كيفية تحويل فيديو MKV إلى H.264 مع برنامج تحويل الفيديو MKV

MKV إلى h.264

Tipard MKV محول الفيديو يمكن للبرنامج أن يساعدك على تحويل ملفات MKV إلى تنسيقات تناسبك مع مشغلات محمولة. هذا أفضل محول الفيديو MKV يمكن بسهولة تحويل MKV ، MPEG ، HD MPEG ، إلخ إلى AVI ، MPG ، MP4 ، HD الفيديو واستخراج الصوت من MKV ومقاطع الفيديو الأخرى إلى AAC و AC3 و AIFF و AMR و AU و MP3 و M4A و MP2 ، OGG ، WMA ، WAV ، وما إلى ذلك. مع وظائف التحرير القوية ، يمكنك forther الكمال الملفات المحولة مثل الاقتصاص ، وإضافة العلامة المائية ، وتقليم ، ودمج وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، مع تقنية NVIDIA® CUDA ™ المعتمدة حديثًا ومعالجات دعم وحدات المعالجة المركزية متعددة المراكز ، فإن سرعة التحويل 6X أسرع الآن.

تحويل MKV إلى H264 تحويل البرمجيات

إنه حقا يعمل بشكل جيد ويمكنك معرفة خطواته البسيطة مباشرة:

الخطوة 1: تحميل ملف فيديو MKV
الخطوة 2: تحسين ملف H.264 الإخراج
الخطوة 3: اختر تنسيق H.264 للإخراج
الخطوة 4: إعدادات الملف الشخصي
الخطوة 5: بدء التحويل

ماذا تحتاج؟

البرنامج: Tipard MKV إلى H264 Video Converter App

دعم نظام التشغيل: Windows NT4 / 2000 / 2003 / XP و Windows Vista و Windows 7

متطلبات الأجهزة: 800MHz Intel أو AMD CPU ، أو أعلى ؛ 512MB RAM أو أكثر

خطوة 1

تحميل ملف الفيديو MKV

قم بتحميل أي ملف فيديو MKV تريد تحويله عن طريق اختيار إضافة File (s) أو Add Folder من القائمة المنسدلة Add File في الواجهة الرئيسية.

أضف مقاطع الفيديو
خطوة 2

تحسين إخراج ملف H.264

مع أربع وظائف لتحرير الفيديو ، يمكنك بسهولة تحرير أي ملف فيديو بتنسيق MKV لإنشاء فيديو مخصص.

أضف مقاطع الفيديو
خطوة 3

اختر تنسيق H.264 الإخراج

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من الزر "ملف التعريف" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختر ملف الإخراج H264
خطوة 4

إعدادات الملف الشخصي

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة محول الفيديو MKV هذا من أجل ضبطه ، مثل برنامج ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، معدل البت ومحول الصوت ، القنوات ، معدل البت ، معدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال المعلمات الخاصة بك . يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

إعدادات الملف الشخصي
خطوة 5

بدء التحويل

انقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل فيديو MKV إلى H.264.

تحويل MKV إلى AVI

How to Convert MKV Video to H.264 with MKV Video Converter Software

mkv to h.264

Tipard MKV Video Converter software can help you convert MKV files to the formats fitting you portable players. This best MKV Video Converter can easily convert MKV, MPEG, HD MPEG, etc. to AVI, MPG, MP4, HD videos and extract audio from MKV and other videos to AAC, AC3, AIFF, AMR, AU, MP3, M4A, MP2, OGG, WMA, WAV, etc. With strong editing functions, you can forther perfect your converted files such as cropping, adding watermark, trimming, merging and others. Plus, with newly adopted NVIDIA® CUDA™ technology and multi-core CPUs supporting technology, the converting speed is 6X faster now.

Convert MKV to H264 Converting Software

It really works well and you can learn its simple steps directly:

Step 1: Load MKV Video file
Step 2: Optimize output H.264 file
Step 3: Choose output H.264 format
Step 4: Profile settings
Step 5: Start conversion

What do you need?

Software: Tipard MKV to H264 Video Converter App

OS Support: Windows NT4/2000/2003/XP and Windows Vista, Windows 7

Hardware Requirements: 800MHz Intel or AMD CPU, or above; 512MB RAM or more

Step 1

Load MKV video file

Load any MKV Video file you want to convert by choosing Add File(s) or Add Folder from the dropdown list of Add File in the main interface.

Add videos
Step 2

Optimize output H.264 file

With Effect, Trim, Crop and Watermark four video editing functions, you can easily edit any MKV Video file to create personalized video.

Add videos
Step 3

Choose output H.264 format

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output format for the movie from the Profile button and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose H264 output file
Step 4

Profile settings

Detailed video and audio settings are provided by this MKV Video Converter for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Profile settings
Step 5

Start conversion

Click Convert button to start to convert MKV Video to H.264.

Convert mkv to avi