10 أفضل تطبيقات Free DVD Maker لـ Windows و Mac

صانع دي في دي مجانا

كيفية تخزين ملفات الفيديو بأمان؟ في الوقت الحاضر ، يمكنك تخزين مقاطع الفيديو على خدمة السحاب أو الكمبيوتر. ولكن قد لا تزال هناك بعض المخاطر التي لا يعمل بها الكمبيوتر أو تتسرب خدمة السحابة من الملفات. يجب أن تظل DVD طريقة رائعة لتخزين الفيديو. أما بالنسبة للحالة ، فيجب عليك اختيار بعض أجهزة DVD المجانية بدلاً من ذلك. عندما تبحث عن طريقة لحرق مقاطع الفيديو على قرص DVD ، يمكنك استخدام صانعات دي في دي مجانية مختلفة لنظام التشغيل Mac و Windows مع تأثيرات مختلفة. تشرح المقالة أفضل برامج تصنيع أقراص DVD المجانية من 10 والتي تساعدك على تحقيق النتائج.

الجزء 1: أهم تطبيقات 10 Free DVD Maker

1. صانع دي في دي مجانا - DVDStyler

DVDStyler هو واحد على أفضل صانع DVD مجانا. هذا التطبيق قادر على إنشاء أقراص DVD تبحث المهنية. يمكنك إنتاج DVD من AVI و MOV و MP4 و MPEG وتنسيقات الفيديو المختلفة الأخرى. ما هو أكثر أهمية يقدم البرنامج إنشاء قائمة DVD مصممة بشكل فردي. وبالتالي ، يكون لدى المستخدمين المزيد من الفرص لجعل DVD بأنفسهم مجاناً.

DVDStyler

2. صانع دي في دي مجانا - BurnX الحرة

باعتبارها صانع DVD مجانا لنظام التشغيل Mac ، BurnX مجاني لا شك في أنه خيار جيد للناس لإنشاء DVD. وعلاوة على ذلك ، يدعم هذا التطبيق مختلف اللغات بما في ذلك اللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية. والأخر مؤيد لهذا البرنامج هو أن BurnX Free تنتمي إلى برامج خفيفة الوزن ، لذا فهي تحتاج إلى مساحة تخزين أقل بكثير من بعض البرامج الأخرى.

BurnX مجاني

3. صانع دي في دي مجانا - ديفيدي

DeVeDe هو صانع DVD رائع مجانا ، وهو صغير جدا في الحجم ولكن يمكن استخدامه لإنهاء معظم الأشياء كما الخالق DVD الأخرى. باستخدام البرنامج ، يمكنك إنشاء أقراص فيديو رقمية وأقراص مضغوطة (VCD أو sVCD أو CVD) من أي عدد من مقاطع الفيديو وأي تنسيقات للمواد. إلى جانب ذلك ، يحتوي DeVeDe على العديد من مناطق التنزيل والتحديثات بشكل متكرر.

DeVeDe

4. صانع DVD مجانا - برنامج واحد

برنامج واحد هو برنامج آخر مجاني لصناعة أقراص DVD موصى به مع وظائف قوية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تعديل جميع أنواع مقاطع الفيديو وإنشاء العديد من تنسيقات DVD المختلفة. تبدو واجهة البرنامج رائعة ويمكن فهمها من قبل المستخدمين حتى الأحدث. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة ملفات فيديو وسائط مع السحب والإفلات مباشرة.

برنامج واحد

5. صانع دي في دي مجانا - دي في دي فليك

إذا كنت ترغب في DIY DVD مجانا ، ثم دفد فليك هو الخيار الأمثل كصانع DVD المجاني. يمكنك عمل قرص DVD وتحريره باستخدام هذا البرنامج بسهولة ، لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة. على الرغم من أن تصميم البرنامج بسيط للغاية ، إلا أن البرنامج لا يزال لديه وظائف قوية متعددة. دعم أكثر من تنسيقات ملفات 45 عبر برامج ترميز الفيديو 60. وبشكل نهائي يمكن استخدامه بالكامل.

دفد فليك

6. ؛ Free DVD Maker - Windows DVD Maker

قرص DVD من Windows هو صانع دي في دي مجاني رائع و افتراضي من إنتاج شركة مايكروسوفت. لديها العديد من الميزات الرائعة التي يمكن أن تساعدك على جعل أفلام الدي في دي الخاصة بك تبدو وكأنها أفلام. كما يسمح صانع أقراص DVD الذي يعمل بنظام تشغيل النوافذ المجانية للمستخدمين بصنع مقاطع الفيديو والصور معًا. وهو متوافق مع Windows XP و Windows 7 و Windows 10 و Windows Vista. ومع ذلك ، فإنه يحرق بعض أقراص الفيديو الرقمية سيئة النوعية في بعض الأحيان ، ولديه أيضا العديد من الأخطاء في بعض الأحيان.

قرص DVD من Windows

7. صانع دي في دي مجانا - GMT DVD Maker

صانع DVD ممتاز آخر موصى به هو GMT DVD Maker. إنه نوع من البرامج البسيطة ، ولكن لديه أيضًا جميع الوظائف تقريبًا مثل الإصدارات الأخرى المدفوعة. مع هذا التطبيق ، يمكنك حرق أنواع الملفات المختلفة على أقراص DVD. كما أنه يوفر ميزة رائعة تتيح للمستخدمين حرق أقراص DVD الهجينة التي تحتوي على ملفات cue و bin. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على بعض الأخطاء التي يجب معالجتها.

GMT DVD Maker

8. صانع دي في دي مجانا - VobBlanker

فوبلانكر هو برنامج صانع DVD مجاني لأنظمة تشغيل Windows. يمكنك عمل وتحرير قرص DVD الخاص بك مع هذا البرنامج الرائع مجانا مع تجربة جيدة. يمكن استخدام هذه الأداة للتعامل مع ملفات VOB ، وسيكون مفيدًا حقًا إذا كنت تريد إخفاء خيارات القائمة أو حذفها أو معاينتها في أقراص DVD. ومع ذلك ، لا يمكن أن يكون متوافقًا مع بعض الأنظمة ، كما أن استخدامه محدود للغاية.

فوبلانكر

9. صانع دي في دي مجانا - القرص الموقد

القرص الموقد هو صانع دي في دي مجانا الشعبي مع BrothersoftEditor. يمكّنك البرنامج من مشاركة وتخزين وتنظيم ملفات رقمية على قرص DVD. كما يكتشف ملفات الفيديو الخاصة بك بمجرد فتح أي تنسيق فيديو. ومن ثم يمكنك تحرير قرص DVD الخاص بك وجعله أسهل إذا اتبعت الخطوات. العيب الرئيسي هو أنك تحتاج إلى إنهاء البرنامج إذا كنت تقوم بنسخ قرص DVD قبل أن تتمكن من نسخ البرنامج التالي.

القرص الموقد

10. صانع DVD مجانا - LiquidCD

LiquidCD هو صانع DVD المجاني الموصى به لنظام التشغيل Mac. هذا التطبيق يسمح حرق دي في دي من أشرطة الفيديو والصور. يمكنك أيضا استخدامه لحرق الهجين وملفات الأقراص وملفات جديلة / بن. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك حرق أي وسائط CD و DVDs تقريبا. ومع ذلك ، فإن أكبر مشكلة في صانع DVD المجاني هو أنه لا يسمح بحرق ملفات فيديو متعددة على قرص DVD واحد.

LiquidCD

جزء 2: أفضل DVD Maker لنسخ قرص DVD

برنامج Tipard دي في دي الخالق هي واحدة من أقوى دي في دي صانع لك لإنشاء دي في دي الخاص بك. كخيار بديل لقرص DVD المجاني ، يوفر البرنامج أفضل طريقة لتكوين أي صيغ فيديو. وهي تتضمن MP4 و WMV و FLV و AVI و VOB و M2TS و MOV و MPEG ، أو مقاطع الفيديو التي تنزلها من مواقع الويب ، والنقل من الكاميرات الرقمية ، وأجهزة iPhone ، والهواتف التي تعمل بنظام Android وغيرها من الأجهزة ، إلخ.

يمكنك تخصيص قائمة DVD واستيراد مقاطع الفيديو وحتى تحرير تأثيرات DVD. الشيء الأكثر أهمية هو أنه يمكنك معاينة النتيجة قبل حرق الفيديو على قرص DVD. البرنامج يحتوي على واجهة مستخدم سهلة ، والتي تساعدك على جعل DVD من تنسيقات الفيديو المتعددة بكل سهولة.

كيفية حرق قرص دي في دي مع ملفات الفيديو

خطوة 1

قم بتحميل وتثبيت البرنامج

مجرد تحميل وتثبيت Tipard DVD Creator من الموقع الرسمي. ثم إطلاق البرنامج لإنشاء DVD مع ملفات الفيديو.

Tipard دي في دي الخالق
خطوة 2

إضافة ملفات الفيديو لإنشاء DVD

يمكنك الآن النقر فوق "إضافة فيديو وسائط" لإضافة الفيديو الذي تريد تحريره. يمكنك أيضًا إضافة مقاطع فيديو من YouTube إلى قرص DVD الخاص بك.

إضافة فيديو
خطوة 3

حرق الفيديو على دي في دي

وبعد ذلك ، يمكنك إضافة علامات مائية وإطارات DVD وقائمة أقراص DVD. تأكد من أنه قرص DVD المطلوب. يمكنك النقر فوق الزر "نسخ" لإنشاء قرص DVD وفقًا لذلك.

حرق الفيديو على دي في دي

النتيجة

تخزين بعض الذكريات الجميلة في DVD فكرة رائعة. يجب أن يكون أمرًا رائعًا إذا كان بإمكانك إنشاء DVD مجانًا. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك إرسال قرص الفيديو الرقمي إلى أصدقائك أو أفراد الأسرة كهدية. من أجل مساعدة الناس على تحقيق الهدف ، تقدم المقالة 10 أفضل شركات تصنيع أقراص DVD المجانية. ويمكنك أيضًا اختيار Tipard DVD Creator القوي ، وهو بديل قرص DVD المجاني الذي تحتاج إلى تجربته. لذلك ، لا تضيع وقتك في اختيار الشخص المرغوب لإنشاء اللحظة الرائعة لنفسك.

10 أفضل تطبيقات Free DVD Maker لـ Windows و Mac

10 Best Free DVD Maker Apps for Windows and Mac

Free DVD Maker

How to store video files safely? Nowadays, you might store the videos on cloud service or computer. But there still might be some risks that the computer does not work or the cloud service leak out the files. DVD should still be a very great method for video storage. As for the case, you have to choose some free DVD maker instead. When you are looking for a method to burn videos to DVD, you can use different free DVD makers for Mac and Windows with different effects. The article explains the top 10 best free DVD making software that helps you achieve the results.

Part 1: Top 10 Free DVD Maker apps

1. Free DVD Maker - DVDStyler

DVDStyler is one on the best free DVD maker. This application is able to create professional looking DVDs. You can produce DVD from AVI, MOV, MP4, MPEG and other different video formats. What's more important; the program offers the creation of individually designed DVD menu. Thus, users have more chances to make DVD by themselves for free.

DVDStyler

2. Free DVD Maker - BurnX Free

As a free DVD maker for Mac, BurnX Free is no doubt a good choice for people to create DVD. Moreover, this application supports various language including English, Spanish and French. And the another pro of this program is that BurnX Free belong to lightweight software, so it needs much less storage space than some other programs.

BurnX Free

3. Free DVD Maker - DeVeDe

DeVeDe is a wonderful DVD maker for free, it is very small in size but it can used to finish the most things as other DVD creator. With the software, you can make video DVDs and CDs (VCD, sVCD or CVD) from any number of videos and any formats of materials. Besides, DeVeDe has many download zones and updates frequently.

DeVeDe

4. Free DVD Maker - Aone software

Aone software is another free DVD maker software recommended with powerful functionalities. With this application, you can edit all kinds of videos and make various different DVD formats. The interface of the software is look great and it can be understand by users even newer. In addition, you can add media videos with drag and drop directly.

Aone software

5. Free DVD Maker - DVD Flick

If you want to DIY DVD for free, then DVD Flick is a perfect choice as the free DVD maker. You can make and edit your DVD with this program with ease, because it has an easy and simple user interface. Though the design of the program is very simple, the program still has various powerful functions. It support for over 45 file formats and over 60 video codecs. And definitively it can be used totally for free.

DVD Flick

6. Free DVD Maker - Windows DVD Maker

Windows DVD Maker is a great and default free DVD maker that produced by Microsoft. It has many great features that can help you make your DVDs look like movies. The free windows DVD maker also allows users make videos and images together. It is compatible with Windows XP, Windows 7, Windows 10 and Windows Vista. However, it burns some poor quality DVDs occasionally and it also has various bugs sometimes.

Windows DVD Maker

7. Free DVD Maker - GMT DVD Maker

Another excellent free DVD maker recommended is GMT DVD Maker. It is a kind of simple software but also have almost all the functions as other paid versions. With this application, you can burn various files types onto DVDs. And it also offers a great feature that allows users burn hybrid DVDs that have both the cue and bin files. Nevertheless, it also has some bugs need to be addressed.

GMT DVD Maker

8. Free DVD Maker - VobBlanker

VobBlanker is a free DVD maker software for Windows Operation Systems. You can make and edit your DVD with this wonderful software for free with a good experience. This tool can be used to handle VOB files, and it will be really handy if you need to blank, delete or preview menu options in the DVDs. However, it can't be compatible with some system and the usage of it is very limited.

VobBlanker

9. Free DVD Maker - Disk Burner

Disk Burner is a popular free DVD maker with BrothersoftEditor. The program enables you to share, store, organize and create digital files on DVD. It also detects your videos files once you open any video format. And then you can edit and make your DVD with ease if you follow the steps. The mainly disadvantage is you need to quit the software if you burn a DVD before you can burn the next.

Disk Burner

10. Free DVD Maker - LiquidCD

LiquidCD is a recommended free DVD maker for Mac. This application allows burning DVD from videos and images. You also can use it to burn hybrid and files discs and cue/bin files. What is more, you can burn almost any CDs and DVDs media. Nevertheless, the biggest issue of the free DVD maker is it does not allow burning multiple videos files to a single DVD.

LiquidCD

Part 2: Best DVD Maker to burn DVD disc

Tipard DVD Creator is the one of the most powerful DVD maker for you to create your own DVD. As a free DVD maker alternative, the program provides the best method for you to create your with any video formats. It includes MP4, WMV, FLV, AVI, VOB, M2TS, MOV and MPEG, or the videos you download from websites, transfer from digital camera, iPhone, Android phone and other devices, etc.

You can customize DVD menu, import videos and even edit DVD effects. The most important thing is you can preview the result before burning videos to DVD. The program has an easy user interface, which helps you make DVD out from multiple video formats with ease.

How to burn DVD disc with video files

Step 1

Download and install the program

Just download and install Tipard DVD Creator from the official website. And then launch the program to create DVD with video files.

Tipard DVD Creator
Step 2

Add video files to create DVD

Now you can click "Add Media Video" to add the video you want to edit. You can also add videos from YouTube to your DVD.

Add Video
Step 3

Burn video to DVD

And then, you can add watermark, DVD frames and DVD menu. Make sure it is the desired DVD. You can click the "burn" button to create DVD accordingly.

Burn Video to DVD

Conclusion

Store some beautiful memories in DVD is a great idea. It should be an amazing thing if you can make DVD for free. What is more, you can send the DVD to your friends or family member as a gift. In order to help people to achieve the goal, the article introduces 10 best free DVD makers. And you can also choose the powerful Tipard DVD Creator, which is the free DVD maker alternative you need to try. Therefore, don't waste time to select the desired one to create the great moment for yourself.