أفضل طريقة لتحويل DVD إلى MOV مع أفضل DVD إلى تحويل MOV

تحويل DVD إلى MOV

MOV هو تنسيق ملف كمبيوتر يستخدم في الغالب بواسطة Quick Time ، ويحتوي على مسار أو أكثر ، ويقوم كل مسار بتخزين نوع معين من البيانات مثل الصوت أو الفيديو أو التأثيرات أو النصوص ، ويحتوي على تدفق وسائط أو مرجع بيانات إلى تدفق الوسائط الموجود في ملف آخر. يتوافق MOV مع العديد من أجهزة Apple مثل iPhone 5 و iPod touch و iPad mini إلخ. إذا كنت ترغب في تشغيل DVD على أجهزة Apple هذه ، فإن أفضل طريقة هي تحويل DVD إلى MOV. برنامج Tipard دي في دي الممزق هو البرنامج الذي يمكن أن يساعدك في تحويل DVD إلى MOV بجودة عالية. لذلك يمكن أن يسمى أيضا دي في دي لتحويل MOV.

هذا DVD الاحترافي لتحويل MOV لا يمكن أن يساعدك فقط على تحويل DVD إلى MOV ، ولكن أيضا تحويله إلى تنسيقات الفيديو الشائعة المتعددة ، مثل MP4 ، AVI ، WMV ، FLV ، MKV ، VOB ، 3GP ، MPEG-2 ، XviD ، DviX ، بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمكن أيضًا نسخ DVD إلى مقاطع الفيديو عالية الدقة مثل HD H.4 و HD AVI و HD ASF و HD MKV و HD MOV ، إلخ. بالإضافة إلى هذه الوظائف المحولة ، يوفر لك هذا البرنامج بعض الميزات الرائعة وظائف تحرير الفيديو ، بحيث يمكنك ضبط تأثير الفيديو كما تريد ، وتقليم الفيديو إلى طولك المطلوب ، وتقسيم إطار الفيديو ، وإضافة علامة مائية إلى الفيديو ، ودمج عدة مقاطع فيديو معًا ، وما إلى ذلك. الآن ستوجهك هذه المقالة إلى كيفية تحويل دي في دي ل MOV مع هذا دي في دي أفضل لتحويل MOV.

خطوة 1

تحميل ملف دي في دي

بعد تنزيل هذا الـ DVD إلى MOV ، يجب عليك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم يمكنك النقر فوق الزر "تحميل DVD" لتحميل قرص DVD الأصلي إلى هذا البرنامج.

قم بتحميل ملف DVD الخاص بك
خطوة 2

اضبط تنسيق الإخراج

يمكنك النقر على القائمة المنسدلة "الملف الشخصي" لفتح قائمة جديدة ، حيث تحتاج إلى إدخال "MOV" في مربع البحث ، وسيتم إدراج النتيجة على اليسار.

اضبط تنسيق الإخراج
خطوة 3

اضبط ملف التعريف

إذا كنت ترغب في تغيير معلمات الفيديو / الصوت ، يمكنك النقر فوق زر "إعدادات" لفتح نافذة "إعدادات الملف الشخصي" ، هناك يمكنك ضبط إعدادات الفيديو / الصوت مثل Encoder ، معدل الإطار ، القرار ، نسبة الارتفاع ، معدل العينة ، القنوات ، إلخ.

اضبط ملف التعريف
خطوة 4

تحويل DVD إلى MOV

في الخطوة الأخيرة ، يمكنك النقر فوق زر "تحويل" لبدء تحويل DVD إلى MOV باستخدام DVD إلى محول MOV.

تحويل DVD إلى MOV

The Best Way to Convert DVD to MOV with Best DVD to MOV Converter

Convert DVD to MOV

MOV is a computer file format mostly used by Quick Time, it contains one or more tracks, and each track stores a particular type of data such as audio, video, effects or text, and it contains a media stream or a data reference to the media stream located in another file. MOV is compatible with many Apple devices such iPhone 5, iPod touch, iPad mini, etc. If you want to play DVD on these Apple devices, the best way is to convert DVD to MOV. Tipard DVD Ripper is the software which can help you convert DVD to MOV with great high quality. So it can be also called the DVD to MOV Converter.

This professional DVD to MOV Converter can not only help you convert DVD to MOV, but also convert it to various common video formats, such as MP4, AVI, WMV, FLV, MKV, VOB, 3GP, MPEG-2, XviD, DviX, M4V, SWF, etc. Besides, it can also rip DVD to the HD videos like HD H.264, HD AVI, HD ASF, HD MKV, HD MOV, etc. Apart from these converting functions, this program provides you with some wonderful video editing functions, so you can adjust the video effect as you like, trim the video to your needed length, crop the video frame, add watermark to the video, merge several video clips together, etc. Now this article will guide you how to convert DVD to MOV with this best DVD to MOV Converter.

Step 1

Load DVD file

After free downloading this DVD to MOV Converter, you need to install it on your computer. And then you can click "Load DVD" button to load the original DVD disc to this program.

Load your DVD file
Step 2

Set the output format

You can click "Profile" drop-down list to open a new list, where you need to input "MOV" in the search box, and the result will be listed on the right.

Set the Output Format
Step 3

Set the profile

If you want to change the parameters of the video/audio, you can click "Settings" button to open the "Profile Settings" window, there you can adjust the Video/Audio Settings such as Encoder, Frame Rate, Resolution, Aspect Ratio, Sample Rate, Channels, etc.

Set the Profile
Step 4

Convert DVD to MOV

At the last step, you can click "Convert" button to start to convert DVD to MOV with this DVD to MOV Converter.

Convert DVD to MOV