3 أفضل الطرق حول كيفية حذف جهات الاتصال من جهاز iPad

كيفية حذف جهات الاتصال من جهاز iPad

إذا كنت ترغب في بيع جهاز iPad القديم على e-bay أو أي سوق آخر ، فيجب عليك التخلص من بعض البيانات المهمة أولاً. يجب أن تكون جهات الاتصال هي البيانات الخاصة التي لم يتم تسريبها من جهاز iPad. كيفية حذف جهات الاتصال من جهاز iPad بأي مسار أو حتى إزالتها جميعها بنقرة واحدة؟ يدعم iPad فقط إزالة جهات اتصال iPad واحدة تلو الأخرى. انها مهمة صعبة ومملة إذا كان لديك مئات من الاتصالات لإزالة. هل هناك طريقة مريحة وسهلة لحذف العديد من جهات الاتصال أو جميع أجهزة iPad مرة واحدة؟ مجرد قراءة هذه المادة للتحقق من طرق للتخلص من جميع الاتصالات من باد مع آمنة وسهلة.

الطريقة 1: حذف جهة اتصال من iPad مباشرة

عندما تحتاج إلى إزالة جهة اتصال واحدة أو بعضها من iPad ، يمكنك فقط استخدام الحل الافتراضي لجهاز iPad. في الواقع من السهل جدا متابعة العملية برمتها. فقط تحقق من مزيد من التفاصيل على النحو التالي.

حذف جهة اتصال من جهاز iPad

الخطوة 1: اختر جهة اتصال لجهاز iPad

اذهب إلى الاتصالات التطبيق على الشاشة الرئيسية لجهاز iPad. وبعد ذلك يمكنك اختيار معلومات الاتصال التي تريد حذفها من قائمة التمرير لأسفل.

الخطوة 2: حذف جهة الاتصال من جهاز iPad

ثم يمكنك النقر تعديل زر في الزاوية العلوية اليسرى. انتقل لأسفل إلى أسفل جهة الاتصال ، يمكنك أن تجد حذف اتصال زر. انقر فوقه ومرة ​​أخرى للتأكيد.

الآن تم حذف جهة اتصال من جهاز iPad الخاص بك. عد إلى جهات الاتصال وافتحها ، وستجد أنها غير موجودة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك بعد الآن. إنه لأمر مؤسف أن لا تدعم شركة Apple حذف العديد من جهات الاتصال أو جميع جهات الاتصال مباشرة على جهاز iPad.

الطريقة 2: قم بإزالة كافة جهات الاتصال من iPad باستخدام Tipard iPhone Eraser

ما هي أفضل طريقة لمسح جهات اتصال iPad دون تعقبها؟ من أجل الحفاظ على البيانات الخاصة في مجال الأمن ، Tipard اي فون المحايه يجب أن يكون أفضل تطبيق لإدارة بيانات iPad أو iDevices الأخرى.

وهي قادرة على مسح أو حذف جميع بيانات iPad ، بما في ذلك الصور وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وغيرها من الملفات الهامة. تعمل الخوارزمية القوية على مسح المحتويات وكل شيء من iPad تمامًا دون أي مسار ، ويمكن حماية خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية بشكل كبير.

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت iPhone Eraser
ما عليك سوى تنزيل أحدث إصدار من Tipard iPhone Eraser من الموقع الرسمي. ثم قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر أو ماك بشكل صحيح. والآن يمكنك تشغيل البرنامج على الكمبيوتر.

قم بتنزيل وتثبيت iPhone Eraser

خطوة 2

قم بتوصيل جهاز iPad بالكمبيوتر باستخدام كابل USB
عند توصيل جهاز iPad بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB ، سيكشف جهاز iPhone Eraser البرنامج تلقائيًا. ثم يمكنك التحقق من الكشف عن جهاز iPad للتخلص من جميع جهات الاتصال من iPad وفقًا لذلك.

قم بتوصيل جهاز iPad بالكمبيوتر باستخدام كابل USB

خطوة 3

اضبط مستوى المسح لمسح جهات الاتصال
اختر مستوى المسح للتخلص من كل شيء من iPad.

  • • مستوى منخفض: الكتابة فوق البيانات مرة واحدة ؛
  • • مستوى متوسط: الكتابة فوق البيانات مرتين ؛
  • • مستوى عالٍ: الكتابة فوق البيانات لمدة ثلاث مرات.

قم بتعيين "مستوى المحو" إلى "مسح لأعلى جهات الاتصال"

خطوة 4

ابدأ في محو جهات الاتصال من iPad
بمجرد النقر على زر المسح ، ليس فقط جهات الاتصال ، بل يمكنك أيضًا مسح جميع الملفات غير المرغوب فيها والتطبيقات والتاريخ وملفات تعريف الارتباط والإعداد الشخصي على جهاز iPad. ويمكنك إعادة بيع جهاز iPad على موقع Ebay أو أي قناة أخرى دون القلق من الأمان.

ابدأ في محو جهات الاتصال من iPad

الطريقة 3: تخلص من جهات الاتصال المتعددة من iPad عبر iCloud

للتخلص من جهات الاتصال المتعددة من iPad ، يمكنك إزالتها من iCloud. هذا هو الحل الافتراضي لشركة آبل. بعد حذفها من iCloud ، يمكنك المزامنة مع iPhone أو غيرها من الأجهزة. وبعد ذلك يمكنك الحصول على جهات الاتصال التي تم تحديثها داخل حساب iCloud نفسه. هنا هو دليل موجز كيفية تحقيق ذلك خطوة بخطوة.

اتصالات من آي باد

الخطوة 1: الوصول إلى جهات الاتصال داخل iCloud

أدخل iCloud.com في Safari من iPad أو أي جهاز آخر. وبعد ذلك يمكنك العثور على لقطة الشاشة على النحو التالي. اختر ال الاتصالات من iCloud ، يمكنك العثور على جميع معلومات جهات الاتصال الخاصة بك ، والمجموعة ، ومعلومات الاتصال التفصيلية.

الخطوة 2: يمكنك إزالة العديد من جهات الاتصال أو جميع جهات الاتصال من جهاز iPad

ثم يمكنك النقر على زر الترس. إذا كنت تريد حذف كل قائمة جهات الاتصال ، فانقر فوق تحديد الكل. وسترى جميع بطاقات جهات الاتصال محددة. انقر على زر الترس مرة أخرى ، وستقوم صفحة جديدة بإعلامك إذا كنت تريد حذف جميع جهات الاتصال من جهاز iPad. ثم يمكنك الضغط على تأكيد.

تلميحات: إذا كنت تريد حذف عدة بطاقات جهات اتصال ، فاضغط على أمر الزر و muti حدد جهات الاتصال التي تريد حذفها. ثم العودة إلى الترس> حذف> تأكيد.

الخطوة 3: التحقق من جهات الاتصال المحذوفة

عندما ننتهي من جميع الخطوات العليا ، ارجع وافتح جهاز iPad. ستجد قائمة جهات الاتصال تم مسحها أو مسحها جزئيًا. فقط اتبع عملية مماثلة لإزالة جهات الاتصال غير المرغوب فيها. بعد ذلك ، ستتم مزامنة قائمة جهات الاتصال المحدثة مع iPad أو أجهزة iDevices الأخرى داخل نفس الحساب.

النتيجة

تلخيص المقالة طرق متعددة لحذف جهات الاتصال من جهاز iPad. عندما تحتاج ببساطة إلى التخلص من جهة اتصال واحدة ، يمكنك حذفها من جهاز iPad مباشرة. ويمكنك أيضًا إزالة جهات اتصال متعددة أو جميع جهات الاتصال من iPad داخل iCloud. من أجل مسح جهات الاتصال من آي باد مع آمنة. يجب أن يكون Tipard iPhone Eraser هو البرنامج النهائي الذي يجب أخذه بعين الاعتبار. إذا كنت لا تزال تواجه بعض المشكلات المتعلقة بحذف جهات الاتصال من جهاز iPad ، فاكتب تعليقاتك أدناه وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

3 Best Methods on How to Delete Contacts from iPad

How to Delete Contacts from iPad

If you want to sell your old iPad on e-bay or other second hand market, you should get rid of some important data first. Contacts should be the private data that never be leaked out from the iPad. How to delete contacts from iPad with any track or even remove all of them in one click? iPad only supports to remove contacts of iPad one by one. It is a tough and tedious job if you have hundreds of contacts to remove. Is there a convenient and easy way for me to delete multiple or all contacts from iPad once? Just read this article to check the methods to get rid of all contacts from iPad with secure and ease.

Method 1: Delete a Contact from iPad directly

When you need to remove one contact or some of them from iPad, you can just use the default solution of iPad. Actually the whole process is very easy to follow. Just check out more detail as below.

Delete a Contact from iPad

Step 1: Choose contact for iPad

Go to Contacts App on the home screen of your iPad. And then you can choose the contact information that you want to delete from the scroll down list.

Step 2: Delete contact from iPad

And then you can click Edit button on the left upper corner. Scroll down to the bottom of the contact, you can find Delete Contact button. Click it and again for confirming.

Now a contact is successfully deleted from your iPad. Go back to Contacts and open it, you'll find it doesn't exist in your contacts list anymore. It is a pity that Apple doesn't support to delete multiple or all contacts directly on iPad.

Method 2: Remove All Contacts from iPad with Tipard iPhone Eraser

What should be the best method to clear up iPad contacts without track? In order to keep the private data in security, Tipard iPhone Eraser should be the best application to manage data of iPad or other iDevices.

It is capable to erase or delete all data of iPad, including photos, music files, videos, contacts, SMS and other important files. The powerful algorithm just erases contents and everything from iPad completely without any track, your privacy and personal information can be highly protected.

Step 1

Download and install iPhone Eraser
Just download the latest version of Tipard iPhone Eraser from the official website. And then install the program on PC or Mac properly. And now you can launch the program on the computer.

Download and install iPhone Eraser

Step 2

Connect iPad to computer with USB Cable
When you connect iPad to computer with USB cable, iPhone Eraser will detect the program automatically. And then you can check the detect iPad to get rid of all the contacts from iPad accordingly.

Connect iPad to computer with USB Cable

Step 3

Set the erasing level to clear up contacts
Choose the erasing level to get rid of everything from iPad.

  • • Low level: Overwrite data once;
  • • Medium level: Overwrite data twice;
  • • High level: Overwrite data for three times.

Set the Erasing Level to Clear Up Contacts

Step 4

Start to erase contacts from iPad
Once you click the Erase button, not only the contacts, but also clear all junk files, Apps, history, cookies and personal setting on iPad. And you can resell the iPad on Ebay or other channel without worrying out the security.

Start to Erase Contacts from iPad

Method 3: Get Rid of multiple Contacts from iPad via iCloud

In order to get rid of multiple contacts from iPad, you can remove them from iCloud. It is the default solution of Apple. After you delete them from iCloud, you can sync to iPhone or other devices. And then you can get the contacts updated within the same iCloud account. Here is a concise guide how to achieve it step by step.

Contacts from iPad

Step 1: Access contacts within iCloud

Enter iCloud.com in Safari from iPad or other devices. And then you can find the screenshot as below. Choose the Contacts option from the iCloud, you can find all your Contacts list, group and detailed contact information.

Step 2: Remove multiple or all contacts from iPad

And then you can click the Gear Button. If you wanna delete all the Contacts list, Tap Select All. And you will see all the Contacts cards are selected. Click the Gear Button again, a new page will hint you if you want to delete all contacts from iPad. And then you can press Confirm.

Tips: If you want to delete multiple contacts cards, hold the Command Button and muti select the contacts you want to delete. Then go back to Gear > Delete > Confirm.

Step 3: Check for the deleted contacts

When we finish all the upper steps, go back and open you iPad. You will find the contacts list is cleared or partly erased. Just follow the similar process to remove the unwanted contacts. Then the updated contacts list will sync to iPad or other iDevices within the same account.

Conclusion

The article summarized multiple methods to delete contacts from iPad. When you simple need to get rid of one contact, you can delete from iPad directly. And you can also remove multiple or all contacts from iPad within iCloud. In order to erase the contacts from iPad with secure. Tipard iPhone Eraser should be the ultimate program you need to take into consideration. If you still have some problems related to delete contacts from iPad, write your comments below and we will response as soon as possible.

Back to top