كيفية تحويل FLV إلى H.264 مع نوعية مثالية؟

فلف إلى h.264

كما نعلم جميعًا ، شكل تنسيق تدفق FLV هو نوع جديد من تنسيق الفيديو الذي يسمى Flash Video. تجعل FLV من الممكن الاستمتاع بملفات الفيديو على الشبكة نظرًا لوثائقها الصغيرة وسرعتها العالية في التحميل. اعتمدت بوابات الفيديو الرئيسية المعروفة هذا التنسيق ، مثل Tudou و Youku والعديد من webs.H.264 هو جيل جديد من الفيديو الرقمي بعد تنسيق ضغط MPEG4. يحتوي H.264 على صور عالية الجودة سلسة ، وبيانات الفيديو بعد ضغط H.264 في عملية نقل الشبكة تتطلب عرض نطاق أقل مما يجعلها أكثر اقتصادية. تعتمد معظم الأفلام الشائعة تنسيق H.264.

نظرًا لأن العديد من الأشخاص يرغبون في الاستمتاع بأفلامهم على الأجهزة المحمولة ، نحتاج إلى تحويل FLV إلى تنسيقات متوافقة مع الأجهزة المحمولة ، مثل H.264 و AVI و 3GP و RMVB وما إلى ذلك. ثم كيفية تحويل FLV إلى H.264؟ Tipard FLV Converter هو ما تحتاجه. هنا هو دليل حول كيفية تحويل FLV إلى H.264 مع برنامج تحويل Tipard FLV.

خطوة 1

قم بتنزيل البرنامج وتشغيله

لتنزيل برنامج Tipard FLV Converter واستيراد ملفات FLV التي تريد تحويلها ، انقر فوق الزر "Add video" تحت زر "File" الموجود في السطر العلوي للواجهة الرئيسية. كما ترى ، يمكنك معاينة مقاطع الفيديو المحملة على الجانب الأيسر من الواجهة.

إضافة ملفات
خطوة 2

حدد H.264 كتنسيق الإخراج

ما عليك سوى النقر على زر "الملف الشخصي" وإدخال "H.264" لتحديد تنسيق الإخراج الذي تحتاجه. هناك العديد من التنسيقات توفر لك ، مثل HD H.264 TS الفيديو ، iPhone 5 H.264 فيديو وهلم جرا.

اختر الملف الشخصي
خطوة 3

اضبط إعدادات الإخراج

النقر على زر "الإعدادات" الموجود في الجزء السفلي من الواجهة. يسمح لك بضبط ترميز الفيديو ، الدقة ، معدل الإطار ، معدل البت للفيديو. ضبط جهاز ترميز الصوت ، معدل العينة ، القنوات ، معدل البت الصوتي. يمكنك أيضًا حفظ جميع إعدادات الإخراج حسب تفضيلك.

إعداد الملف الشخصي
خطوة 4

تحرير أفلامك

كما يوفر لك وظائف تحرير قوية. يمكنك الحصول على أنماط مختلفة من مقاطع الفيديو التي تصنعها بنفسك ، نظرًا لأن هذا البرنامج يسمح لك بترقية تأثير الفيديو ، أو قص مقاطع الفيديو ، أو اقتصاص منطقة تشغيل الفيديو ، أو دمج عدة فصول من الفيديو في ملف واحد ، كما يتم توفير علامات مائية رائعة لك.

تحرير الفيديو
خطوة 5

تحويل صيغة FLV إلى H.264

بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك البدء في تحويل فيديو FLV إلى تنسيق H.264 بالنقر فوق الزر "تحويل". بعد التحويل ، يتم تحويل ملفات H.264 الخاصة بك وتخزينها في مجلد الوجهة الخاص بك.

بدء تحويل

How to convert FLV to H.264 with perfect quality?

flv-to-h.264

As we all know, FLV streaming media format is a kind of new video format which called Flash Video. FLV make it possible to enjoy video files on the net due to its tiny documents and high loading speed. Major well-known video portals have adopted this format, such as Tudou, Youku and many other webs.H.264 is a new generation of digital video after MPEG4 compression format. H.264 has a smooth high-quality images, and the video data after the H.264 compressed in the process of network transmission require less bandwidth which make it more economical. Most of popular films are adopting the H.264 format.

As many people want to enjoy their movies on the portable devices, we need to convert FLV to the portable devices compatible formats, like H.264, AVI, 3GP, RMVB and so on. Then how to convert FLV to H.264? Tipard FLV Converter is what you need.Here is a guide about how to convert FLV to H.264 with Tipard FLV Converter software.

Step 1

Download and run the program

To download Tipard FLV Converter software and to import the FLV files you want to convert by click the "Add video" button under "File" button on the top-line of the main interface. As you see, you can preview the loaded videos on the right side of the interface.

Add Files
Step 2

Select H.264 as the output format

Just click "Profile" button and enter "H.264" to select the output format you need. There are many formats provide for you, like HD H.264 TS Video, iPhone 5 H.264 Video and so on.

Choose Profile
Step 3

Set the output settings

Clicking "Settings" button which is on the bottom of the interface. It allows you to adjust the Video Encoder, Resolution, Frame Rate, Video Bitrate; set the Audio Encoder, Sample Rate, Channels, Audio Bitrate. You can also save all the output settings as your preference.

Profile Setting
Step 4

Edit your movies

It also provides you with powerful editing functions. You can get different styles of videos made by yourself, since this software allows you to upgrade video effect, trim your video clips, crop the play region of video, merge several chapters of video into one file and cool watermarks also provided for you.

Edit Video
Step 5

Convert FLV to H.264 format

After the above steps completed, you can start to convert FLV video to H.264 format by clicking the "Convert" button. After the conversion, your H.264 files are converted and stored in your destination folder.

start converting