كيفية تحويل FLV إلى M4V مع أفضل تجربة للمستخدم؟

فلف إلى h.264

FLV هو جيل جديد من الفيديو يستخدمه عدد من مواقع المشاركة ، وهو الآن أسرع تنسيق لنقل الفيديو وأكثرها انتشارًا. تم تطوير هذا التنسيق استنادًا إلى خوارزمية ضغط شركات Sorenson. ليس من السهل استيراد تنسيق FLV إلى Flash بسرعة ، ويمكنه أيضًا لعب دور مهم في حماية حقوق الطبع والنشر ويمكن تشغيله بدون مشغل فيديو محلي أو حقيقي من Microsoft.

M4V هو تنسيق ملف فيديو قياسي تم إنشاؤه بواسطة Apple. يستخدم هذا التنسيق لأجهزة iPod و iPhone و PlayStation Portable. يستند هذا التنسيق إلى ترميز MPEG-4 من الإصدار الثاني. يستخدم M4V في مواقع شبكة الفيديو عند الطلب وتنسيق الفيديو المحمول باليد ، وهو نوع خاص من تنسيق MP4 ، أما لاحقة هذا التنسيق فهي .MP4 or.M4V ، تشفير الفيديو الخاص بها يعتمد H264 أو H264 / AVC ، الصوت الترميز يعتمد AAC. استخدام ترميز H264 HD ، مقارنة مع On2 VP6 التقليدية ، H263 ، Divx ، وما إلى ذلك ، يمكن أن يحقق دقة أعلى مع حجم أصغر.

سوف تواجه مشكلة أنه لا يمكن تشغيل ملفات FLV عندما تريد الاستمتاع بأفلام FLV المفضلة لديك على بعض الأجهزة المحمولة. لذلك عليك تحويل FLV إلى M4V ، MP4 ، MOV ، إلخ. و Tipard FLV Converter هو الخيار الأفضل لتلبية احتياجاتك. يمكن أن تساعدك على تحويل FLV إلى MP4 وغيرها من صيغ الفيديو الشعبية بسهولة.
بعد ذلك ، سيعرض لك الدليل كيفية تحويل FLV إلى M4V إلى iPhone و iPad و iPod وغيرها للاستمتاع بشكل أفضل.

خطوة 1

تحميل الملف إلى Tipard FLV Converter

قم بتثبيت محول Tipard FLV وتشغيله ، ثم يمكنك استيراد ملفات FLV التي تريد تحويلها بالنقر فوق "ملف" - "إضافة فيديو" أو زر "إضافة مجلد". أو يمكنك سحب الملفات إلى البرنامج مباشرة.

إضافة ملفات
خطوة 2

قم بتعيين M4V كتنسيق إخراج

انقر على زر المثلث العكسي الصغير في مربع الملف الشخصي ، وستظهر قائمة منسدلة "للملف الشخصي" واختر M4V كتنسيق الإخراج. أو يمكنك تحديد مشغل الوسائط متوافق مع تنسيق M4V كتنسيق الإخراج الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين تنسيق iPad M4V Video (.m4v) ليتناسب مع جهاز iPad.

اختر الملف الشخصي
خطوة 3

إعدادات الملف الشخصي

أنت قادر على ضبط إعدادات ملف تعريف الإخراج لتحسين الفيديو الخاص بك. يمكن أن يساعدك برنامج تحويل FLV القوي هذا على ضبط كل من إعدادات الفيديو ، مثل Encoder و Bitrate و Resolution ومعدل الإطارات وإعدادات الصوت ، مثل Encoder و Sample rate و Channels و Bitrate.

إعداد الملف الشخصي
خطوة 4

تحرير ملفات الفيديو

إنها تمكنك من تحسين تأثير الفيديو الخاص بك عن طريق ضبط السطوع والتشبع والتباين وهوى وحجم مقاطع الفيديو. في الوقت نفسه ، يمكنك اقتصاص منطقة التشغيل ، ودمج عدة ملفات في مقطع فيديو واحد ، وطول الفيديو ، بالإضافة إلى وضع علامة مائية على الفيديو لجعل الفيديو الخاص بك مميزًا.

تحرير الفيديو
خطوة 5

تحويل FLV إلى M4V

بعد كل الإعدادات ، انقر على زر التحويل لتحويل فيديو FLV إلى تنسيق M4V ، وستحصل على مقاطع الفيديو عالية الجودة بعد فترة.

بدء تحويل

How to convert FLV to M4V with best user experience?

flv-to-h.264

FLV is a new generation of video which used by a number of sharing sites, and it is the currently fastest growing, most widely used video transmission format. This format is the developed based on the compression algorithm of Sorenson companies. FLV format is not only easy to be imported to  Flash fast, and it can play an important role in the protection of copyright and can be played without a local Microsoft or REAL video player.

M4V is a standard video file format created by Apple. This format is used for iPod, iPhone and PlayStation Portable. This format is based on the second edition MPEG-4 encoding. M4V is used in network video-on-demand sites and mobile handheld devices video format, which is a special type of MP4 format, the suffix of this format is .MP4 or.M4V, its video encoding adopt H264 or H264/AVC, audio coding adopts AAC. Useing H264 HD encoding, compared to the traditional On2 VP6, H263, Divx, etc., it can achieve higher resolution with a smaller volume.

You will face the problem that it can't play FLV files when you want to enjoy your favorite FLV movies on some portable devices. So you have to convert FLV to M4V, MP4, MOV, etc. And Tipard FLV Converter is the best choice to meet your need. It can help you convert FLV to MP4 and other popular video formats easily.
Next, the guide will show you how to convert FLV to M4V onto iPhone, iPad, iPod, etc for better enjoyment.

Step 1

Load file to Tipard FLV Converter

Install and run Tipard FLV Converter, then you can import FLV files you want to convert by clicking “File” -“Add Video” or “Add Folder” button. Or you can drag the files to the program directly.

Add Files
Step 2

Set M4V as output format

Click the little inverse triangle button in the profile box, there will be a drop-down list of “Profile” and choose M4V as the output format. Or you can select your media player compatible M4V format as your output format. For example, you can set iPad M4V Video (.m4v) format to fit your iPad.

Choose Profile
Step 3

Profile settings

You are able to adjust the settings of output profile to improve your video. This powerful FLV converter software can assist you to adjust both video settings, like Encoder, Bitrate, Resolution, Frame rate, and Audio settings, like Encoder, Sample rate, Channels, Bitrate.

Profile Setting
Step 4

Edit videos

It enables you to improve your video effect by adjusting Brightness, Saturation, Contrast, Hue and Volume of the videos. At the same time, you can Crop the playing region, Merge several files into one, Trim video length, as well as watermark your video to make your video special.

Edit Video
Step 5

Convert FLV to M4V

After all the settings, click Convert button to convert FLV video to M4V format, you will get the high quality videos after a while.

start converting