الطريقة المهنية لتحويل DVD إلى VOB مع تأثير مذهل

دي في دي ل vob

تسبب قرص الفيديو الرقمي (DVD) كتنسيق تخزين بصري استهلاكًا شاملاً لموزعي الأفلام والترفيه المنزلي. تم اختيار DVD لقدرتها الفائقة على إعادة إنتاج الصور المتحركة والصوت ، من أجل متانتها الفائقة ، ومن أجل تفاعلها. ما يكفي من القدرات والسرعة لتوفير جودة عالية ، والفيديو والحركة الكاملة ، والتكلفة المنخفضة هي ميزات لا تضاهى من DVD.

تحويل دي في دي ل VOB لوين / ماك

VOB ، والمعروف أيضًا باسم كائن فيديو DVD ، هو تنسيق حاوية لحفظ جميع بيانات الفيديو والصوت MPEG-2 في وسائط DVD-Video. يمكن أن تحتوي على فيديو رقمي ، صوت رقمي ، ترجمات ، قوائم DVD ومحتويات ملاحة متعددة الإرسال معًا في نموذج دفق. على الرغم من أن VOB هو الجزء الأساسي لمقاطع الفيديو DVD ، فإنه ليس من السهل استخراج VOB من مقاطع الفيديو ، خاصةً أقراص DVD المشفرة. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأي شخص يحتاج لتحرير ملفات VOB المخزنة على DVD ، فإن النقطة الأساسية هي تحويل ملفات DVD إلى VOB. هذه هي طريقة مرنة لتحويل DVD إلى VOB مع أفضل DVD لتحويل VOB.

يحتوي Tipard DVD Ripper على إمكانية نسخ / تحويل DVD إلى تنسيق VOB وتحرير مقاطع الفيديو بعد تحويلها. هذا ايضا دي في دي تحويل البرمجيات يمكن مزق / تحويل أي قرص دي في دي أو أفلام دي في دي إلى صيغ الفيديو والصوت شعبية مثل MP4 ، MOV ، FLV ، AVI ، MOV ، WMV ، MKV ، MP3 وأكثر مع فائقة الجودة والسرعة العالية. يمكن دعم تنسيقات الإخراج بواسطة iPhone SE و iPhone 6s / 6s plus / 6 / 6 plus / 5s / 5c / 5 / 4s / 4 و iPad Pro / Air 2 / Air / mini / 4 / 3 / 2 و iPod و Samsung وبلاك بيري وغيرها. يمكنك اختيار إصدار Mac لنسخ قرص DVD على Mac إذا لزم الأمر.

دليل حول كيفية تحويل / مزق DVD إلى VOB ذات جودة عالية للفوز

خطوة 1

تحميل وتثبيت DVD Ripper

قم بتشغيل برنامج DVD Ripping عند اكتمال التثبيت. سترى واجهة سهلة الاستخدام مع وظائف التمزيق DVD مرتبة جيدا.

ثم قم بإدخال قرص DVD الذي تريد نسخه إلى محرك أقراص DVD. إذا تم تخزين فيلم DVD الخاص بك في شكل مجلد DVD ، فكل ما عليك فعله هو اختيار مجلد DVD (اذهب لرؤية الخطوة 2). إذا كان ملف صورة ISO ، تحتاج إلى محرك أقراص DVD افتراضي لتحميل ملف ISO للوصول إلى بيانات DVD بالداخل.

تحميل دي في دي
خطوة 2

قم بتحميل DVD إلى البرنامج

انقر فوق القائمة المنسدلة "تحميل قرص" لإضافة DVD إلى DVD Ripper وفقاً لذلك. بالنسبة لملف DVD أو DVD IFO ، اختر محرك أقراص DVD (افتراضي). بالنسبة لمجلد DVD ، اختر الدليل الذي تم تخزين المجلد فيه أو اختر ملف IFO داخل مجلد DVD. بعد تحميل قرص الفيديو الرقمي في البرنامج ، سيتم إدراج جميع مقاطع الفيديو الموجودة تحت كل عنوان DVD بوضوح في الواجهة الرئيسية

تحميل دي في دي الممزق
خطوة 3

اختر تنسيق VOB

تعيين ملف تعريف الإخراج بالنقر فوق سهم القائمة المنسدلة بعد الزر "ملف التعريف" وتحريك المؤشر إلى تنسيق VOB من قائمة الفيديو العامة. يمكنك أيضًا إدخال VOB إلى الإطار للحصول على تنسيق VOB بسرعة.

اختيار ملف الإخراج
خطوة 4

ضبط تأثير الفيديو VOB

يمكنك النقر فوق زر "تحرير" أو مقطع على شريط الأدوات لفتح نافذة التحرير ثم تغيير المعلمات في قسم التأثير لضبط تأثير الفيديو ، مثل التشبع والصبغ والتباين وما إلى ذلك.

  • 1. تدوير أو قلب ملفات الفيديو
  • 2. تمكين إعدادات 3D للفيديو
  • 3. المحاصيل وتقليم الفيديو
  • 4. أضف تأثيرات على الفيديو
  • 5. تعزيز جودة الفيديو
  • 6. أضف علامة مائية للفيديو
تحرير الفيديو
خطوة 5

البدء في تحويل / نسخ DVD إلى VOB

بعد اكتمال جميع الإعدادات ، يمكنك النقر فوق زر "تحويل" لدمج DVD إلى تنسيق الفيديو VOB. ما هو أكثر من ذلك ، هذا البرنامج القوي لتحويل DVD يدعم تحويل الدفعة. وسيتم هذا التحويل لفترة من الوقت.

تحويل دي في دي ل vob

The Professional Way to Convert DVD to VOB with Stunning Effect

DVD to vob

DVD as an optical storage format has caused a mass consumption for movie and home entertainment distributors. DVD was chosen for its superior ability to reproduce moving pictures and sound, for its superior durability, and for its interactivity. Enough capacity and speed to provide high quality, full motion video and sound, and low cost are incomparable features of DVD.

Convert DVD to VOB for Win/Mac

VOB, also known as DVD Video Object, is a container format for saving all MPEG-2 video and audio data in DVD-Video Media. It can contain digital video, digital audio, subtitles, DVD menus and navigation contents multiplexed together into a stream form. Although VOB is the key part for DVD videos, it is not easy to extract VOB from videos, especially for encrypted DVD. In addition, for anyone who needs to edit VOB files stored on DVD, the key point is to convert DVD to VOB files. This is a flexible way to convert DVD to VOB with best DVD to VOB Converter.

Tipard DVD Ripper has the capability to rip/convert DVD to VOB format and edit videos after converted. Also this DVD converting software can rip/convert any DVD disc or DVD movies to popular video and audio formats like MP4, MOV, FLV, AVI, MOV, WMV, MKV, MP3 and more with super high quality and fast speed. The output formats can be supported by iPhone SE, iPhone 6s/6s plus/6/6 plus/5s/5c/5/4s/4, iPad Pro/Air 2/Air/mini/4/3/2, iPod, Samsung, Blackberry and others. You can choose the Mac version to rip DVD on Mac if needed.

Guide on how to convert/rip DVD to VOB with high quality for Win

Step 1

Load and install DVD Ripper

Launch the DVD Ripping software when installation is complete. You will see a user-friendly interface with practical DVD ripping functions well arranged.

Then insert a DVD disc you want to rip into the DVD drive. If your DVD movie is stored in the form of DVD folder, you just need to choose DVD Folder (Go to see step 2). If it is an ISO image file, you need a virtual DVD drive to mount the ISO file to access the DVD data inside.

Load dvd
Step 2

Load DVD to the software

Click the "Load disc" dropdown list to add your DVD to DVD Ripper accordingly. For DVD disc or DVD IFO file, choose the (virtual) DVD drive. For DVD folder, choose the directory where the folder is stored or choose the IFO file inside the DVD Folder. After the DVD is loaded into the program, all videos under each DVD title will be listed clearly in the main interface

Load dvd ripper
Step 3

Choose VOB format

Set output profile by clicking the drop-down arrow after Profile button and move pointer to VOB format from general video list. You can also input VOB to the frame to get VOB format quickly.

Choose output file
Step 4

Adjust VOB video effect

You can click "Edit" button or Clip on the toolbar to open the editing window and then change parameters on effect section to adjust video effect, like saturation, hue, contrast and so forth.

  • 1. Rotate or flip videos
  • 2. Enable 3D settings for video
  • 3. Crop and trim video
  • 4. Add effects to the video
  • 5. Enhance the video quality
  • 6. Add watermark for video
Edit video
Step 5

Start to convert/rip DVD to VOB

After all settings are completed, you can click "Convert" button to rip DVD to VOB video format. What's more, this powerful DVD converting software supports batch conversion. And this conversion will be done for a while.

Converting dvd to vob