كيفية الحصول على iPhone من وضع الاسترداد دون فقدان البيانات

احصل على iPhone من وضع الاسترداد

لماذا يتعطل اي فون الخاص بك في وضع الاسترداد؟ أو كيف تتخلص من وضع الاسترداد لجهاز iPhone ، إذا كان لديك بعض المهام الطارئة التي يجب القيام بها مع iPhone؟ ستكون خسارة كبيرة لرجل الأعمال أن تفوت مكالمة هاتفية مهمة فقط بسبب وضع الاسترداد لنظام iOS. بدايةً ، دعنا نعرف أسباب وضع الاسترداد في نظام التشغيل iOS أولاً ، والذي قد يكون لديك من خلاله تحسينات منهجية أفضل لإخراج iPhone من وضع الاسترداد.

أسباب وضع الاسترداد: أساسا هناك سببان ، تلف البرمجيات وتلف الأجهزة. يعني سبب وضع الاسترداد السابق مشاكل نظام التشغيل الداخلي ، والتي قد تكون صعبة للغاية على iOS للتعامل مع نفسه. وهذا الأخير سهل الفهم ، إنه من العوامل الخارجية إجبار iPhone على الالتصاق في وضع الاسترداد ، مثل السقوط في المرحاض ، وإلقاء وإسقاط الأثاث الصلب.

ولكن رؤية وضع الاسترداد ليست ضارة دائمًا ، فهناك أيضًا بعض المواقف التي يجب عليك فيها وضع جهاز iPhone في وضع الاسترداد. مثل تثبيت تحديث iOS ، توصيل iTunes وترقية الإصدار التجريبي عند وجود خطأ.

أيا كان ، فإن أول شيء هو إصلاح اي فون تمسك وضع الاسترداد. والمتابعات هي حلول جيدة بالنسبة لك للإشارة ، للخروج من وضع الاسترداد iPhone بطرق مختلفة.

1. استرداد واستعادة بيانات iOS من خلال نظام iOS Data Recovery

برنامج Tipard دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات يمكن أن يساعدك في استعادة ملف بيانات iOS المحذوف أو المفقود بين أجهزة iOS. على الرغم من عدم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من أي شيء من قبل ، يمكن تتبع معظم بيانات iOS الخاصة بك بمجرد نقرات قليلة.

ما الذي يمكن لـ Tipard iOS Data Recovery فعله؟

يدعم برنامج استعادة بيانات iOS متعدد المستخدمين المستخدمين لاسترداد محتويات الوسائط (الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمرفقات) ومحتوى النص (جهات الاتصال ، الرسائل ، التقويم ، الملاحظات ، التذكير ، إشارة سفاري ، تطبيق WhatsApp ، مستند) ، مما قد يؤدي إلى إخراج iPhone وضع الاسترداد دون فقدان البيانات.

1. استرجع البيانات المحذوفة من جميع سلاسل iOS. في كلمة أخرى ، فإنه يدعم جميع استعادة بيانات أجهزة iOS ، بما في ذلك iPhone 7 / 7 plus / 6s / 6s plus / iPad / iPod وغيرها. حسنًا ، يتم تضمين جميع إصدارات iOS الحديثة هنا.

2. استرجع البيانات المفقودة من ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes إلى أجهزة Apple iOS. يمكنك استخراج ملفات النسخ الاحتياطي لنظام iOS من iTunes ، إذا كنت قد قمت بنسخ احتياطي للبيانات الهامة من قبل.

3. استعادة ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud واستعادة البيانات المحددة إلى iPhone. يمكن أن توفر لك هذه الطريقة الكثير من الوقت عن طريق اختيار ملفات معينة لاستردادها إلى iOS.

4. معاينة الملفات قبل التعافي على iPhone. لمعاينة ملفات الصور بشكل أفضل ، هناك أيضًا مرشحات للتدوير وتشغيل الصوت لتستخدمها.

استعادة بيانات iOS بالكامل بدون فقدان ، سيتم استرداد جميع ملفات وبيانات iPhone الخاصة بك على أنها أصلية. لذلك ، فقط لا تتردد في إصلاح وضع الاسترداد عالقة.

كيفية الاسترداد من أجهزة iOS مباشرة

خطوة 1

بعد تثبيت برنامج Tiaprd iOS Data Recovery ، حدد جهاز iOS ذي الصلة لتحديد موقعه.

TP iOS استعادة البيانات

خطوة 2

استخدم اتصال USB لربط الكمبيوتر الخاص بك مع iDevice معًا.

TP Connect iPhone

خطوة 3

اختر خيار "بدء المسح الضوئي" في الجزء العلوي ، لفحص وضع الاسترداد stuck الخاص بك iDevice تلقائيًا.

TP بدء المسح الضوئي

خطوة 4

سترى جميع ملفاتك في الجزء الأيسر ، مع صور مصغرة لمعاينتها. انتقاء الملفات وضرب الخيار Recover في الزاوية.

TP استرداد اي فون

يمكنك رؤية جميع ملفات iOS المستردة في المجلد المحلي بالفعل. إذا كانت لديك ملفات نسخ احتياطي من iTunes تم إعدادها من قبل ، فمن السهل أيضًا تحقيق ذلك باستخدام Tipard بنقرات قليلة. ما عليك سوى الانتقال إلى Recover من صفحة iTunes ، ثم النقر على زر Recover (استرداد) لحل وضع الاسترداد مع أجهزة الكمبيوتر الشخصي أو أجهزة Mac كذلك.

2. وضع الاسترداد موجود دون استعادة أجهزة iOS الخاصة بك

قد يرى بعض الأشخاص أن استعادة بيانات iOS للخروج من وضع الاسترداد غير مناسب لتغطية جميع مستندات iDevice الخاصة به. ثم هناك أيضا طريقة أخرى ، لإصلاح وضع الاسترداد دون استعادة على iPhone. يمكّن برنامج إصلاح وضع الاسترداد في نظام التشغيل iOS المستخدمين من العثور على وضع استرداد iPhone مع إمكانية إدخال iDvices مرة أخرى.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت برنامج TinyUmbrella على الكمبيوتر ، وقم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز كمبيوتر Mac أو الكمبيوتر الشخصي من خلال وصلة USB.

الخطوة 2: قم بإطلاق TinyUmbrella وانتظر بضع ثوانٍ لمسح وضع الاسترداد iDevice الخاص بك.

الخطوة 3: حدد موقع خيار الاسترداد Exist الموجود في الزاوية العلوية اليسرى ، يمكنك أن ترى أن الإشعار يعلن أن خادم TSS في TinyUmbrella يشغل إشعارًا.

هذا كل ما يمكنك الحصول عليه من وضع الاسترداد بدون استعادة ، بواسطة TinyUmbrella. بعد أن يكون وضع الاسترداد موجودًا بالقوة ، يمكنك محاولة معرفة ما إذا كان بإمكانك الخروج من وضع الاسترداد في iPhone أم لا.

تينيومبريلا

3. إعادة تشغيل جهاز iPhone واستعادة أجهزة iOS من خلال iTunes

وتعتبر هاتان الطريقتان نوعًا من الخشن ، ولكن في بعض الأحيان مفيدة لحل المشكلات ، تقارنان مع برنامجي استرجاع بيانات نظام تشغيل واستعادة بيانات نظام التشغيل iOS على أجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة كمبيوتر Mac.

إعادة تمهيد iPhone لفرض إنهاء وضع الاسترداد: افصل iPhone الخاص بك من الكمبيوتر إذا كان هناك اتصال كبل USB لا يزال. في وقت لاحق ، اضغط مع الاستمرار على أزرار Power and Home معًا حتى 10 من الثواني ، لمشاهدة شعار Apple. بعد إعادة تشغيل iPhone ، تحقق مما إذا كان iDevice iOS الخاص بك أصبح طبيعيًا أم لا.

الانتعاش واسطة اي فون

استعادة iPhone مع ملفات النسخ الاحتياطي في iTunes: ربط iPhone مع جهاز الكمبيوتر أو ماك من خلال اتصال منفذ USB. وفتح iTunes لترى أنك جهاز iPhone المكتشف في أعلى الزاوية اليسرى. اختر "موافق" عندما ترى النافذة تطلب منك استعادة iPhone. وأخيرًا ، انقر على رمز "استعادة" و "تحديث" للحصول على iPhone خارج وضع الاسترداد مع حماية.

وضع الاسترداد اي تيونز

تعتبر الطرق المذكورة أعلاه لإصلاح جهاز iPhone عالقًا في وضع الاسترداد ممثلة. ويمكنك اختيار الطريقة الأفضل ، لإعادة جهاز Apple إلى العرض الأصلي بدون تفسيرات وضع الاسترداد.

How to Get iPhone out of Recovery Mode without Data Loss

Get iPhone out of Recovery Mode

Why your iPhone gets stuck in recovery mode? Or how to get rid of iPhone recovery mode, if you have some emergency tasks to do with iPhone? It will be a huge loss for businessman to miss one important phone call just because of iOS recovery mode stuck. To start with, let us know causes of recovery mode in iOS first, with which you may have better systematic realizations to get iPhone out of recovery mode.

Recovery Mode Causes: basically there are two reasons, software corruption and hardware damage. The former recovery mode cause means the inner OS problems, which may be too difficult for iOS to deal with itself. And the latter one is easy to understand, it is outside factors to force iPhone to stick into recovery mode, like falling into the toilet, drop down and strike the hard furniture.

But seeing recovery mode is not always harmful, there are also some situations you have to put an iPhone in recovery mode. Like installing an iOS update, connecting iTunes and upgrade the beta version when there is bug.

Whatever, the first thing is to fix iPhone stuck of recovery mode. And followings are good solutions for you to refer, to get out of iPhone recovery mode in different methods.

1. Retrieve and Restore iOS Data through iOS Data Recovery

Tipard iOS Data Recovery can help you recover deleted or lost iOS data file among iOS devices. Even though you do not backup anything before, most of your iOS data can be tracked back with few clicks.

What can Tipard iOS Data Recovery actually do

The versatile iOS Data Recovery support users to recover Media Contents (photos, videos, audio and attachments) and Text Content (contacts, messages, calendar, notes, reminder, Safari bookmark, whatsapp, app document), which can get your iPhone out of recovery mode without data loss.

1. Recover deleted data from all iOS series. In another word, it support all iOS devices data recovery, including iPhone 7/ 7 plus/ 6s/ 6s plus/ iPad/ iPod and etc. Well, all latest iOS versions are included here.

2. Retrieve lost data from iTunes backup files to iOS Apple devices. You can extract iOS backup files from iTunes, if you have backed up important data before.

3. Restore iCloud backup files and recover selected data to iPhone. This method can save you much time by choosing certain files to recover to iOS.

4. Preview files before recovering on iPhone. To preview images files better, there are also rotate and audio play filters for you to use.

The whole iOS data recovery is lossless, all your iPhone files and data will be recovered as original ones. Therefore, just feel free to fix recovery mode stuck.

How to recover from iOS Devices Directly

Step 1

After your Tiaprd iOS Data Recovery Software installed, select related iOS device to locate.

TP iOS Data Recovery

Step 2

Use USB connection to link your computer with the iDevice together.

TP Connect iPhone

Step 3

Choose Start Scan option on the top, to scan your stuck recovery mode iDevice automatically.

TP Start Scan

Step 4

You will see all your files on the right pane, with thumbnails to preview. Pick out files and hit Recover option on the corner.

TP Recover iPhone

You can see all recovered iOS files in the local folder already. If you have iTunes backup files prepared before, it is also easy to achieve with Tipard in few clicks. Just turn to Recover from iTunes page, and then hit Recover button to solve recover mode with PC or Mac computers as well.

2. Exist Recovery Mode without Restoring Your iOS Devices

Some people may hold the opinion that restoring iOS data to get out of Recovery mode is not proper to cover all his or her iDevice documents. Then there is also another way, to fix recovery mode without restore on iPhone. The iOS recovery mode fix software enables users to exist iPhone recovery mode with the possibility of enter into iDvices again.

Step 1: Download and install TinyUmbrella software on pc, and connect your iPhone with the Mac or PC computer through USB connection.

Step 2: Launch TinyUmbrella and wait few seconds for scanning your stuck Recovery mode iDevice.

Step 3: Locate Exist Recovery option on the top right corner, you can see the notification announces TinyUmbrella's TSS server is running notice.

That's all to get iPhone out of recovery mode without restore, by TinyUmbrella. After the recovery mode existed forcibly, your can try to see whether you can exit recovery mode in iPhone or not.

Tinyumbrella

3. Reboot Your iPhone & Restore iOS Devices through iTunes

And these two methods are kind of rough, but sometimes just useful to solve problems, compares with above two iOS data recovery and recovery mode exit programs on PC and Mac computers.

Reboot iPhone to force recovery mode quit: unplug your iPhone from the computer if there is USB cable connection still. Later, press and hold the Power and Home buttons together up to 10 seconds, to see the Apple logo appears. After iPhone rebooting, check whether your iOS iDevice became normal or not.

iPhone Recovery Mode

Restore iPhone with iTunes backup files: connect iPhone with PC or Mac through USB port connection. And open iTunes to see you're the detected iPhone on the top left corner. Choose OK when you see the window asking you to Restore iPhone. Finally, hit Restore and Update icon to get iPhone out of recovery mode with safeguard.

Recovery Mode iTunes

The above methods to fix an iPhone stuck in recovery mode are representative. And you can pick out which method is better, to bring your Apple device back into original display without recovery mode interpretations.