أفضل طريقة لتحويل DVD إلى iPhone 3G MP4 / تنسيق MOV

تحويل DVD إلى iPhone 3G

هاتف iPhone 3G هو هاتف ذكي متعدد الوسائط صممه Apple Inc في شهر يوليو ، 2008. من المعروف أن iPhone 3G لديه الكثير من الوظائف ، من الرسائل النصية الشاملة ، البريد الإلكتروني ، إلى البريد الصوتي المرئي ، تصفح الإنترنت ، اتصال Wi-Fi ، الخ ، والتي يمكن تشغيلها عبر لوحة المفاتيح الافتراضية الخاصة به. والأهم من ذلك ، هو مشغل وسائط محمول. وهو يدعم الموسيقى والكتب الصوتية والبودكاست والتطبيق والفيديو. لذا ، دائمًا ما يكون المرح معك إذا كان iPhone 3G بين يديك. صادقة ومزيد من الناس باستخدام iPhone في السنوات الأخيرة ، ومعظم المستخدمين يرغبون في تحويل DVD إلى iPhone 3G ، ثم يمكنهم الاستمتاع ومشاركة أفلام DVD على أجهزة iPhone 3G.

بين العديد من برامج نسخ DVD ، Tipard دي في دي الممزق هي واحدة جيدة تتمتع بسمعة عالية في هذه الصناعة ، وذلك لأن Tipard DVD Ripper تم تصميمه خصيصا لتحويل أفلام DVD إلى iPhone 3G ، iPhone ، iPod ، MP4 ، WMV ، إلخ بسهولة وسرعة بجودة عالية. برنامج Tipard DVD إلى iPhone 3g Ripper يجعل من السهل نسخ وتحويل DVD إلى iPhone 3G واستخراج الصوت إلى MP3 و M4A و AAC و AC3 ، إلخ دون أي خسارة في جودة الإخراج. علاوة على ذلك ، فإنه يسمح لك بقص أي مقاطع من أفلام DVD ، ويمكنك ضبط حجم الفيديو وإضافة عنوان فرعي بالإضافة إلى تحسين جودة الفيديو من خلال تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع ودقة الفيديو ومعدل عرض إطارات الفيديو وهكذا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان فيلم DVD كبيرًا جدًا على iPhone ، فيمكنك تقسيمه إلى عدة أجزاء. يمكنك أيضًا دمج عدة ملفات في ملف واحد عندما تريد إعادة ملف أكبر لاستخدام آخر.

الخطوة التالية من خلال البرنامج التعليمي خطوة سوف تظهر لك كيفية تحويل DVD إلى iPhone 3G للتشغيل على iPhone 3G.

خطوة 1

قم بتحميل ملف DVD الخاص بك

قم بتحميل أي قرص DVD أو مجلد تريد تحويله بالنقر فوق "تحميل DVD Rom" / "Load DVD folder" / "Load IFO Files" ضمن القائمة المنسدلة "ملف" ، أو انقر فوق الزر "DVD Plus" في الواجهة الرئيسية.

قم بتحميل ملف DVD الخاص بك
خطوة 2

اختار وحدة اخراج

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختار وحدة اخراج
خطوة 3

ضبط إعدادات الانتاج

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة محول الفيديو هذا لتقوم بضبطه ، مثل برنامج ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، معدل البت ومحول الصوت ، القنوات ، معدل البت ، معدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال المعلمات الخاصة بك. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص بشكل جيد على أنه "محدد من قبل المستخدم" لاستخدامك لاحقًا.

ضبط إعدادات الإخراج
خطوة 4

بدء التحويل

انقر فوق "تحويل" زر الصورة لبدء مزق DVD إلى iPhone 3G.

بدء التحويل

The Best Way to Convert DVD to iPhone 3G MP4/MOV Format

Convert DVD to iPhone 3G

The iPhone 3G is a multimedia Smartphone designed by Apple Inc on July, 2008. It is well known that iPhone 3G has lots of functions, from universal text messaging, email, to visual voicemail, web browsing, Wi-Fi connectivity, etc, which can be operated via its virtual keyboard. And most important, it's a portable media player. It supports music, audio book, podcast, application and video. So fun is always with you if an iPhone 3G is in your hands. Sincere more and more people using iPhone in recent years, and most users would like to convert DVD to iPhone 3G, then they can enjoy and share DVD movies on their iPhone 3G.

Among the numerous DVD ripping software, Tipard DVD Ripper is a good one enjoying high reputation in this industry, this is because Tipard DVD Ripper is specially designed to convert DVD movies to iPhone 3G, iPhone, iPod, MP4, WMV, etc easily and fast with high quality. Tipard DVD to iPhone 3g Ripper makes it easy to rip and convert DVD to iPhone 3G and extract audio to MP3, M4A, AAC, AC3, etc without any output quality loss. Furthermore, it allows you to clip any segments from the DVD movies, and you can adjust video size, add subtitle as well as optimize video quality by setting aspect ratio, video resolution, and video frame rate and so on. In addition, if the DVD movie is too large for your iPhone, you can split it into several segments. You can also merge several files into one file when you want to a larger file back for other use.

The following step by step tutorial is going to show you how to convert DVD to iPhone 3G for playback on your iPhone 3G.

Step 1

Load your DVD file

Load any DVD disc or folder you want to convert by clicking "Load DVD Rom"/"Load DVD folder"/"Load IFO Files" option under the "File" pull-down menu, or just click the "DVD Plus" image button in the main interface.

Load your DVD file
Step 2

Choose output format

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose Output Format
Step 3

Adjust output settings

Detailed video and audio settings are provided by this Video Converter for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use..

Adjust Output Settings
Step 4

Start conversion

Click "convert" image button to start to rip DVD to iPhone 3G.

Start Conversion