كيفية استيراد جهات اتصال CSV إلى iPhone من Outlook / Gmail / Yahoo / Hotmail

استيراد CSV جهات الاتصال

"هل يمكنك استيراد ملف CSV إلى جهات اتصال iPhone؟"

"كيف يمكنني استيراد جهات اتصال vCard إلى iPhone؟"

"لدي ملف .csv مع جهات الاتصال الخاصة بي. كيف يمكنني استيرادها إلى جهات الاتصال الخاصة بي على iPhone؟ "

يمكن لـ CSV (القيم المفصولة بفواصل) حفظ البيانات بتنسيق منظم الجدول. وبالتالي ، يحفظ العديد من الأشخاص جهات الاتصال بتنسيق CSV ، بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني والصورة والاسم والتفاصيل الأخرى. هل لديك أي فكرة عن كيفية استيراد جهات اتصال CSV إلى iPhone بدون iTunes؟ فيما يلي حلولك العملية.

الجزء 1: كيفية استيراد جهات اتصال CSV من حساب البريد الإلكتروني إلى جهاز iPhone

هناك العديد من السيناريوهات المختلفة التي تحتاجها لاستيراد جهات الاتصال إلى iPhone. يتمثل الحل التقليدي في استيراد جهات اتصال CSV إلى عنوان بريد إلكتروني تمت مزامنته مع جهاز iOS الخاص بك. هنا يمكنك الحصول على أمثلة تمثيلية لاستيراد Outlook و جهات اتصال Gmail الى اي فون. فقط اقرأ وتعلم.

القسم 1: استيراد جهات اتصال CSV من Gmail إلى iPhone

خطوة 1

تصدير جهات الاتصال الحالية

قم بزيارة صفحة جهات اتصال Google على https://contacts.google.com. فتح "المزيد" في اللوحة اليمنى. اختر "تصدير" للوصول إلى قائمة "تصدير جهات الاتصال". حدد "جهات الاتصال" وخيارات "Google CSV". ثم انقر فوق "تصدير" لتنزيل ملف CSV. تحرير جهات الاتصال الموجودة أو إضافة جهات اتصال جديدة متعددة مع Excel إذا أردت. حسنًا ، سيتم إعلامك بأن بعض الميزات قد لا تكون متوافقة مع تنسيق CSV. ما عليك سوى النقر فوق "نعم" لتأكيد التغيير وحفظه.

خطوة 2

استيراد جهات اتصال CSV إلى Gmail

ارجع إلى صفحة جهات اتصال Google. اختر "استيراد" في اللوحة اليمنى. حدد "ملف CSV أو vCard" متبوعًا بـ "Select file" لاستيراد جهات اتصال CSV إلى Gmail. يمكنك استخدام ميزات "البحث عن التكرارات" أو "دمج الكل" بناءً على حاجتك.

استيراد جهات الاتصال إلى Gmail

خطوة 3

استيراد جهات الاتصال من Gmail إلى iPhone

افتح iPhone "إعدادات" التطبيق. إذا كنت تستخدم iOS 8 / 9 ، فانقر على "البريد ، جهات الاتصال ، التقاويم" متبوعًا بـ "إضافة حساب". اختر مزود البريد الإلكتروني وأكمل المعلومات المطلوبة. اضغط على "التالي" للمضي قدما. شغّل خيار "جهات الاتصال" لاستيراد جهات اتصال CSV إلى iPhone. يمكنك لاحقًا مشاهدة جهات اتصال CSV ضمن تطبيق جهات اتصال iPhone.

استيراد جهات الاتصال

ملاحظة: بالنسبة لمستخدمي iOS 10 / 11 / 12 ، يمكنك النقر على "إعدادات" و "جهات الاتصال" و "الحسابات" وخيارات "إضافة حساب" بدلاً من ذلك.

القسم 2: استيراد جهات اتصال CSV من جدول بيانات Excel إلى Outlook على iPhone

خطوة 1

حفظ كملف .csv

افتح ورقة العمل التي تحتوي على معلومات جهة الاتصال التي تحتاجها. اختر "حفظ باسم" من القائمة المنسدلة "ملف". قم بتعيين مجلد الوجهة. ثم تحتاج إلى تحديد CSV (* .csv) كتنسيق الإخراج. اختر خيارات "حفظ" و "موافق" و "نعم" من أجل الحصول على ملف CSV ببرنامج Excel.

خطوة 2

استيراد جهات اتصال CSV إلى Outlook من Excel على iPhone

اختر "ملف" في الزاوية العلوية اليسرى من برنامج Outlook. اختر "فتح & تصدير" متبوعًا بـ "استيراد / تصدير". اختر "استيراد من برنامج أو ملف آخر" من القائمة. ثم انقر فوق "التالي" للمتابعة.

انقر على "قيم مفصولة بفواصل" و "التالي". اتبع المعالج الذي يظهر على الشاشة لاستيراد جهات اتصال CSV إلى Outlook. تذكر وضع علامة على مربع الاختيار قبل "استيراد" MyContacts.csv "". قم بتعيين أعمدة ملف CSV إلى جهة اتصال Outlook إذا لزم الأمر. يمكنك لاحقًا استيراد جهات اتصال CSV من Outlook إلى iPhone مع اتباع خطوات مماثلة المذكورة أعلاه.

إضافة جهات اتصال إلى Outlook

الجزء 2: طريقة سريعة لاستيراد جهات اتصال CSV إلى iPhone (دعم iOS 12)

يستغرق الكثير من الوقت لاستيراد جهات اتصال CSV من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone بالطريقة التقليدية. إذا كنت تريد نقل جهات الاتصال والملفات الأخرى بين الكمبيوتر وجهاز iPhone ، Tipard فون نقل قد يكون اختيارًا أفضل. يمكنك استيراد أو تصدير أو إضافة أو تعديل أو حذف وتنظيم أي جهة اتصال أو مجموعة اتصال بحرية. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن يساعدك برنامج iPhone Transfer في العثور على جهات الاتصال المكررة وحذفها بنقرة واحدة. حسنًا ، إنه أيضًا اختيار ذكي إذا كنت تريد استيراد جهات اتصال CSV إلى iPhone بدون iTunes.

الميزات الرئيسية لبرنامج iPhone Transfer

  • 1. يمكنك استيراد جهات الاتصال من Outlook و Windows Address Book و CSV و vCard إلى جهاز iPhone بشكل انتقائي.
  • 2. إضافة جهات اتصال وتحرير تفاصيل جهة الاتصال وحذف جهات الاتصال غير المرغوب فيها.
  • 3. إلغاء تكرار جهات اتصال iPhone أثناء النقل تلقائيًا.
  • 4. تصدير جهات اتصال iPhone المحددة إلى جهاز iOS وموفري البريد الإلكتروني.
  • 5. العمل على Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 / Vista / XP و Mac OS X 10.5 أو أعلى.
  • 6. متوافقة تماما مع iPhone XS / XS Max / XR / X / 8 / 8 Plus / 7 / 7 Plus والمزيد.

كيفية استيراد جهات الاتصال من Outlook / Windows Address Book / Hotmail / AOL / Yahoo / Gmail إلى iPhone بشكل مرن

خطوة 1

ربط اي فون لنقل iPhone

تحميل مجاني وتثبيت وتشغيل برنامج نقل iPhone. قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر عبر كبل USB برق. بعد الاتصال ، يمكنك رؤية المعلومات الأساسية لجهاز iOS الخاص بك في الواجهة الرئيسية.

إطلاق اي فون نقل

خطوة 2

استيراد جهات الاتصال

اختر "جهات الاتصال" في اللوحة اليمنى الخاصة بـ iPhone Transfer. انقر فوق "استيراد / تصدير" على شريط الأدوات العلوي. حدد "استيراد جهات الاتصال" من القائمة المنسدلة الخاصة به. لاحقًا ، يمكنك استيراد جهات اتصال من توقعاتو Gmail و Yahoo وموفري بريد إلكتروني متوافقين آخرين.

خطوة 3

استيراد جهات اتصال CSV إلى iPhone

يمكنك معاينة وتحرير أي جهة اتصال تحتاجها. تمييز قبل العناصر التي تريد نقلها. بعد ذلك ، انقر فوق "استيراد / تصدير" في الجزء العلوي. حدد الخيار "تصدير جهات الاتصال المحددة" أو "تصدير جميع جهات الاتصال" بناءً على حاجتك. أخيرا ، يمكنك اختيار اسم iPhone الخاص بك من القائمة. لا تفصل جهاز iOS أثناء استيراد جهات الاتصال إلى iPhone من Gmail والمزيد. انتظر بعض الوقت لإكمال العملية.

استيراد جهات الاتصال

هذا كل ما يتعلق بكيفية استيراد جهات اتصال CSV إلى iPhone من رسائل إلكترونية مختلفة وأجهزة. إذا كنت ترغب في الحصول على حل أسهل وأسرع ، يمكنك تنزيل برنامج iPhone Transfer مجانًا. يتيح البرنامج للمستخدمين استيراد جهات الاتصال إلى iPhone أو الكمبيوتر دون عناء. واجهة سهلة الاستخدام وميزات قوية ودية للمبتدئين والخبراء. إذا كان لديك أي صعوبة ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

How to Import CSV Contacts to iPhone from Outlook/Gmail/Yahoo/Hotmail

Import CSV Contacts

“Can you import a CSV file into iPhone contacts?”

“How do I import vCard contacts into iPhone?”

“I have a .csv file with my contacts. How do I import them to my iPhone contacts?”

CSV (Comma Separated Values) can save data in a table structured format. Thus, many people save contacts as CSV format including email address, image, name and other details. Have no idea how to import CSV contacts to iPhone without iTunes? Here are your workable solutions.

Part 1: How to Import CSV Contacts from an Email Account to Your iPhone

There are many different scenarios that you need to import contacts to iPhone. The traditional solution is importing CSV contacts into an email address that synced with your iOS device. Here you can get two representative examples to import Outlook and Gmail contacts to iPhone. Just read and learn.

Section 1: Import CSV Contacts from Gmail to iPhone

Step 1

Export existing contacts

Visit Google contacts page at https://contacts.google.com. Unfold “More” in the left panel. Choose “Export” to access “Export contacts” list. Select “Contacts” and “Google CSV” options. Then click “Export” to download the CSV file. Edit the existing contacts or add multiple new contacts with Excel if you want. Well, you will be notified that some features may not be compatible with the CSV format. Just click “Yes” to confirm and save the change.

Step 2

Import CSV contacts to Gmail

Go back to Google contacts page. Choose “Import” in the left panel. Select “CSV or vCard file” followed by “Select file” to import CSV contacts to Gmail. You can use the “Find Duplicates” or “Merge All” features based on your need.

Import Contacts to Gmail

Step 3

Import contacts from Gmail to iPhone

Open iPhone “Settings” app. If you are using iOS 8/9, tap “Mail, Contacts, Calendars” followed by “Add Account”. Choose the email provider and complete the required information. Tap “Next” to move on. Turn on the “Contacts” option to import CSV contacts to iPhone. Later, you can see CSV contacts under iPhone Contacts app.

Import Contacts

Note: For iOS 10/11/12 users, you can tap “Settings”, “Contacts”, “Accounts” and “Add Account” options instead.

Section 2: Import CSV Contacts from an Excel Spreadsheet to Outlook on iPhone

Step 1

Save as a .csv file

Open the worksheet that contains the contact information you need. Choose “Save As” from the “File” drop-down menu. Set the destination folder. Then you need to select CSV (*.csv) as the output format. Choose “Save”, “OK” and “Yes” options in order to get a CSV file with Excel.

Step 2

Import CSV contacts to Outlook from Excel on iPhone

Choose “File” on the top left corner of the Outlook program. Select “Open & Export” followed by “Import/Export”. Choose “Import from another program or file” from the list. Then click “Next” to continue.

Click “Comma Separated values” and “Next” options. Follow the on-screen wizard to import CSV contacts to Outlook. Remember to mark the checkbox before “Import ‘MyContacts.csv’”. Map your CSV file columns to Outlook contact if necessary. Later, you can import CSV contacts from Outlook to iPhone with similar steps mentioned above.

Add Contacts to Outlook

Part 2: Quick Way to Import CSV Contacts to iPhone (iOS 12 Supported)

It takes too much time to import CSV contacts from PC to iPhone with the traditional way. If you want to transfer contacts and other files between your computer and iPhone, Tipard iPhone Transfer may be a better choice. You can import, export, add, edit, delete and organize any contact or contact group freely. What’s more, iPhone Transfer can help you find and delete duplicated contacts in one click. Well, it is also a smart choice if you want to import CSV contacts to iPhone without iTunes.

Main Features of the iPhone Transfer Software

  • 1. Import contacts from outlook, Windows Address Book, CSV and vCard to your iPhone selectively.
  • 2. Add contacts, edit contact details and delete unwanted contacts.
  • 3. De-duplicate iPhone contacts while transferring automatically.
  • 4. Export selected iPhone contacts to your iOS device and email providers.
  • 5. Work on Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP and Mac OS X 10.5 or above.
  • 6. Fully compatible with iPhone XS/XS Max/XR/X/8/8 Plus/7/7 Plus and more.

How to Import Contacts from Outlook/Windows Address Book/Hotmail/AOL/Yahoo/Gmail to iPhone Flexibly

Step 1

Connect iPhone to iPhone Transfer

Free download, install and run iPhone Transfer software. Connect your iPhone into the computer via a lightning USB cable. After the connection, you can see the basic information of your iOS device in the main interface.

Launch Iphone Transfer

Step 2

Import contacts

Choose “Contacts” in the left panel of iPhone Transfer. Click “Import/Export” on the top toolbar. Select “Import Contacts” from its drop-down menu. Later, you can import contacts from Outlook, Gmail, Yahoo and other compatible email providers.

Step 3

Import CSV contacts to iPhone

You can preview and edit any contact you need. Mark before items you want to transfer. After that, click “Import/Export” on the top. Select the “Export Selected Contacts” or “Export All Contacts” option based on your need. Finally, you can choose your iPhone’s name from the list. Do not disconnect your iOS device while importing contacts to iPhone from Gmail and more. Wait for a while to complete the process.

Import Contacts

That’s all for how to import CSV contacts to iPhone from different emails and devices. If you want to get an easier and quicker solution, you can free download iPhone Transfer software for a try. The program allows users to import contacts to iPhone or computer effortlessly. The intuitive interface and powerful features are friendly to novices and experts. If you have any difficulty, just feel free to contact us.

How to Import CSV Contacts to iPhone from Outlook/Gmail/Yahoo/Hotmail