10 أفضل دي في دي الخالقون لإنشاء أقراص الفيديو الرقمية بسهولة

دي في دي المبدعين

في الواقع ، نتجه نحو استخدام خدمة السحابة للنسخ الاحتياطي للفيديو والصور. ولكن بالنسبة إلى بعض مقاطع الفيديو المهمة والثمين ، يجب عليك استخدام أقراص DVD للنسخ الاحتياطي لتجنب تسرب الملفات. أما بالنسبة للحالة ، فأنت تحتاج إلى بعض منشئي DVD المجانيين لنسخ ملفات DVD. تقدم المقالة منشئي محتوى DVD من 10 لكي تتمكن من إنشاء أقراص DVD.

الجزء 1: أفضل بديل مجاني لمشغل أقراص DVD لنظامي التشغيل Windows و Mac

عندما تحتاج إلى DVD Creator محترف لحرق قرص DVD جديد ، برنامج Tipard دي في دي الخالق يجب أن يكون الأفضل لك أن تأخذ بعين الاعتبار. يمكن أن يحرق دي في دي مع أشرطة الفيديو على الإنترنت من موقع يوتيوب أو غيرها ، لذلك ، لا تحتاج إلى تنزيل مقاطع الفيديو مسبقا. من ناحية أخرى ، يدعم Tipard DVD Creator تنسيقات الفيديو والصور ، مثل MP4 ، MOV ، FLV ، AVI ، إلخ. أكثر من هذا ، يمكنك أيضًا إضافة الصوت والعنوان الفرعي إلى الملف في قرص DVD ، يجب أن يكون أقوى والمهنيه الحرة دي الخالق البديل.

خطوة 1

تنزيل وتثبيت Tipard DVD الخالق

أولا ، تحميل Tipard DVD Creator وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم يمكنك إطلاق البرنامج.

Tipard دي في دي الخالق
خطوة 2

حدد الملفات وابدأ في إنشاء

قم بإدخال قرص DVD فارغ في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الواجهة ، قم باستيراد وتحرير ملفات الفيديو وتحرير المسار الصوتي والعنوان الفرعي ، ثم البدء في إنشاء قرص DVD.

ابدأ في الإنشاء

الجزء 2: أهم تطبيقات 9 Free DVD Creator التي تريدها حقًا

1. WinX DVD Author - خالق DVD Creator لـ Windows

إنشاء قرص DVD على Windows10 ، وينكس DVD الكاتب سيكون أول مبدع دي في دي مجاني عليك اختياره. بغض النظر عن الغرض الذي تريد القيام به ، مكتبة شخصية أو قرص DVD المهني للبيع كلاهما موافق مع WinX DVD Author. يعمل بسرعة كبيرة وكفاءة. لذلك ، لا تحتاج إلى قضاء وقت طويل في الانتظار أثناء الاحتراق.

من ناحية أخرى ، يمكنك استخدامه لإضافة عناوين الفصل ، والعناوين الفرعية ، وحتى التنظيم من خلال إنشاء صفحات المحتويات. إذا كان نظام التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو Windows10 ، فهو أيضًا برنامج شامل. وهو يدعم AVI و MP4 و MKV و MPEG و VOB و FLV إلخ.

وينكس DVD الكاتب

2. حر حرق استوديو - مجانا دي في دي الخالق لنظام التشغيل Windows 10

مع خالق دي في دي مجاني رائع ، يمكنك القيام بالكثير من الأشياء إذا كنت تستخدم قرص DVD عادة ، مثل قرص DVD ، احتفظ بموعدك الشخصي إلخ. إذا كنت ستقوم بنسخ قرص DVD أو تاريخ النسخ الاحتياطي ، فيمكنك تجربة حر حرق استوديو، يمكن أن يحرق الصوت بسهولة وفعالية. أشرطة الفيديو والتاريخ إلى CD ، DVD ، هذه التطبيقات تقنية بلو راي. بالطبع ، إنه يدعم أوسع نطاق من تنسيقات الوسائط.

باستثناء حرق قرص DVDV باعتباره تطبيق منشئ DVD ، يمكن لـ Free Burning Studio أيضًا إنشاء صورة ISO على القرص بجودة فائقة ، وأحيانًا قد ترغب في إنشاء ملفات ISO من قرص DVD ، يمكنك اختيار Free Burning Studio. لن نخذلكم أبداً. فما تنتظرون؟

حر حرق استوديو

3. دي في دي ستايلر - خالق دي في دي الخالق لويندوز

عندما تبحث عن مبدع DVD ضخم ومجاني لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، دي في دي ستايلر يمكن أن تقدم لك الكثير من الوظائف لإنشاء قرص DVD. مسموح لك بنسخ مقاطع فيديو DVD بقوائم تفاعلية وإضافة عنوان فرعي وصوت على قرص DVD. بالطبع ، يمكنك أيضًا عرض شرائح الصور بواسطة DVD Styler ، إنها طريقة رائعة جدًا للحفاظ على الصور المهمة.

وباعتباره مشغل DVD مجاني ، فإن DVD Styler مجاني تمامًا ولكنه قوي. في الواقع ، إنه يدعم تنسيقات الفيديو ، مثل MP4 ، AVI ، MOV ، إلخ. لذلك ، لن تحتاج إلى تغيير تنسيق الفيديو قبل إنشاء قرص DVD ، إنه ملائم بالفعل.

دي في دي ستايلر

4. DVDFab DVD Creator - المصدر المفتوح دي في دي الخالق

DVDFab DVD الخالق هو تطبيق خالق دي في دي مجاني ، وهو مفيد لك. وهو يدعم جميع أنظمة التحكم ويشمل لينكس. إذا كنت تستخدم كمبيوتر Linux ، قد يكون برنامج DVDFab هو خيارك الأول. من ناحية أخرى ، يدعم أيضًا جميع أنواع مقاطع الفيديو. وهو أيضا تطبيق صانع الأفلام DVD الراقية. يمكنك استخدامه لإنشاء قرص DVD / ملفات ISO / DVD مجلد من تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع.

هناك وظيفة عملاقة لـ DVDFab DVD Creator ، فهو يسمح لك بإنشاء قائمة DVD ، إنشاء قائمة DVD يمكن أن يساعدك كثيراً على إنشاء قرص DVD ، لذلك ، يمكنك أن تجعل قرص DVD الخاص بك أفضل مع برنامج Creator المجاني هذا. مع هذه الوظائف ، يمكن لـ DVDFab القيام بعمل أفضل حتى من بعض منشئ DVD المدفوع.

DVDFab DVD الخالق

5. دي في دي فليك - دي في دي الخالق الحرة لنظام التشغيل Windows

منشئ DVD الجيد هو أساس حرق قرص DVD ممتاز ، بالطبع ، من الأفضل إذا وجدت منشئ DVD مفيد ومجاني ، لحسن الحظ ، دفد فليك هو الشخص الذي تبحث عنه. يمكن أن يحرق أي فيديو إلى دي في دي ، ويدعم البرنامج عبر تنسيقات ملفات 45 ، عبر برامج ترميز الفيديو 60 ، عبر برامج ترميز الصوت 40 ، وهذا يعني أنه يمكنك عمل نسخ احتياطية وحماية ملفاتك تقريبًا في قرص DVD.

وباستثناء تنسيقات الملفات ، هناك المزيد من الوظائف التي تجعلك سعيدًا ، باستخدام تطبيق صانع DVD المجاني هذا ، يمكنك إضافة قائمة وعنوان فرعي على قرص DVD تريد حرقه ، وهو مفيد جدًا ولكنه نادر جدًا على الكثير من منشئي أقراص DVD المجانية. وستجد أنه من السهل جدًا العمل على الكمبيوتر ، وستقوم الواجهة بتوجيهك لإنهاء جميع الخطوات التي تحتاج إلى القيام بها. ما هو أكثر من ذلك ، أنها مجانية تماما للمستخدمين ، دون أي ادواري ، برامج التجسس أو القيود.

دفد فليك

6. GMT DVD Maker - خالق DVD Creator لـ Windows

الكثير من عشاق الـ DVD الذين يستخدمون كمبيوتر Windows لن يشعروا بالغرابة حول صانع DVD بتوقيت جرينتش ، لأن GMT DVD Maker مفيد جدًا وصغيرًا عند تنزيله. كمنشئ أقراص DVD مجاني لـ Windows ، ستجد أن صانع DVD GMT صغير جدًا عند محاولة تنزيل البرنامج. في الواقع هو مجرد 1.2 ميغابايت. لذلك ، لا تحتاج إلى تسريع الكثير من الوقت ومساحة الكمبيوتر لذلك.

وهو يدعم Windows 98 / 2000 / XP ، Win7 X32 ، Win7 X64. لذا ، بغض النظر عن عمر جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكن أن يوفر لك صانع DVD GMT وظائف احترافية لإنشاء قرص DVD.

GMT DVD Maker

7. BurnX مجاني - خال من DVD الخالق لنظام التشغيل Mac

إذا كنت تعبت من بطء سرعة بعض منشئي أقراص DVD ، BurnX مجاني هو برنامج مبتكر DVD المجاني الجديد الذي يجب أن تجربه. يقدم البرنامج سرعة عالية جدا ، لذلك ، لا تحتاج إلى الانتظار لفترة طويلة. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدامه لإنشاء أقراص HFS + و ISO96600 و Joliet متعددة المهام. ولكن لسوء الحظ ، يمكن استخدامه فقط على MacBook مع OSX.

ميزة أخرى ممتازة من التطبيق الخالق دي في دي مجانية خفيفة الوزن. يتطلب البرنامج مساحة تخزين أقل من البرامج الأخرى. يستخدم على نطاق واسع في العديد من البلدان ، مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة واليابان. هناك لغات مختلفة 3 يمكنك اختيار: الإنجليزية والفرنسية والإسبانية. يمكنك إعداد لغته في الإعدادات.

BurnX مجاني

8. LiquidCD - دي في دي الخالق الحرة لنظام التشغيل Mac

إذا كنت تريد العثور على منشئ أقراص DVD مجاني على نظام Mac لحرق قرص DVD بحجم كبير ، فيجب أن تجربه LiquidCD. وهو مفيد جدًا عند إنشاء قرص DVD بحجم ضخم. يمكنك أيضا حرق أقراص هجينة شخصية مع LiquidCD. ولكن يمكن استخدام البرنامج على جهاز Mac فقط ، ولا يمكنك استخدامه لحرق قرص DVD على جهاز الكمبيوتر.

الآن ، وقد تم تحديث LiquidCD لبعض الوقت ، إصلاح الإصدار الجديد الكثير من الأخطاء. يسمح لك بنسخ أقراص DVD مع ملفات MDF / MDS و DAA و GBI و b / 6i / b6t. انها ثابتة أيضا علة مع لوحة المسح ، والتحقق من التحقق ، نوافذ المعلومات. لذا ، إذا كنت ترغب في استخدام خالق DVD المجاني للتعامل مع الملفات ذات الحجم الكبير ، فلماذا لا تجرب LiquidCD؟

LiquidCD

9. ديسكو - خالق دي في دي الخالق لنظام التشغيل Mac

مع العديد من الوظائف القوية والمهنية لإنشاء قرص DVD ، ديسكو يمكن أن تساعدك على إنشاء قرص DVD مع تنسيقات الفيديو تقريبًا. ولكن في الواقع ، هو خالق دي في دي خالية تماما على جهاز الكمبيوتر. يمكن أن تعمل على نظامي التشغيل Windows و Mac. لذلك ، لا يوجد أي سؤال للتحكم في النظام عند محاولة إنشاء قرص DVD.

وباعتبارها شركة دي في دي مجانية ، يمكن أن تساعدك ديسكو على عمل نسخة احتياطية من الملفات الهامة على قرص دي في دي. عندما تقوم بحرق ملفات الفيديو إلى قرص DVD فارغ ، يمكنك إضافة ترجمة مصاحبة والصوت إذا أردت ، لذلك ، يمكنك بسهولة معرفة الملفات عند تشغيل قرص DVD على الكمبيوتر.

ديسكو

10 Best Free DVD Creators to Create DVD Easily

Free DVD Creators

Actually we trend to use the cloud service to backup video and photos. But for some important and precious videos, you should still use DVDs for backup in order to avoid the leak out the files. As for the case, you need some free DVD creators to burn DVD files. The article introduces 10 great free DVD creators for you to make DVDs.

Part 1: Best Free DVD Creator alternative for Windows & Mac

When you need a professional DVD Creator to burn new DVD disc, Tipard DVD Creator should be the best for you to take into consideration. It can burn DVD with online videos from YouTube or other website, so, you do not need to download videos beforehand. On the other hand, Tipard DVD Creator supports almost video and photo formats, such as MP4, MOV, FLV, AVI, etc. More than this, you can also add audio and subtitle to the file in the DVD disc, it should be the most powerful and professional free DVD creator alternative.

Step 1

Download and Install Tipard DVD Creator

Firstly, download Tipard DVD Creator and install it on your computer. And then you can launch the program.

Tipard DVD Creator
Step 2

Select the Files and Start to Create

Insert a blank DVD disc into your computer. On the interface, import and edit the video files, edit audio track and subtitle, and then start to create the DVD disc.

Start to Create

Part 2: Top 9 Free DVD Creator apps you really want

1. WinX DVD Author – Free DVD Creator for Windows

Creating DVD disc on Windows10, WinX DVD Author will be the first one free DVD creator you have to choose. No matter what purpose you want to make, personal library or professional DVD disc for sale both are OK with WinX DVD Author. It runs very quickly and efficiently. So, you don't need spend a long time to wait during burning.

On the other hand, you can use it to add chapter titles, subtitles, even organization through the creation of contents pages. If the controlling system of your computer is Windows10, it is also an all-in-one program. It supports AVI, MP4, MKV, MPEG, VOB and FLV etc.

WinX DVD Author

2. Free Burning Studio – Free DVD Creator for Windows 10

With a great free DVD creator, you can do a lot of things if you use DVD usually, such make DVD disc, keep your personal date etc. If you are going to burning DVD disc or back up date, you can have a try with Free Burning Studio, it can easily and effectively burn audio. Videos and date to CD, DVD, Blu-ray. Of course, it supports widest range of media formats.

Except burning DVDV disc as a DVD creator app, Free Burning Studio can also create disc ISO image with premium quality, sometimes you might want to make ISO files from DVD disc, you can choose Free Burning Studio. It will never let you down. So, what are you waiting for?

Free Burning Studio

3. DVD Styler – Free DVD Creator for Windows

When you are looking for a giant and free DVD creator for your videos, DVD Styler can offer you a lot of functions to create a DVD disc. You are allowed to burn DVD videos with interactive menus, add subtitle and audio on your DVD disc. Of course, you can also make photo slideshow by DVD Styler, it is a very wonderful method to keep important photos.

As a free DVD creator, DVD Styler is totally free but powerful. Actually, it supports almost formats of video, such as MP4, AVI, MOV, etc. So, you will not need to change the format of video before creating a DVD disc, it is really convenient.

DVD Styler

4. DVDFab DVD Creator – Open Source DVD Creator

DVDFab DVD Creator is a free DVD creator app, which is very useful for you. It supports all controlling system includes Linux. If you are using Linux computer, DVDFab might be your first choice. On the other hand, it also supports all sorts of videos. It is also a high-end DVD films maker app. You can use it to make DVD disc/ISO files/DVD folder from download videos from any website.

There is a giant function of DVDFab DVD Creator, it allows you to create a DVD menu, creating DVD menu can help you a lot on creating DVD disc, so, you can make your own DVD disc better with this free DVD creator software. With those functions, DVDFab could do a better job even than some paid DVD creator.

DVDFab DVD Creator

5. DVD Flick – Free DVD Creator for Windows

A good DVD creator is the basic of burning an excellent DVD disc, of course, it is better if you find a useful and free DVD creator, fortunately, DVD Flick is the one you are looking for. It can burn any video into DVD dis, the program supports over 45 files formats, over 60 video codecs, over 40 audio codecs, it is means that you can back up and protect almost of your files into DVD disc.

Except formats of files, there are more functions will make you happy, with this free DVD maker app, you can add a menu and subtitle on DVD disc you want to burn, it is very useful but rare on a lot of free DVD creators. And you will find it is very easy to operate on computer, interface will guide you to finish all steps you need to do. What's more, it totally free for users, without any adware, spyware or limitations.

DVD Flick

6. GMT DVD Maker – Free DVD Creator for Windows

A lot of DVD lovers who use Windows computer will not feel strange about GMT DVD Maker, because GMT DVD Maker is very useful and small when you download it. As a free DVD creator for Windows, you will find that GMT DVD Maker is very small when you try to download the program. In fact it is just 1.2 MB. So, you do not need to speed a lot of time and computer space for it.

It supports Windows 98/2000/XP, Win7 X32, Win7 X64. So, no matter how old your computer is, GMT DVD Maker can offer you professional functions to create DVD disc.

GMT DVD Maker

7. BurnX Free – Free DVD Creator for Mac

If you are tired with the slow speed of some DVD creators, BurnX Free is the new free DVD creator software you must have a try. The program offers a very fast speed, so, you don't need to wait a long time. Of course, you can also use it to create multisession HFS+, ISO96600, Joliet CDs. But unfortunately, it just can be used on MacBook with OSX.

Another excellent feature of the free DVD creator app is lightweight. The program requires less Drive space than other programs. It is wide used in many countries, such as USA, UK, Japan. There are 3 different languages can you choose: English, French and Spanish. You can set up its language in the settings.

BurnX Free

8. LiquidCD – Free DVD Creator for Mac

If you want to find a free DVD creator on Mac to burn DVD disc with a large size, you should have a try with LiquidCD. It is very useful when you create a DVD disc with huge size. You can also burn personal hybrid discs with LiquidCD. But the program can be used on Mac only, you can't use it to burn DVD disc on PC.

Now, LiquidCD have updated for some time, the new version fixes a lot of bugs. It allows you to burn DVD with MDF/MDS, DAA, GBI and b/6i/b6t files. It also fixed a bug with erase panel, burn verification, info windows. So, if you want to use free DVD creator to deal with files with big size, why not try LiquidCD?

LiquidCD

9. Disco – Free DVD Creator for Mac

With so many powerful and professional functions for creating DVD disc, Disco can help you to create DVD disc with almost video formats. But actually, it is a totally free DVD creator on computer. It can work on Windows and Mac. So, there is no question for controlling system when you try to create a DVD disc.

As a free DVD creator, Disco can help you to back up important files on DVD disc. When you are burning video files to blank DVD disc, you can add subtitle and audio if you like, so, you can easily tell files when play DVD disc on computer.

Disco

Back to top