5 مواقع مماثلة كما DVDEmpire

DVDEmpire

يعد موقع DVDEmpire.com أحد أشهر مواقع بيع أقراص DVD و Blu-ray بالتجزئة. مع ازدياد شعبية خدمات بث الفيديوهات ، تم إغلاق العديد من متاجر أقراص DVD التي توفر خدمات بيع أقراص DVD وخدمات تأجير أقراص DVD. الآن ، لا يمكنك العثور على متاجر DVD الشهيرة هذه في الشوارع. الحل البديل هو تجار أقراص DVD على الإنترنت ، مثل DVD Empire. مع تجار التجزئة على الإنترنت دي في دي ، يمكن لعشاق السينما التمتع بأحدث الأفلام المصرح بها في أقرب وقت ممكن. ولكن قد نتساءل: هو موقع DVDEmpire يمكن الوثوق بها؟ ماذا عن خدمات العملاء؟ سنقوم بمشاركة المقدمة والمراجعة حول موقع الويب في هذه المشاركة استنادًا إلى استقصاء واختبار العملاء. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من الخيارات حول تجار التجزئة على الإنترنت DVD ، يمكنك معرفة بعض المواقع المشابهة في هذه المقالة أيضا.

الجزء 1. مقدمة ومراجعة

تم إنشاء DVDEmpire.com من قبل اثنين من مبرمجي الكمبيوتر في 1997. على عكس تجار التجزئة الآخرين على الإنترنت ، فإنه يميل إلى التركيز على خدمة العملاء وتلبية الطلب بدلا من خفض الأسعار. بعد عقد من النمو ، أعلن برنامج DVDEmpire أنه سيغلق قسم ألعاب الفيديو ويركز على أفلام DVD. الآن لديها 60 الموظفين بدوام كامل وجزئي. وفقًا للموقع الإلكتروني ، هناك 2.5 مليون زائر فريد كل شهر. في الوقت الحالي ، توفر متاجر التجزئة DVD على الإنترنت أقراص فيديو دي في دي واسعة وأقراص بلو راي. يمكن للعملاء أيضًا اكتشاف مقاطع فيديو للبالغين على مواقع الويب التابعة لها ، مثل AdultDVDEmpire.com و AdultEmpire.com.

DVDEmpire

الايجابيات

  • 1. تحميل DVDEmpire سريع جدا ويحتوي على الصفحة الرئيسية بديهية.
  • 2. يمكن للعملاء شراء أقراص DVD أو أقراص Blu-ray وفقًا لأشكال الأقراص والفئات وأفضل المبيعات والإصدارات الجديدة.
  • 3. عملية الخروج بسيطة وسلسة.
  • 4. يمكن للعملاء الحصول على معلومات واضحة حول المنتجات.
  • 5. يوفر خيارات الشحن المختلفة.
  • 6. خدمة العملاء هي أفضل من غيرها من تجار التجزئة على الإنترنت.

سلبيات

  • 1. الأسعار أعلى من غيرها من تجار التجزئة على الإنترنت دي في دي.
  • 2. خدمة الشحن ليست جيدة.
  • 3. عودة المنتج معقد.

DVDEmpire ليس تاجر التجزئة الوحيد على الإنترنت DVD في السوق. إذا كنت تريد معرفة المزيد من مواقع الويب المشابهة ، فيمكنك قراءة المحتويات أدناه.

الجزء 2. دي في دي كوكب

دي في دي كوكب هو بائع تجزئة دي في دي كبير آخر على الإنترنت ، تم تأسيسه في 2004. قال بائع التجزئة إن العميل سيجد جميع عناوين DVD Planet المفضلة له هنا وسيجلب أفضل خيارات الترفيه بأسعار رائعة. دي في دي كوكب

الايجابيات

  • 1. يحتاج موقع DVD Planet إلى وقت أقصر للتحميل.
  • 2. يمكن للعملاء العثور على أفلام DVD أو Blu-ray حسب الفئات أو في شريط البحث.
  • 3. الأسعار أفضل من DVDEmpire.
  • 4. جميع أقراص DVD و Blu-ray تباع على DVD Planet.

سلبيات

  • 1. خدمة عملاء DVD Planet ليست جيدة كما قالت.
  • 2. خدمة الشحن بطيئة.

الجزء 3. خصم عميق

كما قال اسمها ، خصم عميق الانخراط في تقديم أفضل سعر ممكن لمحبي أفلام DVD و Blu-ray. يمكن للعملاء اكتشاف أحدث أقراص الفيديو الرقمية وأفلام بلو راي والأقراص المدمجة الموسيقية على ديب للتخفيضات ومقارنة السعر لاتخاذ قرارات أفضل.

دي في دي كوكب

الايجابيات

  • 1. هذا وقت تحميل موقع مماثل DVDEmpire هو متوسط ​​المستوى.
  • 2. الأسعار وكوبونات خصم جذابة.
  • 3. يوفر متجر التجزئة هذا مجموعة واسعة من الأقراص والأفلام والموسيقى.
  • 4. عملية الخروج على ما يرام وتقبل المدفوعات المختلفة ، مثل بطاقة الائتمان ، باي بال ، نقدا عند التسليم.
  • 5. يمكن للعملاء الاستمتاع بالشحن المجاني للأوامر التي تتجاوز قيمتها $ 25.

سلبيات

  • 1. خدمة الشحن هي أسوأ. وذكر العديد من العملاء أن أسطواناتهم قد تحطمت.

الجزء 4. الأمازون

الأمازون هي واحدة من متاجر التجزئة الأكثر شعبية عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. يقدم قسم الأفلام والتليفزيون آلاف من أفلام DVD و Blu-ray منظمة في فئات. على الرغم من أن Amazon ليس موزعًا مخصصًا للقرص الرقمي (DVD) ، يمكن للعملاء العثور على ما يريدون بسهولة.

الأمازون

الايجابيات

  • 1. يحمّل موقع ويب موقع ويب DVDEmpire هذا أسرع من معظم تجار التجزئة عبر الإنترنت.
  • 2. يمكن للعملاء مقارنة الأسعار عبر البائعين المختلفة واكتشاف أفضل الأسعار.
  • 3. تقدم Amazon العديد من الخصومات ، القسيمة وأنشطة الشحن المجاني.
  • 4. يمكن للعملاء الاستمتاع بعملية سحب أكثر ملاءمة.

سلبيات

  • 1. على الرغم من أن Amazon قد تحسنت إدارة البائع ، لا تزال هناك بعض المتاجر التي تبيع أفلام DVD وأفلام Blu-ray غير مصرح بها.

الجزء 5. أفلام غير محدود

أفلام غير محدود ليس فقط لمتاجر التجزئة على الإنترنت DVD ، ولكن أيضا إدارة المتاجر في فيلادلفيا. تم تأسيس موزع DVD هذا في 1978 ويقدم الآن أفلام DVD و Blu-ray عبر الإنترنت.

أفلام غير محدود

الايجابيات

  • 1. يوفر موقع ويب هذا DVDEmpire مجموعة واسعة من الخدمات. بالإضافة إلى أفلام DVD و Blu-ray ، يمكن للعملاء أيضًا شراء خدمة الطباعة.
  • 2. الأسعار رائعة ومجموعة الفيلم ضخمة.
  • 3. يقبل Movies Unlimited الدفعات المختلفة ، بما في ذلك باي بال.
  • 4. خدمة العملاء لطيفة ، حتى في موسم العطلات.

سلبيات

  • 1. موقع الفوضى إلى حد ما.
  • 2. الشحن هو أبطأ من متاجر التجزئة الأخرى على الإنترنت.

الجزء 6. قم بعمل نسخة DVD

على الرغم من أن تجار أقراص DVD و DVD على الإنترنت يقدمون قاعدة بيانات ضخمة للأفلام ، إلا أنه من الصعب معرفة الأفلام المفضلة لديك ، خاصة الأفلام القديمة. لذلك ، عندما تحصل على أفلام DVD المفضلة لديك ، من الأفضل عمل نسخة DVD مع Tipard دي في دي Cloner. أكبر ميزة لـ DVD Cloner هي الحفاظ على الجودة الأصلية. علاوة على ذلك ، فإن الخوارزمية المتقدمة المدمجة قادرة على تجاوز أحدث عمليات التشفير.

كيفية إنشاء نسخة دي في دي

خطوة 1

قم بإدراج فيلم DVD في محرك أقراص DVD وقم بتشغيل Tipard DVD Cloner على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 2

انتقل إلى قم بتقديم القائمة واختيار الفيلم دي في دي لاستيراده. حدد موقع المنطقة الوسطى من واجهة وضرب نسخة كاملة زر. حدد محرك أقراص DVD في القائمة المنسدلة لـ مصدر ثم اختر صورة ISO في قائمة الهدف. ثم اضغط على زر التالي والزر "ابدأ" في النافذة التالية لبدء نسخ قرص DVD الأصلي.

خطوة 3

بعد النسخ ، ارفض قرص DVD الأصلي وقم بإدراج قرص DVD فارغ في محرك أقراص DVD.

خطوة 4

قم بفتح ملف Tipard DVD Cloner ، قم بسحب وإسقاط ملف ISO الذي قمت بإنشائه في ناسخة DVD هذه. اختر صورة ISO في مصدر قائمة ومحرك دي في دي في الهدف قائمة. بعد الإعدادات ، انقر فوق التالى زر ومن ثم بداية زر لنسخ صورة ISO إلى DVD فارغ.

دي في دي Cloner

مع Tipard DVD Cloner ، تحتاج فقط إلى أربع خطوات لنسخ قرص DVD فيلم إلى قرص DVD فارغ بواسطة محرك أقراص DVD واحد.

النتيجة

في هذه المقالة ، قدمنا ​​واحدة من أفضل تجار التجزئة دي في دي على الانترنت ، DVDEmpire. إذا كنت لا تهتم بالأسعار ، يمكنك الوثوق وشراء أقراص DVD للأفلام وأقراص Blu-ray على DVDEmpire.com. علاوة على ذلك ، شاركنا وراجعنا العديد من أفضل تجار التجزئة على الإنترنت DVD. عندما تريد معرفة أحدث الأفلام المأذون بها ، يمكنك اختيار موقع ويب من القائمة العليا. من ناحية أخرى ، قد تحتاج إلى نسخ فيلم DVD لعمل نسخة احتياطية منه أو تشغيله على المزيد من مشغلات DVD. نقترح عليك استخدام Tipard DVD Cloner لإنشاء نسخ DVD. أداة نسخ DVD هذه لا توفر لك أعلى جودة ممكنة فحسب ، بل يمكنها أيضًا إزالة أي تشفير وحماية.

5 مواقع مماثلة كما DVDEmpire

The 5 Similar Websites As DVDEmpire

DVDEmpire

DVDEmpire.com is one of the most popular DVD and Blu-ray discs retail websites. As video streaming services become more and more popular, many DVD stores that provided DVD sales and DVD rental services have shut down. Now, you cannot find these once popular DVD stores in streets. An alternative solution is online DVD retailers, like DVD Empire. With these online DVD retailers, movie enthusiasts could enjoy the latest authorized movies as soon as possible. But you may wonder: is DVDEmpire website trustable? What about its customer services? We will share the introduction and review about the website in this post based on customer investigation and testing. If you want to learn more choices about DVD online retailers, you can learn some similar sites in this article as well.

Part 1. Introduction and review

DVDEmpire.com was created by two computer programmers in 1997. Unlike other online retailers, it tends to focus on customer service and order fulfillment rather than slashing prices. After a decade growth, DVDEmpire announced that it would close the video game division and focus on movie DVDs. Now it has 60 full- and part-time employees. According to the website, there are 2.5 million unique visitors each month. Currently, this online DVD retailer offers extensive video DVDs and Blu-ray discs. Customers can also discover adult videos on its affiliate websites, like AdultDVDEmpire.com and AdultEmpire.com.

DVDEmpire

Pros

  • 1. DVDEmpire loads very fast and has an intuitive home page.
  • 2. Customers could shop the DVDs or Blu-ray discs according to disc formats, categories, best sellers and new releases.
  • 3. The checkout process is simple and smooth.
  • 4. Customers could get clarity information about the products.
  • 5. It provides various shipping options.
  • 6. Customer service is better than other online retailers.

Cons

  • 1. Prices are higher than other online DVD retailers.
  • 2. The shipping service is not good.
  • 3. Product return is complicated.

DVDEmpire is not the only online DVD retailer on market. If you want to learn more similar websites, you can read the contents below.

Part 2. DVD Planet

DVD Planet is another large online DVD retailer, which was founded in 2004. The retailer said customer would find all of their favorite DVD Planet titles right here and they bring the top entertainment choices at great prices. DVD Planet

Pros

  • 1. DVD Planet website needs shorter time to load.
  • 2. Customers could find the DVD or Blu-ray movies based on categories or in search bar.
  • 3. The prices are better than DVDEmpire.
  • 4. All DVDs and Blu-ray discs sell on DVD Planet are authorized.

Cons

  • 1. DVD Planet's customer service is not as good as it said.
  • 2. The shipping service is slow.

Part 3. Deep Discount

As its name said, Deep Discount is engaging in offering the best price possible for DVD and Blu-ray movies enthusiasts. Customers could discover the latest video DVDs, Blu-ray movies and music CDs on Deep Discount and compare the price to make better decisions.

DVD Planet

Pros

  • 1. This DVDEmpire similar website load time is average level.
  • 2. The prices and discount coupons are attractive.
  • 3. This online retailer offers a wider range of discs, movies and music.
  • 4. The checkout process is ok and accepts various payments, like credit card, Paypal, cash on delivery.
  • 5. Customers could enjoy free shipping on orders over $25.

Cons

  • 1. The shipping service is worse. Many customers reported their discs crashed.

Part 4. Amazon

Amazon is one of the most popular online retailers all over the world. The movies and TV section offers thousands of DVD and Blu-ray movies organized in categories. Although Amazon is not a dedicated DVD retailer, customers can find what they want to easily.

Amazon

Pros

  • 1. This DVDEmpire similar website website loads faster than most online retailers.
  • 2. Customers can compare prices cross different sellers and discover the better price.
  • 3. Amazon offers many discount, coupon and free shipping activities.
  • 4. Customers could enjoy a more convenient checkout process.

Cons

  • 1. Although Amazon had improved seller management, there are still some stores selling unauthorized DVDs and Blu-ray movies.

Part 5. Movies Unlimited

Movies Unlimited is not only an online DVD retailer, but also managing stores in Philadelphia. This DVD retailer was founded in 1978 and now offers DVD and Blu-ray movies online.

 Movies Unlimited

Pros

  • 1. This DVDEmpire similar website provides a wider range of services. In addition to DVDs and Blu-ray movies, customers could also purchase print service.
  • 2. The prices are great and the movie collection is huge.
  • 3. Movies Unlimited accepts various payments, including Paypal.
  • 4. The customer service is nice, even in holiday season.

Cons

  • 1. Website is somewhat messy.
  • 2. The shipping is slower than other online retailer.

Part 6. Make a DVD copy

Although DVDEmpire and online DVD retailers offers huge movie database, it is difficult to find out your favorite movies, especially old movies. So, when you get your favorite DVD movies, you'd better make a DVD copy with Tipard DVD Cloner. The biggest advantage of DVD Cloner is to keep the original quality. Moreover, the built-in advanced algorithm is able to bypass the latest encryptions.

How to create DVD copy

Step 1

Insert a movie DVD into DVD drive and launch Tipard DVD Cloner on your computer.

Step 2

Go to the File menu and choose the movie DVD to import it. Locate to middle area of the interface and hit the Full Copy button. Select your DVD drive in the drop-down list of Source and then choose ISO image in the list of Target. Then press the Next button and the Start button in next window to start ripping original DVD.

Step 3

After ripping, reject the original DVD and insert a blank DVD into your DVD drive.

Step 4

Open Tipard DVD Cloner, drag and drop the ISO file you just created into this DVD copier. Choose ISO image in the Source list and DVD drive in the Target list. After settings, click on the Next button and then the Start button to copy the ISO image to blank DVD.

DVD Cloner

With Tipard DVD Cloner, you only need four steps to copy a movie DVD to a blank DVD by one DVD drive.

Conclusion

In this article, we introduced one of the best online DVD retailers, DVDEmpire. If you do not care about the prices, you can trust and purchase movie DVDs and Blu-ray discs on DVDEmpire.com. Furthermore, we shared and compared several best online DVD retailers. When you want to find out the latest authorized movies, you can choose a website from the top list. On the other hand, you may need to copy a movie DVD to back it up or play it on more DVD players. We suggested you to use Tipard DVD Cloner to create DVD copies. This DVD copy tool not only could bring you the highest quality possible, but also could remove any encryption and protection.