أعلى 10 iPhone Cleaner Apps لتنظيف بيانات الآيفون بأمان

اي فون منظف

إذا لم تقم بإلغاء تحديد مساحة على iPhone بانتظام ، فسيكون جهاز iPhone الخاص بك مليئًا بالقمامة بغض النظر عن حجم التخزين على iPhone الخاص بك. على الرغم من وجود المئات من تطبيقات نظافة iPhone عبر الإنترنت ، إلا أنه لا يزال من الصعب اختيار أفضل أداة. قد يكون لدى الأشخاص المختلفين متطلبات مختلفة تجاه محو آي فون. في ما يلي أفضل برنامج نظافة لهاتف iPhone 10 ، والذي يمكنك من خلاله تخزين مساحة التخزين على هاتفك بسهولة.

رقم 1: Tipard iPhone Eraser

يمكنك مسح جميع بيانات iPhone بشكل دائم برنامج Tipard اي فون المحايه. يمكن أن يعمل تطبيق نظافة iPhone على حماية معلوماتك الخاصة من الاسترداد أو السرقة بنجاح. في كلمة أخرى ، بمجرد استخدام iPhone Eraser لحذف تطبيقات الملفات غير المرغوب فيها وإعدادات الهاتف والملفات الأخرى ، سيتم مسح هذه البيانات تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن iPhone Eraser متوافق إلى حد كبير مع iOS 12 و Windows 10.

كيف لتنظيف اي فون

خطوة 1

إطلاق Tipard iPhone Eraser

قم بتنزيل وتثبيت iPhone Eraser على الكمبيوتر. تشغيله واستخدام كابل USB لتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر. سيتم اكتشاف iPhone تلقائيا.

Tipard iPhone Eraser

خطوة 2

اضبط مستوى المسح

هناك ثلاثة مستويات لمحو البيانات يمكنك اختيارها ، بما في ذلك المستوى المنخفض والمستوى المتوسط ​​والمستوى العالي. كلما كان مستوى محو البيانات أعلى ، كلما تمت الكتابة فوق جهاز iPhone الخاص بك.

اختار مستوى

خطوة 3

تنظيف اي فون الخاص بك

انقر فوق "ابدأ" لمحو جميع المحتويات والبيانات من اي فون الخاص بك.

ملاحظة: يتم دعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS بما في ذلك iPhone X / 8 / 8 Plus و iPhone 7 و iPhone 6s / 6s Plus والمزيد ، مع نطاق نظام أساسي من iOS 5 إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 12.

محو اي فون

No.2: Magic Phone Cleaner

سحر الهاتف الأنظف هو تطبيق نظافة iPhone المجاني ، والذي يمكنك تنظيف iPhone الخاص بك بسرعة وسهولة. يمكنك استخدامه لتعزيز الذاكرة وتنظيف النقدية التطبيق. يمكن أن يساعدك تطبيق نظافة iPhone هذا في العثور على أكبر الملفات لحذفها.

خطوة 1: قم بتثبيت Magic Phone Cleaner وتحقق من مساحة التخزين المتاحة.

خطوة 2: اختر "فرز الملفات" وحدد ملفات معينة لحذفها.

سحر الهاتف الأنظف

رقم 3: منظف الهاتف

منظف ​​الهاتف يمكنه اكتشاف أكبر الصور ومقاطع الفيديو في التخزين. علاوة على ذلك ، سيطلب منك إزالة الصور التي قمت بحفظها على جهاز Mac الخاص بك والتي لا تحتاج إلى تخزينها. يمكن لتطبيق iPhone نظافة العمل على أجهزة iPhone و iPad.

الخطوة 1: توصيل iPhone بـ Mac

إطلاق هاتف منظف على iPhone و Mac. استخدم كبل USB لتوصيل iPhone بـ OS X تحت نفس الشبكة.

الخطوة 2: تشغيل التنظيف السريع أو التنظيف العميق

يهدف Fast Cleanup إلى إيجاد وإزالة أكبر الوسائط من جهاز iPhone الخاص بك. و Deep Cleanup هي طريقة حذف محتويات iOS محددة. اضغط على "إزالة المحدد" لتنظيف جهاز iPhone الخاص بك.

منظف ​​الهاتف

رقم 4: Fireebok iPhone Cleaner

Fireebok iPhone نظافة ليس فقط تطبيق نظافة iPhone النظيف ، بل أيضًا مدير iOS الشامل لديك. يمكنك الحصول على العديد من الميزات الوظيفية بما في ذلك App Cleaner و System Cleanup و Privacy Cleaner وما إلى ذلك. يمكن لجهاز iPhone Cleaner إزالة معلومات الخصوصية الخاصة بك بشكل دائم وزيادة أداء iDevice بنجاح.

Step 1: إطلاق Fireebok iPhone Cleaner

قم بتنزيل وتثبيت iPhone Cleaner على Windows أو Mac. تشغيله واستخدام كابل USB لتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر. اختر ميزة iPhone الخاصة بالتنظيف. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إجراء تنظيف سريع ، فانقر فوق القائمة "بحث عن ملفات كبيرة".

الخطوة 2: قم بتنظيف جهاز iPhone الخاص بك

اكتشف مساحة التخزين الآمنة على iPhone لتنظيف مساحة القرص. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات iOS المهمة على iPhone أو iPad أو iPod بنقرة واحدة.

تنظيف اي فون الخاص بك

5: Macgo iPhone Cleaner Free

Macgo iPhone Cleaner مجاني يسمح للمستخدمين بفحص ومعاينة كل من الملفات المحذوفة والحالية لجهاز iOS. في بعض الأحيان ، يمكن استعادة ملفات iPhone التي تم حذفها مؤخرًا بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكن تنظيف جميع منتجات iPhone من خلال برنامج نظافة iPhone بأمان.

الخطوة 1: اكتشف جهاز iPhone

قم بتشغيل Macgo iPhone Cleaner مجانًا واستخدم كبل USB لتوصيل جهاز iPhone بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. ضرب "مسح اي فون الخاص بك" زر.

الخطوة 2: تحرير مساحة iPhone

حدد وضع "تنظيف سريع" أو "تنظيف عميق". اختر الملفات المحددة لحذفها. يمكنك رؤية جميع التطبيقات التي يتم عرضها مع تخزين البيانات المستخدمة.

برنامج Macgo iPhone Cleaner

رقم 6: PhoneClean

PhoneClean هو أن منظف iPhone يتكامل مع تقنيات تحليل بيانات 20 ، والتي تدعم المستخدمين لتنظيف أكثر من أنواع 30 من الملفات غير المرغوب فيها. واجهة كاملة بسيطة. ويمكنك الحصول على مرشحات سهلة الاستخدام لتنظيف تخزين iPhone. يمكن لـ PhoneClean أيضًا إصلاح أخطاء iOS أثناء عملية تنظيف iPhone.

خطوة 1: إطلاق PhoneClean والاتصال فون

خطوة 2: حدد وضع تنظيف iPhone لمسح وحذف غير المرغوب فيه

PhoneClean

رقم 7: iMyFone Umate

iMyFone اوميت تقدم العديد من عمليات مسح البيانات ، مثل 1-click free space ، ومسح جميع البيانات ، ومسح الملفات المحذوفة والمزيد. وبالتالي ، يمكنك تنظيف iPhone بشكل ذكي وفعال باستخدام تطبيق نظافة iPhone مجانًا. هناك أيضا ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي التي يمكنك استخدامها ، والتي يمكنك النسخ الاحتياطي للبيانات iDevice إلى جهاز الكمبيوتر تلقائيا.

الخطوة 1: اكتشف جهاز iPhone

إطلاق iMyFone Umate وتشغيل iPhone إلى اتصال الكمبيوتر. اضغط على وضع "1-Click Free Up Space".

الخطوة 2: سعة تخزين iPhone المجانية

سيقوم تطبيق نظافة iPhone بفرز كافة ملفات iPhone الخاصة بك مع عرض حجم الملف ذي الصلة. اضغط على زر "تنظيف" لمحو بيانات iDevice.

iMyFone اوميت

رقم 8: iFreeUp

iFreeUp هو تطبيق نظافة iPhone المجاني الذي يمكنك استخدامه للقضاء على الملفات غير الضرورية وأخطاء التكوين الصحيحة. يعتبر وضع المسح السريع كافيًا لاستخدام التنظيف اليومي للملفات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام ميزات إضافية لتخصيص مسح البيانات بما في ذلك التقط الصور ، الخصوصية ضد السرقة وما إلى ذلك.

خطوة 1: إطلاقه واستخدام كابل USB للاتصال.

خطوة 2: اختر "Quick Clean" ثم ضع علامة أمام العناصر التي تريد تنظيفها.

iFreeUp

رقم 9: CleanMyPhone

يمكن لتطبيق iPhone نظافة إزالة جميع الملفات غير المرغوب فيها بشكل فعال. ويمكنه أيضًا العثور على العناصر المخفية التي تم تنزيلها بشكل غير صحيح وإغلاق مخزن iPhone في صمت. CleanMyPhone تدعم أنواع عديدة من تنظيف البيانات iDevice.

خطوة 1: الاتصال iDevice إلى جهاز الكمبيوتر ، وأدخل "APP الأنظف".

خطوة 2: اختر بعض البيانات غير الضرورية لحذفها.

CleanMyPhone

رقم 10: Tenorshare iCareFone Cleaner

منظف ​​iCareFone الأنظف يمكن أن يبقي جهازك نظيفًا بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير مساحة iDevice عن طريق إزالة ملفات تعريف الارتباط غير المرغوب فيها والملفات غير المتصلة. تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك لا يعمل بنظام jailbreaked ، وإلا فسيفشل برنامج نظافة iPhone في اكتشافه.

خطوة 1: ربط iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. انتظر iDevice الكشف.

خطوة 2: حدد وتنظيف iPhone في طريقة قابلة للتخصيص.

منظف ​​iCareFone الأنظف

هذه هي العديد من منظفات iPhone الشعبية التي تم استخدامها على نطاق واسع في الوقت الحاضر. إذا كان لديك أي توصيات جيدة أخرى حول برامج تنظيف iPhone ، فاترك رسائلك أدناه.

Top 10 iPhone Cleaner Apps to Clean iPhone Data Safely

iPhone Cleaner

If you do not clear space on iPhone regularly, your iPhone will be full of trash no matter how large your iPhone storage is. Though there are hundreds of iPhone cleaner apps online, it is still hard to select the best tool. Considering different people may have different requirements towards erasing iPhone. Here is top 10 best iPhone cleaner software, with which you can free up storage on your phone easily.

No.1: Tipard iPhone Eraser

You can erase all iPhone data permanently with Tipard iPhone Eraser. The iPhone cleaner app can protect your private information from being recovered or stolen successfully. In another word, once you use iPhone Eraser to delete junk files apps, phone settings and other files, those data will be wiped completely. In addition, iPhone Eraser is highly compatible with iOS 12 and Windows 10.

How to Clean iPhone

Step 1

Launch Tipard iPhone Eraser

Download and install iPhone Eraser on computer. Launch it and use USB cable to connect iPhone to computer. iPhone will be detected automatically.

Tipard iPhone Eraser

Step 2

Set the erasing level

There are three data erasing levels you can choose, including Low level, Medium Level and High Level. The higher data erasing level is, the more times your iPhone will be overwritten.

Select Level

Step 3

Clean your iPhone

Click "Start" to erase all contents and data from your iPhone.

Note: All iOS devices are supported including iPhone X/8/8 Plus, iPhone 7, iPhone 6s/6s Plus and more, with a platform range from iOS 5 to the newest iOS 12.

Erase iPhone

No.2: Magic Phone Cleaner

Magic Phone Cleaner is the free iPhone cleaner app, with which you can clean your iPhone quickly and easily. You can use it to boost memory and clean app cashes. This iPhone cleaner app can help you find largest files to delete.

Step 1: Install Magic Phone Cleaner and check available storage space.

Step 2: Choose "Sort Files" and select certain files to delete.

Magic Phone Cleaner

No.3: Phone Cleaner

Phone Cleaner can detect the largest photos and videos in storage. Moreover, it will prompt you to remove photos you've saved to your Mac that do not need to store. The iPhone cleaner app can work on iPhones and iPads.

Step 1: Connect iPhone to Mac

Launch Phone Cleaner on iPhone and Mac. Use USB cable to connect iPhone to OS X under the same network.

Step 2: Operate Fast Cleanup or Deep Cleanup

The Fast Cleanup aims to find and remove largest media from your iPhone. And Deep Cleanup is the method to delete specific iOS contents. Hit "Remove selected" to clean your iPhone.

Phone Cleaner

No.4: Fireebok iPhone Cleaner

Fireebok iPhone Cleaner is not only the pure iPhone cleaner app, but also your all-in-one iOS manager. You can get many functional features including App Cleaner, System Cleanup, Privacy Cleaner and etc. the iPhone Cleaner can remove your privacy information permanently and increase the performance of you iDevice successfully.

Step 1: Launch Fireebok iPhone Cleaner

Download and install iPhone Cleaner on Windows or Mac. Launch it and use USB cable to connect iPhone to computer. Choose the specific iPhone-cleaning feature. For instance, if you want to have fast cleanup, click "Find Large Files" menu.

Step 2: Clean your iPhone

Detect your left iPhone storage space to clean up the disk space. In addition, you can also back up important iOS data on iPhone, iPad or iPod by one click.

Clean your iPhone

No.5: Macgo iPhone Cleaner Free

Macgo iPhone Cleaner Free allows users to scan and preview both deleted and existing files of the iOS device. Sometimes those recently deleted iPhone files can be recovered easily. Moreover, all iPhone products can be cleaned up through the iPhone cleaner program safely.

Step 1: Detect your iPhone

Launch Macgo iPhone Cleaner Free and use USB cable to connect iPhone to Windows or Mac computer. Hit "Scan Your iPhone" button.

Step 2: Free up iPhone space

Select "Quick Clean" or "Deep Clean" mode. Choose the specific files to delete. You can see all applications display with used data storage noted.

Macgo iPhone Cleaner

No.6: PhoneClean

PhoneClean is the iPhone cleaner integrates over 20 data analyzing technologies, which support users to clean up more than 30 types of junk files. The whole interface is simple. And you can get easy to use filters to clean up iPhone storage. PhoneClean can also fix iOS errors during iPhone cleaning process.

Step 1: Launch PhoneClean and connect to iPhone

Step 2: Select iPhone clean mode to scan and delete junk

PhoneClean

No.7: iMyFone Umate

iMyFone Umate offers many data erasing modes, like 1-click free up space, erase all data, erase deleted files and more. Thus, you can clean up iPhone smartly and effectively with the iPhone cleaner application for free. There is also auto backup feature you can use, with which you can back up iDevice data to PC automatically.

Step 1: Detect your iPhone

Launch iMyFone Umate and operate iPhone to computer connection. Tap "1-Click Free Up Space" mode.

Step 2: Free up iPhone storage

The iPhone cleaner app will sort out all your iPhone files with related file size displayed. Hit "Clean" button to erase iDevice data.

iMyFone Umate

No.8: iFreeUp

iFreeUp is the free iPhone cleaner app you can use it to eliminate unnecessary files and correct configuration errors. The Quick Scan mode is enough for daily file cleaning usage. In addition, you can use extra features to personalize data erase including photo shred, privacy anti-theft and etc.

Step 1: Launch it and use USB cable to connect.

Step 2: Choose "Quick Clean" and tick before items you want to clean.

iFreeUp

No.9: CleanMyPhone

The iPhone cleaner app can remove all your unwanted files effectively. And it can also find out hidden items that have been downloaded incorrectly and clog up your iPhone storage silently. CleanMyPhone supported numerous types of iDevice data cleaning.

Step 1: Connect iDevice to computer, and enter "APP Cleaner".

Step 2: Choose certain unnecessary data to delete.

CleanMyPhone

No.10: Tenorshare iCareFone Cleaner

Tenorshare iCareFone Cleaner can keep your device clean easily. Moreover, you are able to free up iDevice space by removing unwanted cookies and offline files. Make sure your iPhone has not jailbreaked, or the iPhone cleaner software will fail to detect it.

Step 1: Connect iPhone to computer. Wait for iDevice detecting.

Step 2: Select and clean up iPhone in customizable way.

Tenorshare iCareFone Cleaner

These are many popular iPhone cleaners that have been widely used at present. If you have any other good recommendations about iPhone cleaning programs, leave your messages below.