أعلى طرق 5 لإصلاح اي فون عالقة في وضع الاسترداد

فيكس اي فون عالقة في وضع الاسترداد

"أنا نادم للغاية على عدم نسخ بيانات iPhone الخاصة بي والصور الخاصة بي من قبل. فوق صور 3,000 حول السفر العائلي وطفولتي بعيدة. عندما رأيت شاشة سوداء في وضع الاسترداد ، جئت إلى YouTube مباشرةً لمشاهدة العشرات من أجهزة iPhone المعلقة في حالة وضع الاسترداد ، ومع ذلك ، يبدو أني أخفق في الخروج من حلقة وضع الاسترداد لجهاز iPhone ، فأي شخص يمكنه مساعدتي في إلغاء وضعي على iPhone ، أم أنه من الممكن استرداد صور نظام التشغيل iOS؟ أحتاج إلى مساعدتك ، من فضلك! "

من الوصف أعلاه ، من الواضح أن تحصل على نقطتين أساسيتين ، وهما إصلاح وضع استرداد iPhone واسترداد بيانات iOS. يمكنك تتبع طريقة محددة أدناه لإصلاح iPhone عالقًا في حلقة وضع الاسترداد ، أو لاسترداد بيانات iPhone أولاً.

ما هو وضع الاسترداد ومتى يستخدم وضع الاسترداد

سيظهر معظم وضع الاسترداد في حالة استعادة iTunes عند توصيل جهاز iDevice الخاص بك بجهاز Mac أو كمبيوتر شخصي. ومع ذلك ، قد تتعثر في وضع الاسترداد على iPhone في العديد من الحالات التي لا يمكن تجنبها ، مثل تسرب المياه ، ورسائل الخطأ من الهروب من السجن Apple iDevice ، وأحدث عملية تحديث لنظام التشغيل iOS وما إلى ذلك بغض النظر عن الأسباب التي عانيت منها ، ستحصل على نفس النتيجة ، وفشل في تلقي الرسائل ويكون الهواتف. في كلمة أخرى ، تم قطع اتصالك مع العالم ، فظيع جدا لسماع هذا الخبر.

هناك أيضا بعض التأثيرات الجيدة iPhone عالقة في وضع الاسترداد سيجلب الشاشة السوداء. نعم ، لقد حصلت على بعض الفوائد التي يمكنك الحصول عليها بسبب iPhone الخاص بك في وضع الاسترداد. في الواقع ، وضع الاسترداد هو جدار الحماية لحماية iPhone الخاص بك من المزيد من التلف الخارجي ، أو يمكنك تسميته iBoot كذلك. تتمثل وظيفة iBoot في التحقق من الأخطاء ومسحها والبحث عنها ، وذلك لمنع الفيروسات أو الأضرار التي قد تحدث في نظام iOS. بمجرد أن يكتشف iBoot شيئًا خاطئًا ، فإنه يلتصق بجهاز iPhone مع وضع الاسترداد تلقائيًا. ولذلك ، فإن وضع الاسترداد iPhone مزعج ولكن لا غنى عنه.

الطريقة 1. فيكس اي فون عالقة في وضع الاسترداد

يهدف هذا الأسلوب إلى تثبيت حزمة البرامج الثابتة المناسبة لحفظ iDevice الخاص بك من انقطاع وضع الاسترداد. برنامج الخروج من وضع الاسترداد لجهاز iPhone هو Tiny Umbrella.

خطوة 1

قم بتثبيت Tiny Umbrella وفتحها على Mac أو PC.

خطوة 2

ربط وضع الاسترداد تمسك iPhone مع الكمبيوتر من خلال كابل USB.

خطوة 3

بعد اكتشاف Tiny Umbrella الخاص بك iDevice ، اختر زر إنهاء الاسترداد.

بعد ذلك ، يمكنك التحقق مما إذا كنت قد توقفت عن تشغيل iPhone في وضع الاسترداد أم لا.

مظلة صغيرة

الطريقة 2. فرض إعادة تشغيل أنت iPhone

إنها أبسط طريقة لإخراج جهاز iPhone من وضع الاسترداد. ولكن ليس كل مرة تجبر فيها على إعادة تشغيل جهاز iOS أمر مفيد. لذلك يمكنك فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone لتجربته أولاً. إذا كان وضع الاسترداد stuck يرفض إعطاء جهاز iPhone الخاص بك مرة أخرى ، يمكنك محاولة طرق أخرى. اضغط مع الاستمرار على أزرار Power و Home معًا لمدة تصل إلى 3 من الثواني ، حتى يظهر شعار Apple على شاشتك. وهذا كل شيء ل iPhone عالقة في عملية إصلاح وضع الاسترداد عن طريق إعادة تشغيل القوة.

الطريقة 3. احصل على iPhone من وضع الاسترداد بواسطة iTunes

استخدم كبل USB لتوصيل جهاز iPhone الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر / ماك أولاً. بعد أن يقوم iTunes باكتشاف جهاز iOS المحظور الخاص بك ، سيظهر لك نافذة للإعلان عن أن جهاز iPhone الخاص بك في وضع الاسترداد وتحتاج إلى استعادته. اختر "موافق" لاستعادتها. في حالة توقف جهاز iPhone في وضع الاسترداد ولن يتصل بـ iTunes ، أوقف تشغيل جهاز iOS أولاً. في وقت لاحق ، اضغط على زر الصفحة الرئيسية لتشغيله ، لتلقي الرسالة المنبثقة.

اي تيونز النسخ الاحتياطي

الطريقة 4: استرداد بيانات iOS المحذوفة / المفقودة على جميع إصدارات iOS الحديثة

استرجع بيانات iOS المفقودة من خلال ملفات النسخ الاحتياطي في iTunes ، ويمكنك استرداد بيانات iPhone الأخرى بواسطة Tipard دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات البرنامج بسهولة كذلك.

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات
خطوة 1

قم بتثبيت واستئناف Tipard iOS Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو Mac.

خطوة 2

يتجه إلى قم بالاسترداد من iTunes Backup File الصفحة.

خطوة 3

حدد ملف نسخ احتياطي لـ iTunes لتنزيله أولاً ، ثم اضغط على خيار Scan لمسح بيانات iTunes التي تم تنزيلها.

خطوة 4

اختار استعادة خيار لاستعادة iPhone من ملفات النسخ الاحتياطي في iTunes.

فمن السهل أن تعمل وسرعة عالية لاسترداد ، مع اي فون ضياع عالقة في وضع الاسترداد البيانات استعادة جودة البيانات.

الطريقة 5: استخراج بيانات iOS من iCloud Backup

يشبه عملية استعادة بيانات iPhone من ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud استعادة بيانات iTunes السابقة. ويمكن أن يساعدك برنامج Tipard iOS Data Recovery على اكتشافه بشكل مثالي. كل ما تحتاجه هو تحديد البيانات ومن ثم استعادة ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud للخروج من iPhone في وضع الاسترداد مباشرة.

خطوة 1

تنزيل برنامج Tipard iOS Data Recovery ، وانتقل إلى الاسترداد من iCloud Backup File القائمة.

الاسترداد من iCloud Backup File

خطوة 2

حدد ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud لتنزيلها أولاً ، ثم اختر بدء المسح الضوئي خيار لمسح بيانات iCloud.

تفحص

خطوة 3

انقر فوق زر استرداد استرداد للحصول على وضع الاسترداد الخاص بك iPhone دون iTunes وفقدان البيانات. يمكنك أن ترى ملفات نسخ احتياطي دقيقة وتواريخ احتياطية عبر نافذة Tipard iOS لاستعادة البيانات. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Tipard استعادة أي ملفات بيانات iPhone الخاصة بك بسهولة ، فقط تحت الاسترداد من جهاز iOS الصفحة ، بعد توصيل وصلة USB ، وبعد ذلك سيكون من الأسهل تتبع بيانات iPhone المفقودة.

Top 5 Methods to Fix The iPhone Stuck in Recovery Mode

Fix The iPhone Stuck in Recovery Mode

"I am so regret that I have not backup my iPhone data and photos before. Over 3,000 photos about family travelling and my childhood are far away. When I saw the recovery mode black screen, I came to YouTube directly to see dozens of iPhone stuck in recovery mode solutions. However, it seems that I fail to get out of iPhone recovery mode loop. Anyone can help me get my iPhone out of recovery mode? Or is it possible to recover iOS photos? I need your help, please!"

From the above description, it is obvious to get two key points, which are iPhone recover mode fix and iOS data retrieve. You can track specific method below to fix iPhone stuck in recovery mode loop, or to recover iPhone data first.

What is Recovery Mode & When to Use Recovery Mode

The most situation recovery mode will appear is iTunes restoring when you connect your iDevice with Mac or PC. However, you may get stuck into recovery mode on iPhone in many unavoidable cases, like spillage of water, error messages from jailbreak Apple iDevice, latest iOS update process stuck and etc. No matter which causes you have suffered, you will get the same result, fail to receive messages and have telephones. In another word, your connection with the World has been cut down, so terrible to hear this news.

There are also some good effects iPhone stuck in recovery mode the black screen will bring. Yes, some benefits you can get because of your iPhone have gotten into recovery mode. Actually, the recovery mode is the firewall to protect your iPhone from more outside damage, or you can call it iBoot as well. The function of iBoot is to check, scan and search errors, to prevent potential iOS virus or damages. Once iBoot detect something wrong, it will stick your iPhone with recovery mode automatically. Therefore, iPhone recovery mode is annoying but indispensable.

Method 1. Fix iPhone Stuck in Recovery Mode

This method aims to install the suitable firmware package to save your iDevice out of recovery mode interruption. The recommend iPhone recovery mode exit software is Tiny Umbrella.

Step 1

Install and open Tiny Umbrella on Mac or PC.

Step 2

Connect your recovery mode stuck iPhone with computer through USB cable.

Step 3

After Tiny Umbrella detects your iDevice, choose Exit Recovery button.

After that, you can check whether you have kicked off iPhone stuck in recovery mode or not.

Tiny Umbrella

Method 2. Force Restart You iPhone

It is the simplest method to get your iPhone out of recovery mode. But not every time you force restart the iOS device is useful. So you can force restart the iPhone to have a try first. If the stuck recovery mode refuses to give your iPhone back, then you can try other methods. Press and hold down both Power and Home buttons together up to 3 seconds, until the Apple logo appears on your screen. And that's all for iPhone stuck in recovery mode fix process by force restarting.

Method 3. Get iPhone Out of Recovery Mode by iTunes

Use USB cable to connect your iPhone with PC/ Mac first. After iTunes has detected your blocked iOS device, it will pop up the window to announce you that your iPhone is under recovery mode and you need to restore it. Choose OK to restore it. In case iPhone stuck in recovery mode and won't connect to iTunes, switch off your iOS device first. Later, press the home button to turn on, to receive the pop up message.

iTunes Backup

Method 4: Recover deleted/ lost iOS data on all latest iOS versions

Retrieve lost iOS data through iTunes backup files, and you can recover other iPhone data by Tipard iOS Data Recovery software easily as well.

iOS Data Recovery
Step 1

Install and launch Tipard iOS Data Recovery on PC or Mac.

Step 2

Turn to Recover from iTunes Backup File page.

Step 3

Select iTunes backup file to download first, and then hit Scan option to scan downloaded iTunes data.

Step 4

Choose Recover option to recover iPhone from iTunes backup files.

It is easy to operate and fast speed to retrieve, with lossless iPhone stuck in recovery mode data recover data quality.

Method 5: Extract iOS Data from iCloud Backup

The process to recover iPhone data from iCloud backup files is similar with above iTunes data restore. And Tipard iOS Data Recovery software can help you figure it out perfectly. You just need to select data and then it will restore your iCloud backup files to get out of iPhone stuck in recovery mode directly.

Step 1

Download Tipard iOS Data Recovery software, and turn to Recover from iCloud Backup File menu.

Recover from iCloud Backup File

Step 2

Select iCloud backup files to download first, and then choose Start Scan option to scan iCloud data.

Scan

Step 3

Hit Recover button to get your iPhone out of recovery mode without iTunes and data loss. You can see accurate backup files and backup dates through the Tipard iOS Data Recovery window. Moreover, Tipard can restore any your iPhone data files easily, just under the Recover from iOS Device page, after you plug in the USB connection, and then things will be easier to track back your lost iPhone data.