نسيت كلمة مرور iPad - احصل على أعلى 4 طرق لإلغاء تأمين باد معطل

نسيت كلمة مرور iPad

ماذا ستفعل إذا نسيت كلمة مرور iPad؟ بغض النظر عن شخص ما يلعب خدعة عليك باستخدام رمز المرور الخاص بجهاز iPad المعاد ضبطه ، أو يمكنك مزج العديد من كلمات مرور أجهزة Apple. ومن المعروف للجميع أنه سيتم تعطيل باد مع ستة رمز مرور باد خاطئ في صف واحد. على الرغم من أنه سيتم إلغاء قفله مؤقتًا ، فستزداد الأمور سوءًا إذا كتبت رمز مرور خاطئًا لجهاز iPad باستمرار. ونتيجة لذلك ، لا يمكنك سوى مدين لجهاز iPad تم تعطيله نهائيًا. على الرغم من أنه لا يمكنك فتح iPad عن طريق كلمة المرور ، إلا أنه لا تزال هناك بعض الحلول التي يمكنك تجربتها. لتجنب قفل المستخدمين بسبب رمز مرور باد غير صحيح ، رفع مطورو أبل بعض طرق إزالة رمز جهاز iPad. أو يمكنك استخدام طرق أخرى لحذف كلمة مرور iPad ، والتي قد لا تبدو رسمية بشكل كافٍ.

قم بتحرير iCloud لمحو iPad إلى وضع المصنع الافتراضي

هناك نقطة رئيسية في أسماء iCloud Find My iPhone ، والتي يمكنك من خلالها مسح رمز مرور iPad واستعادته. المكانان اللذان يجب عليك التأكد منهما هو أن جهاز iPad قام بتوصيل الإنترنت ، وتذكر رمز المرور والحساب الخاص بـ Apple ID. أو ستفشل في إزالة كلمة مرور iPad المنسية.

قم بتحرير iCloud لمحو iPad إلى وضع المصنع الافتراضي
خطوة 1

ابحث عن أجهزة Apple أخرى ، بغض النظر عن iPhone أو Mac أو iPod ، قم بتسجيل الدخول في صفحة iCloud.com/find.

خطوة 2

قم بتسجيل الدخول باستخدام Apple ID الخاص بك ، ثم حدد جميع الاجهزة في نافذة تصفح iCloud.

خطوة 3

اختر اسم جهاز iPad الخاص بك ، اختر مسح اي باد لإزالة رمز المرور السابق لجهاز iPad.

خطوة 4

استعادة جهاز iPad باستخدام بيانات النسخ الاحتياطي الأخيرة. إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية من أي شيء من قبل ، فاعتبره مجرد جهاز iPad جديد.

استخدام iCloud للتعامل مع كلمة مرور iPad المنسية أمر سهل ، ولكن فكر مرتين إذا كان لديك ملفات طارئة في iPad. في درجة ما ، من المستحسن أيضًا حذف الكثير من البيانات غير الضرورية ، تمامًا مثل إعداد الحالة الافتراضية للمصنع.

جرب iTunes لملفات iPad التي تمت مزامنتها مؤخرًا

إذا قمت بمزامنة ملفات iPad والبيانات مع أجهزة كمبيوتر Mac أو PC الموثوق بها من قبل ، فإن الأمور ستكون أسهل. يمكنك كل من تجاوز كلمة مرور جهاز iPad وإعادة ضبط رمز المرور المنسي في جهاز iPad بنجاح. تذكر أن تأخذ لوحة وصل USB لتوصيل جهاز iPad المعطل وجهاز Apple الموثوق به. للعمل مع شاشة أكبر ، سيكون استخدام كمبيوتر Mac أفضل.

جرب iTunes لجهاز iPad الذي تمت مزامنته مؤخرًا
خطوة 1

قم بتوصيل جهاز iPad بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Mac من خلال كابل توصيل USB.

خطوة 2

سيكتشف الكمبيوتر تخزين iPad تلقائيًا بشكل افتراضي.

خطوة 3

افتح iTunes على جهاز كمبيوتر Mac ، انقر فوق مزامنة ثم حدد استعادة باد لنسخ البيانات الاحتياطية.

خطوة 4

انقر استعادة من iTunes النسخ الاحتياطي لإعادة ضبط ملفات iPad وبيانات التطبيق.

خطوة 5

اختر اسم iPad الخاص بك ، ثم حدد البيانات المستعادة الحديثة لاستردادها في iTunes.

يمكنك التقاط شيء مهم لاسترداد وحذف الملفات غير الضرورية ، من خلال فرصة تعطيل iPad. وعلاوة على ذلك ، فهو متاح لأجهزة iPhone و iPod المعطلة أيضًا. لذلك ، فإن استخدام iCloud لحذف رمز المرور في Apple يعمل جيدًا ، استنادًا إلى التجارب التي تمت مزامنتها في الماضي.

مسح رمز المرور باد في وضع الاسترداد

محاولة وضع الاسترداد هي الطريقة الثالثة لحل مشكلة رمز المرور باد نسيت. إذا لم تقم بمزامنة بيانات iPad أو استخدام ميزة "البحث عن هاتفي" في iCloud من قبل ، فيجب عليك مسح جميع البيانات المخزنة في جهاز iPad. بمجرد فقدان جهاز iPad ، حتى اللص يكسر القيود الوقائية النهائية ، ستظل معلوماتك الشخصية آمنة. قد تكون الميزة الوحيدة لمحو رمز مرور iPad في وضع الاسترداد.

مسح رمز المرور باد في وضع الاسترداد
خطوة 1

قم بتوصيل جهاز iPad بالكمبيوتر باستخدام كابل USB ، وافتح برنامج iTunes على جهاز الكمبيوتر.

خطوة 2

اضغط طويلاً أزرار Sleep / Wake و Home في نفس الوقت. حتى تتمكن من رؤية شاشة وضع الاسترداد يمكنك تحرير هذين الرمزين على جهاز iPad.

خطوة 3

ارجع إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، عندما ترى مربع حوار iTunes ، انقر فوق استعادة الخيار.

سيوقف جهاز iPad وضع الاسترداد إذا استغرقت مدة 15 دقيقة ، والتي قد يتم تحديثها من iPad أثناء الاسترداد. وبالتالي ، تحتاج إلى تكرار الخطوات المذكورة أعلاه لمحو رمز المرور الآسيوي المنسي مرة أخرى.

محاولة Elcomsoft iOS أدوات الطب الشرعي لإزالة باد رمز المرور

يشبه برنامج الطب الشرعي لإزالة رمز المرور باد مع عملية الجذر من اي فون. كل هاتف جوال سيوقفك بحجة عدم الأمان. علاوة على ذلك ، لن تتلقى أي مساعدة منها إذا قمت بتجذير أجهزة الجوال بنفسك. صحيح أن استخدام برامج الطب الشرعي قد يكون غير آمن ، ولكن بمجرد العثور على أدوات الطب الشرعي الموثوقة ، فإن مشكلة الأمان ليست ضرورية للقلق. فانوس 5 ، Blacklight و Elcomsoft iOS أدوات الطب الشرعي هي ثلاثة ممحاة رمز مرور تمثيلية ، لجعل تعطيل آي باد العمل مرة أخرى.

سأقوم بتعيين Elcomsoft iOS مجموعة أدوات الطب الشرعي كمثال على حذف كلمة مرور iPad. تقوم مجموعة أدوات Elcomsoft iOS للطب الشرعي بفك تشفير كلمات المرور ومفاتيح الأمان وسلسلة المفاتيح في وضع الطاقة والكمال ، نحو الأجهزة التي تعمل بنظام iOS. يمكنك الحصول على سرعة إزالة كلمة مرور نسيت آي باد من خلال منصة عبر. وعلاوة على ذلك ، فإن Elcomsoft iOS Forensic Toolkit يعمل فقط في أجهزة إنفاذ القانون والوكالات الحكومية ، والتي يبدو أنها أكثر موثوقية.

خطوة 1

اضغط طويلاً على أيقونات Home and Sleep / Wake ، ثم حرر خيار Sleep / Wake حتى تظهر الشاشة وضع DFU (تحديث البرنامج الثابت).

خطوة 2

اضغط على زر Home (الصفحة الرئيسية) حتى تتحول شاشة iPad إلى فارغة.

خطوة 3

قم بتحميل مجموعة الأدوات Ramdisk إلى ذاكرة iPad.

خطوة 4

قم بنسخ أقراص الصور من جهاز iPad الخاص بك عن النظام والمستخدم. قد يكلف قرص النظام حوالي 10 دقيقة ، في حين أن تكرار قرص المستخدم سيستغرق أكثر من ساعة.

خطوة 5

احصل على الرموز الداخلية ورقم الدبوس لاستخدام الانضمام.

خطوة 6

أعد تشغيل جهاز iPad ، باستخدام مفاتيح الجهاز لفك تشفير كلمة مرور iPad.

يمكنك رؤية ملفات iPad المنسوخة على أجهزة الكمبيوتر ، والتي تستدعي User-Decrypted.DMG. بالنسبة إلى أجهزة iOS المكسورة في السجن ، ستتغير مساحة التخزين. يمكنك تجربة محرر شرعي آخر لكسر رمز مرور iPad أيضًا ، في العمليات المشابهة.

نصائح صغيرة لتجاوز كلمة المرور باد

بالنسبة إلى بعض الأشخاص الذين يستخدمون كلمة مرور Apple ID لجميع أجهزة Apple ، بما في ذلك iPad ، يمكنك محاولة البحث عن كلمة مرور Apple ID وتغييرها لحلها. إن إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو الإجابة على بعض الأسئلة الأمنية يكفي. ولكن ليس من الحكمة تطبيق كلمة مرور واحدة لجميع الأجهزة ، وليس عيد ميلادك أو أربعة أرقام بسيطة ، مثل 0000 أو 1234. يمكنك تعيين لوحة الأرقام كخريطة واحدة مثيرة للاهتمام ، والتي يمكن ربط كلمات المرور بها كخط مستقيم أو دائرة. بالطبع يمكنك تعيين رمز المرور باد في وضع صعب جدا ، لأن كلمات المرور يمكن أن ترفض سلوكيات فتح غير ودي الأخرى. مع حلول استعادة كلمة المرور الأربعة أعلاه باد ، يمكنك اختيار وتطبيق الطريقة المناسبة لمواجهة المواقف نسيت كلمة المرور أجهزة iOS.

Forgot iPad Password – Get Top 4 Methods to Unlock Disabled iPad

Forgot iPad Password

What will you do if you forgot iPad password? No matter someone play a trick on you with his or her reset iPad passcode, or you mix several Apple devices' passwords. It is known to all that iPad will be disabled with six wrong iPad passcode in a row. Though it will unlock temporarily, things will be worse if you type wrong iPad passcode continually. As a result, you can only owe a permanently disabled iPad. Though you cannot open iPad by password, there are still some solutions you can try. To avoid users be locked because of incorrect iPad passcode, Apple developers have raised some iPad passcode remove methods. Or you can use other iPad password deleting ways, which may not seem to be official enough.

Release iCloud to Erase iPad into Factory Default Mode

There is a key point in iCloud names Find My iPhone, with which you can erase and restore iPad passcode. The two premises you have to make sure are that the iPad has connected the Internet, and you remember the Apple ID passcode and account. Or you will fail to remove forgotten iPad password.

Release iCloud to Erase iPad into Factory Default Mode
Step 1

Find another Apple devices, no matter it is iPhone, Mac or iPod, log in the iCloud.com/find page.

Step 2

Sign in with your Apple ID, and then select All Devices in the iCloud browse window.

Step 3

Pick your iPad's name, choose Erase iPad to remove your former iPad passcode.

Step 4

Restore your iPad with recent backup data. If you have not backup anything before, then just regard it as a new iPad.

Using iCloud to deal with forgotten iPad password is easy, but think twice if you have emergence files in iPad. In a degree, it is also a good idea to delete too much unnecessary data, just like setting as Factory default state.

Try iTunes for Recent Synced iPad files

If you have synced iPad files and data with trusted Mac or PC computers before, things will be easier. You can both bypass iPad password and reset forgotten passcode of iPad successfully. Remember to take a USB connect hub to connect the disabled iPad and the trusted Apple device. To operate with larger screen, using Mac computer will be better.

Try iTunes for Recent Synced iPad
Step 1

Connect your iPad with the Mac computer by the USB connect cable.

Step 2

The computer will detect the iPad storage automatically by default.

Step 3

Open iTunes on the Mac computer, click Sync and then select Restore iPad to backup data.

Step 4

Click Restore from iTunes Backup to reset iPad files and application data.

Step 5

Choose your iPad's name and then select the recent restored data to recover in iTunes.

You can pick up something important to recover and delete unnecessary files, by the chance of disabled iPad. Moreover, it is available for disabled iPhone and iPod too. Therefore, using iCloud to delete passcode in Apple works well, based on synced experiences at past.

Erase iPad passcode in Recovery Mode

Trying recovery mode is the third way to solve iPad passcode forgotten problem. If you have not synced iPad data or use Find My Phone feature in iCloud before, you have to erase all data stored in iPad. Once you lost your iPad, even the thief break the final protective restriction, your personal information will still be safe. It may be the only advantage of erasing iPad passcode in Recovery Mode.

Erase iPad passcode in Recovery Mode
Step 1

Connect your iPad with your computer with USB cable., and open iTunes on the computer.

Step 2

Long press the Sleep/Wake and Home buttons at the same time. Until you see the recovery mode screen can you release these two icons on your iPad.

Step 3

Go back to your computer, when you see the iTunes dialog, click Restore option.

The iPad will stop the recovery mode if takes over 15 minutes, which iPad may update during recovery. Thus, you need to repeat the above steps to erase forgotten iPad passcode again.

Attempt Elcomsoft iOS Forensic Toolkit to Remove iPad Passcode

Forensics software to remove iPad passcode is similar with root process of iPhone. Every mobile phone will stop you with the excuse of unsafe. Moreover, you will not receive any help from them if you rooted mobile devices by yourself. It is true in a degree that using forensics software may be unsafe, but once you find the reliable forensics tools, the security problem is not necessary to worry about. Lantern 5, Blacklight and Elcomsoft iOS Forensic Toolkit are three representative passcode erasers, to make disabled iPad work again.

I will set Elcomsoft iOS Forensic Toolkit as an example to delete iPad password. Elcomsoft iOS Forensic Toolkit decodes passwords, security keys and keychain in power and perfect way, towards iOS devices. You can get fast speed of removing forgot iPad password by the cross-platform. Moreover, Elcomsoft iOS Forensic Toolkit works only in law enforcement and government agencies, which seems to be more reliable.

Step 1

Long press the Home and Sleep/Wake icons, release Sleep/Wake option until the screen shows DFU (Device Firmware Update) mode.

Step 2

Press the Home button until the iPad screen turn to blank.

Step 3

Load the Toolkit Ramdisk into iPad memory.

Step 4

Copy image disks from your iPad about System and User. The System disk may costs nearly 10 minutes, while duplicating User disk will take over hale an hour.

Step 5

Get the internal codes and pin number to use the accession.

Step 6

Reboot your iPad, with the device keys to decrypt iPad password.

You can see the copied iPad files on computers, which calls User-Decrypted.DMG. As for jail broken iOS devices, the storage area will change. You can try other forensic editor to break iPad passcode too, in the similar processes.

Small Tips to Bypass iPad Password

For certain people who use Apple ID password for all Apple devices, including iPad, then you can try to find and change Apple ID password to solve it. Sending emails or answering some security questions is enough. But it is not a wise idea to apply one password for all devices, not your birthday or four simple numbers, like 0000 or 1234. You can set the number tablet as one interesting map, with which the passwords can be linked as straight line or a circle. Of course you can set iPad passcode in pretty difficult mode, because passwords can refuse other unfriendly unlock behaviors. With the above four iPad password restoring solutions, you can choose and apply the proper method to face iOS devices password forgotten situations.