اساليب لاصلاح اي تيونز غير التعرف على اي فون

اي تيونز تبادل الملفات

بمجرد قيامك بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر باستخدام كبل USB ، قد تجد أن iTunes لا يتعرف على iPhone. ما هي الأسباب التي جعلت iTunes لا يتعرف على iPhone؟ هناك العديد من الأسباب لهذه المشكلة. بغض النظر عن أنواع iPhone أو iDevice ، إليك بعض الاقتراحات لإعادة كل شيء إلى طبيعته. تشرح المقالة ثلاثة حلول لإصلاح المشاكل مع iTunes.

1. الكمبيوتر لا يتعرف على اي فون

قبل حل مشاكل iTunes وعدم التعرف على iPhone ، يجب عليك التأكد من أن الكمبيوتر يتعرف على iPhone. إذا لم يتمكن الكمبيوتر من اكتشاف الجهاز ، فلا يمكنك القيام بمزيد من الإجراءات نقل الموسيقى من iPhone إلى iTunes او اخرين. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول كيفية إصلاح جهاز الكمبيوتر لا يتعرف على مشاكل الآيفون أولاً.

لا يمكن الاتصال فون مع ويندوز
  • خطوة 1: من الصعب إعادة تشغيل جهاز iPhone والكمبيوتر.
  • اضغط على زر التشغيل في جهاز iPhone لإيقاف تشغيل جهاز iPhone وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac وفقًا لذلك. بعد ذلك إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك للعثور على ما إذا كان يعمل الآن.
  • خطوة 2: تحقق من إصدار iTunes و iOS
  • وبعد ذلك يمكنك التحقق من التحديثات الخاصة بنسخة iTunes و iOS. تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من iTunes و iOS. فيما يلي المسارات لتحديث إصدار البرنامج.
  • جهاز iOS: الإعدادات> عام> تحديث البرنامج
  • ماك كمبيوتر: اذهب إلى اي تيونز في التنقل العلوي ثم النقر فوق التحقق من التحديثات....
  • خطوة 3: تغيير منفذ USB أو كابل USB
  • إذا كانت لديك مشكلة في منفذ USB أو كبل USB ، فلن يتعرف iTunes على iPhone. بمجرد توصيل كابل USB بالكمبيوتر ، سيقوم الكمبيوتر بشحن جهاز iPhone وإظهار iTunes. ما عليك سوى تغيير منفذ USB آخر أو كبل USB إذا لم يعمل الحل أعلاه لك.
  • خطوة 4: تحقق من ميناء الشحن للحطام
  • قم بفصل جهاز iPhone الخاص بك وتحقق من منفذ الشحن لأي نوع من أنواع الحطام. عندما يتم شحن iPhone ولكن لا تظهر في iTunes إذا لم يكن الاتصال المسؤول عن ذلك الاتصال. ومن ثم فإن السبب وراء عدم اعتراف أيتونز بأي فون قد يكون بسبب الحطام.

2. ايتونز لا يعترف فون

بمجرد التأكد من أن الكمبيوتر يمكنه التعرف على iPhone. ثم قد تتلقى خطأ غير معروف أو خطأ 0xE عند توصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر. ثم يمكنك تثبيت برنامج تشغيل iOS لإصلاح iTunes لا يتعرف على مشكلات iPhone.

ثق في الكمبيوتر يغير على iPhone

1. إطلاق الإعدادات التطبيق على الشاشة الرئيسية من اي فون الخاص بك.

2. اضغط على عام الخيار وحدد إعادة تعيين.

3. أختر إعادة تعيين الموقع والخصوصية.

4. اكتب كلمة السر الخاصة بهاتف iPhone الخاص بك اعادة الضبط في النافذة المنبثقة.

بعد إعادة ضبط الإعدادات ، يمكنك إعادة توصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب أن ترى الآن مطالبة الثقة الموضحة أعلاه على كل من iTunes وعلى iPhone الخاص بك لحل مشكلات iTunes التي لا تتعرف على iPhone أو نقل الصور من iPhone إلى Mac.

قم بتثبيت برنامج تشغيل جهاز Apple المحمول بجهاز USB

إذا كنت تستخدم Windows PC ، فإن مشكلة أخرى لـ iTunes لا تتعرف على جهاز iPhone هو برنامج تشغيل USB لجهاز Apple Mobile غير مثبت جيدًا. يمكنك اتباع الخطوات لإصلاح المشكلة.

  • 1. قم بتوصيل اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر. ثم قم بإنهاء iTunes إذا تم تشغيل البرنامج تلقائيًا.
  • 2. افتح مدير الجهاز. صحافة شعار ويندوز و ال R المفتاح في نفس الوقت. في مربع الحوار الذي يظهر ، اكتب devmgmt.msc وانقر OK.
  • 3. انقر فوق رمز + أو مثلث الكشف الموجود بجوار وحدات تحكم الناقل التسلسلي العالمية لتوسيع هذا الاختيار.
التفاح سائق جهاز محمول USB - -

أما بالنسبة لجهاز كمبيوتر Mac ، فتكون هذه هي الإعدادات الافتراضية لبرنامج تشغيل USB لجهاز Apple Mobile Device. بعد تثبيت برنامج التشغيل الخاص بـ Windows PC ، يمكنك إصلاح مشكلات برنامج التشغيل المتعلقة بـ iTunes دون التعرف على مشكلات iPhone.

3. النسخ الاحتياطي iPhone إلى جهاز الكمبيوتر إذا كان iTunes غير التعرف على iPhone

عادة ما يمكن للحلول المذكورة أعلاه إصلاح المشاكل المتعلقة بـ iTunes لا يتعرف على iPhone. ماذا يجب أن تفعل إذا لم يعمل الحل أعلاه بالنسبة لك؟ Tipard iPhone Transfer هو أفضل حل بديل إذا لم يعترف iTunes بجهاز iPhone أو أي أجهزة iDevices أخرى. فيما يلي الميزات الأساسية لـ Tipard اي فون نقل.

  • 1. البرنامج قادر على نقل الموسيقى والصور والفيديو وغيرها من الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone دون أي تيونز. خاصة عند استخدام نظام تشغيل Windows ، قد لا ترغب في تثبيت iTunes أو إلغاء تثبيت اي تيونز.
  • 2. حتى أن iTunes لا يتعرف على iPhone ، يمكنك نسخ الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك من iPhone إلى PC أو iTunes لعمل نسخة احتياطية. يتيح لك نقل الملفات من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر مباشرة.
  • 3. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضا نقل جميع الملفات بين iDevice مختلفة. يمكنك توصيل أجهزتك بالكمبيوتر ونقل الملفات مباشرة ، أو نقل ملفات iPhone إلى الكمبيوتر ثم الاستيراد إلى iPhone.
  • 4. وهو أيضًا مدير ملفات iOS رائع يمكنك من إدارة جميع بيانات iPhone بسهولة على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو Mac. يمكن أن يقوم Tipard iPhone Transfer Ultimate بتصدير بيانات iOS كملف excel أو text أو html.

4. كيفية النسخ الاحتياطي iPhone إلى جهاز الكمبيوتر إذا لم يتعرف على اي فون

إذا كنت بحاجة إلى نسخ بيانات iPhone احتياطياً إلى جهاز الكمبيوتر عندما لا يتعرف iTunes على iPhone ، فيمكنك استخدام Tipard iPhone Transfer كحل. Tipard iPhone Transfer هو أفضل مدير لبيانات iOS عندما تشعر بعدم الراحة باستخدام iTunes. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول العملية على النحو التالي.

  • 1. قم بتوصيل iPhone بـ Windows PC أو Mac.
  • ما عليك سوى استخدام كابل USB لتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر. إذا كنت بحاجة إلى نسخ بيانات iPhone احتياطياً إلى iDevice آخر ، فيمكنك توصيل iDevice بالكمبيوتر.
  • ربط اي فون على جهاز الكمبيوتر
  • 2. اختر نوع الملف للنسخ الاحتياطي
  • بعد الاتصال ، يمكنك العثور على جميع الملفات التي يمكن كشفها من قبل البرنامج. ما عليك سوى العثور على الملف واختياره من خلال النقر على نوع الملف في قائمة اليمين.
  • 3. نسخ احتياطي للملفات من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر
  • بعد اختيار الملفات المطلوبة ، انقر فوق زر تصدير في الأعلى. إذا كنت تريد نقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم اختر تصدير إلى جهاز الكمبيوتر وسوف يقوم البرنامج بنسخ بيانات iPhone احتياطياً حتى إذا لم يتعرف iTunes على iPhone.
  • تصدير البيانات

يجب أن يكون الوضع صعبًا لإصلاح المشكلات عندما لا يتعرف iTunes على جهاز iPhone. توفر المقالة بعض الحلول الأساسية لإصلاح المشكلة ، مثل إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر والجهاز ، أو تحديث iTunes. ويمكنك أيضًا اتباع بعض الإصلاحات الساخنة لحل بعض حالات التفصيل من iTunes لن يتعرف على iPhone. إذا لم تنجح جميع الحلول أعلاه ، فمن المستحسن استخدام تحويل Tipard iPhone بدلاً من ذلك. إنه نقل متعدد الاستخدامات لنظام iOS دون iTunes ، يمكنك تحقيق كل شيء كما يفعل iTune والقيام بأكثر من خيالك. إذا كان لديك أي استفسار متعلق بالمشكلات المتعلقة بـ iTunes لا يتعرف على iTunes ، فيمكنك التصريح في التعليقات. سوف نجد حلاً لك وفقًا لذلك في أقرب وقت ممكن.

The Methods to Fix iTunes Not Recognizing iPhone

itunes file sharing

Once you connect iPhone to computer with a USB cable, you might find iTunes doesn't recognize iPhone. What are the reasons that the iTunes not recognizing iPhone? There are many reasons for the problem. No matter what types of iPhone or iDevice, here are some suggestions to get everything back to normal. The article explains three solutions to fix the problems with iTunes.

1. Computer Doesn't Recognize iPhone

Before you solve the problems for iTunes not recognizing iPhone, you should make sure the computer recognize iPhone. If the computer cannot detect the device, you cannot do further action to transfer music from iPhone to iTunes or others. Just learn more detail about how to fix the computer does not recognize iPhone problems first.

cant connect iphone with windows
  • Step 1: Hard reboot iPhone and computer.
  • Press Power button of iPhone to turn off your iPhone and restart your PC or Mac accordingly. After that restart your iPhone to find whether it works now.
  • Step 2: Check the iTunes and iOS version
  • And then you can check the updates for iTunes and iOS version. Make sure you are using the latest version of iTunes and iOS. Here are the paths to update the version of software.
  • iOS device: Settings > General > Software Update
  • Mac Computer: Go to iTunes in the top navigation and then clicking on Check for Updates....
  • Step 3: Change USB Port or USB Cable
  • If you have an issue with USB port or USB cable, the iTunes won't recognize iPhone. Once you connect the USB cable to computer, the computer will charge your iPhone and show up iTunes. Just change for another USB port or USB cable if the above solution does not work for you.
  • Step 4: Check the Charge Port for Debris
  • Unplug your iPhone and check its charging port for any kind of debris. When iPhone is charging but not show up in iTunes if the pin that is responsible for that connection isn't making contact. And then the reason for iTunes doesn't recognize iPhone might be caused by debris.

2. iTunes Doesn't Recognizing iPhone

Once you make sure the computer can recognize iPhone. And then you might receive an unknown error or a 0xE error when you plug your iPhone to computer. And then you can install iOS driver to fix iTunes doesn't recognize iPhone problems.

Trust the Computer alter on iPhone

1. Launch the Settings App on the home screen of your iPhone.

2. Tap on the General option and select Reset.

3. Choose Reset Location & Privacy.

4. Type in the Password of your iPhone to Reset Settings in the popup.

After settings have been reset, you can re-connect your iPhone to your computer. You should now see the trust prompt shown above on both iTunes and on your iPhone to solve the problems of iTunes not recognizing iPhone or transfer photos from iPhone to Mac.

Install Apple Mobile Device USB Driver

If you are using Windows PC, another problem for iTunes doesn't recognize iPhone is the Apple Mobile device USB driver is not well installed. You can follow the steps to fix the problem.

  • 1. Connect your iPhone to computer. And then quit iTunes if the program launches automatically.
  • 2. Open Device Manager. Press Windows Logo and the R key at the same time. On the appearing dialog, type devmgmt.msc and click OK.
  • 3. Click the + icon or disclosure triangle next to Universal Serial Bus controllers to expand this selection.
apple mobile device usb driver

As for the Mac computer, it is the default settings for Apple Mobile Device USB driver. After you install the driver for Windows PC, you can fix the driver related problems for iTunes not recognizing iPhone issues.

3. Backup iPhone to Computer if iTunes Not Recognizing iPhone

Usually the above solutions can fix the problems related to iTunes doesn't recognize iPhone. What should you do if all the above solution does not work for you? Tipard iPhone Transfer is the best alternative solution if iTunes not recognizing iPhone or other iDevices. Here are the basic features of Tipard iPhone Transfer.

  • 1. The program is able to transfer music, photos, video and other files from computer to iPhone without iTunes. Especially when you use Windows operation system, you might not want to install iTunes or uninstall iTunes.
  • 2. Even the iTunes doesn't recognize iPhone, you can copy music, photos, videos, etc. from iPhone to PC or to iTunes for back up. It allows you to transfer files from your iPhone to computer directly.
  • 3. What is more, you can also transfer all the files between different iDevice. You can connect your devices to computer and transfer files directly, or transfer iPhone files to computer then import to iPhone.
  • 4. It is also a great iOS file manager that enables you to manage all iPhone data conveniently on PC or Mac. Tipard iPhone Transfer Ultimate can export the iOS data as excel, text or html file.

4. How to Backup iPhone to Computer if iTunes Not Recognizing iPhone

If you need to backup iPhone data to computer when iTunes won't recognize iPhone, you can use Tipard iPhone Transfer as a solution. Tipard iPhone Transfer is the best iOS data manger when you feel inconvenient using iTunes. Just learn more detail about process as below.

  • 1. Connect iPhone to Windows PC or Mac.
  • Just use the USB cable to connect iPhone to computer. If you need to back up iPhone data to another iDevice, you can connect both iDevice to computer.
  • connect iphone to pc
  • 2. Choose the Type of File for Backing Up
  • After connection, you can find all the files can be detected by the program. Just simply find and choose the file by clicking the file type on the menu of the left.
  • 3. Back up Files from iPhone to Computer
  • After choosing required files, click Export button on the top. If you want o transfer them to your PC, then choose Export to PC and the program will back up the iPhone data even if iTunes doesn't recognize iPhone.
  • data export

It should be a difficult situation to fix the problems when iTunes doesn't recognize iPhone. The article provides some basic solution to fix the problem, such as restart the computer and device, or update iTunes. And you can also follow some hot-fixes to solve some detail cases of iTunes won't recognize iPhone. If all above solutions does not work for you, it is highly recommended to use Tipard iPhone transfer instead. It is a versatile iOS transfer without iTunes, you can achieve everything just as iTune does and do more than your imagination. If you have any query related to the issues about iTunes not recognizing iTunes, you can shout out in the comments. We will find a solution for you accordingly as soon as possible.