كيف مصنع إعادة تعيين سامسونج جالاكسى S3

مصنع إعادة تعيين سامسونج جالاكسى S3

Samsung Galaxy S3 هو هاتف Android شهير من سلسلة Galaxy ، والذي صدر في 2012. إذا كنت قد استخدمت Samsung Galaxy منذ حوالي 5 سنوات ، فقد تجد العديد من المشاكل ، مثل عدم وجود مساحة وتشغيل بطيء ، إلخ. يمكن إعادة ضبط المصنع Samsung Galaxy S3 تحسين وظائف الهاتف الذكي وحل الكثير من المشكلات. ولكن ما الذي يجب عليك فعله في حالة فقد بعض البيانات المهمة بعد إعادة تعيين إعدادات المصنع؟ تشرح هذه المقالة أفضل طرق 3 لتتمكن من إعادة تعيين Samsung Galaxy S3 وطريقة استرداد الملفات المحذوفة بعد إعادة تعيين هاتف Android.

الجزء 1: كيفية إعادة تعيين إعدادات المصنع لجهاز Galaxy S3 مباشرةً

الطريقة 1: إعادة ضبط المصنع من قائمة الإعدادات

قد يكون الحل هو أسهل طريقة لإعادة ضبط إعدادات Samsung Galaxy S3 ، حيث يمكنك تشغيله في عدة خطوات بسيطة. إذا لم يكن لجهازك أي مشكلة في العرض ، فيمكنك إجراء نسخ احتياطي للبيانات وإعادة تعيين هاتفك من خلال قائمة "الإعداد" للجهاز. اتبع الخطوات التالية لمعرفة كيفية إعادة ضبط المصنع Samsung Galaxy S3 من "Setting".

إعادة ضبط المصنع من قائمة الإعدادات

خطوة 1: افتح Samsung Galaxy S3 وانقر على أيقونة "Menu" من الشاشة الرئيسية ، ثم اضغط على زر "Setting".

خطوة 2: اختيار "النسخ الاحتياطي وإعادة التعيين". عادةً ما يقوم هاتفك بإجراء نسخ احتياطي لكل المحتويات الخاصة بك تلقائيًا. يمكنك أيضًا النقر على كل ملف نسبي للتحقق والمزامنة إذا كنت لا تريد استعادة بياناتك الشخصية وإعادة نسخها احتياطيًا مع إعادة التعيين.

خطوة 3: اضغط على زر "إعادة الضبط بحسب بيانات المصنع" ، ثم اضغط على "إعادة ضبط الجهاز". سيتم ترقيتك لإدخال كلمة المرور أو رمز PIN في حالة تمكين ميزة قفل الشاشة على هاتفك.

خطوة 4: آخر ظهور على رمز "حذف الكل". سيعاد ضبط جهازك بإزالة جميع الملفات وإعادة التشغيل. ثم لديك مصنع إعادة تعيين Samsung Galaxy S3.

الطريقة 2: إعادة ضبط المصنع عند تشغيله

إذا كان Samsung Galaxy S3 موجودًا في بعض المشكلات التي لا يمكنك إعادة تعيينها من قائمة "الإعداد" ، فستحتاج إلى معرفة كيفية إعادة ضبط المصنع عند إيقاف تشغيله. المحتويات أدناه هي بعض الخطوات البسيطة لهذه الطريقة.

قطع التيار الكهربائي عنه

خطوة 1: أوقف تشغيل جهاز Samsung Galaxy S3 ، ثم انقر مع الاستمرار على زر "Home" ، وزر "Power" ، وزر "Volume Up".

خطوة 2: اضغط على هذه الأزرار حتى يبدأ جهاز Galaxy S3 بالاهتزاز ، ثم يفقد مفتاح "الطاقة" فقط ولا يزال يحتفظ بمفتاحين آخرين.

خطوة 3: بعد ظهور واجهة نظام استرداد Android ، يمكنك إطلاق زري "Home" و "Volume Up".

خطوة 4: ثم اضغط على مفتاح "خفض مستوى الصوت" حتى يظهر رمز "Wipe data / factory reset" ، واضغط على زر "Power" لاختيار الخيار.

خطوة 5: اضغط على مفتاح "خفض مستوى الصوت" إلى أن تظهر "حذف جميع بيانات المستخدم" ، ثم اضغط على الزر "تشغيل" لاختيار التحديد. التالي سوف يقوم جهازك بعرض العملية بأكملها و pup up "Reboot system now" عند الانتهاء.

خطوة 6: أخيرًا ، اضغط على الزر "تشغيل" مرة أخرى لاختيار خيار إعادة تشغيل هاتفك. إلى هنا ، قمت بإعادة ضبط Samsung Galaxy S3.

الطريقة 3: إعادة ضبط المصنع عند الإغلاق

من الأسلوبين المذكورين أعلاه ، تعلمت كيفية إعادة تعيين Samsung Galaxy S3 عندما يتم إيقاف تشغيله أو من خلال قائمة "الإعداد" الخاصة بالجهاز. ومع ذلك ، ماذا يجب أن تفعل إذا كان جهاز Samsung Galaxy S3 مقفلاً؟ اجعل الأمر سهلاً ، وسيعرض لك المحتوى أدناه الخطوات البسيطة لإعادة ضبط جهازك عند قفله. لا يعتبر "العثور على جهازي" الدواء الشافي لكل الهواتف المفقودة أو المسروقة ، ولكنه عبارة عن مجموعة أدوات مفيدة لا تستغرق سوى القليل من الوقت والجهد للإعداد. يحتوي تطبيق "العثور على جهازي" على أربع وظائف: تعقب الموقع ، وإصدار الحلقة ، والقفل ومحو البيانات. كل وظيفة تشرح نفسها بنفسها وسهلة الاستخدام ، ولكن قبل أن تتمكن من اختبارها ، ستحتاج إلى تنشيط Find My Device على هاتفك أو جهازك اللوحي.

البحث عن بلدي جهاز

الخطوة 1: زيارة بحث عن جهازي على جهاز الكمبيوتر

أولا ، زيارة https://android.com/find على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم أدخل واجهة Google لتسجيل الدخول.

الخطوة 2: انقر على زر "محو"

بعد ذلك يمكنك إدخال حارس حيث سترى موقع جهاز Samsung Galaxy S3 الخاص بك ، حيث يتم قفله. انظر جميع التحديدات ثم انقر على أيقونة "مسح".

الخطوة 3: اتبع الخطوة إلى Samsung Galaxy S3

بعد ذلك ، ستنتج Google رسالة تنبيهية تؤدي إلى إعادة ضبط إعدادات المصنع في Samsung Galaxy S3. انقر على "محو" لإعادة تعيين Galaxy S3.

الخطوة 4: قم بإنهاء العملية

في انتظار لحظة ، عاد هاتفك إلى إعدادات المصنع بدون إلغاء قفله.

الجزء 2: استعادة Samsung Galaxy S3 بعد إعادة تعيين إعدادات المصنع

إذا كنت مضطرًا إلى إعادة تعيين Samsung Galaxy S3 على أنه لن يتم تشغيله ، فقد تفقد بعض البيانات المهمة. أما بالنسبة للحالة ، فأنت بحاجة إلى معرفة طريقة استعادة Samsung Galaxy S3 بعد إعادة ضبط المصنع. برنامج Tipard استعادة البيانات الروبوت هو أفضل برنامج لاسترداد الملفات المحذوفة من هاتف Samsung Galaxy. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول العملية على النحو التالي.

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت Tipard Android Data Recovery

قم بتنزيل وتثبيت تطبيق الاستعادة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله.

Tipard الروبوت استعادة البيانات

خطوة 2

قم بربط جهاز Android الخاص بك بهذا البرنامج

قم بتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر باستخدام كبل USB أو شبكة Wi-Fi. انتظر قليلاً ، وسيتم اكتشاف ملفاتك بواسطة Tipard الروبوت استعادة البيانات.

خطوة 3

افتح وضع تصحيح أخطاء USB لتصريح جهاز Android الخاص بك

تحتاج إلى تخويل جهازك من خلال وضع تصحيح أخطاء USB. إذا لم تكن تعرف كيفية تشغيله ، فسيعرض لك الجهاز كيفية فتحه على هاتفك. ثم ، انقر على رمز "موافق" لإنهاء الخطوة التي تساعد التطبيق على اكتشاف هاتفك.

USB التصحيح

خطوة 4

حدد مع الاستمرار الملفات التي تريد استعادتها

بعد ذلك ، تحتاج إلى اختيار الملفات (مثل جهات الاتصال ومقاطع الفيديو والموسيقى والصور وغيرها) التي ترغب في استعادتها والنقر فوق "التالي". سيقوم البرنامج بمسح المجلدات التي حددتها.

اختيار البيانات

خطوة 5

اختر تاريخ التفصيل الذي قمت بحذفه أو فقده

سيعرض فحص step4 جميع الملفات التي قمت بحذفها قبل التعافي. حدد مجلد التفاصيل الذي تحتاجه للعودة وانقر على زر "الاسترداد". بعد ذلك ، سيستعيد الملف المحذوف والمفقود إلى جهاز Android الخاص بك بعد بضع ثوانٍ.

استعادة البيانات

النتيجة

إذا كان Samsung Galaxy S3 لا يزال يعمل ، فيمكنك إجراء إعادة ضبط المصنع Samsung Galaxy S3 مباشرة من الإعدادات. عند قفل هاتف Android أو إيقاف تشغيله ، سيظل بإمكانك العثور على الأساليب المذكورة أعلاه. ولكن يجب عليك استعادة البيانات بعد إعادة تعيين إعدادات المصنع لاستعادة البيانات المهمة باستخدام برنامج Tipard Android Data Recovery. ما عليك سوى التحقق من الحلول المختلفة لإعادة ضبط المصنع في Samsung Galaxy S3 دون فقدان البيانات.

How to Factory Reset Samsung Galaxy S3

Factory Reset Samsung Galaxy S3

Samsung Galaxy S3 is a popular Android phone of Galaxy series, which was released in 2012. If you have used the Samsung Galaxy for about 5 years, you may find various problems, such as lacking space, running slow, etc. Factory reset Samsung Galaxy S3 can optimize the smartphone functionality and resolve lots of issues. But what should you do if some important data are missing after factory reset? This article will explain the best 3 ways for you to reset your Samsung Galaxy S3 and the method to retrieve the deleted files after Android phone reset.

Part 1: How to factory reset Galaxy S3 directly

Method 1: Factory Reset from the Settings Menu

The solution perhaps is the easiest way to factory reset Samsung Galaxy S3 because you can operate it within several simple steps. If your device has no any display-problem, then you can backup your data and reset your phone through the device "Setting" menu. Follow the next steps to learn how to factory reset Samsung Galaxy S3 from "Setting".

Factory Reset from the Settings Menu

Step 1: Open the Samsung Galaxy S3 and tap on the "Menu" icon from the home screen, then tap on "Setting" button.

Step 2: Opt "Backup and reset". Normally, your phone will backup all your content automatically. You also can hit every relative file to check and sync if you don't want your personal data restored and backed up with the reset.

Step 3: Tap on the button of "Factory data reset", then tap on "Reset device". You will be promoted to enter your password or PIN code if you have the screen lock feature enabled on your phone.

Step 4: Last hit on "Delete all" icon. Your device will reset with removing all files and rebooting. Then you have factory reset Samsung Galaxy S3.

Method 2: Factory Reset When It Powered off

If your Samsung Galaxy S3 exist some issue that you can't reset it from the "Setting" menu, then you need to learn how to factory reset it when it powered off. The contents below are some simple steps of the method.

Powered off

Step 1: Turn off your Samsung Galaxy S3 device, then tap and hold the "Home" button, "Power" button, and the "Volume Up" button.

Step 2: Hold these buttons until your Galaxy S3 start shaking, then lose only the "Power" key and still hold other two keys.

Step 3: After the Android System Recovery interface turn up, you can release the "Home" and "Volume Up" buttons.

Step 4: Then press the "Volume Down" key until "Wipe data / factory reset" icon is appeared, and press the "Power" button to opt the choice.

Step 5: Press "Volume Down" key till the "Delete all user data" turn up, then press "Power" button to choose the selection. Next your device will show the whole process and pup up "Reboot system now" when it finish.

Step 6: Last, press the "power" button again to opt the option to restart your phone. For here, you have factored reset your Samsung Galaxy S3.

Method 3: Factory Reset When It Locked

From the above two method, you have learned how to factory Reset Samsung Galaxy S3when it powered off or through the device's "Setting" menu. Nevertheless, what should you do if your Samsung Galaxy S3 locked? Take it easy, the content below will show you the simple steps to reset your device when it locked. Find My Device is not a panacea for lost or stolen phones, but it's a useful tool kit that takes very little time and effort to set up. Find My Device has four functions: location tracking, Ring, Lock and Erase. Each function is fairly self-explanatory and easy to use, but before you can test them, you'll need to activate Find My Device on your phone or tablet.

Find My Device

Step 1: Visiting Find My Device on computer

Firstly, visiting https://android.com/find on your computer, then enter the Google interface to log in.

Step 2: Click "Erase" button

Next you can enter a ranger where you will see the location of your Samsung Galaxy S3, locking it. Look all the selections then click the "Erase" icon.

Step 3: Follow the step to Samsung Galaxy S3

Then, the Google will produce a pup-up message that would lead to factory reset your Samsung Galaxy S3. Click "Erase" to reset Galaxy S3.

Step 4: Finish the process

Just waiting for a second, your phone has gone back to its factory settings without unlocking it.

Part 2: Restore Samsung Galaxy S3 after factory reset

If you have to hard reset Samsung Galaxy S3 that it won't turn on, you might loss some important data. As for the case, you need to know the method to restore Samsung Galaxy S3 after factory reset. Tipard Android Data Recovery is the best program to retrieve the deleted files from Samsung Galaxy phone. Just learn more detail about the process as below.

Step 1

Download and install Tipard Android Data Recovery

Download and install the restore application on your computer and launch it.

Tipard Android Data Recovery

Step 2

Link your Android device with this program

Connect your Android phone with computer with a USB cable or Wi-Fi network. Just wait for a while, your files will be discovered by Tipard Android Data Recovery.

Step 3

Open the USB debugging mode to authorize your Android device

You need to authorize your device through the USB debugging mode. If you don't know how to operate it, the device will show you how to open it on your phone. Then, click "OK" icon to finish the step that help the app to detect your phone.

USB Debugging

Step 4

Select and hold the files you want to restore

Then, you need to choose the files (such as contacts, videos, music, photos, etc.) you desire to recover and click "Next". The software will scan the folders you selected.

Choose Data

Step 5

Choose the detail date you deleted or lost

The scanning of step4 will show all the files you delete before recovering. Select the detail folder you need to get back and click the "Recover" button. Then your deleted and lost file will restore to your Android device after few seconds.

Recover Data

Conclusion

If the Samsung Galaxy S3 is still working, you can perform a factory reset Samsung Galaxy S3 directly from Settings. When the Android phone is locked or power off, you can still find the methods above. But you have to restore data after factory reset to get back the important data with Tipard Android Data Recovery. Just check out the different solutions to factory reset Samsung Galaxy S3 without losing data.