أسهل طريقة على كيفية حرق MP4 إلى DVD على ماك

حرق MP4 إلى DVD على ماك

لا تزال مشاهدة أقراص DVD وسيلة ترفيه مشهورة لأنها تحتوي على صور عالية الدقة وسهلة الصيانة. أليس من الرائع أن تضع كل أفلام عيد ميلادك على DVD ومشاهدتها عندما تكون كبيرًا في السن؟ هل نزَّلت الكثير من مقاطع الفيديو من YouTube وشعرت بالقلق حيال مساحة التخزين؟ بما أن مشغل DVD لم يتمكن من تشغيل ملفات MP4 ، فقد واجه الناس العديد من المشاكل مع حرق MP4 إلى DVD Mac. لحسن الحظ ، ستقدم هذه المقالة أفضل الطرق لحرق MP4 إلى DVD Mac وأفضل البرامج لك.

الجزء 1. حرق MP4 إلى DVD على ماك مع Tipard DVD الخالق ماك

برنامج Tipard دي في دي الخالق لماك هو برنامج قوي و مهني DVD ناسخ لحرق MP4 إلى DVD Mac. يساعدك على حرق مقاطع الفيديو من MP4 و AVI و FLV و MOV وغيرها (بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الدقة) إلى ملفات DVD Disc / folder / ISO على نظام التشغيل Mac. وهو يدعم DVD-5 ، DVD-9 ؛ DVD-R، DVD + R، DVD-R DL، DVD + R DL، DVD-RW، DVD + RW. الى جانب ذلك ، يمكن تحرير ملفات الفيديو بحرية وتخصيص قائمة DVD بكل سهولة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك اختيار العديد من المواضيع من أشرطة الفيديو الخاصة بك ، وتمكين حرية إضافة الموسيقى الخلفية والصورة إلى الفيديو. يساعدك تطبيق Mac DVD Creator هذا أيضًا على ضبط تزامن فيديو DVD والصوت لتجنب مشكلة المزامنة الخارجية. الكل في الكل ، Tipard DVD Creator for Mac هو منشئ DVD ممتاز.

كيفية حرق MP4 إلى DVD ماك مع Tipard DVD الخالق لنظام التشغيل Mac؟

خطوة 1

تثبيت وإطلاق Tipard DVD Creator

أولاً ، تحتاج إلى تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز Mac الخاص بك. قم بتشغيل البرنامج ومن ثم يمكنك رؤية الواجهة.

Tipard DVD Creator لنظام التشغيل Mac

خطوة 2

أدخل قرص DVD فارغ وقم بإضافة الملفات إلى البرنامج

أدخل قرص DVD الفارغ الخاص بك على محرك أقراص DVD. ثانيًا ، انقر فوق الزر "إضافة ملفات" الموجود على شريط الأدوات لفتح نافذة "تحديد ملف فيديو". ثم يجب النقر فوق الزر "Ctrl" أو "Shit" على لوحة المفاتيح لإضافة ملفات فيديو متعددة إلى البرنامج. أو يمكنك سحب الملفات إلى البرنامج مباشرة.

إضافة ملف

خطوة 3

حرق ملفات الفيديو على دي في دي ماك

بعد اتباع خطوات 2 أعلاه ، انقر فوق الزر "نسخ" لنسخ ملفات الفيديو MP4 إلى قرص DVD الخاص بـ Mac. تحتاج فقط إلى بضع دقائق ، وبعد ذلك يمكنك الحصول على أفلام DVD.

حرق دي في دي

الجزء 2. طرق أخرى أعلى لإنشاء DVD مع MP4 على ماك

1. حرق MP4 إلى DVD ماك مع Cisdem DVD Burner 3 لنظام التشغيل Mac

Cisdem DVD Burner 3 for Mac هو برنامج جيد لحرق أقراص DVD لنظام Mac لتحويل ملفات الفيديو الرقمية إلى قرص DVD عالي الدقة. إنه سهل الاستخدام والسرعة سريعة. يمكن أن يحرق أي فيديوهات SD / HD إلى DVD. يتم دعم جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا ، بما في ذلك MP4 إلى DVD و YouTube إلى DVD و HD MKV (H.264 و MPEG-2 HD) إلى DVD وما إلى ذلك.

HOW TO: أولاً ، عليك تثبيته وتشغيله على Mac. ثم يجب عليك إدخال قرص DVD فارغ على محرك أقراص DVD ، انقر فوق الزر "مجلد" أو "فيديو" في الزاوية العلوية اليسرى لإضافة فيديو MP4 أو قم بسحب ملف فيديو MP4 إلى ناسخ أقراص DVD مباشرة. إذا كنت تريد تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق الصورة المصغرة للفيديو لفتح نافذة التحرير. ثم يمكنك البدء في تحريرها. وأخيرا ، انقر فوق زر "حرق" لحرق MP4 إلى DVD على لجنة الهدنة العسكرية. اختر التنسيق الذي تريده وانقر على "موافق" لبدء الحرق.

Cisdem DVD Burner 3 for Mac

2. حرق MP4 إلى DVD ماك مع Aimersoft دي في دي الخالق لماك

Aimersoft دي في دي الخالق لماك هو برنامج جيد ثبت لحرق الفيديو MP4 إلى DVD ماك. يمكن أن تساعدك على تحويل الأفلام MP4 (MPEG-4) إلى DVD على نظام التشغيل Mac OS X (يوسمايت ، مافريكس ، أسد الجبل وشملت).

HOW TO: تثبيت وفتح البرنامج. أدخل قرص DVD الفارغ الخاص بك على محرك أقراص DVD. انقر على "+" لاستعراض مقاطع فيديو MP4 وتحديدها ثم سحبها وإفلاتها في شريط العناصر. يمكنك أيضًا تعديل مقاطع الفيديو لتحقيق تأثير إجمالي أفضل. الخطوة الأخيرة ، انقر فوق "حرق" وحدد تنسيق الإخراج ثم انقر فوق "حفظ" لبدء حرق.

Aimersoft دي في دي الخالق لماك

3. حرق MP4 إلى DVD ماك مع iMovie

موفي هو برنامج شركة أبل. يمكنه تحرير MP4 وسريته ومقاطع الفيديو بتنسيقات أخرى إلى DVD. يمكّنك iMovie من الاستمتاع بمقاطع الفيديو الخاصة بك وإخبار القصص وتصفح مكتبة الفيديو ومشاركة اللحظات المفضلة لديك. وهي سهلة وفعالة.

HOW TO: إطلاق iMovie على جهاز Mac الخاص بك. انقر فوق "ملف" ثم انقر فوق "استيراد" أو "استيراد الكل" لإضافة ملفات الفيديو الخاصة بك. انتقل إلى "مشاركة" وانقر فوق "iDVD". ثم انقر فوق "Media" في الجزء السفلي الأيسر من نافذة iDVD لإضافة المزيد من الوسائط إلى الفيديو الخاص بك. وأخيرًا ، أدخل قرص DVD الفارغ في محرك الأقراص المضغوطة / أقراص DVD الخاص بجهاز Mac وانقر فوق الزر "نسخ" لحرق قرص DVD MP4 على أجهزة Mac.

موفي

النتيجة

إذا كنت تواجه مشكلة في حرق ملفات MP4 إلى DVD Mac ، فإن هذه المقالة تقدم أفضل 3 لطرق نسخ MP4 إلى DVD DVD وأفضل منشئ DVD --- Tipard DVD Creator لـ Mac إليك. وآمل أن تساعدك هذه المقالة كثيرًا. شكرا للقراءة!

The Easiest Method on How to Burn MP4 to DVD on Mac

Burn MP4 to DVD on Mac

Watching DVD is still a popular entertainment because it has high-definition pictures and is easy to conserve. Isn't it fascinating that put your every birthday movies to DVD and watch them when you are old? Have you downloaded too much videos from YouTube and worried about the storage space? Since DVD player could not play MP4 files, people had encountered many problems with burning MP4 to DVD Mac. Fortunately, this article will introduce top ways to burn MP4 to DVD Mac and the best software to you.

Part 1. Burn MP4 to DVD on Mac with Tipard DVD Creator Mac

Tipard DVD Creator for Mac is proven a powerful and professional DVD burner software to burn MP4 to DVD Mac. It helps you Burn videos from MP4, AVI, FLV, MOV, etc. (including HD videos) to DVD Disc/folder/ISO files on Mac. It supports DVD-5, DVD-9; DVD-R, DVD+R, DVD-R DL, DVD+R DL, DVD-RW, DVD+RW. Besides, it can edit videos freely and customize DVD menu with ease. What's more, you can choose many themes of you videos, empower to free add background music and image to video. This Mac DVD Creator app can also help you adjust the synchronization of the DVD video and sound to avoid the out-sync problem. All in all, Tipard DVD Creator for Mac is a excellent DVD creator.

How to burn MP4 to DVD Mac with Tipard DVD Creator for Mac?

Step 1

Install and launch Tipard DVD Creator

Firstly, you need to download and install the software on your Mac. Launch the program and then you can see the interface.

Tipard DVD Creator for Mac

Step 2

Insert your blank DVD disc and add files to the program

Insert your blank DVD disc to your DVD drive. Secondly, click "Add Files" button on the toolbar to open the "Select Video File" window. Then you should click "Ctrl" or "Shit" button on the keyboard to add multiple video files to the program. Or you can to drag the files to the program directly.

Add File

Step 3

Burn videos to DVD Mac

After you followed 2 steps above, click "Burn" button to burn the MP4 videos to the DVD Mac. You just need few minutes, and then you can get your DVD movies.

Burn DVD

Part 2. Other top methods to create DVD with MP4 on Mac

1. Burn MP4 to DVD Mac with Cisdem DVD Burner 3 for Mac

Cisdem DVD Burner 3 for Mac is a good DVD burning software for Mac to turn your digital videos to high-resolution DVD. It is easy to use and the speed is fast. It can burn any SD/HD videos to DVD. Almost all video formats are supported, including, MP4 to DVD, YouTube to DVD, HD MKV(H.264, MPEG-2 HD) to DVD, etc.

How to: Firstly, install it and launch it on Mac. Then you should insert a blank DVD to the DVD drive, click the "folder" or "video" button on the top right corner to add your MP4 video or directly drag your MP4 video file to DVD burner. If you want to edit your videos, you can double-click the video thumbnail to open the editing window. Then you can start to edit it. Lastly, click "Burn" button to burn MP4 to DVD on mac. Choose the format you want and click "OK" to start burning.

Cisdem DVD Burner 3 for Mac

2. Burn MP4 to DVD Mac with Aimersoft DVD Creator for Mac

Aimersoft DVD Creator for Mac is a proven good software to burn MP4 video to DVD Mac. It can help you convert MP4 (MPEG-4) movies to DVD on Mac OS X (Yosemite, Mavericks, Mountain Lion included).

How to: Install and open the program. Insert your blank DVD Disc to the DVD drive. Click "+" to browse and select MP4 videos and then drag-and-drop them to the item bar. you can also edit the videos to achieve a better overall effect. Last step, click "Burn" and select the output format and then click "Save" to start burning.

Aimersoft DVD Creator for Mac

3. Burn MP4 to DVD Mac with iMovie

iMovie is the Apple company's software. It can edit and covert MP4 and videos in other formats to DVD. iMovie enables you to enjoy your videos, tell stories, browse your video library, share favorite moments. And it is easy and efficient.

How to: launch iMovie on your Mac. Click "File" and then click "Import" or "Import All" to add your video files. Go to "Share" and click "iDVD". Then Click "Media" in the bottom right area of the iDVD window to add more media to your video. Lastly, insert your blank DVD into your Mac's CD-ROM/DVD drive and click the "Burn" button to burn MP4 DVD on mac.

iMovie

Conclusion

If you have trouble with burning MP4 files to DVD Mac, this article introduce top 3 ways to burn MP4 to DVD Mac and the best DVD creator--- Tipard DVD Creator for Mac to you. And I hope this article will help you a lot. Thanks for reading!