أفضل DVDVideoSoft البديل - تحميل وتحويل الفيديو دون أي إزعاج

DVDVideoSoft

يشهد برنامج DVDVideosoft المزيد والمزيد من متطلبات زيارة برنامج التنزيل المجاني دون أي تثبيت آخر. هذه المتطلبات orgines من DVDVideSoft Free Studio و DVDVideo Soft YouTube إلى MP3 installtion مع أشرطة الأدوات ومحرك بحث الويب. تخيل أنه عند محاولة تثبيت Free Studio ، لا يمكنك تثبيته مباشرة ولكن بعض محرك البحث على الويب غير معروف أو غير معروف ، ما هو شعورك؟ قد يحل محرك البحث على الويب محل محرك sergen الخاص بك ، وقد يظهر شريط الأدوات بعض التوصيات التي لا تحتاج إليها. الشيء الأكثر أهمية والمزعج هو أن بعض التثبيت قد لا يمكن إزالته بعد تثبيته.


برنامج DVDVideoSoft البديل لتحويل المعالجة هو Tipard محول الفيديو. فإنه يمكن تحويل الفيديو التي تم تنزيلها والفيديو المسجل إلى MP4 ، AVI ، WMV ، MOV ، الخ تنسيق الفيديو بجودة عالية. برنامج Tipard تنزيل الفيديو هو أفضل توصية ل DVDVideoSoft يوتيوب لبرنامج MP3 البديل. باستخدام هذا الاستبدال ، لا يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube فحسب ، بل يمكنك أيضًا تحويل فيديو YouTube إلى تنسيق MP3 و M4A و AAC و WMA إلخ ، كما يمكنك أيضًا تحويل الفيديو إلى تنسيق فيديو MP4 و AVI و WMV و MOV وغيرها.


تحميل مجاني Tipard محول الفيديو لنظام التشغيل Windows و Mac


خطوات الدليل:

جزء 1: كيفية تحميل يوتيوب فيديو ل MP3 مع DVDVideoSoft تنزيل بديل

الخطوة 1: التنزيل والتشغيل

يمكنك تنزيل البرنامج البديل -Video Downloader مع زر التنزيل أدناه وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 2: تحليل وتحميل

احصل على رابط Url للفيديو وانسخه والصقه على عنوان URL فارغًا وانقر على زر تحليل لتحليل ملف الفيديو.
رابط رابط
ثم سوف تظهر نتيجة التحليل على الواجهة. اختر ما تحتاجه من تحليل resluts وانقر فوق OK للتنزيل.

تحليل النتيجة

الخطوة 3: تحويل الفيديو إلى MP3 / فيديو

إذا كنت ترغب في تحويل الفيديو إلى تنسيق الفيديو / الصوت لا يتم تنزيلها فقط. يمكنك العودة إلى الخطوة 2. بعد النقر فوق "تحليل" ، حدد "التحويل التلقائي إلى" وحدد تنسيق MP3 أو تنسيق الفيديو المطلوب. ثم انقر فوق "موافق" ، سيتم تنزيل الفيديو وتحويله إلى التنسيق المحدد تلقائيًا.

تحول

جزء 2: كيفية تحويل أي فيديو مع DVDVideoSoft المحول البديل

الخطوة 1: التنزيل والتشغيل

يمكنك تنزيل برنامج DVDVideoSoft Converter Alternative -Video Converter مع زر التنزيل أدناه وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

السطح البيني

الخطوة 2: تنسيق إخراج Slect

انقر على القائمة المنسدلة للملف الشخصي وحدد التنسيق الذي تريده لتحويل الفيديو إليه.

حدد ProfileS

الخطوة 3: تحويل الفيديو

بعد الإعدادات ، يمكنك النقر فوق الزر "تحويل" لتحويل الفيديو إلى التنسيق المطلوب.

أفضل DVDVideoSoft البديل - تحميل وتحويل الفيديو دون أي إزعاج

Best DVDVideoSoft Alternative - Download and Convert Video with No Disturbance

DVDVideoSoft

DVDVideosoft is witnessing more and more visit requirements for free download software with no other installation. Such requirement orgines from the DVDVideSoft Free Studio and DVDVideo Soft YouTube to MP3 installtion with toolbars and Web search engine. Imagine that when you try to install Free Studio, you cannot directly install it but some unknown or nameless web seach engine, what's your feeling? The web seach engine may replace your familar serch engine and the toolbar may popup some recommendation you don't need. More important and anoying thing is that some installation might can't be removed after installed.


The DVDVideoSoft Alternative software for converting processing is Tipard Video Converter. It can convert downloaded video and recorded video to MP4, AVI, WMV, MOV, etc video format with high quality. Tipard Video Downloader is the best recommendation for DVDVideoSoft YouTube to MP3 software Alternative. With this replacement, not only can you download YouTube videos but also convert YouTube video to MP3, M4A, AAC,WMA etc audio format but also convert video to MP4, AVI, WMV, MOV, etc video format.


Free download Tipard Video Converter for Windows and Mac


Guide Steps:

Part 1: How to Download YouTube Video to MP3 with DVDVideoSoft Downloader Alternative

Step 1: Download and Run

You can Download the alternative software -Video Downloader with the download button below and run it on your computer

Step 2: Analyze and Download

Get the Url link of the video and copy and paste it on the URL blank and click Analyze button to analyze the video file.

Then the analyze result will be show on the interface. Select the one you need from the analyze resluts and click OK to download.

Step 3: Convert Video to MP3/Video

If you want to convert the video to video/audio format not just download. You can get back to Step 2. After you click the Analyze, select Automatically convert to and select the MP3 format or your desired video format. Then click "OK", the video will be downloaded and convert to your selected format automatically.

Part 2: How to convert any video with DVDVideoSoft Converter Alternative

Step 1: Download and Run

You can Download the DVDVideoSoft Converter Alternative software -Video Converter with the download button below and run it on your computer

Interface

Step 2: Slect Output format

Click the drop-down menu of profile and select the format you need to convert the video to.

Select ProfileS

Step 3: Convert video

After settings, you can click the "Convert" button to convert the video to your desired format.

Back to top