أعلى طرق 3 للعثور على كلمة مرور Wi-Fi على iPhone

ابحث عن كلمة مرور Wi-Fi على iPhone

في الحياة اليومية ، قد تواجه الموقف الذي تريد الوصول إلى Wi-Fi قريب ولكنك لا تعرف كلمة المرور. وعادة ما يكون من المستحيل العثور على كلمة المرور على iPhone لأنه غير مسموح به من قبل Apple. ولكن هناك ثلاث طرق للعثور على كلمة مرور Wi-Fi على iPhone. على الرغم من أن 100٪ قد لا يكون ناجحًا ، إلا أنه لا يزال بإمكانك إجراء المحاولة ، وعمومًا ، دعونا نرى الطرق الثلاث:

الجزء 1: ابحث عن كلمة مرور Wi-FI على iPhone Jailbroken

عندما يكون جهاز iPhone الخاص بك هو jailbroken ، يمكنك العثور على كلمة مرور wifi على iPhone بسهولة عن طريق تنزيل بعض التطبيقات. مع iPhone الآيفون ، يمكنك القيام بالكثير من الأشياء غير المسموح بها على iPhone العادي ، مثل البحث عن كلمة مرور wifi. بعد أن يتم إلغاء الحجز ، يمكنك تنزيل بعض التطبيقات على متجر Cydia الذي يمكن استخدامه للعثور على كلمة مرور wifi ، على سبيل المثال "WiFi Passwords" أو "1Password". بالطبع يمكنك تنزيل تطبيقات أخرى مماثلة من خلال طرق مختلفة. لنرى كيف نستخدم "كلمة مرور WiFi" للعثور على كلمة المرور على iPhone:

ابحث عن كلمة مرور Wi-FI على iPhone Jailbroken

خطوة 1

تنزيل كلمات مرور WiFi

افتح متجر Cydia وابحث عن كلمات مرور WiFi فيه ، ثم ابحث عن التطبيق وقم بتنزيله.

خطوة 2

تثبيت وفتح كلمات مرور WiFi

بعد الانتهاء من التنزيل ، يجب عليك تثبيت التطبيق والعودة إلى سطح المكتب ، ثم فتح كلمة مرور WiFi.

خطوة 3

ابحث عن كلمة المرور

بعد فتح التطبيق ، سترى قوائم أسماء WiFi وكلمات المرور الخاصة بها ، ويمكن استخدام هذه القوائم للحصول على خدمة WiFi مجانية ، اختر واحدة تريد.

الجزء 2: ابحث عن كلمة مرور Wi-Fi على iPhone عادي

إذا لم يكن جهاز iPhone الخاص بك متوقفًا ، فستجد طريقة للعثور على كلمات مرور WiFi على iPhone العادي. في الواقع ، لا توجد طريقة ناجحة لـ 100٪ للعثور على كلمة مرور Wi-Fi على iPhone العادي ، ولكن يمكنك تجربة هذه الطريقة لأنها غالبًا ما تكون ناجحة.

ابحث عن كلمة مرور Wi-Fi على iPhone عادي

خطوة 1

البحث عن عنوان IP للموجه

أولا ، يجب عليك الذهاب إلى الإعدادات وضرب واي فاي ، سيتم عرض اسم الشبكة. بعد ذلك اضغط على زر المعلومات الموجود على اليمين وستظهر لك خيار Router ، وعنوان IP على نفس السطر.

خطوة 2

ادخل إلى صفحة لوحة تسجيل دخول الموجه

افتح safari أو متصفحات أخرى ، ثم اكتب عنوان IP في شريط العناوين وأدخله. بعد الانتهاء من ذلك ، سترى صفحة لوحة تسجيل دخول الموجه.

خطوة 3

الحصول على الوصول إلى شبكة Wi-Fi

عادة ما يكون اسم المستخدم وكلمة المرور "admin" ، لذلك يمكنك تجربته. إذا كانت خاطئة ، فمن الضروري البحث في Google عن "كلمة المرور الافتراضية لنموذج الموجه". ثم جرّب نتائج بحث Google ويمكنك الحصول على النتيجة الصحيحة على الأرجح.

الجزء 3: ابحث عن كلمة مرور Wi-Fi باستخدام Keychain

إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فهناك طريقة أخرى للعثور على كلمة مرور WiFi على iPhone باستخدام التطبيق Keychain. يمكن استخدام Keychain للعثور على كلمة مرور WiFi بسهولة ، دعنا نرى كيفية العثور على كلمة المرور بها.

سلسلة مفاتيح

خطوة 1

افتح Keychain Access

في نظام التشغيل Mac ، انتقل إلى "التطبيقات" واختر "أدوات مساعدة" ، ثم حدد Keychain. أو يمكنك فتح بحث Spotlight ، واكتب "Keychain Access" وأدخل.

خطوة 2

اختر الشبكة التي تريدها

بعد فتح Keychain ، اختر خيار "كلمة المرور" على اليسار ، ويمكنك رؤية قوائم WiFi .حدد التالي WiFi الذي تريده ، وانقر عليه نقرًا مزدوجًا.

خطوة 3

ابحث عن كلمة المرور

سترى خانة الاختيار على يمين "إظهار كلمة المرور" ، وانقر عليها. وتحتاج إلى كتابة كلمة المرور إذا كان حساب Mac الخاص بك محميًا بكلمة مرور. واختر "سماح" في النافذة المنبثقة ومن ثم يمكنك رؤية كلمة المرور.

نصائح: كيفية حل مشكلة اتصال واي فاي مع Tipard iOS استعادة النظام

إلى جانب العثور على كلمة مرور Wi-Fi ، هناك مشكلة أخرى تتعلق بالاتصال اللاسلكي بالإنترنت (Wi-Fi) التي قد تفي بها دائمًا وهي اتصال Wi-Fi. إذا لم يتمكن جهاز iPhone من الوصول إلى شبكة Wi-Fi ، فربما يكون هناك خطأ ما في نظام iOS الخاص بك. وتحتاج إلى برنامج استعادة النظام iOS لإصلاح جهاز iPhone الخاص بك ، لذلك برنامج Tipard استعادة نظام iOS قد يكون اختيار جيد. هذا البرنامج هو حقا أداة قوية لاستعادة النظام للتعامل مع أنواع المشاكل سواء كان اي فون الخاص بك عالقا في شاشة زرقاء / سوداء ، خربت أو تعطيل. فهو يسمح لك بإصلاح iPhone الخاص بك بسرعة عند القيام به على الأيفون. لنرى كيف نستخدمها لإصلاح اتصال Wi-Fi.

خطوة 1

قم بتوصيل اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر

بعد تنزيل برنامج Tipard iOS System Recovery وتثبيته ، قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر عبر كابل USB.

ربط اي فون

خطوة 2

اختر طراز هاتفك وإصدار النظام

بعد الاتصال ، سترى الواجهة التي تحتاج إلى اختيار فئة جهازك ، ونوع الجهاز ، وطراز الجهاز وإصدار النظام الذي تريد تحديثه.

تحقق من معلومات iOS

خطوة 3

بدء اصلاح

انقر فوق "إصلاح" وسيبدأ إصلاح جهاز iPhone ، وقد يتم سد الآيفون الخاص بك أثناء عملية الإصلاح ، ولكن لا داعي للقلق بشأنه. وبعد الانتظار لفترة من الوقت ، سيتم إصلاح جهاز iPhone الخاص بك.

بدء اصلاح

استنتاج:

يمكن أن تساعدك هذه الطرق الثلاثة في العثور على كلمة مرور Wi-Fi التي تريدها ، والطرق الثلاثة جميعها سهلة. إذا كان لديك جهاز iPhone من نوع jailbreak ، فإن الطريقة الأولى تجعلك تحصل على الكثير من كلمات المرور بسهولة مع أحد التطبيقات. وإذا كنت بحاجة إلى الحصول على كلمة مرور Wi-Fi بدون الهروب من السجن ، فباستطاعة باقي الطرق مساعدتك كثيرًا. ما هو أكثر من ذلك ، هذه الطرق الثلاثة كلها آمنة ولن تلحق أي ضرر على اي فون الخاص بك ، حتى تتمكن من استخدامها بحرية. إذا لم تتمكن هذه الطرق من مساعدتك ، فقد يكون طلب كلمة مرور Wi-Fi مباشرةً هو خيار رائع.

Top 3 Methods to Find Wi-Fi Password on iPhone

Find Wi-Fi Password on iPhone

In the daily life, you may meet the situation that you want to get access to nearby Wi-Fi but you don't know the password. And normally it's impossible to find the password on iPhone for it's not allowed by Apple. But there are three ways for you to find the Wi-Fi password on iPhone. Although they may not be 100% successful, you can still have a try, generally they really work. Let's see the three methods:

Part 1: Find Wi-FI Password on a Jailbroken iPhone

When your iPhone is jailbroken, you can find wifi password on iPhone easily by downloading some apps. With the jailbroken iPhone, you can do a lot of things which are not allowed on the normal iPhone, such as finding wifi password. After being jailbroken, you can download some apps on the Cydia store that can be used to find wifi password, for example "WiFi Passwords" or "1Password". Of Course you can download other similar apps through different methods. Let's see how to use "WiFi Passwords" to find password on iPhone:

Find Wi-FI Password on a Jailbroken iPhone

Step 1

Download WiFi Passwords

Open Cydia store and search WiFi Passwords in it, then find the app and download it.

Step 2

Install and open WiFi Passwords

After finishing downloading, you should install the app and go back to desktop, next open WiFi Passwords.

Step 3

Find the password

After opening the app, you will see the lists of WiFi names and their passwords, and these can be used to get free WiFi, choose one you like.

Part 2: Find Wi-Fi Password on a Normal iPhone

If your iPhone is not jailbroken, then there is a way to find WiFi passwords on the normal iPhone. Actually there is no 100% successful way to find Wi-Fi password on the normal iPhone, but you can try this way for it's often successful.

Find Wi-Fi Password on a Normal iPhone

Step 1

Find Router IP Address

First, you should go to Settings and hit Wi-Fi, the network name will be showed. Next tap on the info button on the right and you will see Router option, and the ip address is on the same line.

Step 2

Get into Router Login Panel Page

Open safari or other browsers, then type ip address in the address bar and enter it. After finishing these, you will see the Router login panel page.

Step 3

Get Access to Wi-Fi

Usually the username and password are both "admin", so you can try it. If they are wrong, a Google search for "Router model default password" is necessary. Then try the Google search results and you can get the right result possibly.

Part 3: Find Wi-Fi Password with Keychain

If you use a Mac, then there is another way for you find WiFi password on the iPhone by using the app Keychain. Keychain can be used to find the WiFi password easily, let's see how to find the password with it.

keychain

Step 1

Open Keychain Access

On the Mac, go to Applications and choose Utilities, then select Keychain. Or you can open Spotlight search, type in "Keychain Access" and enter.

Step 2

Choose the Network You Want

After opening Keychain, choose the "Password" option on the left, and you can see the WiFi lists .Next select the WiFi you want, and double-click on it.

Step 3

Find the Password

You will see the check box on the left of "Show Password", and click on it. And you need to type password if your Mac account is password protected. And choose "Allow" in the pop-up window and then you can see the password.

Tips: How to Fix Wi-Fi Connection Problem with Tipard iOS System Recovery

Besides finding the Wi-Fi password, another problem about Wi-Fi you may always meet is the Wi-Fi connection. If your iPhone cannot get access to Wi-Fi, maybe there is something wrong with your iOS system. And you need iOS System Recovery software to fix your iPhone, so Tipard iOS System Recovery may be a good choice. This software is really powerful system recovery tool to deal with kinds of problems whether your iPhone is stuck in blue/black screen, bricked or disabled. It allows you to fix your iPhone quickly when doing on damage to your iPhone. Let's see how to use it to fix Wi-Fi connection.

Step 1

Connect Your iPhone to Computer

After downloading and installing Tipard iOS System Recovery, connect your iPhone to your computer via USB cable.

Connect iPhone

Step 2

Choose Your Phone Model and System Version

After connection, you will see the interface that needs to choose your device category, device type, device model and the system version you want to update.

Check iOS Info

Step 3

Start Repairing

Click on Repair and your iPhone will begin to repair, your iPhone may be bricked during repairing but you don't need to worry about it. And after waiting for a while, your iPhone will be repaired.

Start Repairing

Conclusion:

These three ways can really help you find the Wi-Fi password you want, and the three methods are all easy. If you have a jailbreak iPhone, the first way can make you get a lot of passwords easily with an app. And if you need to get the Wi-Fi password without jailbreak, the rest of the methods can help you a lot. What is more, these three ways are all secure and won't do any damage to your iPhone, so you can use them freely. If these methods can't help you, maybe asking the Wi-Fi password directly is a great choice.