قم بإدارة ملف Android الخاص بك باستخدام 10 Best Password Manager

إدارة كلمة المرور

بفضل شعبية الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، يفضل الأشخاص تخزين البيانات والملفات المهمة في أجهزتهم بسبب الراحة. ولكن يجب أن نعترف بحقيقة أن هناك الكثير من التهديدات التي تحيط بأجهزة أندرويد الخاصة بنا. من أجل حماية معلوماتنا الهامة بشكل أفضل ، يجب اختيار مدير كلمات المرور الأفضل والأفضل. في ما يلي ، ستوصي المقالة أفضل مدراء 10 لكلمة المرور.

الجزء 1: أفضل 10 أفضل تطبيقات إدارة كلمة المرور لأجهزة Android

أعلى 1: aWallet Password Manager

محفظة هو تطبيق أساسي يركز بشكل أساسي على تأمين جميع كلمات مرور أجهزة Android. وهو مدير كلمة مرور مجاني تمامًا ولديه راحة كبيرة في الاستخدام. يحتوي aWallet على رمز مدمج في البحث مخصص بالإضافة إلى ميزة القفل التلقائي. الميزة الأكثر شيوعا في التطبيق يكمن في أنه لا يوجد الإعلان على الإطلاق. وأنت قادر على عمل وتعديل فئة البيانات حسب تفضيلك.

محفظة

أعلى 2: Dashlane مدير كلمة المرور الحرة

وباعتباره مديرًا آخر لكلمة المرور كان موجودًا منذ فترة طويلة ، فإنه يُعتبر دائمًا أقوى مدير وأفضل تطبيق لكلمة المرور في متجر Play. التعامل مع دعم كلمات مرور الإيداع التلقائي على مواقع الويب والتطبيقات ، Dashlane مدير كلمة السر الحرة يمكن أن تنتج كلمات مرور ثابتة ، وقفل وتنظيم كلمات المرور لضمان المدفوعات. يُسمح لك باستخدام معظم الميزات داخلها مجانًا ، ولكن يجب عليك امتلاكها بالكامل عن طريق الاستيلاء على الاشتراك.

Dashlane

أعلى 3: Keeper Password Manager

حارس هو نوع من مدير كلمة المرور مليئة بالميزات المختلفة. يحميك من التعرض للهجوم من خلال الفيروسات على الإنترنت وغير المتصلة ، ويستفيد من الأساسيات ويتضمن كلمات المرور التي تملأ تلقائيًا لمساعدتك على الشعور بالأمان والراحة. والأكثر من ذلك ، كواحد من أفضل المدراء لكلمات المرور ، يمكنه توفير قفل بصمة الإصبع. يمكنك أيضًا مزامنة الأشياء بين الأجهزة. وبالمثل ، يجب أن تحصل على اشتراك للحصول على الميزات الكاملة.

حارس

أعلى 4: mSecure Password Manager

mSecure تم تحديثه لعدة مرات منذ إنشائه. وجود واجهة حديثة وكريمة للغاية ، يمكن أن تقدم لك تجربة أفضل. من أجل تلبية احتياجاتك ، mSecure يمكن عمل نسخة احتياطية من البيانات الهامة الخاصة بك على بطاقة SD. تتمثل الميزة البارزة لأداة مدير كلمات المرور في أنه عندما يحاول شخص ما فك الشفرة ولكنه يفشل عدة مرات ، سيبدأ التدمير الذاتي ، مما يفيد جهاز Android الخاص بك كثيرًا. ولكن عليك دفع مبلغ 9.99 للحصول عليه.

Msecure

أعلى 5: RoboForm كلمة مدير

إنها أداة قديمة ولكنها لا تزال تعتبر واحدة من أفضل مدراء كلمات المرور بين العديد من الأدوات المشابهة. بالتعاون مع Chrome و Firefox ، يمكنك تكوين المكون الإضافي للحشو لهذه المتصفحات. أيضا ، مع واحد RoboForm حساب ، يمكنك استخدام معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك التي قمت بحفظها مسبقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على جهاز الأندرويد الخاص بك. إلى جانب ذلك ، من السهل عليك العثور على كلمات المرور المستخدمة بكثرة في أسرع وقت ممكن.

ROBOFORM

أعلى 6: LastPass كلمة مدير

LastPass يحظى بشعبية كبيرة كمدير كلمة المرور. يساعدك على تأمين كلمات المرور الخاصة بك والأشياء الشخصية في قبو آمن ، فمن يضمن تقديم خدمة آمنة ورائعة. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو امتلاك كلمة مرور واحدة ، وسيتم التعامل مع بقية الأشياء من قبل LastPass كلمة السر الرئيسية. وهو يتألف من دعم ماسح بصمات الأصابع ومدقق كلمات المرور مع مولد كلمة مرور لتذكيرك بأمان كلمة المرور الخاصة بك. مقابل $ 24 في السنة ، يمكنك الحصول على المزيد من الوظائف الرائعة.

LastPass

أعلى 7: مدير كلمة المرور SafeInCloud

مع كل تسجيلات الدخول وكلمات المرور والأشياء الخاصة الأخرى في قاعدة بيانات مشفرة ، SafeInCloud هو مدير سحابة لكلمة المرور. وتتمثل الميزات الرئيسية في أنه يحتوي على تصميم متعدد الأبعاد ، وموضوع أسود ، وتشفير متين مع معيار التشفير المتقدم 256-bit ، وهو يدعم مزامنة السحاب. يمكنك مزامنة بياناتك المهمة مع جهاز آخر باستخدام حساب السحاب الخاص بك. لكنك مطالب بدفع 2.99 $ للإصدار المحترف.

Safeincloud

أعلى 8: كلمة المرور آمنة والمدير

كلمة السر آمنة والمدير يمكن تخزين جميع البيانات التي أدخلتها عن طريق التشفير ، لذلك تحتاج فقط إلى حفظ كلمة المرور الرئيسية الخاصة بك. ليكون أفضل مدير كلمات المرور ، يمكنه أيضًا تصنيف إدخالاتك في Password Safe. هذه الأداة ليس لها أي وصول إلى الإنترنت قد يجعلك تشعر بمزيد من الأمان. يجعل تصميمه المادي الواجهة أكثر روعة ، ويسمح لك بتخصيص واجهة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تمتلك النسخة الاحتياطية التلقائية. إذا كنت على استعداد لدفع ثمن النسخة الموالية ل $ 3.99 فسوف تستمتع بوظائف أكثر.

كلمة السر آمنة والمدير

Top 9: Enpass Password Manager

امتلاك إصدارات سطح المكتب التي تدعم الكمبيوتر الشخصي ، إنباس باسورد ماناجر ينطوي على الأساسيات. خالية من تذكر عدد من كلمات المرور ، يمكن أن يساعد على تخزينها في مكان آمن مع كلمة المرور الرئيسية الخاصة بك ويمكنك الوصول إليها بسهولة أينما كنت. لا توجد رسوم اشتراك أو اشتراك يجب أن تدفع مقابله. عبر Wi-Fi ، يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية واستعادة الأشياء المهمة. بصفتك مديرًا عمليًا لكلمة المرور ، تسمح لك بملء تفاصيل تسجيل الدخول تلقائيًا في Chrome. إذا كنت تريد إلغاء قفل كل شيء ، فستتم مطالبتك بدفع $ 9.99.

إنباس باسورد ماناجر

أعلى 10: Keepass2Android Password Safe

Keepass2Android هو واحد من التطبيقات الأساسية لإدارة كلمات المرور. لديها الأساسيات وستتمكن من نسخ كلمات المرور الاحتياطية. ومع ذلك ، ليس لديها الكثير من الميزات الأكثر تعقيدًا للعديد من منافسيها. الادعاء الرئيسي للتطبيق هو أنه مجاني ومفتوح المصدر تمامًا. وهو يعتمد على رمز Keepassdroid (وهو مدير آخر ممتاز ومفتوح لكلمة مرور المصدر) وهما متوافقان مع بعضهما البعض. هناك أيضا نسخة حاليا تماما كذلك إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

Keepass2Android

الجزء 2: أفضل استعادة بيانات Android لإدارة كلمة المرور الخاصة بك

برنامج Tipard استعادة البيانات الروبوت هي أفضل أداة لإدارة كلمات المرور والتي تساعدك عندما تخفق في تذكر كلمات المرور الخاصة بك بحيث تكون أجهزة Android الخاصة بك مقفلة تمامًا. الغرض الرئيسي من التطبيق هو استعادة ملفات بيانات Android المحذوفة أو المفقودة بأمان. متوافق مع جميع إصدارات هواتف أندرويد ، إنه قادر على استعادة البيانات من بطاقة SC الخارجية. وبوجود واجهة جذابة وبديهية ، فإنه يهدف إلى توفير الاستخدام السهل والوظائف الفعالة لمستخدمي Android. بدون مهارات فنية احترافية ، أنت قادر على امتلاك أمر جيد. تعتبر أفضل أداة فرعية لإدارة كلمة المرور ، ستفضلها بمجرد تنزيلها وتثبيتها Tipard الروبوت استعادة البيانات.

النتيجة

يلخص المقال 10 أفضل مدراء كلمات المرور لأجهزة الأندرويد خاصتك ، وجميعها مناسبة جدًا لأولئك الذين يريدون الاحتفاظ بأسرارهم الخاصة بشكل أكثر أمانًا وإنشاء كلمات مرور قوية ومتكاملة. باستخدام Tipard Android Data Recovery ، يمكنك استرداد بيانات الخسارة بسرعة في حالة قفل أجهزتك فجأة. أمل بصدق أنه يمكنك اختيار أفضل مدير كلمة المرور وفقا لمتطلباتك.

Manage Your Android File with 10 Best Password Manager

Password Manager

With the popularity of smartphones and tablets, people prefer to store important data and files in their devices because of convenience. But we should admit the fact that there are lots of threatens surrounding our Android. So as to better protect our significant information, you need to choose the powerful and best password manager. In what follows, the article will recommend 10 best managers for password.

Part 1: Top 10 best Password Manager apps for Android

Top 1: aWallet Password Manager

aWallet is a basic app which mainly focus on securing all passwords of your Android devices. It is a totally free password manager and is of great convenience to use. aWallet contains a built-in-search, custom icon as well as an auto-lock feature. The most dominant feature of the app lies in that there is no advertisement at all. And you are able to make and edit the category of data depending on your preference.

Awallet

Top 2: Dashlane Free Password Manager

As another Password Manager that has been existing for a long time, it is always considered as the most powerful and best manager for password app in the play store. Dealing with support for auto-filing passwords on websites and apps, Dashlane Free Password Manager can produce solid passwords, lock and organize passwords to ensure payments. You are allowed to use most features within it for free, but it is a must for you to completely own it by grabbing the subscription.

Dashlane

Top 3: Keeper Password Manager

Keeper is kind of Password Manager filled with various features. Protecting you from being attacked by online and offline viruses, it takes advantage of the basic and includes auto-fill passwords to help you feel safer and more comfortable. What is more, as one of the best managers for password, it can provide you with fingerprint lock. Also, you can sync stuff between devices. Similarly, you should get a subscription to acquire the whole features.

Keeper

Top 4: mSecure Password Manager

mSecure has been updated for several times ever since its inception. Having a quite modern and decent interface, it can offer you better experience. In order to meet your needs, mSecure can back up your significant data to SD card. The salient feature of the password manager tool is that when someone tries to decipher your code but fails many times, it will start self-destruct, which benefits your Android device a lot. But you need to pay $9.99 to get it.

Msecure

Top 5: RoboForm Password Manager

It is an old tool but it is still regarded as one of the best password managers among so many similar tools. Working together with Chrome and Firefox, you can form filler plugin for these browsers. Also, with one RoboForm account, you are able to utilize your login information that previously you have saved in your PC on your Android. Besides, it is easy for you to find your passwords frequently used as quickly as possible.

Roboform

Top 6: LastPass Password Manager

LastPass has been popular as a password manager. Helping you lock your passwords and personal stuff in a safe vault, it is guaranteed to offer secure and fabulous service. The only thing you need do is to possess one password, and the rest things will be handled by the LastPass master password. It consists of fingerprint scanner support, a password auditor together with a password generator to remind you of the security of your password. For $24 a year, you can get more wonderful functions.

Lastpass

Top 7: Password Manager SafeInCloud

With all your logins, passwords and other private stuff into an encrypted database, SafeInCloud is a cloud-based manager for password. The main features are that it has Material Design, black theme, solid encryption with 256-bit advanced encryption standard and it supports cloud synchronization. You can synchronize your important data with another device using your own cloud account. But you are required to pay $2.99 for the pro version.

Safeincloud

Top 8: Password Safe and Manager

Password Safe and Manager can store all your entered data by means of encrypting, so you just need to memorize your master-password. To be the best password manager, it can also sort out your entries in the Password Safe. This tool completely has no access to the Internet that might make you feel more secure. Its Material Design makes the interface more terrific, and you are allowed to customize the user interface. Additionally, it owns the auto-backup. If you are willing to pay for the pro version for $3.99 you will enjoy a lot more functions.

Password Safe and Manager

Top 9: Enpass Password Manager

Owning desktop versions supporting PC, Enpass Password Manager involves basics. Free from remembering a number of passwords, it can help to store them in a safe place with your master password and you can have easy access to them wherever you are. There are no subscription charges or sign-up you should pay for. Via Wi-Fi, you can backup and restore your crucial stuff. As a practical password manager, it permits you to auto-fill login details in Chrome. If you want to unlock everything you are asked for $9.99 payment.

Enpass Password Manager

Top 10: Keepass2Android Password Safe

Keepass2Android is one of the more basic password manager apps. It has the basics and you'll be able to backup passwords and such. However, it doesn't have a lot of the more complex features of many of its competitors. The app's main claim to fame is that it's completely free and open source. It's based on the code for Keepassdroid (which is another excellent free, open source password manager) and the two are compatible with one another. There is also a completely offline version as well if you need that.

Keepass2Android

Part 2: Best Android Data Recovery to manage your password

Tipard Android Data Recovery is the best password manager tool that helps you out when you fail to remember your passwords so that your Android devices are totally locked. The main purpose of the app is to recover deleted or lost Android data files securely. Compatible with all versions of Android phones, it is able to regain data from external SC card. Having attractive and intuitive interface, it is aimed at offering easy use and efficient functions to Android users. Without professional technical skills, you are able to have a good command of it. Considered as the best subsidiary tool for managing password, you will prefer it as soon as you download and install Tipard Android Data Recovery.

Conclusion

The article summarizes 10 best password managers for your Android devices, and they are all very suitable to those who want to keep their private secrets more safely and establish strong and solid passwords. With Tipard Android Data Recovery, you will quickly retrieve your loss data in case that your devices are locked suddenly. Sincerely hoping that you can select the best password manager according to your requirements.

Back to top