3: When you are ready to root your smartphone, click on the ROOT button on KingoRoot interface to start rooting.

Step 4: Wait until KingoRoot shows ROOT SUCCEED. Don't touch or remove your Android phone from the PC during the process.

KingoRoot on PC

Method 2. How to root Android phone on Android

Step 1: Unlock your Android handset and open the Settings app on home screen. Turn on the Unknown Sources option in Security screen.

Step 2: Access KingoRoot website in your mobile browser and download KingoRoot APK file to your phone. Tap on the downloaded APK file and install it on Android phone.

Step 3: When you want to jailbreak your Android phone, open KingoRoot app and tap on the Root button. It will start jailbreaking your phone immediately.

Step 4: When jailbreak Android is done, you can reboot your Android phone and check the root status with Root Checker, which could be downloaded from Play Store.

Root Android Phone on Android

2. Jailbreak Android with TunesGo

There are many jailbreak Android programs on market. Some are free of charge; others need to purchase. Generally speaking, paid tools offer extensive features than freeware, such as TunesGo. It is an all-in-one Android phone utility. Cracking Android is just one function of this toolkit. If you need a versatile Android manager without considering the cost, it may be a good choice.

Step 1: Download and install it on your computer. Plug the Android phone you'd like to root into your computer too.

Tip: you have to turn on the USB debugging mode on your Android phone. You can find it in Settings-> Developer Options usually. If you cannot find the Developer Options on Android 4.2 or above, you have to tap on the Build Number in Settings-> About phone 7 times to evoke the Developer Options.

Step 2: Run the toolkit and go to the Toolbox tab. Find out and open the One-click Root tool in Other Tools section.

Step 3: On the confirm window, click on the OK button to start jailbreaking Android phone.

Step 4: After rooted, remove your phone from the PC. Then you need to download SuperSU from Play Store and install it on your Android phone.

TunesGo

Part 3: Manage Android Device After Jailbreak

After crack your Android phone, you also need a powerful tool to manage files and access operating system. There are several excellent root file managers available in Play Store, such as Root Explorer. It offers extensive wonderful features.

  • 1. The built-in APK Binary XML viewer allows you to view the manifest of any APK on your phone.
  • 2. You can read and edit app files within the text editor.
  • 3. Root Explorer gives you the right to set and change system files permissions.
  • 4. You can decide which app to open a file by default.
  • 5. The tabbed interface feature is able to open folders in tabs and switch between them quickly.

Other features are waiting for you exploring.

Manage Android

Conclusion

In this article, we talked about the best methods to crack an Android phone. After you bought an Android phone, you would discover that there are many pre-installed apps in your phone. To be honest, most of pre-installed apps are useless. The bad news is that you cannot uninstall these apps without jailbreaking Android phone. Plus, these pre-installed apps use a lot of internal storage and hinder you to install other useful applications. To help you control your own smartphone completely, we shared the best ways to root it, including the paid one and free one. Remember that before jailbreak your Android phone, you should backup data and files with Tipard Android Data Recovery.