أفضل طريقة لتحويل DVD إلى FLV مع DVD Ripper لنظام Mac

تحويل دي في دي ل FLV مع دي في دي الممزق لنظام التشغيل Mac

يرمز FLV إلى "Flash Live Video" وهو تنسيق مصمم لتشغيل فيديو الويب الذي يوفر معدلات ضغط عالية وينتج فيديو عالي الجودة. في الوقت الحاضر ، أصبح تنسيق ملف FLV أكثر شيوعًا. ليس من الصعب العثور على تنسيق FLV على نطاق واسع في مواقع مشاركة الفيديو ، مثل YouTube و Hulu و Music و MySpace و Metacafe و Google Video و iFilm و Dailymotion وما إلى ذلك. وهذا يعني أن مقاطع الفيديو التي تم تحميلها يجب أن تكون بتنسيق FLV إذا تريد مشاركة بعض مقاطع الفيديو المضحكة مع أصدقائك.
برنامج Tipard دي في دي الممزق لنظام التشغيل Mac يهدف إلى مساعدتك في تحويل فيلم DVD إلى FLV على Mac بحيث يمكنك تحميل فيديو FLV الخاص بك على صفحات الويب بنجاح. بالإضافة إلى تحويل DVD إلى FLV ، يمكن لـ Tipard DVD Ripper لنظام Mac أيضًا تحويل DVD إلى WMV و AAC و AC3 و FLAC و MP3 و WAV ، إلخ. علاوة على ذلك ، بالنسبة لشرائحك المفضلة من قرص DVD ، يمكن أن تقوم مزيل قرص DVD بتقطيعها أو دمج عدة منها في واحد كبير. وهناك خيارات أخرى في التحويل ، على سبيل المثال ، تقطيع فيديو DVD ، وتحديد تأثير خاص ، وتحديد مسار الصوت والعنوان الفرعي ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، مع واجهة سهلة الاستخدام ، يسمح DVD Ripper للمستخدمين بالتحكم في معلمات الإخراج بسهولة. يمكن تغيير العديد من الإعدادات ، مثل معدل البت ، ومعدل العينة ، والحجم ، وما إلى ذلك حسب حاجتك.

الخطوة1

تحميل ملف دي في دي

قم بتحميل أي ملف DVD تريد تحويله بالنقر فوق الخيار "Load DVD Rom" / "Load DVD folder" تحت القائمة "File". أو يمكنك النقر فوق زر "Plus" في الواجهة الرئيسية.

قم بتحميل ملف DVD الخاص بك
الخطوة2

تحسين ملف المصدر

مع وظائف تعديل الفيديو ، والتقليم ، والمحاصيل والعلامة المائية الأربعة ، يمكنك بسهولة تحرير أي ملف DVD لإنشاء فيديو مخصص.

تحسين ملف المصدر
الخطوة3

اختيار شكل FLV الإخراج

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة برنامج DVD Ripper هذا لأنك تقوم بضبطه ، مثل Video Encoder و Frame Rate و Resolution و Bitrate و Encoder و Channels و Bitrate و Sample Sample ، إلخ. المعلمات. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

اختر تنسيق الناتج 3GP
الخطوة4

بدء التحويل

انقر على زر "تحويل" صورة لبدء تحويل DVD إلى FLV.

بدء التحويل
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

The Best Way to Convert DVD to FLV with DVD Ripper for Mac

Convert DVD to FLV with DVD Ripper for Mac

FLV stands for "Flash Live Video" and it is a format designed for web video playback that offers high rates of compression and produces high quality video. Nowadays, the FLV file format has becoming more and more popular. It is not difficult to find that FLV format is widely used in video sharing sites, such as YouTube, Hulu, Music, MySpace, Metacafe, Google Video, iFilm, Dailymotion, etc. This means that your uploaded videos must be in FLV format if you want to share some funny videos with your friends.
Tipard DVD Ripper for Mac aims to help you convert DVD movie to FLV on Mac so that you can upload your FLV video on web pages successfully. Besides converting DVD to FLV, Tipard DVD Ripper for Mac can also convert DVD to WMV, AAC, AC3, FLAC, MP3, WAV, etc. Moreover, for your favorite segments from a DVD, DVD ripper can trim them or merge several into a large one. And there are other choices in the conversion, for example, cropping DVD video, setting special effect, selecting audio track and subtitle, etc. In addition, with user friendly interface, DVD Ripper allows users to control over the output parameters easily. Many settings, such as bit rate, sample rate, size, etc. could be changed as you need.

Step 1

Load DVD file

Load any DVD file you want to convert by clicking "Load DVD Rom"/"Load DVD folder" option under the "File" menu. Or you can click the "Plus" image button in the main interface.

Load your DVD file
Step 2

Optimize source file

With Effect, Trim, Crop and Watermark four video editing functions, you can easily edit any DVD file to create personalized video.

Optimize source file
Step 3

Choose output FLV format

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Detailed video and audio settings are provided by this DVD Ripper for Mac for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Choose Output 3GP format
Step 4

Start conversion

Click "convert" image button to start to convert DVD to FLV.

Start Conversion