طرق مختلفة للوصول إلى iCloud Notes

ملاحظات على iCloud

يجب أن تكون على دراية بـ iCloud ، مما يساعدك على مشاركة الملفات ونسخ البيانات احتياطيًا واستعادة الملفات المحذوفة. كما يستخدم تطبيق Notes على نطاق واسع ، مما يتيح لك الاحتفاظ بالمعلومات المهمة والمواقع والبيانات التي يتم جمعها. يمكنك كتابة كلماتك ، رسم صور ، وإضافة صور عليها. ويتيح لك iCloud Notes مزامنة جميع ملاحظاتك عبر أجهزة Apple. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك iCloud Notes إمكانية النسخ الاحتياطي لملاحظاتك الهامة على iCloud عبر الإنترنت وإنشاء ملاحظات جديدة على iCloud.com مباشرة. ومتى تحتاج إلى استخدام iCloud Notes؟ على سبيل المثال ، عندما تكون بالخارج ، يجب عليك استخدام Notes على iCloud من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في ذلك الوقت ، يمكنك الوصول بسهولة إلى Notes وأي خدمات أخرى من iCloud على متصفح الويب فقط إذا كان بإمكانك العثور على شريط إنترنت من حولك. وفي هذا المقال ، سنتحدث عن طرق الوصول إلى ملاحظاتك على iCloud.

1. كيفية مزامنة Notes من iPhone إلى iCloud

عندما تأخذ بعض الملاحظات الهامة على iPhone ، يجب أن تعرف طريقة مزامنة Notes مع iCloud. وبعد ذلك ، سيتم بث كل ملاحظة يتم الاحتفاظ بها على تطبيق Notes إلى iCloud تلقائيًا. المضي قدما للعثور على كيفية مزامنة Notes على iCloud.

الخطوة 1: الوصول إلى iCloud في الإعدادات

إطلاق "إعدادات" على اي فون الخاص بك. ثم ابحث عن رمز "iCloud" وانقر عليه. بعد ذلك ، سجّل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

الخطوة 2: تشغيل مزامنة Notes

قم بالتمرير لأسفل وقم بتمرير زر "ملاحظة" وقم بتبديل مزامنة "ON". وبعد ذلك يمكنك مزامنة الملاحظات على iPhone إلى iCloud.

اي تيونز

2. كيفية الوصول إلى iCloud Notes مباشرة

يمكن خدمة iCloud بسهولة نسخ ملفات iPhone الخاصة بك بما في ذلك الملاحظات والعقود والرسائل وما إلى ذلك. وهل تعرف كيفية عرض هذه الملاحظات الاحتياطية على iCloud؟ يمكنك الوصول إلى ملاحظات iCloud من أي متصفح من أي جهاز. فقط تحقق من الحل على النحو التالي.

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك

افتح متصفح الويب وانتقل إلى موقع الويب الخاص بـ iCloud. ثم أدخل iCloud الخاص بك مع معرف الحساب وكلمة المرور.

الخطوة 2: تحقق من ملاحظات iCloud

ستجد قائمة بخدماتك ، ثم يمكنك اختيار Notes والتحقق مما تريد إلقاء نظرة عليه.

الوصول إلى iCloud Notes مباشرة

3. كيفية تبادل ملاحظات في iCloud

يمكنك دائمًا إعداد بعض الملاحظات أو الكلمات المهمة عليه. وقد ترغب في وقت ما في مشاركة الملاحظات مع أصدقائك أو أفراد عائلتك. فيما يلي مزيد من التفاصيل حول عملية مشاركة ملاحظات على iCloud للأصدقاء أو أفراد العائلة.

خطوة 1: إطلاق "إعدادات" على اي فون الخاص بك. ثم انقر على رمز "iCloud" لتسجيل الدخول إلى حساب iCloud عن طريق إدخال المعرف وكلمة المرور.

خطوة 2: افتح تطبيق "Notes" على جهاز iPhone. انتقل لأسفل إلى ملاحظة ثم على شريط التمرير. ثم اضغط على خلق زر لاختيار الطريقة التي تريد مشاركة ملاحظتك. يمكنك اختيار الخيارات من Facebook إلى البريد الإلكتروني. ونختار البريد على سبيل المثال.

خطوة 3: مشاركة iCoud ملاحظة بالنقر فوق "إرسال". انقر على "البريد" ثم اختر "iCloud". بعد ذلك ، سيُطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد مشاركته. وأخيرا ، اضغط على "إرسال".

البريد الإلكتروني

4. كيفية الوصول إلى Notes من iCloud Backup على جهاز الكمبيوتر

iCloud هو أداة ممتازة للنسخ الاحتياطي وتخزين الملفات والبيانات الخاصة بك. ولكن من الصعب تحديد وعرض كل محتويات ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud. إذا كنت تريد تحديد موقع ملاحظات iCloud ، أو حتى استعادة ملاحظات النسخ الاحتياطي على iCloud على جهاز الكمبيوتر. برنامج Tipard دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات، مصممة لاستخراج جميع ملفاتك في الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS ، و iTunes و iCloud للنسخ الاحتياطي ، وسوف تصبح أفضل خيار لك.

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت Tipard iOS Data Recovery

بعد الانتهاء من التثبيت ، قم بتشغيل البرنامج. ثم ستجد ثلاثة أوضاع على الجانب الأيسر من الواجهة. اختر "استرداد من iCloud Backup File".

Tipard iOS استعادة البيانات

خطوة 2

اختر ملفات Notes التي تريد استخراجها

اختر أولاً ملفات النسخ الاحتياطي من Notes للتنزيل. بعد تنزيلها ، انقر على زر المسح الضوئي لمسح الملفات الموجودة فيه. تتيح لك ميزة استعادة ملاحظات iCloud معاينة الملاحظات قبل تحديد الملاحظات التي تريد استخراجها.

اختر الملفات

خطوة 3

البدء في الاسترداد

انقر على الزر استعادة زر لاستخراج Notes من iCloud إلى أجهزتك. وبعد ذلك يمكنك الحصول على ملاحظات iCloud على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن. أما بالنسبة للحالة ، يمكنك اختيار الملاحظات المطلوبة بشكل انتقائي من iCloud بكل سهولة.

النتيجة

بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال هناك العديد من الطرق الأخرى للوصول إلى iCloud Notes. ومن هذه المقالة ، سيكون لديك فهم عميق لـ iCloud Notes ودليل محدد حول كيفية استخدام Notes مع iCloud. كما تعلمون ، يمكن لبعض التفاصيل الصغيرة أن تغير حياتك بالكامل. لذلك ، ابدأ من هذه المشاركة لمعرفة المزيد من مهارات هذه التطبيقات الصغيرة. المزيد من الأسئلة حول ملاحظات iCloud ، ما عليك سوى متابعة التحديثات.

Different Methods to Access iCloud Notes

iCloud Notes

You must familiar with iCloud, which helps you share files, backup your data and restore your deleted files. And Notes app is also widely used, which lets you keep important information, locations and collected data. You can write down your words, sketch pictures, and add photos on it. And iCloud Notes allows you to sync all your notes across Apple devices. Additionally, iCloud Notes lets you backup your significant notes on iCloud online and create a new one on iCloud.com directly. And when do you need to use iCloud Notes? For example, when you are outside, you need to use your Notes on iCloud from your computer. At that time, you can easily access Notes and any other services from iCloud on web browser only if you can find an Internet bar around you. And in this article, we are going to talk about the ways to access your iCloud Notes.

1. How to sync Notes from iPhone to iCloud

When you take some important notes on iPhone, you should know the method to sync Notes to iCloud. And then every note you keep on Notes app will be streamed to iCloud automatically. Go ahead to find how to sync Notes to iCloud.

Step 1: Access to iCloud on Settings

Launch "Settings" on your iPhone. Then find "iCloud" icon and click on it. After that, sign in account with your email and password.

Step 2: Turn on Notes sync

Scroll down and slide the "Note" button and switch "ON" Notes sync. And then you can sync notes on iPhone to iCloud.

iTunes

2. How to access iCloud Notes directly

iCloud service can easily backup your iPhone files including notes, contracts, messages, and so on. And do you know how to view this backup notes on iCloud? You can access to iCloud notes from any browser of any device. Just check out the solution as below.

Step 1: Log in your iCloud account

Open your web browser and navigate to the website of iCloud. Then enter your iCloud with account ID and password.

Step 2: Check the iCloud Notees

You will find a list of your services, and then you can choose Notes and check what you want to take a look.

Access iCloud Notes directly

3. How to Share Notes in iCloud

You always set down some important notes or words on it. And sometime, you might want to share the notes to your friends or family members. Here is more detail about the process to share iCloud notes to friends or family members.

Step 1: Launch "Settings" on your iPhone. Then click on "iCloud" icon to sign in iCloud account by entering your ID and password.

Step 2: Open "Notes" app on your iPhone. Scroll down to Note and then on the slider. Then click on the Create button to select the way you want to share your note. You can choose options from Facebook to Email. And we choose Mail for example.

Step 3: Share iCoud Note by clicking on "Send". Click on "Mail" and then choose "iCloud". Then you will be asked to enter the email address you want to share to. Finally, tap on "Send".

Email

4. How to Access Notes from iCloud Backup on computer

iCloud is an excellent tool to backup and store your files and data. But it is difficult to locate and view all content of iCloud backup files. If you want to locate the iCloud notes, or even recover iCloud backup notes on computer. Tipard iOS Data Recovery, designed to extract all your files in your iOS devices, iTunes and iCloud backup, will become your best choice.

Step 1

Download and install Tipard iOS Data Recovery

After finishing installation, launch the program. Then you will find three modes on the left side of the interface. Choose "Recover from iCloud Backup File".

Tipard iOS Data Recovery

Step 2

Choose Notes files you want to extract

First choose Notes backup files to download. After downloading them, click on Scan button to scan the files in it. The iCloud notes recovery enables you to preview the notes before selecting the notes you want to extract.

Choose Files

Step 3

Start to recover

Click on the Recover button to extract Notes from iCloud to your devices. And then you can get the iCloud notes on your computer now. As for the case, you can selectively choose the desired notes from iCloud with ease.

Conclusion

Apart from these, it still have many other ways to access iCloud Notes. And from this article, you will have a deep understand of iCloud Notes and a specific guide on how to use Notes with iCloud. As you know, some small details can totally change your life. Therefore, start from this post to learn more skills of these small applications. More question about notes of iCloud, you just keep tuned about updates.