كيفية شراء المزيد من iCloud التخزين آيفون مع سهولة

شراء iCloud التخزين

يوفر iCloud فقط تخزين 5GB لمستخدمي iPhone. يمكنك فقط تحميل مئات الصور وقليل من مقاطع الفيديو إلى iCloud للنسخ الاحتياطي. بالنسبة للحالة ، يجب عليك شراء المزيد من تخزين iCloud بدلاً من ذلك. بعض الناس يجدون أنه يستحق المال ، في حين يرفض آخرون بشدة أن يدفعوا لشركة أبل سنتًا واحدًا لمزيد من التخزين. ومع ذلك ، فإن التخزين لا يكفي مع مرور الوقت ، وكيفية شراء iCloud التخزين أو ما يمكننا القيام به لحل هذه المشكلة إذا لم يكن لدينا التخزين على iCloud إضافية؟ وهنا بعض النصائح من هذه المادة بالنسبة لك.

الجزء 1: كيفية شراء المزيد من سعة التخزين على iCloud على iPhone و iPad

يمكنك شراء المزيد من تخزين iCloud عبر الإنترنت من جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac أو جهاز الكمبيوتر باستخدام بطاقة iTunes أو بطاقات هدايا iTunes. عندما تختار خطة تخزين جديدة ، سيتم إلغاء خطتك الحالية وستحمل التكلفة التقريبية للخطة الأكبر (تكلفة الخطة ذات المستوى الأعلى مطروحًا منها التكلفة الموزعة للخطة السابقة). تتم ترقية خطتك على الفور ، ويتم تحديث تاريخ الدفع الشهري الجديد ليعكس تاريخ الشراء للخطة الجديدة. ستتم محاسبتك كل شهر لخطة التخزين الخاصة بك. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا كل شهر لتذكيرك بالدفعة القادمة.

خطوة 1: انتقل إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك ، انقر فوق رمز الإعداد ، ثم انقر فوق "إعدادات iCloud" ، سترى رمز التخزين وانقر فوقه.

إعداد iCould

خطوة 2: انقر فوق شراء المزيد من التخزين أو تغيير خطة التخزين ، وحدد الخطة التي ترغب في تغييرها وأدخل معرف Apple الخاص بك. يمكنك شراء iCloud التخزين على جهاز iPhone أو iPad بسهولة بهذه الطريقة.

شراء تخزين من اي فون

الجزء 2: كيفية شراء ترقية iCloud Storage Plan على جهاز Mac

كما نعلم ، يحتوي برنامج التشغيل الثابت لـ Mac على مساحة كافية لتخزين معظم تنسيقات الملفات. ولكن قد يكون لديك بعض الملفات أو المشاريع المهمة التي لا تريد أن تفقدها عند تنسيق النظام في بعض الأحيان. قد ترغب في تخزين هذه الملفات في حساب iCloud الخاص بك. أما بالنسبة إلى Mac ، فإن 5GB مساحة خالية يكاد لا يذكر ، وهذا سبب آخر تحتاج إلى شراء iCloud التخزين. إذن ، إليك كيفية شراء خطة ترقية iCloud للتخزين.

خطوة 1: انتقل إلى سطح مكتب Mac ، ثم افتح قائمة Apple وانقر على "System Preferences".

تفضيلات النظام

خطوة 2: انقر على أيقونة "iCloud".

على iCloud

خطوة 3: انقر على "إدارة" الخيار.

إدارة

خطوة 4: ثم انقر على "شراء المزيد من السعة التخزينية" لشراء خطة تخزين iCloud الجديدة.

شراء المزيد من التخزين

خطوة 5: حدد خطتك التي تريدها ، وأدخل كلمة مرور معرف Apple. تم ضبط كتاب Mac لديك على ترقية مساحة التخزين السحابي.

آي كلاود التخزين

الجزء 3: كيفية شراء خطة تخزين iCloud جديدة على كمبيوتر يعمل بنظام Windows

المواقف والحاجة إلى مساحة أكبر للكمبيوتر الشخصي تسير جنبا إلى جنب مع ماك. قد يكون هناك العديد من الأسباب لترقية خطة التخزين من شخص لآخر. لذلك دعونا نرى كيف يمكنك القيام بذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز. قبل الانتقال إلى الأمام ، تحتاج إلى تنزيل iCloud لنظام Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 1: افتح iCloud على Windows PC وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، ثم انقر فوق رمز "التخزين".

iCloud على ويندوز

خطوة 2: انقر على زر "شراء المزيد من السعة التخزينية" في الزاوية العلوية اليمنى.

شراء المزيد من التخزين على ويندوز

خطوة 3: حدد الخيار "تغيير خطة التخزين" التي تناسب حاجتك وانقر على "التالي". ستظهر النافذة المنبثقة التي تطلب منك الهوية وكلمة المرور ، وتدخلها وتنقر على زر "شراء" لشراء iCloud storage.

iCloud خطط التخزين على ويندوز

سواء كنت تشتري iCloud storage على iPhone أو iPad أو Mac أو PC ، يمكنك تحميل المزيد من الملفات على iCloud للنسخ الاحتياطي. ثم قم بمزامنة ملفات iCloud مع أجهزة مختلفة بكل سهولة. كما ذكرنا ، يمكنك الحصول على مساحة أكبر لـ iCloud يمكن قبولها فقط لجزء من مستخدمي Mac. هل هناك أي حل بديل لشراء خطة تخزين iCloud؟ تحقق من مزيد من التفاصيل على النحو التالي.

الجزء 4: أفضل حل بديل لشراء iCloud storage

شراء المزيد من مساحة التخزين على iCloud ، لا يعد تغيير خطة الحساب هو الطريقة الوحيدة للتأكد من إمكانية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع معلوماتك الشخصية. يمكنك أيضًا استخدام Tipard iPhone Eraser لمسح الملفات غير المرغوب فيها بحيث يمكنك تحرير السعة التخزينية. برنامج Tipard اي فون المحايه هو أفضل برنامج مسح لبيانات iOS والذي يمكنه مساعدتك في محو جميع المحتويات بما في ذلك الموسيقى والصور والرسائل وجهات الاتصال ، بالإضافة إلى الملفات غير المرغوب فيها والتطبيقات وإعدادات الهاتف وجميع المعلومات الشخصية بشكل دائم من iPhone و iPad و iPod touch بنقرة واحدة فقط.

كيفية مسح مساحة أكبر للنسخ الاحتياطي

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت Tipard iPhone Eraser على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

قم بتنزيل وتثبيت iPhone Eraser. قم بتشغيل البرنامج ثم قم بتوصيل أجهزتك بالكمبيوتر عبر كبلات USB. سيتم الكشف عنها تلقائيا.

Tipard iPhone Eraser

خطوة 2

تعيين مستوى محو

حدد مستوى محو البيانات في إرادتك. يمكنك اختيار محو iPhone في "المستوى المنخفض" ، الذي يؤدي إلى استبدال البيانات مرة واحدة. اختر "مستوى متوسط" لاستبدال البيانات مرتين ، أو "مستوى عالي" يقوم بالكتابة فوق البيانات لثلاث مرات.

اختار مستوى

خطوة 3

ابدأ في محو بيانات iPhone

انقر زر "ابدأ" لمحو جميع المحتويات والإعدادات من iDevice الخاص بك. بدلاً من شراء المزيد من التخزين على iCloud ، يمكنك تحسين iPhone لإزالة ملفات ذاكرة التخزين المؤقت.

محو اي فون

النتيجة

تقدم المقالة أساليب مختلفة لـ 3 لشراء مزيد من التخزين على iCloud. ويمكنك أيضًا استخدام منظف iPhone الممتاز Tipard iPhone Eraser لمسح الملفات غير المرغوب فيه بدلاً من شراء المزيد من السعة التخزينية. إذا كان لديك أي سؤال حول شراء iCloud storage ، فلا تتردد في ترك تعليق في المقالة.

How to Buy More iCloud Storage for iPhone With Ease

Buy iCloud Storage

iCloud only provides 5GB storage for iPhone users. You might only upload hundreds of photos and few videos to the iCloud for backup. As for the case, you have to purchase more iCloud storage instead. Some folks find it to be well worth the money, while others adamantly refuse to pay Apple a single dime for more storage. However, the storage is not enough as time goes by, and how to buy iCloud storage or what can we do to solve this problem if we don't have the extra iCloud storage? Here are some tips from the article for you.

Part 1: How to buy more iCloud storage on iPhone and iPad

You can buy more iCloud storage online from your iPhone, iPad, iPod touch, Mac, or PC with iTunes card or iTunes gift cards. When you choose a new storage plan, your existing plan will be cancelled and you are charged the prorated cost of the larger plan (the cost of the higher-tier plan minus the prorated cost of the previous plan). Your plan is upgraded immediately, and the new monthly payment date is updated to reflect the purchase date for the new plan. You will be billed every month for your storage plan. You get an email each month to remind you of your upcoming payment.

Step 1: Go to the home screen of your iPhone, tap the setting icon, and then click "iCloud Settings", you will see the storage icon and click it.

iCould Setting

Step 2: Tap Buy More Storage or Change Storage Plan, select the plan you would like to change and enter your Apple ID. You can buy iCloud storage on your iPhone or iPad easily by this method.

Buy Storage from iPhone

Part 2: How to buy the upgrade iCloud Storage Plan on Mac

As we know, the hard driver of Mac has enough space to store most of file formats. But you may have some important files or projects which you don't want to lose on formatting the system sometimes. You may want to store these files in your iCloud account. As for Mac, 5GB of free space is almost negligible, that's another reason you need to buy iCloud storage. So here's how you can buy the upgrade iCloud storage plan.

Step 1: Go to the desktop of Mac, then Open the Apple Menu and click on "System Preferences".

System Preferences

Step 2: Click on "iCloud" icon.

iCloud

Step 3: Click on "Manage" option.

Manage

Step 4: And then click on the "Buy More Storage" to purchase the new iCloud storage plan.

Buy More Storage

Step 5: Select your plan you want, enter your Apple ID password. Your Mac book is all set to upgrade its cloud storage space.

iCloud Storage

Part 3: How to buy a new iCloud Storage Plan on Windows PC

The situations and the need of more space for PC go hand in hand with Mac. There might be many reasons to upgrade the storage plan from person to person. So let's see how you can do that on your Windows PC. Before moving ahead, you need to download iCloud for Windows on your PC.

Step 1: Open iCloud on Windows PC and sign into you account, then click on "Storage" icon.

iCloud on Windows

Step 2: Click on the "Buy More Storage" button at the top-right corner.

Buy More Storage on Windows

Step 3: Select the option "Change Storage Plan" that suit your need and click on "Next". The pop-up will appear asking you ID and Password, enter them and click on "Buy" button to buy iCloud storage.

iCloud Storage Plans on Windows

Whether you buy iCloud storage on iPhone, iPad, Mac or PC, you can upload more files to iCloud for backup. And then sync the iCloud files to different devices with ease. Just as mentioned, get more space for iCloud can only be accepted for a part of Mac users. Is there any alternative solution for purchasing iCloud storage plan? Check out more detail as below.

Part 4: Best alternative solution for buying iCloud storage

Buying more iCloud storage, changing your account plan is not the only way to make sure you can backup all your personal information. You can also use the Tipard iPhone Eraser to clear the junk files so that you can release your storage. Tipard iPhone Eraser is the best iOS data erasing software which can help you erase all contents including Music, Photos, Messages, Contacts, as well as junk files, Apps, phone settings and all personal information permanently from iPhone, iPad and iPod touch with only one click.

How to clear more space for backup

Step 1

Download and install Tipard iPhone Eraser on your computer

Download and install iPhone Eraser. Launch the program and then connect your devices to the computer via USB cables. They will be automatically detected.

Tipard iPhone Eraser

Step 2

Set erasing level

Select data erasing level at your will. You can choose to erase your iPhone at "Low level", which overwrite data once. Choose "Medium level" to overwrite data twice, or "High level" that overwrite data for three times.

Select Level

Step 3

Start to erase iPhone data

Click "Start" button to erase all contents and settings from your iDevice. Instead of buying more iCloud storage, you can optimize iPhone to remove the cache files.

Erase iPhone

Conclusion

The article introduces 3 different methods to buy more iCloud storage. And you can also use the excellent iPhone cleaner Tipard iPhone Eraser to clear the junk files instead of buying more storage. If you have any question about buying iCloud storage, you can feel free to leave a comment in the article.