كيف تصنع دي في دي بفعالية

جعل دي في دي

هناك العديد من الأسباب لجعل دي في دي. إن إنشاء فيلم DVD ، على سبيل المثال ، يسمح لك بتشغيل أفلام عالية الوضوح على التلفزيون عالي الوضوح والحصول على تجارب سمعية بصرية أفضل. على الرغم من اعتماد المزيد والمزيد من الأشخاص للخدمة السحابية ، إلا أن إنشاء قرص DVD لا يزال طريقة أكثر أمانًا لتخزين البيانات الحساسة. علاوة على ذلك ، فإن قرص DVD القابل للتشغيل مفيد في إعادة تثبيت نظام التشغيل واستعادته ونسخه احتياطيًا. بينما يعد إنشاء قرص DVD مهارة مهمة ، لا يزال العديد من الأشخاص لا يفهمونه. لذلك ، سنشارك العديد من أفضل الطرق لإنشاء قرص DVD للاستخدامات المختلفة في هذا البرنامج التعليمي. يمكنك معرفة المعرفة الأساسية المتعلقة بإنشاء قرص DVD بنفسك.

الجزء 1. اختر قرص DVD الصحيح

هناك تنسيقات أقراص مختلفة متوفرة في السوق. أنت بحاجة إلى شراء أقراص DVD الصحيحة وفقًا للأجهزة والبرامج والغرض قبل عمل قرص DVD.

DVD-R: عادة ما يدعمها معظم مشغلات DVD العادية. يمكن قراءة البيانات والأفلام المكتوبة على DVD-R عدة مرات ، ولكن لا يمكن مسحها. سعة التخزين لطبقة واحدة DVD-R هي 4.7 GB؛ ومع ذلك ، يمكنك عادةً نسخ بيانات 4.38 GB على القرص.
  • & # 8226 DVD-RW: يمكن إعادة كتابة أقراص التنسيق هذه عدة مرات ويمكن مسح البيانات الموجودة على القرص. سعة التخزين هي نفسها مع DVD-R.
  • & # 8226 DVD + R: يدعمه معظم مشغلات DVD ؛ ولكن من الأفضل قراءة الكتاب اليدوي لمشغل DVD الخاص بك لتأكيد قرص DVD + R القابل للدعم.
  • & # 8226 DVD + RW: بشكل عام ، قرص DVD + RW قابل لإعادة الكتابة. لكن بعض أقراص DVD + R لها أيضًا شعار DVD + RW. لذا من الأفضل أن تطلب من البائع ما إذا كان القرص قابل لإعادة الكتابة.

قبل التسوق ، يمكنك قراءة غلاف الأقراص وتعلم الشكل وغير ذلك من المعلومات.

الجزء 2. جعل قرص دي في دي مع أفضل DVD Creator

بخلاف الأقراص الأخرى ، فإن إنشاء فيلم DVD يحتوي على متطلبات أكثر. جودة الصورة ، على سبيل المثال ، هو التحدي الأكبر. علاوة على ذلك ، يتم تخزين الفيلم عادة في ملف أكبر ، لذلك قد يقضي وقتًا أطول لإنشاء فيلم DVD. من هذه النقاط ، نوصي برنامج Tipard دي في دي الخالق. أولا ، هذا التطبيق حرق دي في دي قادر على عمل فيلم دي في دي بجودة أصلية في أسرع وقت ممكن. ومن السهل جدا استخدام.

كيفية صنع فيلم DVD مثالي

خطوة 1

قم بتنزيل برنامج DVD Creator وتثبيته على الكمبيوتر وإدراج قرص فارغ يحتوي على مساحة تخزين كافية في محرك الأقراص الضوئية.

Tipard دي في دي الخالق

خطوة 2

تشغيل DVD Creator ، انتقل إلى إضافة ملف الوسائط وحدد القائمة إضافة فيديو لاستيراد الأفلام إلى صانع DVD هذا. أو يمكنك سحب وإفلات ملفات الأفلام إلى DVD Creator مباشرة.

إضافة فيديو

خطوة 3

بعد تحميل الأفلام ، اضغط على تحرير الفيديو القائمة للانتقال إلى شاشة تحرير الفيديو وتحرير الأفلام كما تشاء. يمكنك أيضا ضرب تحرير الصوت و تعديل العنوان الفرعي القائمة لإضافة مسارات صوتية وترجمات مصاحبة على الأفلام. إذا كنت لا تريد تحرير الأفلام ، فانتقل إلى الخطوة 4 مباشرة.

خطوة 4

انقر على الزر تعديل أيقونة في قائمة DVD الصحيحة الجزائية لفتح شاشة تحرير القائمة. ثم اختر قالب القائمة وقم بتخصيص قائمة DVD الخاصة بك مع عناصر القائمة والصورة الشخصية. عند الانتهاء من قائمة DVD ، انقر فوق الزر Save لحفظها لإنشاء قرص DVD.

تحرير الفيديو

خطوة 5

اختر محرك أقراص DVD ك الوجهات السياحية واختر اسمًا في حقل Volume Label. وأخيرًا ، انقر فوق الزر "نسخ" في الزاوية اليمنى السفلية لبدء إنشاء فيلم DVD.

بعد بضع دقائق ، يمكنك عرض فيلم DVD بجودة عالية على التلفزيون. بالطبع ، لجعله مثاليًا ، يمكنك أيضًا إضافة غلاف DVD أو قائمة بدلاً منه.

الجزء 3. قم بعمل قرص DVD للبيانات باستخدام Microsoft DVD

إلى جانب الأفلام ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية ، يمكن أن تكون الأقراص عبارة عن تخزين آمن للبيانات أيضًا. قامت Microsoft بدمج ميزة إنشاء DVD في Windows 7 والإصدارات الأحدث.

قم بعمل قرص DVD للبيانات باستخدام Microsoft DVD
خطوة 1

أدخل قرصًا فارغًا في محرك الأقراص في الكمبيوتر.

خطوة 2

عندما ينبثق مربع الحوار "تشغيل تلقائي" ، اختر حرق الملفات على القرص اختيار. إذا لم يظهر مربع الحوار ، فيمكنك الانتقال إليه هذا الحاسوب، انقر بزر الماوس الأيمن على محرك أقراص DVD وحدد فتح لتحريك برنامج AutoPlay.

خطوة 3

في نافذة عمل قرص DVD ، اختر اسمًا للقرص ، اختر مثل محرك أقراص فلاش USB وانقر على التالى زر للمتابعة.

خطوة 4

قم بسحب وإسقاط الملفات التي تريد تخزينها على قرص DVD للبيانات في مجلد DVD فارغ. أو يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على الملفات ، واختيار إرسال إلى ثم حدد محرك أقراص DVD.

خطوة 5

هناك طريقتان للتنسيق يمكنك اختيار عمل قرص DVD: نظام الملفات الحية و يتقن. تسمح لك الميزة السابقة بتعديل الملفات على القرص ، ولكنها تقضي وقتًا أطول في التنسيق. مع الأخير ، لا يمكنك تغيير المستندات الموجودة على القرص. إذا اخترت تنسيق نظام الملفات الحية ، يجب أن تنقر فوقاغلق الموسم زر بعد نسخ الملفات إلى القرص. خلاف ذلك ، يمكنك ضرب انسخه إلى القرص المدمج زر في الشريط العلوي لتنسيق بواسطة Mastered.

الجزء 4. قم بإنشاء قرص DVD للبيانات باستخدام Mac DVD

قامت Apple بتضمين ميزة تصنيع أقراص DVD في برنامج Disk Utility وتطبيق Finder في أحدث إصدار من نظام التشغيل Mac OS X. في الواقع ، فإن سير العمل لجعل قرص DVD للبيانات مع Finder مشابه لـ Disk Utility. نحن نستخدم Finder كمثال هنا.

قم بإنشاء قرص DVD للبيانات على Mac
خطوة 1

قم بإنشاء مجلد جديد وقم بوضع كل الملفات التي تريد تخزينها على القرص في المجلد الجديد.

خطوة 2

أدخل قرص DVD في محرك الأقراص الضوئية. عندما تظهر الشاشة المنبثقة ، اختر افتح Finder الخيار في عمل مربع لفتح تطبيق Finder لإنشاء قرص DVD.

خطوة 3

على الشاشة Finder ، حدد موقع الجانب الأيسر واكتشف الإدخال المسمى بلا عنوان دي في دي. ثم قم بسحب وإفلات المجلد الجديد الذي تم إنشاؤه في الخطوة 1 في DVD بدون عنوان. سيعرض لك خط الحالة في الجزء السفلي مقدار المساحة المتبقية.

خطوة 4

عند الانتهاء من عملية النسخ ، قم بفتح أيقونة الترس في الشريط العلوي واختر حرق اختيار. في نافذة التأكيد ، اختر اسمًا لبيانات قرص DVD واضغط على حرق زر لبدء إنشاء قرص DVD للبيانات على كمبيوتر Mac.

النتيجة

في هذا البرنامج التعليمي ، قدمنا ​​أفضل الطرق لإنشاء قرص DVD لأهداف مختلفة. إذا كنت ترغب فقط في تخزين بعض المستندات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى قرص أو إنشاء قرص DVD للبيانات ، فيمكنك الوثوق بميزة إنشاء DVD المضمنة في كل من نظامي التشغيل Windows و Mac OS X. وهي أبسط طريقة لإنشاء قرص DVD للبيانات. عندما يتعلق الأمر بجعل DVD ، من الأفضل أن تستخدم صانع DVD أقوى ، مثل Tipard DVD Creator. هذه الأداة قادرة على عمل فيلم DVD بدون فقدان للجودة. ويستخدم DVD Creator خوارزمية متقدمة لتسريع عملية إنشاء قرص DVD من خلال استكشاف إمكانيات الأجهزة.

How to Make a DVD Effectively

Make a DVD

There are many reasons to make a DVD. Creating a DVD movie, for example, allows you to play high definition movie on HD TV and get better audiovisual experiences. Although more and more people adopt cloud service, making a DVD is still a safer way to store sensitive data. Moreover, a bootable DVD is useful to re-install, recover and back up operating system. While creating a DVD is an important skill, many people still do not grasp it. Therefore, we will share several best ways to make a DVD for different uses in this tutorial. You can learn the basic knowledge related to create a DVD by your own.

Part 1. Choose the right DVD disc

There are different disc formats available on market. You need to buy the correct DVDs according to your hardware, software and purpose before making a DVD.

DVD-R: it is usually supported by most normal DVD players. The data and movies written on DVD-R can be read many times, but is not erasable. The storage capacity of single layer DVD-R is 4.7 GB; however, you can usually burn 4.38 GB data on the disc.
  • • DVD-RW: this format discs can be rewritten multiple times and the data on the disc is erasable. The storage capacity is the same with DVD-R.
  • • DVD+R: it is supported by most DVD players; but you'd better read the manual book of your DVD player to confirm DVD+R disc is supportable.
  • • DVD+RW: generally speaking, DVD+RW disc is rewritable. But some DVD+R discs also have DVD+RW logo. So you'd better ask the seller whether the disc is rewritable.

Before shopping, you can read the cover of the discs and learn the format and other information.

Part 2. Make a DVD Disc with the Best DVD Creator

Unlike other discs, making a DVD movie has more requirements. Image quality, for example, is the biggest challenge. Moreover, a movie is usually stored in a larger file, so it may spends longer time to create a DVD movie. From these points, we recommend Tipard DVD Creator. Firstly, this DVD burning application is able to make a DVD movie with original quality as quickly as possible. And it is very easy to use.

How to make a perfect DVD movie

Step 1

Download and install DVD Creator on your computer and insert a blank disc has enough storage into your optical drive.

Tipard DVD Creator

Step 2

Run DVD Creator, go to Add Media File menu and select Add Video to import the movies into this DVD maker. Or you can drag and drop the movie files into DVD Creator directly.

Add Video

Step 3

After the movies loaded, press the Edit Video menu to go to video editing screen and edit the movies as you wish. You can also hit the Edit Audio and Edit Subtitle menu to add audio tracks and subtitles on the movies. If you do not want to edit the movies, skip to step 4 directly.

Step 4

Click on the Edit icon in the right DVD menu penal to open menu editing screen. Then choose a menu template and customize your DVD menu with menu elements and personal image. When the DVD menu is done, click on the Save button to save it for making a DVD.

Edit Video

Step 5

Choose the DVD drive as the Destination and pick a name in the Volume Label field. Finally, click on the Burn button at bottom right corner to start making a DVD movie.

After a few minutes, you can view the high quality DVD movie on your TV. Of course, in order to make it perfect, you can also add a DVD cover or menu instead.

Part 3. Make a data DVD with Microsoft DVD Making

Besides movies, videos and audios, discs can be a secure storage of data as well. Microsoft has integrated DVD making feature into Windows 7 and later versions.

Make a data DVD with Microsoft DVD Making
Step 1

Insert a blank disc into the computer's disc drive.

Step 2

When the AutoPlay dialog pops up, choose Burn files to disc option. If the dialog does not show up, you can go to This Computer, right-click on the DVD drive and select Open to evoke AutoPlay.

Step 3

On the make a DVD window, pick a name for the disc, select Like a USB flash drive and click on the Next button to continue.

Step 4

Drag and drop the files you want to store on the data DVD into the blank DVD folder. Or you can right-click on the files, choose Send to and then select the DVD drive.

Step 5

There are two format methods you can choose to make a DVD: Live File System and Mastered. The former one allows you to edit files on the disc, but spends longer time to format. With latter one, you cannot change the documents on the disc. If you choose the Live File System format, you should click theClose session button after copy files to the disc. Otherwise, you can hit the Burn to disc button on the top ribbon to format by Mastered.

Part 4. Create a data DVD with Mac DVD Making

Apple has embedded DVD making feature into Disk Utility and Finder app in the latest Mac OS X. Actually, the workflow to make a data DVD with Finder is similar with Disk Utility. We use Finder as the example here.

Create a data DVD on Mac
Step 1

Create a new folder and put all the files you want to store on disc into the new folder.

Step 2

Insert a DVD disc into your optical drive. When the pop-up screen appears, choose Open Finder option in Action box to open the Finder app for making a DVD.

Step 3

On the Finder screen, locate to left side and find out the entry called Untitled DVD. Then drag and drop the new folder created in step 1 into the Untitled DVD. The status line on the bottom will show you how much space is left.

Step 4

When the copy process is done, unfold the gear icon on top ribbon and choose Burn option. On the confirmation window, pick a name for the data DVD and click on the Burn button to start creating a data DVD on Mac computer.

Conclusion

In this tutorial, we introduced the best ways to make a DVD disc for different targets. If you just want to store some documents from your computer to a disc or make a data DVD, you can trust the built-in DVD making feature in both Windows and Mac OS X. It is the simplest way to make a data DVD. When it comes to make DVD, you'd better use a more powerful DVD maker, such as Tipard DVD Creator. This utility is able to make a DVD movie without quality loss. And DVD Creator utilize advanced algorithm to accelerate DVD making speed through explore hardware potential.