طرق فعالة لنسخ قرص DVD محلي الصنع إلى محرك أقراص Mac الثابت في Tipard DVD Cloner و Tipard DVD Ripper

طرق فعالة لنسخ قرص DVD محلي الصنع إلى محرك أقراص Mac الثابت في Tipard DVD Cloner و Tipard DVD Ripper

قد يشغل وجود العديد من أقراص DVD القديمة مساحة كبيرة في الغرفة. أيضًا ، يصعب تشغيل بعض أقراص DVD باستخدام مشغل DVD. هذا هو السبب في أنه قد يفسد الحالة المزاجية لماراثون الفيلم الخاص بك مع عائلتك أو أصدقائك. إذا كان هذا هو مصدر قلقك ، فيمكن لهذا المنشور حله. استمر في قراءة هذه المقالة لأنها ستقدم لك برنامج Tipard DVD Cloner و Tipard DVD Ripper. تمشيا مع ذلك ، اتبع الخطوات الكاملة ل نسخ أقراص DVD محلية الصنع إلى محرك الأقراص الثابتة لنظام التشغيل Mac باستخدام البرنامجين. علاوة على ذلك ، تقدم لك هذه المقالة أيضًا خطوات بسيطة لحفظ أقراص DVD محلية الصنع على Mac iTunes. وهكذا ، بعد قراءة هذا المنشور ، يمكنك تحقيق هدفك والاستمتاع بمشاهدة أفلامك المفضلة من ملفات DVD محلية الصنع.

كيفية نسخ DVD إلى Mac

الجزء 1. كيفية نسخ قرص DVD محلي الصنع إلى محرك الأقراص الثابتة لنظام التشغيل Mac

1. Tipard DVD Cloner لنظام التشغيل Mac

يمكنك البحث عن DVD Cloner لنسخ أقراص DVD محلية الصنع إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالتالي ، يوصي هذا المنشور بامتداد Tipard DVD Cloner متوافق مع نظامي التشغيل Mac و Windows. يمكن لـ DVD Cloner نسخ DVD-9 إلى DVD-5 بجودة وسائط عالية. يمكن للمستخدمين أيضًا نسخ ملفات DVD احتياطيًا ونسخها إلى مجلد DVD أو بيانات صورة ISO على قرص DVD. يأتي مزودًا بواجهة سهلة الاستخدام ووظائف لنسخ واستنساخ أقراص DVD محلية الصنع. نتيجة لذلك ، هذه الأداة مناسبة للمحترفين والمبتدئين. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار لغة الواجهة اعتمادًا على استخدامك للغتك. يوفر البرنامج وضعًا ثلاثي النسخ مثل النسخة الكاملة والتخصيص والفيلم الرئيسي.

إذا كنت ترغب في اختبار ميزات البرنامج الأخرى ، فيمكنك الاعتماد على البيانات أدناه. بعد فترة ، يرجى اتباع الخطوات لنسخ قرص DVD محلي الصنع إلى Mac دون صعوبة.

الميزات الرئيسية لبرنامج Tipard DVD Cloner

  • 1. يمكن نسخ الأرقام وسرعة الكتابة عند نسخ DVD محلي الصنع.
  • 2. توفير حجم المصدر والهدف على شريط الألوان.
  • 3. يحتوي على نسخة ترقية تلقائية.
  • 4. يمكن حرق ISO ومجلد DVD محلية الصنع.
  • 5. عرض نسخة مجانية التحميل.
  • 6. متوافق مع صيغ DVD المختلفة.

كيفية نسخ قرص DVD محلي الصنع إلى محرك أقراص Mac الثابت في Tipard DVD Cloner

الخطوة1احصل على جهاز Mac الخاص بك وابحث عن Tipard DVD Cloner على متصفحك. بعد ذلك ، انقر فوق بإمكانك تحميله زر وتثبيته. قم بتشغيل البرنامج ، اضغط على مصدر ، وحدد قرص DVD محلي الصنع ، أو يمكنك فتح ملف ISO.

Tipard DVD Cloner المصدر

الخطوة2يمكنك ضبط الحجم المستهدف عند إضافة ملف ISO. بعد القيام بذلك ، انقر فوق وضع نسخ DVD الذي تحتاجه. يمكنك تحديد ما إذا كان كذلك نسخة كاملة ، الفيلم الرئيسي، أو تخصيص.

وضع Tipard DVD Cloner

الخطوة3بعد تحديد وضع نسخ DVD ، يمكنك الآن الضغط على ملف التالى .

Tipard DVD Cloner التالي

الخطوة4أخيرًا ، بعد إجراء جميع التعديلات. انقر على إبدأ زر لبدء نسخ ملفات DVD أو ISO محلية الصنع.

ابدأ برنامج Tipard DVD Cloner

2. Tipard DVD Ripper لنظام التشغيل Mac

الآن ، لنفترض أنك تواجه صعوبة في نسخ ملفات DVD محلية الصنع ، يمكنك نسخها من خلالها Tipard DVD Ripper. يدعم هذا البرنامج تقريبًا جميع تنسيقات الملفات المتوافقة مع نظام التشغيل Mac. يمكنه استخراج صوت DVD محلي الصنع إلى ملفات صوتية شائعة مثل MP3 و M4A و MP3 و AAC والمزيد. تماشياً مع ذلك ، يتيح لك أيضًا تحويل مقاطع DVD محلية الصنع إلى أجهزة رقمية شائعة مثل أجهزة iPhone و Apple TV و Samsung و LG ومشغلات الوسائط والمزيد. علاوة على ذلك ، تتيح أداة نسخ أقراص DVD محلية الصنع للمستخدم نسخ قرص DVD محلي الصنع الكامل إلى مجلد ISO بالبيانات الأصلية.

يمكنك القيام بجميع الخطوات كدليل لنسخ قرص DVD محلي الصنع إلى محرك أقراص Mac الثابت باستخدام Tipard DVD Ripper.

كيفية نسخ قرص DVD محلي الصنع إلى محرك أقراص Mac الثابت في Tipard DVD Ripper

الخطوة1قم بتشغيل برنامج Tipard DVD Ripper على جهاز Mac بعد تنزيله وتثبيته. ثم قم بتعديل ملف + في منتصف الشاشة أو انقر فوق تحميل DVD زر لحقن قرص DVD محلي الصنع.

اجهة دي في دي الممزق

الخطوة2بعد ذلك ، انقر فوق إعداد وإخراج لاختيار التنسيق الذي تحتاجه.

أضف DVD

الخطوة3ثم اختر ملف فيديو خيار لرؤية تنسيقات ملفات الفيديو المختلفة. يمكنك أيضًا النقر فوق الصوتيات و جهاز اختيار. أكثر من ذلك ، لسهولة الوصول ، انتقل إلى بحث مربع واكتب تنسيق الملف الذي تحتاجه.

اختار وحدة اخراج

الخطوة4في النهاية ، يمكنك الآن الضغط على ملف مزق الكل زر أسفل الشاشة لنسخ قرص DVD محلي الصنع. يمكنك اختيار موقع الملف لملف DVD محلي الصنع من ملف حفظ في .

مزق الكل

الجزء 2. نصائح: كيفية حفظ DVD محلي الصنع على Mac iTunes

دعنا ننتقل الآن إلى المعلومات الإضافية حول حفظ أقراص DVD محلية الصنع على Mac iTunes. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تخصيص جميع بيانات الوسائط الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يتيح لك هذا البرنامج الحصول على وتصفح أفلامك وبرامجك التليفزيونية والبودكاست والموسيقى المفضلة لديك. الآن ، قد تتساءل عن كيفية تحقيق هدفك. لذلك ، سيرشدك هذا المنشور إلى كيفية حفظ أقراص DVD محلية الصنع على iTunes.

الخطوة1يرجى فتح iTunes الخاص بك على جهاز Mac الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك تحديد ملف إضافة ملف إلى المكتبة or إضافة مجلد إلى المكتبة .

الخطوة2بعد اختيار ملف أو مجلد ، اضغط على اذهب الى زر. افترض أنك حددت مجلدًا ، باستثناء أن جميع الملفات ستنتقل إلى ملف مكتبة iTunes.

نسخ قرص DVD من iTunes

الخطوة3أخيرًا ، لديك الآن ملفات DVD محلية الصنع على جهاز Mac iTunes الخاص بك.

قراءة موسعة:

تحويل دي في دي إلى أغنية - استخراج الصوت من DVD

6 أفضل محولات دي في دي لتحويل دي في دي (المحمية / محلية الصنع)

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية نسخ دي في دي محلية الصنع على القرص الصلب ماك

كيف أقوم بإدخال قرص DVD في جهاز Mac الخاص بي؟

أولاً ، يجب عليك وضع قرص DVD في محرك الأقراص الضوئية بجهاز Mac. ثم افتح تطبيق Disk Utility المدمج في OS X. بعد ذلك ، اضغط على زر صورة جديدة من الأعلى. بعد ذلك ، ابحث عن قرص DVD من مربع الحوار. أخيرًا ، اختر DVD Master من قائمة Image Format واحفظه.

كيف تنسخ ملف DVD محلي الصنع؟

للقيام بذلك ، يجب عليك تحويل بيانات DVD محلية الصنع إلى مجلد ملفات الكمبيوتر. بعد ذلك ، يجب عليك نسخ هذا المحتوى على قرص DVD فارغ. وبالتالي أنت بحاجة إلى قرص جديد. فيما يتعلق بذلك ، فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر مناسب لتشغيل أقراص DVD ، سواء كان محرك أقراص خارجيًا أو مشغلًا داخليًا.

هل يمكنني مشاهدة ملف DVD على هاتفي المحمول؟

نعم. لتشغيل ملف DVD على الهواتف المحمولة ، يجب عليك استخدام VLC لنظام Android. هذا التطبيق هو مشغل DVD المثالي لهواتف Android والأجهزة اللوحية. وهو يدعم جميع تنسيقات الملفات تقريبًا مثل تنسيقات ملفات DVD و DVD ISO و VOB و IFO.

في الختام

في النهاية ، يمكنك الآن نسخ دي في دي محلية الصنع على القرص الصلب ماك بعد تقييم هذه المقالة. لهذا السبب يجب عليك تجربة Tipard DVD Cloner و Tipard DVD Ripper. لذلك ، نتوقع منك اتباع جميع الخطوات البسيطة المذكورة أعلاه لتحقيق هدفك. علاوة على ذلك ، إذا كانت هذه المقالة مفيدة ، فلا تنس مشاركتها مع أصدقائك. وبالتالي ، يمكنهم أيضًا نسخ ملفات DVD محلية الصنع دون صعوبة. الآن ، إذا كانت لديك مخاوف أخرى ، يرجى إرسال رسالة إلى هذا الموقع والاتصال به.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى دي في دي
مارس شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Effective Ways to Copy Homemade DVD to Mac Hard Drive in Tipard DVD Cloner, and Tipard DVD Ripper

Effective Ways to Copy Homemade DVD to Mac Hard Drive in Tipard DVD Cloner, and Tipard DVD Ripper

Having various old DVDs may take up so much room space. Also, some DVDs are hard to play using a DVD player. That is why it may ruin the mood of your movie marathon with your family or friends. If this is your concern, this post can solve it. Keep reading this article because it will present you with a Tipard DVD Cloner and Tipard DVD Ripper. In line with that, follow complete steps to copy homemade DVDs to Mac hard drive using the two programs. Furthermore, this article also presents you with simple steps to save homemade DVDs to Mac iTunes. Thus, after reading this post, you can achieve your goal and enjoy watching your favorite movies from homemade DVD files.

How to Copy DVD to Mac

Part 1. How to Copy Homemade DVD to Mac Hard Drive

1. Tipard DVD Cloner for Mac

You may search for a DVD Cloner to copy homemade DVDs to your PC. Thus, this post recommends the Tipard DVD Cloner that is compatible with Mac and Windows. This DVD Cloner can copy DVD-9 to DVD-5 with high media quality. The users can also backup and duplicate DVD files to the DVD folder or ISO image data on the DVD. It comes with a user-friendly interface and functions to copy and clone homemade DVDs. As a result, this tool is suitable for professionals and beginners. Moreover, you can also choose the interface language depending on your language use. The software offers a three-copy mode such as full copy, customize, and the main movie.

If you would like to test the other program features, you can rely on the data below. After a while, please follow the steps to copy the homemade DVD to Mac without difficulty.

Key Features of the Tipard DVD Cloner

  • 1. Can copy numbers and writing speed when copying homemade DVD.
  • 2. Provide source and target size on the color bar.
  • 3. It has an auto-upgrade version.
  • 4. Can burn ISO and homemade DVD folder.
  • 5. Offer a free download version.
  • 6. Compatible with various DVD formats.

How to Copy Homemade DVD to Mac Hard Drive in Tipard DVD Cloner

Step 1Get your Mac and search Tipard DVD Cloner on your browser. After that, click the download button and install it. Launch the program, hit the Source section, and select a homemade DVD disc, or you can open the ISO file.

Tipard DVD Cloner Source

Step 2You can set the target size upon adding the ISO file. After doing so, click what DVD copy mode you need. You can select whether it is Full Copy, Main Movie, or Customize.

Tipard DVD Cloner Mode

Step 3After selecting the DVD copy mode, you can now hit the Next button.

Tipard DVD Cloner Next

Step 4Finally, after doing all the modifications. Click the Start button to start copying homemade DVD or ISO files.

Tipard DVD Cloner Start

2. Tipard DVD Ripper for Mac

Now, suppose that you are having a hard time copying homemade DVD files, you can rip them through Tipard DVD Ripper. This program supports almost all file formats compatible with Mac. It can extract homemade DVD audio to popular audio files such as MP3, M4A, MP3, AAC, and more. In line with that, it also allows you to convert homemade DVD clips into popular digital devices like iPhone devices, Apple TV, Samsung, LG, media players, and more. Furthermore, the homemade DVD ripping tool allows the user to back up the complete homemade DVD into an ISO folder with the original data.

You can do all the steps as a guide on copying homemade DVD to Mac hard drive using Tipard DVD Ripper.

How to Copy Homemade DVD to Mac Hard Drive in Tipard DVD Ripper

Step 1Launch Tipard DVD Ripper on your Mac after downloading and installing it. Then, tweak the + icon at the center of the screen or click the Load DVD button to inject the homemade DVD disc.

DVD Ripper Interface

Step 2After that, click the Output Setting to choose the format you need.

Add DVD

Step 3Then, choose the Video option to see various video file formats. You can also click the Audio and Device option. More so, for easy access, go to the Search box and type the file format you need.

Choose Output Format

Step 4In the end, you can now hit the Rip All button below the screen to rip the homemade DVD disc. You can choose the file location for your homemade DVD file from the Save to button.

Rip All

Part 2. Tips: How to Save Homemade DVD to Mac iTunes

Let us now move on to the extra information on saving homemade DVDs to Mac iTunes. Using this program, you can customize all your media data. More so, this software allows you to get and browse your favorite movies, TV shows, podcasts, and music. Now, you might be wondering how to achieve your goal. So, this post will guide you on how to save homemade DVDs to iTunes.

Step 1Kindly open your iTunes on your Mac. After that, you can select the Add File to Library or Add Folder to Library button.

Step 2After choosing a file or folder, then hit the Open button. Suppose that you select a folder, except that all the files will go to your iTunes Library.

iTunes Copy DVD

Step 3Finally, you now have homemade DVD files on your Mac iTunes.

Extended Reading:

Convert DVD to Audio – Extract Audio from DVD

6 Best DVD Converters to Convert DVD (Protected/Homemade)

Part 3. FAQs of How to Copy Homemade dvd to Mac Hard Drive

How to insert a DVD into my Mac?

First, you have to put the DVD into your Mac’s optical drive. Then, open OS X’s built-in Disk Utility app. After that, hit the New Image button from the top. Then, find the DVD from the dialog box. Finally, choose the DVD master from the Image Format menu and save it.

How to copy a homemade DVD file?

To do this, you must turn the homemade DVD’s data into your PC file folder. Then, you have to burn that content on a blank DVD. Thus you need a new disc. Concerning that, you need a PC suitable for playing DVDs, whether an external disc drive or an internal player.

Can I watch a DVD file on my mobile phone?

Yes. To play a DVD file on mobile phones, you must use the VLC for Android. This app is the perfect DVD player for Android phones and tablets. It supports almost all file formats such as DVD file formats, DVD ISO, VOB, and IFO.

Conclusion

In the end, you can now copy homemade DVD to Mac hard drive after assessing this article. That is why you must try the Tipard DVD Cloner and Tipard DVD Ripper. Therefore, we expect you to follow all the simple steps above to achieve your goal. Moreover, if this article is beneficial, please do not forget to share it with your friends. Consequently, they can also copy homemade DVD files without difficulty. Now, if you have other concerns please message and contact this website.

author
Posted by Kenny Kevin to DVD
March 15, 2022 13:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments