أعلى محرري الفيديو على الإنترنت 10 في 2017

محرري الفيديو عبر الإنترنت

عندما يتعلق الأمر بتعديل مقاطع الفيديو ، هناك الكثير من الأدوات المتاحة. على الرغم من أن العديد من برامج تحرير الفيديو آمنة ، إلا أنه لا يزال هناك تحدي لاتخاذ قرار بتثبيت شيء ما على محركات الأقراص الثابتة ، خاصة صعبة على شخص حساس للأمن السيبراني. ثم يبدو محرّرو الفيديو عبر الإنترنت خيارًا أفضل للأشخاص الذين لا يفضلون تثبيت البرامج على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. تشبه برامج سطح المكتب ، فهي تحتوي على ميزات شاملة ، مثل القطع والتشذيب والنص والتحولات والتحريك وما إلى ذلك. لذا ستعرض هذه المقالة أفضل برامج 10 وميزاتها. عند تعديل مقاطع الفيديو ، يمكنك اختيار مقطع فيديو منها.

يوصي: Tipard التقاط الشاشة

قبل تحرير مقاطع الفيديو ، يجب عليك إنشاء مقطع فيديو. هناك الكثير من اللحظات في حياتنا: إظهار مهارة جديدة في اللعبة ، جلسة Hangout مع الأصدقاء المقربين ، فكرة إبداعية عن البرنامج التلفزيوني ... إذا كنت ترغب في تسجيل مثل هذه اللحظات ، Tipard القبض على الشاشة هو أحد أفضل اختياراتك كبديل محرر الفيديو عبر الإنترنت.

القبض على الشاشة

أكبر فائدة من Screen Capture هي تسجيل الشاشة بأفضل جودة. لا داعي للقلق بشأن المشكلات المتعلقة بالإطارات المفقودة أو عدم وضوح الصور. ويدعم لتسجيل الصوت جنبا إلى جنب مع محتوى الفيديو كذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك تعيين مدة الوقت ، والسماح لـ Screen Capture بالعمل بمفرده.

WeVideo

WeVideo هو محرر فيديو عبر الإنترنت يستند إلى مجموعة النظراء. وفقًا للاستطلاع ، قال العديد من المستخدمين إنه محرر فيديو سهل الاستخدام يحتوي على الكثير من الميزات. يسمح WeVideo للمستخدمين بإنشاء صور متحركة أو إضافة صوت في الفيديو أو تحويل مقاطع الفيديو. يمكنك استخدامه لتعزيز أشرطة الفيديو الخاصة بك كذلك. يوفر انتقالات وتأثيرات حركية وفيرة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مصقولة. إلى جانب تحرير الفيديو ، كان WeVideo يحتوي على وظائف مدمجة أكثر ، مثل screencasting ، وتسجيل المسارات من مواقع الموسيقى الخالية من حقوق الطبع والنشر ، وما إلى ذلك.

WeVideo

Magisto

تتمتع Magisto بالقدرة على إنشاء أفلام رائعة لا تنسى مع مقاطع الفيديو والصور اليومية. ثم يمكنك مشاركة هذه الأفلام عبر الإنترنت أو حفظها إلى الأبد. بعد تحميل مقاطع الفيديو الأصلية ، يتيح لك اختيار أفضل مقاطع الفيديو والصور هذه. يمكنك مزج خلفية الموسيقى في الفيلم أو إضافة بعض السمات والتأثيرات عليه. على الرغم من أن Magisto هو محرر فيديو عبر الإنترنت ، فإن قدرتها ممتازة مثل برامج سطح المكتب.

Magisto

يوتيوب محرر

طوّرت Google محرر فيديو عبر الإنترنت لمستخدمي YouTube. محرر YouTube هو برنامج مجاني لجميع مستخدمي YouTube. بالمقارنة مع الآخرين ، يبدو محرر YouTube بسيطًا بعض الشيء. ولكن يمكنك تحقيق جميع الأعمال الأساسية المتعلقة بتحرير الفيديو تقريبًا ، مثل قطع مقاطع الفيديو وتنظيم المقاطع على جدول زمني وإضافة انتقالات إلى الفيديو. أكبر ميزة من محرر YouTube هي سهلة الاستخدام. حتى المبتدئين يمكنهم الاستفادة من ميزات التحرير دون أي توجيه.

يوتيوب محرر

Pixorial

Pixorial هو منشئ الفيديو الشهير والمحرر بين مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم. أحد الأسباب التي تجعل Pixorial منتشرة بشكل متزايد هو سهل الاستعمال. واجهته أشبه برنامج تحرير الفيديو. قد تنسى أحيانًا أنك تعدّل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يمكن للجميع الاستمتاع بتجربة سلسة لتحرير مقاطع الفيديو باستخدام الواجهة المباشرة والتخطيط المتوافق مع البشر. علاوة على ذلك ، يحتوي محرر الفيديو عبر الإنترنت هذا على تطبيق Android و iOS. حتى تتمكن من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك على الجهاز المحمول كذلك.

Pixorial

Kizoa

Kizoa هو محرر فيديو آخر فائدة الإنترنت. على الرغم من أنه يحتوي على واجهة بسيطة ، فإن ميزاته كثيرة. إلى جانب ميزات تعديل الفيديو الأساسية ، مثل قطع الفيديو والمؤثرات الخاصة والتحولات ، فإنه يسمح للمستخدمين بتراكب الموسيقى والصوت في مقطع الفيديو. جمعت Kizoa المئات من القوالب والرسوم المتحركة مع خيارات قابلة للتخصيص. لذلك يمكنك دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك مع هذه القوالب وإنشاء فيلم لا ينسى. كما أن لديها القدرة على إنشاء عرض الشرائح وصور الفن التصويري.

Kizoa

Weavly

Weavly ليس مجرد محرر فيديو عبر الإنترنت ، ولكن أيضًا منشئ فيديو. بعد تحميل مقاطع الفيديو إلى Weavly ، يمكنك سحبها وإفلاتها في المخطط الزمني وتعديلها في المخطط الزمني بدقة. عندما يتعلق الأمر بميزات تعديل الفيديو ، يقدم محرر الفيديو هذا جميع الوظائف الأساسية ، بما في ذلك التشذيب ومزيج المقاطع. يمكنك إضافة عدة مخططات زمنية وتراكب مقاطع الفيديو أو دمج صوتيات. يدعم هذا البرنامج أيضًا استيراد ملفات الفيديو والتسجيلات الصوتية من YouTube و SoundCloud أيضًا.

Weavly

FileLab محرر الفيديو

FileLab Video Editor هو محرر فيديو مجاني عبر الإنترنت. على الرغم من أن تحرير الفيديو هو عمل معقد ومبتكر ، فإن الواجهة المختصرة لهذا البرنامج ستجعل العملية بسيطة. يمكنك قص مقاطع الفيديو وإدخالها وتخلطها وتدويرها في المخطط الزمني. ثم معاينتها في مسرحيتها. كما يوفر تأثيرات وتأثيرات خاصة وفيرة لكل مستخدم. بعد التحرير ، يمكنك تصدير الإخراج إلى أجهزة الجوال أو مشاركته على YouTube في FileLab مباشرةً.

FileLab محرر الفيديو

PowToon

PowToon هو محرر فيديو فريد عبر الإنترنت. بالمقارنة مع برامج تحرير الفيديو الأخرى ، فإن قناة PowToon أكثر ملاءمة لإنشاء مقاطع فيديو للعرض التقديمي أو التدريس. فهو لا يدعم إنشاء مقاطع فيديو متحركة فحسب ، بل يمتلك إمكانات لإضافة موضوعات وصور مخصصة ومقاطع صوتية في مقاطع الفيديو. يمكن للمستخدمين مجانًا الاستمتاع بمساحة تخزين 100 ميغابايت مساوية لفيديو مدته خمس دقائق. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمزيد من الميزات أو تعديل فيديو أطول ، فيجب عليك الدفع مقابل الترقية.

PowToon

مربع أدوات الفيديو

يعد "مربع أدوات الفيديو" محرر فيديو آخر يستند إلى مجموعة النظراء. ويمكنك تحرير أشرطة الفيديو على ذلك دون دفع فلسا واحدا. يمكن للمستخدمين المجانيين الاستمتاع بمساحة تخزين 600 ميغابايت. لذا يمكنك تحميل مقاطع الفيديو إلى مربع أدوات الفيديو وتعديلها في أي وقت. كما أنه يدعم استيراد ملفات الفيديو من URL أو مواقع الويب. يحتوي مربع أدوات الفيديو على ميزات تعديل الفيديو الأساسية ، مثل التدوير ، وتغيير الحجم ، وقطع وتقطيع مقاطع الفيديو. كما أنه يدمج محول الفيديو ومسجل الفيديو. لذلك Video Boxbox هو محرر فيديو متعدد الاستعمالات.

مربع أدوات الفيديو

Wideo

Wideo هو محرر فيديو بسيط عبر الإنترنت بدون ميزات معقدة. بعد استيراد مقطع فيديو إلى Wideo ، يمكنك تعديله على المخطط الزمني. يتيح لك رسم شيء ما ، مثل الرسوم المتحركة أو الرسوم المتحركة ، وإضافتها إلى الفيديو. يمكنك أيضًا مزج الموسيقى الخلفية أو الصوت الآخر في الفيديو. لسوء الحظ ، إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد من الميزات على هذا البرنامج ، يجب عليك الدفع مقابل الترقية.

Wideo

النتيجة

قدمت هذه المقالة أعلى محررات الفيديو عبر الإنترنت 10. يمكنك الاستمتاع بميزاتها واستكشاف إمكاناتها. بعضها مثل برامج سطح المكتب وتوفر ميزات تحرير مقاطع الفيديو الاحترافية ، مثل FileLab Video Editor و Kizoa و Weavly و Pixorial و WeVideo. البعض الآخر لديهم بعض القدرات الفريدة ، مثل Wideo و PowToon. وإذا كان لديك حساب YouTube ، فيمكنك التمتع بـ YouTube Editor. قبل استخدام محرري الفيديو على الإنترنت وتحرير مقاطع الفيديو ، يمكنك تسجيل وإنشاء مقاطع فيديو أصلية عالية الجودة باستخدام برنامج Tipard Screen Capture. إذا كان لديك أي استفسارات حول أفضل برامج تحرير الفيديو عبر الإنترنت ، يمكنك أن تشعر بحرية مشاركة المزيد من التفاصيل حول وجهة نظرك في المقالة.

Top 10 Online Video Editors in 2017

Online Video Editors

When it comes to edit videos, there are a lot of tools available. Although many video editing programs are safe, it is still a challenge to decide to install something on hard drives, especially difficult to someone sensitive to cybersecurity. Then online video editors seem a better choice to people that do not prefer to install software on their computers. Similar to desktop software, they have extensive features, like cut, trim, text, transitions, animate and so on. So this article will introduce top 10 software and their features. When you edit videos, you can choose one from them.

Recommend: Tipard Screen Capture

Before editing videos, you have to create a video. There are a lot of moments in our lives: showing a new skill in the game, a hangout with close friends, a creative idea about the TV show…. If you want to record such moments, Tipard Screen Capture is one of your best choices as the online video editor alternative.

Screen Capture

The biggest benefit of Screen Capture is to record screen in the best quality. You do not need to worry about the issues about frames missing or images blurred. It supports to record the audio along with the video content as well. Moreover, you can set the duration time, and let Screen Capture work alone.

WeVideo

WeVideo is a cloud-based online video editor. According to the survey, many users said it is an easy-to-use video editor with a lot of features. WeVideo allows users to create photo animations, add voice over in the video, or transformation video clips. You can use it to enhance your videos as well. It provides plentiful transitions and motion effects to make your videos polished. Besides video editing, WeVideo had more built-in functions, like screencasting, record tracks from copyright-free music websites, and so on.

WeVideo

Magisto

Magisto has the ability to create exciting and memorable movies with your daily videos and photos. Then you can share these movies online or save them forever. After the original video clips uploaded, it allows you to decide the best potions of these videos and images. You can blend music background into the movie or add some themes and effects on it. Although Magisto is an online video editor, its capacity is as excellent as desktop programs.

Magisto

YouTube Editor

Google has developed an online video editor for YouTube users. YouTube Editor is free program to all YouTube users. Compared to others, YouTube Editor seems a little simple. But you can achieve almost all basic work related to video editing, like trimming video clips, organizing clips on a timeline, adding transitions into the video. The biggest advantage of YouTube Editor is easy to use. Even beginners could utilize its editing features without any guidance.

YouTube Editor

Pixorial

Pixorial is a popular video creator and editor among internet users around the world. One of the reasons that Pixorial becomes increasingly prevalent is user-friendly. Its interface is more like a video editing program. Sometimes you might forget you are editing videos online. Everyone could enjoy a smooth video editing experience with its straightforward interface and humanized layout. Moreover, this online video editor has an Android app and an iOS one. So you can edit your video clips on mobile device as well.

Pixorial

Kizoa

Kizoa is another utility online video editor. Although it has a simple interface, its features are plentiful. Besides the basic video editing features, like video cutting, special effects and transitions, it also permits users to overlay music and audio into the video clip. Kizoa has collected hundreds of templates and animations with customizable options. So you can combine your videos with these templates and create a memorable movie. It also has the capacity to create slideshow and photo collages.

Kizoa

Weavly

Weavly is not only an online video editor, but also a video creator. After you upload video clips to Weavly, you can drag and drop them to timeline and edit them within the timeline accurately. When it comes to the video editing features, this video editor offers all basic functions, including trimming and mixing clips. You can add multiple timelines and overlay video clips or blend audios. This software also supports to import videos and audios from YouTube and SoundCloud as well.

Weavly

FileLab Video Editor

FileLab Video Editor is a free online video editor. Although video editing is a complicated and creative job, the concise interface of this software will make the process simple. You can cut, insert, mix and rotate video clips in timeline. And then preview them in its play. It also provides plentiful special effects and transitions for every user. After editing, you can export the output to mobile devices or share it to YouTube within FileLab directly.

FileLab Video Editor

PowToon

PowToon is a unique online video editor. Compared to other video editors, PowToon is more appropriate to create videos for presentation or teaching. It not only supports to create animated videos, but also has the abilities to add themes, custom images and voice overs into videos. Free users could enjoy 100 MB storage space equivalent to a five minutes length video. If you want to enjoy more features or edit a longer video, you have to pay for upgrade.

PowToon

Video Toolbox

Video Toolbox is another cloud-based online video editor. And you can edit videos on it without paying a penny. Free users could enjoy 600 MB storage space. So you can upload video clips to Video Toolbox and edit them at any time. It also supports to import videos from URL or websites. Video Toolbox has the basic video editing features, like rotate, resize, cut and trim video clips. And it also integrates a video convertor and a video recorder. So Video Toolbox is a versatile video editor.

Video Toolbox

Wideo

Wideo is a simple online video editor without complicated features. After import a video to Wideo, you can edit it on timeline. It allows you to draw something, such as cartoons or anime, and add them into the video. You can also mix background music or other audio into the video. Unfortunately, if you want to explore more features on this software, you have to pay for upgrade.

Wideo

Conclusion

This article has introduced the top 10 online video editors. You can enjoy their features and explore their potentials. Some are like desktop programs and provide professional video editing features, like FileLab Video Editor, Kizoa, Weavly, Pixorial and WeVideo. Others have some unique abilities, like Wideo and PowToon. And if you have YouTube account, you can enjoy YouTube Editor. Before using these online video editors and editing videos, you could record and create high quality original videos with Tipard Screen Capture. If you have any queries about the best online video editing programs, you can feel free to share more detail about your point in the article.