أعلى 4 طرق لإعادة تعيين نسيت كلمة السر على iCloud

نسيت كلمة المرور على iCloud

"قام حساب iCloud الخاص بي بتخزين كافة الملفات والصور والرسائل الهامة الخاصة بي ، ولكنني نسيت كلمة مرور iCloud فقط. ما الذي يجب أن أفعله؟ يمكن لأي شخص أن يخبرني إذا كان هناك طريقة يمكنني استردادها أو إعادة تعيين كلمة المرور؟" - جين آلان

هل أنت على دراية بالسيناريو المعطى أعلاه؟ قد تواجه أيضا حالة مماثلة. قد يكون لديك مئات الحسابات بكلمات مرور مختلفة على كل منها لأسباب تتعلق بالسلامة. عندما يتعلق الأمر بحساب iCloud ، فسيكون الأمر مزعجًا حقًا إذا نسيت كلمة مرور iCloud ، خاصة عند بعض المستندات المهمة في حساب iCloud. لكن لا تقلق! المقال يحتوي على مجموعة من الحلول التي تساعدك على الخروج.

الجزء 1: كيفية إعادة تعيين نسيت كلمة مرور iCloud باستخدام بريد إلكتروني مخصص للطوارئ

جزء 2: كيفية استعادة نسيت كلمة السر على iCloud iPhone

الجزء 3: كيفية إعادة تعيين نسيت كلمة مرور iCloud باستخدام التحقق من خطوتين

الجزء 4: كيفية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات iPhone في حالة نسيان كلمة مرور iCloud

الجزء 1: كيفية إعادة تعيين نسيت كلمة مرور iCloud باستخدام بريد إلكتروني مخصص للطوارئ

يتضمن هذا الجزء إرسال بريد الاسترداد إلى البريد الإلكتروني لـ Apple ID المرتبط بحساب iCloud الخاص بك. عندما تتلقى بريد الاسترداد ، يمكنك إعادة تعيين كلمة مرور iCloud وفقًا للإرشادات. الأمر بسيط جدًا ، ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة أدناه.

خطوة 1: ابدأ تشغيل متصفح الويب Safari على جهاز iPhone واكتب "iforgot.apple.com" في شريط العناوين.

خطوة 2: هناك خياران لاستعادة كلمة المرور "أدخل رقم تعريف Apple" و "نسيت معرف Apple". اختر "إدخال معرف Apple الخاص بك" ، ثم أدخل البريد الإلكتروني المرتبط بـ Apple ID الخاص بك ، انقر فوق "Next" في الزاوية العلوية اليمنى.

إعادة تعيين نسيت كلمة المرور على iCloud

خطوة 3: بعد إدخال معرف Apple Email الخاص بك ، حدد خيار "Reset by Email" في "خيارات إعادة ضبط Passowrd" التي تظهر.

خطوة 4: ستجد علامة التبويب البريد الإلكتروني تم إرسالها. تحقق من بريد الاسترداد المرسل إلى Apple ID Email واتبع الإرشادات كما هو مذكور هناك لإعادة تعيين كلمة مرور iCloud.

جزء 2: كيفية استعادة نسيت كلمة السر على iCloud iPhone

طريقة أخرى لاسترداد كلمة مرور iCloud يمكنك تجربتها هي عبر خدمة Apple على iCloud لاستعادة كلمة مرور iCloud على iPhone و iPad. لاستعادة كلمة مرور iCloud الخاصة بك بسرعة ، تأكد من اتباع الخطوة الصحيحة أدناه.

خطوة 1: افتح تطبيق الإعدادات ، ثم مرر لأسفل وحدد خدمة iCloud.

خطوة 2: أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واضغط على خيار "هل نسيت معرف Apple أو كلمة المرور؟".

استعادة نسيت كلمة السر على iCloud iPhone

خطوة 3: الآن لديك خياران:

إذا نسيت كلمة المرور فقط ، فأدخل معرّف Apple وانقر على "التالي".

إذا نسيت الرقم التعريفي وكلمة المرور ، فيمكنك النقر على "نسيت رقم تعريف Apple" ، ثم إدخال عنوان بريدك الإلكتروني واسمك لاستلام معرف Apple.

تلقي معرف Apple

خطوة 4: سيتم سؤالك عن أسئلة الأمان التي أعددتها. أجبهم.

خطوة 5: يمكنك الآن إعادة ضبط كلمة مرور iCloud.

الجزء 3: كيفية إعادة تعيين نسيت كلمة مرور iCloud باستخدام التحقق من خطوتين

إذا كانت هناك مصادقة ثنائية في حسابك ، فإن إجراء استعادة كلمة مرور iCloud سيكون مختلفًا تمامًا بالنسبة لك. في هذه الحالة ، حتى إذا نسيت كلمة مرور iCloud ، يمكنك استعادة كلمة مرور iCloud من أي جهاز آخر موثوق به. لذلك ستحتاج إلى جهاز Apple الأكثر موثوقية للتعاون معك. يجب أن يكون إما iPhone أو iPad. فيما يلي الخطوات المحددة:

خطوة 1: ابدأ تشغيل متصفح الويب Safari على جهاز iPhone واكتب "iforgot.apple.com" في شريط العناوين.

خطوة 2: هناك خياران "Enter you Apple ID" و "نسيت معرف Apple". اختر "إدخال معرف Apple الخاص بك". بمجرد إدخال معرف البريد الإلكتروني الخاص بك ، انقر فوق "التالي" في الزاوية اليمنى العليا.

التحقق بخطوتين

خطوة 3: سيُطلب منك إدخال مفتاح الاسترداد ، ثم النقر على "التالي" في الزاوية العلوية اليسرى. ثم اختر جهازًا موثوقًا به ، وانقر على "التالي".

إذا نسيت كلمة المرور فقط ، فأدخل معرّف Apple وانقر على "التالي".

نصائح: تم توفير مفتاح الاسترداد لك بواسطة Apple inc عندما كنت تمكّن عملية التحقق المكونة من خطوتين أثناء التحقق من هاتفك. في حال كنت لا تتذكر ذلك ، لا يمكنك المضي قدما.

خطوة 4: تذكر أننا أخبرك عن جهاز Apple موثوق به؟ تحتاج الآن إلى التحقق من هويتك والنقر على زر "التالي" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. يجب أن يكون الجهاز المفضل هو الجهاز الذي تستخدمه حاليًا.

تحقق من هويتك

خطوة 5: تحتاج الآن إلى إدخال رمز التحقق والنقر مرة أخرى على "التالي".

خطوة 6: اكتب كلمة المرور الجديدة واضغط على "التالي".

في أقرب وقت مما تعتقده ، ستتلقى رسالة تأكيد إلكترونية من Apple inc بشأن إعادة تعيين كلمة مرور iCloud وإذا كان حسابك جاهزًا للوصول إليه. بعد ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على iCloud باستخدام كلمة المرور الجديدة.

الجزء 4: كيفية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات iPhone في حالة نسيان كلمة مرور iCloud

إذا كنت تزعج نفسك من خلال خدمة iCloud الخاصة بك في بعض الأحيان. أو إذا كنت خائفاً من أنك لن تتمكن من تذكر أسئلتك الأمنية وبريدك الاحتياطي الإحتياطي ، في هذه الحالة يجب عليك نسخ ملفاتك احتياطيًا من خلال أداة الطرف الثالث قبل أن تنسى كلمة مرور iCloud. Tipard دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات سوف تكون مثالية بالنسبة لك النسخ الاحتياطي iPhone دون كلمة مرور ، لأنه يحتفظ بكل ما تبذلونه من النسخ الاحتياطي آمنة ، ويمكنك الوصول إليها في أي وقت مريح.

دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات

وعلاوة على ذلك ، هذه الأداة يجلب وظائف رائعة ولكن واجهة بسيطة. العملية سهلة بما يكفي حتى للأيدي الخضراء. بغض النظر عن أجهزة iOS مثل iPad / iPod / iPhone ، فأنت قادر على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات المهمة باستخدامها.

الاستنتاج

من الشائع جدًا أن تنسى كلمة مرور iCloud نظرًا لوجود العديد من الحسابات. في هذا المقال ، نقدم لك ثلاث طرق لإعادة تعيين كلمة مرور iCloud بغض النظر عما إذا كان لديك معرف أو كلمة مرور ، أم لا. ومع ذلك ، فإن أفضل طريقة هي الاحتفاظ بنسخة احتياطية دائمًا ، حيث تعرض هذه المقالة أداة تابعة لجهة خارجية لملفات النسخة الاحتياطية في النهاية. سيكون برنامج Tipard iOS Data Recovery مثالياً لك. أخبرنا إذا كان لديك أي أسئلة أخرى ، فنحن نحب الإجابة عليها!

Top 4 Methods to Reset Forgot iCloud Password

Forgot iCloud Password

"My iCloud account stored all my important files, pictures, and messages, but I just forgot iCloud password. What should I do? Can someone please tell me if there's method I can retrieve or reset the password?" – Jane Alan

Do you familiar with the above given scenario? You might also experience the similar situation. You might have hundreds of accounts with different passwords on each one for safety reasons. When it comes to iCloud account, it will really be annoyed if you forgot iCloud password, especially when some significant documents in the iCloud account. But don't worry! The article has a bunch of solutions that you help you out.

Part 1: How to reset forgot iCloud password using a recovery email

Part 2: How to recover forgot iCloud password on iPhone

Part 3: How to reset forgot iCloud password using two-step verification

Part 4: How to backup iPhone data in case you forgot iCloud password

Part 1: How to reset forgot iCloud password using a recovery email

This part involves sending a recovery mail to your Apple ID email associated with your iCloud account. When you get the recovery mail, you can reset your iCloud password according to the directions. It is pretty simple, you just need to follow the steps as written below.

Step 1: Launch Safari web browser on your iPhone and type "iforgot.apple.com" in the address bar.

Step 2: There are two password retrieval options "Enter you Apple ID" and "Forgot Apple ID". Choose "Enter your Apple ID", then enter your email associated with your Apple ID, click "Next" at the top-right corner.

Reset Forgot iCloud Password

Step 3: After you've entered your Apple Email ID select "Reset by Email" option in the "Passowrd Reset Options" which appear.

Step 4: You'll find the Email has been sent tab. Check the recovery mail sent to your Apple ID Email and follow the directions as mentioned there to reset your iCloud password.

Part 2: How to recover forgot iCloud password on iPhone

Another iCloud password recovery method you can try out is through Apple's iCloud service to recover iCloud password on iPhone&iPad. To recover your iCloud password swiftly, make sure you follow the right step below.

Step 1: Open the Settings app, then scroll down and select iCloud service.

Step 2: Enter your email address and tap the option "Forgot Apple ID or Password?".

Recover Forgot iCloud Password on iPhone

Step 3: Now you have two options:

If you forgot just the password, enter your Apple ID and click "Next".

If you forgot both the ID and the password, then you can tap on "Forgot Apple ID", and then enter your email address and name in order to receive the Apple ID.

Receive Apple ID

Step 4: You'll be asked the security questions that you'd set up. Answer them.

Step 5: Now you can reset your iCloud password.

Part 3: How to reset forgot iCloud password using two-step verification

If you have two-factor authentication enabled on your account, the recover iCloud password procedure will be quite different for you.In this case, even if you forget iCloud password, you can recover iCloud password from any one of your other trusted devices. So you'll be need your most trusted Apple device to cooperate with you. It has to be either an iPhone or an iPad. Here are the specific steps:

Step 1: Launch Safari web browser on your iPhone and type "iforgot.apple.com" in the address bar.

Step 2: There are two options "Enter you Apple ID" and "Forgot Apple ID". Choose "Enter your Apple ID". Once you've entered your email ID tap on "Next" in the top right corner.

Two Step Verification

Step 3: You will be asked to enter the Recovery Key then tap "Next" on the top right corner. Then choose a trusted device, click "Next".

If you forgot just the password, enter your Apple ID and click "Next".

Tips: The Recovery Key was provided to you by Apple inc when you were enabling this two-step verification process during the verification of your phone. In case you do not remember that, you cannot go ahead.

Step 4: Remember we told you about a trusted Apple device? Now you need that to verify your identity with and tap "Next" button on the top right corner of the screen. The device should preferably be the one you're currently on.

Verify Your Identity

Step 5: Now you need to enter the verification code and again tap "Next".

Step 6: Type in your new password and hit "Next".

Sooner than you think you'll be receiving a confirmation email from Apple inc regarding to reset iCloud password and if your account was ready to be accessed with it. After that, you can login your iCloud account with your new password.

Part 4: How to backup iPhone data in case you forgot iCloud password

If you are bothered by locked out of your iCloud sometimes. Or if you are afraid that you won't be able to remember your security questions and backup email as well, in that case you should backup your files through the third-party tool before you forgot iCloud password. The Tipard iOS Data Recovery will be ideal for you to backup iPhone without password, because it keeps all your backup safe, and you can access it any time conveniently.

iOS Data Recovery

Furthermore, this tool brings great functions but simple interface. The operation is easy enough even for green hands. No matter what iOS devices such as iPad/iPod/iPhone, you are capable of backup significant data using it.

Conclusion

It's really common for you to forget iCloud password because of so many accounts. In this article, we introduce you three methods to reset iCloud password regardless of whether you have your ID or password, or not. However, the best method is always keeping a backup, this article show you a third-party tool to backup files at last. The Tipard iOS Data Recovery will be ideal for you. Do let us know if you have any other questions, we'd love to answer them!

Back to top